المعدات لغرف نوم المعيشة: كيفية تحويل غرفة

المعدات لغرف نوم المعيشة: كيفية تحويل غرفة

12 October 2017



غرفة نوم المعيشة هي المكان الذي ترغب في استقبال الزوار والاسترخاء في الليلغرفة نوم المعيشة هي المكان الذي ترغب في استقبال الزوار والاسترخاء في الليل في الشقق الصغيرة مهمة جدا لاستخدام الفضاء بشكل صحيح، بحيث لا متر واحد من الفضاء ليست عاطلة دون جدوى. في مواجهة هذا التحدي سوف تساعدنا على تحويل الغرفة إلى غرفة المعيشة غرفة النوم. التحول من غرفة النوم إلى غرفة المعيشة والظهر ويتم ذلك غالبا في الشقق الصغيرة، حيث كل متر التهم الموجهة إليه. لهذه الغرف اثنين لا تتداخل مع بعضها البعض، لابتكار الكثير من الحيل المختلفة. في هذه المقالة سوف نناقش الطرق الأكثر فعالية لأماكن التقسيم والتصاميم لتناسب وغرفة نوم، وغرفة المعيشة. إذا كنت ترغب في الجمع بين في غرفة نومه شقة وغرفة المعيشة، ولكن تركهم غرف منفصلة، ​​يرجى استخدام الأساليب التالية.


كيفية جعل غرفة وغرفة نوم، وغرفة المعيشة: صور وطرق لتقسيم المناطق

في الواقع جعل غرفة الجمع بين غرفة نوم والمعيشة بسيطة للغاية. الشيء الرئيسي هو أن تلتزم بقواعد معينة، والتي سوف تساعد على إبقاء خصوصية غرفة النوم، وحتى عندما قام عدد كبير من الضيوف.

غرفة نوم المعيشة - مثالية لأولئك الذين يعيشون في شقة صغيرة، على سبيل المثال، خروتشوف، وحده أو مع شخص ما.

ويعتبر عموما أن غرفة نوم وغرفة معيشة - أولوية الشقق بغرفة نوم واحدة. على الرغم من أن هناك حالات حيث يتم استخدام هذا الحل في شقق غرفة متعددة. جعل غرفة لغرفة النوم وغرفة المعيشة يتطلب الامتثال لقواعد معينة، إذا كنت ترغب في الاحتفاظ ببعض الخصوصية في الغرفة.

عندما يضم في نفس الغرفة مع غرفة نوم وغرفة المعيشة يجب أن يقوم بها أقسام التقسيمعندما يضم في نفس الغرفة مع غرفة نوم وغرفة المعيشة يجب أن يقوم بها أقسام التقسيم

وتشمل هذه القواعد:


  1. الحساب الأولي من الفضاء: برجاء رسم خطة أين وماذا سيكون، حيث سيكون هناك قسم.
  2. ومن الضروري أن تولي اهتماما خاصا لطريقة تقسيم المناطق وتقدم إلى إعداد كل ما يلزم لتنفيذ هذه الخطة.
  3. وغرفة النوم وغرفة المعيشة التي ستخصص مبلغ مساو من الفضاء، على سبيل المثال، إذا كانت الغرفة 20 مترا مربعا. م، ينبغي تخصيص كل منطقة إلى 10 مترا. والاستثناء الوحيد هو عندما يتم استخدام محول-الأثاث.

أكثر الآن حول كل قاعدة. إذا كان لنا أن إنشاء غرفة المعيشة وغرفة نوم وتقديم مخطط أولي كيف سيبدو مثل النسخة النهائية - أمر لا بد منه. بعض جعل بطريق الخطأ الإصلاحات دون الحاجة مرأى من النتيجة النهائية، ونتيجة لذلك تم تأجيل إصلاح لسنوات. المخطط الأولي لتشمل اللون من الغرفة، وعلى ضوء موقعها على السقف وعلى الجدران. تحديد مكان الثريا، وأين على الجدار شنت المصابيح، وعما إذا كانت عموما سوف معطلا.

ومن المهم أن نعرف بالضبط أين سيقع الباب. على هذا الأساس، وسوف يتم التخطيط لها مكان للحصول على سرير، أريكة، طاولة، وهلم جرا. D.

إذا كنت تخطط لمنطقة الفضاء من خلال الجدران، قبل الطلاء على متن الطائرة، حيث سيقع عليه. بمجرد اتخاذ قرار بشأن مكان للقسم، يمكنك أن تنتقل إلى خيارها. من المهم أن تفعل مسبقا، لأن بعض تقنيات تقسيم المناطق تحتاج إعداد أولي في وقت الإصلاح.

