المعيشة غرفة نوم 18 الساحات: تصميم وصورة الأفكار

12 October 2017



جنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة غرفة نوم خلق تصميم فريد من نوعه في شقتكجنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة غرفة نوم خلق تصميم فريد من نوعه في غرفة النوم الخاصة بك kvartireGostinaya 18 الساحات، صور التصميم، الذي ينقل أجواء الغرفة، ويمكن وضعها في الشقة كل شخص. هذا الاتجاه الجديد، يجعل تصميم فريد من نوعه. إنشاء أسلوب فريد من نوعه والجمع بين غرفتين - تحديا حقيقيا جدا. هذا هو تخطيط مثالي للشقق الصغيرة. المصممين تفرز العديد من مستوى الداخلية، والتي سيتم وصفها أدناه. الاكثر شهرة منهم الكلاسيكية وتقسيم المناطق.


المناطق الداخلية من غرفة نوم والمعيشة من 18 متر مربع. م: حجم متواضع لمسافتين

الشعب شقة استوديو تنظر دائما خيارات لدمج غرفة النوم وغرفة المعيشة. هذا يسمح لك لضرب عصفورين بحجر واحد، وبالتالي جعل المنزل فريدة من نوعها. إعادة التخطيط - عملية بسيطة، والشيء الرئيسي هو الاقتراب منه بشكل مسؤول. أفضل طريقة لتحديد ما تريد أن تشارك شقة في المنطقة. في مثل هذه الغرفة تناسب بسهولة كل الصفات اللازمة من الأثاث.

في غرفة صغيرة، يمكنك جعل غرفة المعيشة المجاورة تماما، وغرفة نومفي غرفة صغيرة، يمكنك جعل غرفة المعيشة المجاورة تماما، وغرفة نوم

المزايا الرئيسية لتقسيم المناطق:

  • إمكانية لتقسيم الغرفة؛
  • وجود معزولة من غرفة نوم وغرفة المعيشة.
  • الحل تصميم مثيرة للاهتمام،
  • النهج غير التقليدي.

سرير كامل، أريكة وغيرها من سمات الأثاث تناسب تماما في غرفة صغيرة. الشيء الرئيسي هو ترتيب كل شيء بشكل صحيح ولا تبالغي. وهناك عدد قليل من متر مربع هي الآن ليست مشكلة. بكفاءة بما فيه الكفاية للنظر في ترتيب الأثاث، والبدء في إنشاء الداخلية فريدة من نوعها. يتم تقسيم الغرفة إلى مناطق، سمات تمتزج جيدا من الأثاث كبيرة.


غرفة نوم تصميم 18 مترا مربعا. م: نمط من بساطتها

إذا لم يكن هناك مزاج للمشاركة شقة في المنطقة، يمكنك اللجوء إلى مساعدة من بساطتها. سوف الداخلية في هذا النمط تبدو القياسية، من دون حلول التصميم إضافية. هذا سيوفر مساحة وإضافة عناصر خيالية.

بساطتها لا تتطلب استخدام المناطق والقطع الكبيرة من الأثاث. كل ما هو مطلوب - لتجهيز المباني الدنيا الصفات، والتي سوف يكون كافيا لوجود مريحة. في هذه الحالة، جميعا أن حل من تلقاء نفسها.

لغرفة المعيشة وغرفة النوم جنبا إلى جنب من الأفضل استخدام اسلوب بساطتهالغرفة المعيشة وغرفة النوم جنبا إلى جنب من الأفضل استخدام اسلوب بساطتها



ويمكن أن تشمل الذين يعيشون بغرفة نوم و:

  • أريكة.
  • الجدول؛
  • هناك عدد قليل من الكراسي.
  • TV.
  • الصدر صغيرة من الأدراج.

للراحة، وعناصر أخرى يمكن أن تضاف. ماذا سيكون تصميم الغرفة، أن يقرر أصحابها أنفسهم. يمكنك إنشاء الداخلية فريدة من نوعها، أو لا تذهب أبعد من المعايير.

التصرف غرفة نوم المعيشة من 18 متر مربع. يمكن أن تترجم إلى واقع كل شيء: م

تصميم جميل - حلم كل ربة منزل. إنشاء الهندسة المعمارية الفريدة ليست صعبة جدا. إذا كانت الغرفة ذات سقوف عالية ونوافذ كبيرة - لخلق الداخلية مشرق. الخيار الأفضل هو وضع stalinka أو المبنى. هناك حقا "هو، حيث يسرف". مزيج من النوم والمعيشة المناطق، وفي هذه الحالة سيكون من المناسب. وسوف نؤكد على الشقق وتسليط الضوء على جعل إقامتك في ذلك ممتعة حقا.

