المناطق الداخلية من المنزل مع قاعة كبيرة: 5 معايير

المناطق الداخلية من المنزل مع قاعة كبيرة: 5 معايير

12 October 2017



الذين يعيشون في المنزل - انها فرصة كبيرة لرسم غرفة للتصميم الخاص بكيعيش في المنزل - وهذا هو فرصة ممتازة لرسم الغرفة على بلده dizaynuGostinaya - هو غرفة مركزية من المنزل، يمكننا أن نقول قلب المنزل. داخل قلعة ريفي يجعل من الممكن لتنفيذ الأفكار والمشاريع الأكثر طموحا. الشيء الرئيسي هو مدروسة تصميم وتنفيذ التفكير الفردي. تصميم المشروع ليقوله عن ذوق أصحاب المنزل، على حاسة طاهر من النمط. خيارات التصميم التي تعيش في شقة أو بلد كبير المنزلية الكثير.


قليلا من نمط في المناطق الداخلية

ومن الضروري أن يسكن لفترة وجيزة على المناطق الداخلية من أنماط شعبية اليوم. ويتضمن الطراز الإنجليزي وجود المنسوجات الثقيلة، ستائر معتمة، مجموعة جيدة من الألوان، والتماثل، ومكلفة الأثاث ذات جودة عالية مصنوعة من أنواع الخشب قيمة. أيضا في الداخل يجب أن يكون الموقد الحالي.

إذا كنا نتحدث عن النمط الفرنسي، العناصر الأساسية في الشرق، السجاد الفارسي، سرير مزدوج مع الأعمدة.

ومن الضروري أيضا أن يكون في غرفة باهظة الثمن، والمزهريات الفاخرة. رمز عدم التماثل الحديث. مرحبا التكنولوجيا الكامنة سطح أملس صرامة، واستخدام الكائنات في المناطق الداخلية من المعدن والزجاج. أيضا، ويتميز التكنولوجيا الفائقة من خلال وجود الإضاءة الأصلية إبراز العناصر. مرحبا التكنولوجيا مثالية للأشخاص العملي.

حل اسلوب جيد لغرفة المعيشة يمكن أن يصبح الحديث الاسباني مع الإضاءة الساطعةحل اسلوب جيد لغرفة المعيشة يمكن أن يصبح الحديث الاسباني مع الإضاءة الساطعة

الأسبانية الحداثية الجدران البيضاء الكامنة، ولكن مع الأسطح غير المستوية، وانتهت مع:


  • الإضاءة؛
  • الزجاج،
  • اللهجات خطوط.

أيضا لالأسبانية الفن الحديث تتميز التماثل. ، حول النظافة والنظام، ويجب أن يقال خزائن راحة في الجدران أن بطل الدوري الاسباني في النظام. ينطوي شعبية الفن اليوم البوب ​​استخدام جميع الجدران على طول لوحات مضيئة. استخدام الزجاج والأشعة فوق البنفسجية على خلفية ظلال كنمط الأصيل. كل هذا يخلق تأثير غير واقعية.

لا يمكن الاستغناء كرات مرآة فن البوب، والمواد الفولاذ المقاوم للصدأ والحجر الاصطناعي. لا يحظر استخدام المناطق المظلمة في الفضاء.

كيفية اختيار اتجاه النمط المثالي

الداخلية يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع مبادئ ومفاهيم الانسجام المنزلية الحيوية.

يمكن الاتجاهات أسلوب استخدام الكثير:



  • كلاسيك؛
  • الحديثة.
  • فن البوب ​​وآخرون.

هناك العديد من الأساليب والاتجاهات، يمكنك اختيار أي بناء على تفضيلاتكهناك العديد من الأساليب والاتجاهات، يمكنك اختيار أي بناء على تفضيلاتك

يقول في آخر الأعمال التصميم الإبداعي، وبالتالي فإن النهج المتبع في التصميم الداخلي يجب أن يكون لطيفا ومسؤولة. يجب أن يكون مستعدا للمشروع على حدة.