من المهم جدا أن المنطقتين - غرفة نوم وغرفة معيشة، يستغرق حوالي مبلغ مساو من الفضاء. هذا لا يساعد فقط على الاستخدام الفعال لكل شبر من الفضاء، ولكن أيضا جعل ذلك أن هذه المناطق سوف تبدو كبيرة معا. بالطبع، إذا كنت تخطط لاستخدام الأثاث المحولات، مثل أريكة، السرير أو خزانة السرير، يمكن لهذا أو تلك المنطقة دفع أكثر من ذلك بقليل من الاهتمام.



جعل غرفة النوم المعيشة: طرق لتقسيم انطوائية

انطوائية من الناس أيضا، ويمكن أيضا يعيشون في منازل أصغر. وكيف عزل أنفسهم عن العالم الخارجي، أي. E. غرفة المعيشة، واذا كان في غرف نومهم؟ النصائح التالية هي مناسبة للناس العاديين أيضا.

باعتبارها العنصر الذي يفصل بين غرفة النوم وغرفة المعيشة يمكن أن تكون أبواب منزلقةباعتبارها العنصر الذي يفصل بين غرفة النوم وغرفة المعيشة يمكن أن تكون أبواب منزلقة

وهناك كل الأساليب المعروفة من تقسيم باستخدام الشاشات، أريكة أو مضمد، ولكنها ليست مناسبة، لأنه من خلال هذه الوسائل أنه من المستحيل أن يتقاعد.

ولكن هنا هي الخيارات التي من شأنها جعل اثنين من الفضاء منعزل في غرفة واحدة:

  • A التقسيم انزلاق.
  • خزانة كبيرة، والرفوف،
  • الستائر أو الستائر.

الغرفة للحصول على دافئ وحميم، فمن المستحسن أن يصدر مساحتها عبر أقسام انزلاق. هذه الفكرة ليست التقسيم الجديد، هي فعالة جدا، وسوف تبذل بالفعل اثنين من منطقة معزولة في غرفة واحدة. أفكار الأبواب تصميم انزلاقي متنوعة تماما. ويمكن أن تكون مزينة عناصر مختلفة، وربما يكون لها زجاج بلوري كله، الذي لا يسمح أعين المتطفلين.

خزانة كبيرة، والرفوف أيضا خيارا جيدا لتقسيم المناطق، وأنها يمكن أن تخفي على مرأى من السرير، لكن سيغيب عن الضوضاء. لذلك، إذا كنت من محبي البقاء في صمت في وسط التجمعات، وهذا الخيار ليس لك.

إذا كنت أهم شيء لتوفير مساحة، وهذا البديل التعامل مع المهام الخاصة بك، وسوف تلعب دورين في آن واحد: الجدران ومساحة التخزين.

ستائر طويلة أو الستائر لإخفاء منطقة النوم من أعين المتطفلين تماما، ولكن لن يخلصك من الضوضاء. خيار الميزانية هو مناسب للمرة الأولى. كما الستار قد تكون ستارة التقليدية من القطن أو المخمل، أو أعمى الخيزران.

غرفة نوم المعيشة في خروتشوف: الصور، واختيار الإضاءة والألوان

الإضاءة والألوان - واحدة من المكونات الرئيسية لغرفة جميلة وأنيقة. الثريات والمصابيح مناسبة بالإضافة إلى الظل اختيار صحيح من الغرفة - لا تزال مريحة وفسيحة غرفة نوم المعيشة. أليس هذا حلم كل صاحب الشقة.


ويوصى منطقة الجلوس أمام أريكة لوضع السجادة لزيادة درجة من الراحةويوصى منطقة الجلوس أمام أريكة لوضع السجادة لزيادة درجة من الراحة

غرفة نوم المعيشة - في الاستوديو جوهر، فقط مع مطبخ منفصل. لوكانت الغرفة واسعة، فمن الضروري اختيار الألوان المناسبة التي يمكن أن توسع بصريا الفضاء.

وتشمل هذه:

  • اللون الأزرق.
  • البيج.
  • أبيض؛
  • التباين مشرق من كل الألوان ما عدا اللون البرتقالي.
  • ظلال صفراء.

الألوان التي تناسبك؟ أي أن تحب. يرجى ملاحظة أنه مع مساعدة من لون ويمكن تقسيم المساحة إلى مناطق. على سبيل المثال، غرفة نوم الفيروز الأبيض وغرفة المعيشة وتماما تتعايش معا في غرفة واحدة.

مزيج من ألوان البيج والأصفر تعطي الحارة ومتجدد الهواء، والتي سوف يكون دائما من دواعي سروري. المدخل الى الغرفة ويمكن ترتيب في نغمات البيج. تحتاج غرفة ضيقة من الضوء والضوء الساطع الجدران، فضلا عن عدد كبير من المرايا أو الأسطح العاكسة.