وغرفة نوم وغرفة معيشة موحدة تساعدك على جعل إعادة تطوير الأصلية في الشقةوغرفة نوم وغرفة معيشة موحدة تساعدك على جعل إعادة تطوير الأصلية في الشقة

مجموعة قياسية من الأثاث للشقة الأصلي:

  • السرير.
  • أريكة.
  • TV.
  • الصدر من الأدراج.
  • الجدول؛
  • الكراسي.
  • الكراسي.

تقدم غرفة كبيرة ليست صعبة. في هذه الحالة، ينطبق المعيار على المنطقة الفاصلة. لحل المشكلة، يمكنك استخدام الشاشة أو فواصل. إن وجود مناطق خلق شقة فريدة من نوعها، والذي يقع فقط عدد قليل من الناس. الأساليب الحديثة في خلق الشقق الداخلية، وتشمل ليس فقط الفصل بين الغرفة وغرفة نوم. في غرفة المعيشة كما يمكن التخلص منها منطقة العمل.

خيارات تخطيط غرفة نوم 18 متر مربع. م: وسيلة سهلة لاستيعاب جميع

كونه صاحب شقة صغيرة - هبة من السماء الحقيقية. لتجهيز عدد محدود من متر مربع هو أسهل بكثير من تنظيف غرفة كبيرة الحجم. يمكنك اختيار وسيلة غير القياسية إلى الجمع. انها تسمح لك لتحويل انتباه الجدار المائل الذي الصورة مناسبة. هذا الأسلوب هو أيضا يخصص مساحة ويجمع مع الخط الرئيسي للغرفة.


في منتصف الشقة يمكن وضع أريكة أو سرير. على الجانب الأيمن سيكون المكتب المناسب، وعلى اليسار - منطقة للجلوس واستقبال. الحل الأمثل، لأنه يسمح لك الجمع بين في نفس الغرفة عدة مناطق.

شقة مع الحد الأدنى من متر مربع لا يمكن تزيين فقط بشكل جميل، ولكن أيضا لجعلها فريدة من نوعهاشقة مع الحد الأدنى من متر مربع لا يمكن تزيين فقط بشكل جميل، ولكن أيضا لجعلها فريدة من نوعها

الوضع يمكن للفوز:

  • إنشاء تصميم في آن معا سرير وطاولة.
  • وضع الشاشة أو فاصل.
  • الجمع بين غرفة النوم وغرفة المعيشة مع مطبخ.

والنتيجة هي الداخلية مثيرة جدا للاهتمام. لا حاجة إلى أن يكون مصمم، أو لفهم عالم البناء والإصلاح. يكفي أن يكون الذكاء والقدرة على الفوز على أي غرفة، حتى أصغر.


خلع الملابس في غرفة النوم 18 متر مربع. م - هو حقيقة واقعة

خلع الملابس في غرفة صغيرة يمكن أن تستوعب بسهولة، إذا نظر بشكل صحيح هذا الخيار rasplanirovki. غرفة النوم هي المكان الأكثر نجاحا واضحا للملابس. على إنشاء غرفة خلع الملابس ليست صعبة. للقيام بذلك، يمكنك ترتيب الرفوف والخزائن، ثم أغلق الستائر الخاصة بهم. في بعض الحالات، غادر جميع دون مزيد من الإخفاء. كل هذا يتوقف على رغبات الشخص.

ومن شأن هذا المشروع أن يكون مناسبا، إذا كانت شقة على مخزن. وهو المكان المثالي لخزانة صغيرة. ولكن فقط إذا كان مخزن لا تخزن الأشياء الضرورية. تغلب على هذا مساحة كافية فقط لتزيين ذلك قليلا ولترتيب كل الصفات اللازمة من الملابس. ملثمين الباب بسهولة عن طريق ورق الجدران، وشاشات، وتصاميم أخرى.

جعل غرفة المعيشة المجاورة مع غرفة نوم شقة 18 متر مربع ليست فقط حقيقية، ولكن ببساطةجعل غرفة المعيشة المجاورة مع غرفة نوم شقة 18 متر مربع ليست فقط حقيقية، ولكن ببساطة

المزايا الرئيسية من وجود خلع الملابس:

  • التقليل من الفضاء؛
  • إمكانية شراء إضافي الأثاث الملابس موقع دون الحاجة؛
  • الكفاءة؛
  • توفر.