الضوء في غرفة المعيشة في منزل ريفي

عادة، في غرفة فسيحة تطل على المناظر الطبيعية الأكثر فائدة. النوافذ هي أيضا العديد من الخيارات. كثير من الناس أحب مربع الإنجليزية. هذا إطار عمودي مصنوعة من الخشب ولها وشاح ارتفاع.

ولكن، أكثر أهمية وانتشارا لا يزالون اليورو النوافذ.

هذه النوافذ لديها ارتفاع من الأرض إلى السقف، وخلق بانوراما، وفي غرفة المعيشة يمكنك تنظيم الأحزاب، والمسابقات، والعشاء، عشاء، ودائما مشرقة وجديدة. في كثير من الأحيان اليوم تماما osteklyat أحد الجدران. جعل جدار يمكن أن يكون دون خوف من العزل الحراري، والنوافذ لديها الآن عدة طبقات وحماية المنزل من تأثيرات الطقس جيدا. داخل قاعة في منزل ريفي غالبا ما ينطوي على الإضاءة المفرطة.

للعيش في منزل ريفي أن تختار نوافذ كبيرة، والتي سوف تغطي كامل مساحة الغرفةللعيش في منزل ريفي أن تختار نوافذ كبيرة، والتي سوف تغطي كامل مساحة الغرفة

غرفة في المنزل يمكن استخدامها في مختلف ظروف الإضاءة مع أغراض مختلفة:

  • كغرفة بروفة.
  • كغرفة الترفيه.
  • كما غرفة الطعام.
  • كمكتب أو مكتبة.

يمكنك تثبيت جهاز العرض وعلى الجدار الحر للأفلام وجهة نظر مثيرة للاهتمام مع أفراد الأسرة أو مع الأصدقاء. ويمكن الآن شاشات شراؤها في أي متجر، انها خيار كبير لكلا الترفيهية وكذلك كل يوم.


غرفة كبيرة في المنزل: الجدران، الأولية والثانوية مناطق

استضافة طعم تجلى في ترتيب جدران الغرفة. من الجدار الديكور ذلك يعتمد على الانطباع العام للداخلية. الجدران لا يجب أن تكون مملة، مملة وباهتة.

عادة في التشطيب باستخدام مواد متعددة، مثل:

  • الخشب الطبيعي.
  • البناء الفن - الحجر.
  • الجص التكنولوجي الحديث.

غرف المعيشة الحديثة زينت عادة مع المواد الطبيعية مثل الحجر أو الخشبغرف المعيشة الحديثة زينت عادة مع المواد الطبيعية مثل الحجر أو الخشب

واليوم، فإن التقسيم موجودا بالضرورة في المناطق الداخلية. المجال الرئيسي - منطقة للجلوس. غالبا ما ينطوي على منطقة ترفيهية وضع الموقد. يصبح موقد زخرفة وغرفة معيشة وبمثابة غرفة دافئة البقاء. وهناك مجال آخر - غرفة الطعام. تقدم ينبغي أن يكون وفقا للقواعد. يجب تقديم مائدة الطعام الجيد والكراسي.


بعض أصحاب يفضلون عقد 2 أماكن لتناول الطعام للضيوف وللوجبات اليومية.

وقد تقدم أيضا منطقة الإبداعية، ومنطقة مكتبة ومنطقة للكمبيوتر والإنترنت، حيث لمسة واحدة من إصبع يمكن جلبها إلى الأدوات نوع جديد حالة التشغيل. يتم وضع اليوم المعيشة في المقام الأول على غرفة مع بنية مفتوحة وتقسيم المناطق الوفاء خلاق، ولذلك فمن المهم في تجديد الخطوات الأولى، أن تأخذ بعين الاعتبار كل التفاصيل الصغيرة.