يبدو وكأنه غرفة نوم المعيشة في العلية

في odnushke غرفة النوم يمكن القيام به في العلية، حيث الغرامة هي سرير مزدوج. تجهيز حتى هذه المنطقة الصغيرة يمكن أن تكون بأيديهم، دون مشاركة من المصممين. العلية مربع، على الرغم من ضيق، لكنها تضيف المساحة التي تسمح لك لاستخدام الفضاء في غرفة لغرفة المعيشة.

عندما الترتيب العقلاني للأثاث في الفضاء العلية كافية لترتيب غرفة المعيشة غرفة نومعندما الترتيب العقلاني للأثاث في الفضاء العلية كافية لترتيب غرفة المعيشة غرفة نوم

متر صغيرة ولكنها مفيدة، يمكنك أن تأتي مع التصميم الخاص بك، على سبيل المثال، وأسلوب بروفانس تناسب تماما. الغرفة نفسها يمكن أن تكون أكثر دافئ مع موقد وغيرها من العناصر الزخرفية.

دور علوي وظيفية يمكن أن تستوعب القطع التالية من الأثاث:

  • السرير.
  • منضدة.
  • كرسي.

ليس كثيرا، ولكنها أيضا العلية. انها صغيرة وليس هناك مجموعة من الأثاث إلى مكان، ولكن مع وظيفة غرفة النوم، وقالت انها تتواءم بشكل جيد، لا سيما إذا كان قبل تحسنت. تغلب على المساحة المتبقية في الغرفة يمكن أن يكون في تقديركم، ولكن من المستحسن أن لون الجدار وألوان البيج أو الخفيفة، والديكور لا الطنانة، لا تحميل الفضاء.

ربط الغرفة العلية وأنه من الممكن، ولكن ليس من الضروري. ويكفي أنها مصممة ببساطة في نظام الألوان. بالمناسبة، بين الإطارين في العلية يمكن أن تجعل من مكان العمل أو مجموعة TV هناك، أيضا، أو زهرة.

وإلا كيف الجمع بين غرفة النوم وغرفة المعيشة

الأثاث المحولات - هو شيء من شأنها أن تجعل غرفتك ظيفية ومريحة. يعاني الكثير منهم، حيث أنها لا تضع السرير في غرفة النوم، غرفة المعيشة؟

تقسيم غرفة النوم وغرفة المعيشة هي الممكنة عن طريق تثبيت أقسام دريوالتقسيم غرفة النوم وغرفة المعيشة هي الممكنة عن طريق تثبيت أقسام دريوال

هنا أنت مستعد لوضع الأثاث في خطة الغرفة:

  1. إذا كان لديك مكانة أو المنصة في الغرفة، وتعيين إلى خزانة السرير، يمكن أن يكون من أحجام مختلفة، لكنه سيوفر مساحة بالضبط. وتركيب هذا التصميم في محراب تجعل سريرك غير مرئية للأعين المتطفلين، لأنه سيتم مخبأة في خزانة.
  2. قررنا الاستفادة من المنصة؟ هناك يمكنك وضع السرير العادي، وعزلها عن العالم الخارجي، يمكنك استخدام الشاشات أو أقسام.
  3. إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى الفراش خلال حفل، وشراء الزاوية أريكة السرير. تصميم جميل، مما يوفر مساحة لغيرها من الأثاث. السلبية الوحيدة - تذهب إلى الفراش إلا عندما يترك جميع الضيوف.
  4. شيء مفيد - سرير أريكة، يمكن أن يكون لها أشكال مختلفة. شكل مربع، ونموذجا للأريكة يمكن أن تكون مستديرة، أيضا، للجماهير من الأشكال غير عادية.

مع موقد غرفة نوم المعيشة سوف ننظر حتى أكثر راحة. ويمكن تثبيته في غرفة المعيشة أو غرفة النوم. هناك المواقد حقيقية مع نار حقيقي، هناك كاذبة والكهربائية. للمدينة الشقة الموقد الكهربائي أكثر الأمثل.

غرفة المعيشة غرفة نوم حديثة (فيديو)

غرفة نوم، جنبا إلى جنب مع الذين يعيشون في شقة أو المنزلية، ويمكن أن تكون منفصلة. تضع ذلك في الاعتبار عند إجراء الإصلاحات في الشقة الجديدة.

غرفة المعيشة، غرفة نوم تصميم (الصورة الداخلية)

MG9988 5-- 12-12 18 24 70eceeec258a1fd7c644669276aec812 100Design727 1920x1080resizeinterior9200471346495230 1920x1080resizeinterior22520201381392470 1920x1080resizeinterior28211391389512230

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

54 + = 61

map