إذا كان هناك مخزن، والمشي في خزانة يمكن أن تكون الزاوية. مثل هذا الترتيب غير مناسب لكل شقة. الشيء الرئيسي هو أن تنظر في جميع الفروق الدقيقة.

الذين يعيشون بغرفة نوم في غرفة واحدة

الخيار الأفضل هو الجمع بين غرفة المعيشة مع غرفة النوم. ومن الممكن استخدام أثاث متعدد الوظائف، وتوفيرا للمساحة. غرفة في عدد قليل من الصناديق لتصل قيمتها بطريقة جديدة، والشيء الرئيسي أن تقرر على الأثاث وموقعه.

حتى الآن، وهناك اهتمام سمات الأثاث التي تؤدي وظائف متعددة. لذلك، من جهة يوجد عندهم أريكة، والآخر - على الطاولة. هذا هو مزيج مثالي والمنطقة الفاصلة في وقت واحد والباقي من الحكومة العمل. إمكانية تنظيم العديد من الفضاء تنوعا هي فكرة جذابة.

حلا ممتازا لغرفة معيشة صغيرة شقة يصبح غرفة نومحلا ممتازا لغرفة معيشة صغيرة شقة يصبح غرفة نوم

لم تعد الشقق الحديثة منذ فترة طويلة ليكون معيارا. حلول تقنية جديدة والأثاث تسمح لك لجعل متعددة الأغراض غرفة، في حين لم خفض الفضاء. ومع ذلك، ينبغي أن يكون مفهوما أن كل يوم سيكون لتنفيذ عدد من الإجراءات الإلزامية. أنها تقع وجمع أريكة، شنق الشاشة وتنظيم الفضاء.

المزايا الرئيسية للجمع بين:

  • غرفة متعددة الأغراض.
  • وجود مساحات كبيرة.
  • تنظيم الفضاء وفقا لتفضيلات شخصية.

الصعوبة في هذه الحالة هو الحد الأدنى. والميزة الرئيسية لمحاذاة الفضاء فرصة لخلق جو فريد من نوعه في الشقة، والجمع بين ذلك عدة مجالات مهمة. وليس من الصعب إذا كنت تفكر في كل التفاصيل الداخلية مقدما.          

أساليب الفضاء تقسيم المناطق في غرفة المعيشة غرفة نوم

الصورة جنبا إلى جنب غرف تثبت فوائد تنظيم الفضاء. هذا هو وسيلة جيدة لجعل شقة مريحة فحسب، ولكن أيضا مريحة للبقاء. غرفة نوم، غرفة المعيشة يمكن أن تكون صديقة للبيئة للجميع، ولم حجمها لا يهم.

منطقة تقسيم المناطق المناسبة في غرفة نوم مجاورة صغيرة، وغرفة المعيشة جعل منزلك أكثر راحةمنطقة تقسيم المناطق المناسبة في غرفة نوم مجاورة صغيرة، وغرفة المعيشة جعل منزلك أكثر راحة

المركزية لهذه القضية هو منطقة تقسيم المناطق المختصة. الأسلوب الأكثر شيوعا هو استخدام أقسام دريوال. وفي الوقت نفسه فمن غير المستحسن لتثبيت الباب، وستجعل مساحة تشوش. إذا لزم الأمر، يمكن استبدال دريوال مع زجاج بلوري. وهذا ربط المسافة التي تفصل بينهما بكفاءة.

المزايا الرئيسية لتجمع

  • غرفة متعددة الأغراض.
  • حلول التصميم الحديثة؛
  • الأثاث متعددة الوظائف.
  • توفير مساحة.

غرفة مع غرفة نوم يعيشون في غرفة واحدة (فيديو)

وليس من الصعب لخلق جو المنزل من الراحة والراحة. للقيام بذلك، تحتاج إلى ما قبل التفكير حول تخطيط الغرفة. يمكنك حل هذه المشكلة، سواء بشكل مستقل أو مع مساعدة من المصمم.

غرفة المعيشة المجاورة مع غرفة نوم (صورة)

0146110121920x1080resizeinterior9200371346495234201105Portugal013105226877b97602840cbabfdbbc8b00d36044868995547d07a254e68e7935edc56072e8كامبريا-برج-جناح lowres-1024x680

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 4 = 4