الداخلية الحديثة من القاعة الكبرى

للشؤون الداخلية يجب عليك استخدام أفضل الأفكار. وغالبا ما يستخدم الناس في المواد الداخلية مكلفة، وتستغرق وقتا لرعاية مثل هذا الترف، لم يفعلوا ذلك. ولذلك فمن الأفضل أن تفعل كل شيء بشكل مقتضب، أنيقة، وفي الوقت نفسه عملي. أما بالنسبة للأثاث، فإنه لا ينبغي أن يكون ضخمة ويستغرق كل المساحة. وئام الرئيسي والراحة طوال الوقت. يجب وضع الأثاث في مناطق بالضرورة أن التركيز على العناصر الزخرفية مشرق. خلفيات أفضل لاتخاذ النغمات المحايدة الطبيعية، فهي جيد على قدم المساواة سيبدو والصورة والإطار مع الصور.

أنيقة تكمل داخل غرفة المعيشة سيساعد مدفأة، صور جميلة والعناصر الزخرفية غير عاديةأنيقة تكمل داخل غرفة المعيشة سيساعد مدفأة، صور جميلة والعناصر الزخرفية غير عادية

مساحة مخصصة ممكن عن طريق:

  • زجاج النوافذ.
  • الشاشات.
  • رفوف.

لداخل القاعة الكبرى في منزل ريفي هو المثل الأعلى لوحدة مدفأة جميلة. الموقد يمكن أن يكون الديكور، ولكن بالطبع أفضل لجعل الموقد الحقيقي، الذي في الليل يمكن جمع أفراد الأسرة والتمتع اللعبة تحت النار قصص مثيرة للاهتمام. في الداخل، كل التفاصيل مهمة، لذلك يجب عليك أن تختار الأقمشة المناسبة، وأجهزة الإضاءة وأدوات المائدة.

وفيما يتعلق الأجهزة المنزلية، وأنه لا ينبغي أن يكون ملحوظا، لا ينبغي أن يكون متعارض مع التصميم الداخلي بشكل عام. لا يمكننا أن ننسى الشعور التدابير اليوم في بساطتها الموضة.

كيفية جعل بصريا أكثر من غرفة

لجعل غرفة صغيرة بصريا هناك حاجة أكثر إلى الانضمام إلى بعض النصائح مصمم.

زيادة بصريا المساحة في الغرفة، يمكنك استخدام خلفية مشرق والأثاث، فضلا عن استخدام الأجسام العاكسةزيادة بصريا المساحة في الغرفة، يمكنك استخدام خلفية مشرق والأثاث، فضلا عن استخدام الأجسام العاكسة

وهم على النحو التالي:

  1. في الغرفة يمكنك تعليق مرآة كبيرة. أكبر حجم، كلما كان ذلك أفضل، يمكنك أيضا وضع لوحات مرآة، فمن المألوف ودفع بصريا الجدار.
  2. اختيار الأثاث لما عليك سوى الأثاث ضوء، وورق الحائط، أيضا، لا ينبغي أن تكون مظلمة. الجنس ينبغي أن الحليب، والسقف يمكن أن يكون لامعة، ولكن مرة أخرى، وليس الظلام. وسطوع الداخلية سوف تضيف الاكسسوارات مشرق.
  3. سر آخر من الزيادة البصرية في الفضاء هو للفت الانتباه إلى الركن الخلفي من الغرفة.
  4. خطوة أخرى خفية - هو زيادة السقف عن طريق خط الظاهري من ورق الجدران. ومن الممكن أن يعلق الستائر مع شريط أو الديكور العناصر الرأسية، مثل ضوء ارتفاع.
  5. الاستخدام الجيد من الأشياء العاكسة الداخلية. ومن المهم أيضا أن نلاحظ نظام الألوان.
  6. يمكنك إضافة في الداخل قدر الإمكان من الأواني الزجاجية. زخرفة الجدران، يمكنك استخدام الألواح الزجاجية.
  7. تغطية الأرضيات الخلية هو أيضا البصري مساحة التوسع تأثير جيد.

تصميم قاعة فسيحة (فيديو)

يمكن الانضمام لا نصائح الماكرة جعل فريدة من نوعها والداخلية شخصية. وستسعد الأسر، وفرحة الضيوف من المنزل.

غرفة كبيرة في المنزل (صور)

mg25531000 2 272 160 545 527 567 1032 788-ديزاين-zagorodnogo-دومة نا 1632

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

59 − = 58

map