المطبخ تقسيم بسيط وغرفة المعيشة: 5 قواعد تصميم الابتدائية

المطبخ تقسيم بسيط وغرفة المعيشة: 5 قواعد تصميم الابتدائية

12 October 2017



عادة، تقسيم المناطق مطبخ وغرفة معيشة القيام به في غرف صغيرة أو شقق الاستوديوعادة، تقسيم المناطق مطبخ وغرفة معيشة القيام به في غرف صغيرة أو شقق الاستوديو تقسيم مطبخ وغرفة معيشة - حل مريح وعملي. ولكن كيف لتنفيذ هذه الخطة، التي من شأنها خلق جو من الراحة والراحة دون التضحية وظيفة؟ هذا التقسيم - الحل الأمثل للشقق الصغيرة ويسمى استوديوهات.


خيارات للغرفة المطبخ المعيشة دون أن تفقد منطقة تقسيم المناطق

يتم تنفيذ بالضرورة المطبخ تقسيم وغرفة المعيشة مع مساعدة من جدار كامل. يمكن أن يحل محل حزمة تقليم التقليدية من نفس دريوال، أو البولي. هذه المواد هي رخيصة نسبيا، والتي شنت على لمحات دليل. بالطبع، يمكنك مشاركة واستخدام التقليدية انزلاق الأبواب، الجدران، ولكنه يعتبر أن يكون غير وظيفية. وبالإضافة إلى ذلك، والانتقال من منطقة الصالة إلى المطبخ والعودة، وسوف يكون دائما لفتح الباب الكبير، ويغطي مساحة من السقف إلى الأرض.

مع مطبخ التقسيم السليم وغرفة المعيشة تحصل على الشقق ترتيب خيار الفنية والعمليةمع مطبخ التقسيم السليم وغرفة المعيشة تحصل على الشقق ترتيب خيار الفنية والعملية

الفصل التام من الفضاء لأداء أفضل:

  • مع مساعدة من الجبس الزخرفية الجدران كاذبة.
  • إدراج شفافة (عدم وضعها عبر عرض الغرفة).
  • تمايز اللون.
  • التمايز الخفيفة؛
  • فصل من مستوى السقف.

الخيار الذي هو الأنسب لقضية معينة؟ ذلك يعتمد بالفعل على المنطقة من الغرفة، ومن التصميم الداخلي ورغبات صاحب المنزل. المصممين يفضلون للمشاركة في تصميم بمساعدة الإضاءة والديكور، وخلق الوهم من الجدران. بدنيا، من غرفة واحدة فقط.


كيفية تقسيم منطقة المطبخ والإضاءة غرفة المعيشة

أبسط نسخة من فصل من الغرفة إلى المطبخ وغرفة المعيشة - وهذا هو استخدام الإضاءة. واحد جزء ويمكن إجراء مع سقف تمتد لامعة، والتي سوف يكون موجودا في محيط المصابيح مع الحزم الموجهة إلى أعلى، والجزء الثاني - وهو اللوح التقليدي (يمكن أن تكون الطبقات) مع إضاءة السقف التقليدية - اللمعان. هذا مجرد مثال. الاختلافات في محاذاة - الكثير. ولكن كقاعدة عامة، يضيء جزء من المطبخ بواسطة مصابيح صغيرة (الصمام الثنائي الباعث للضوء، ويمكن أن يكون)، وغرفة معيشة - أكثر وضوحا. إذا كان هناك أيضا غرفة نوم، وأضواء ينبغي أن تفعل للتخصيص، مع القدرة على ضبط الألوان والسطوع وغيرها من المعالم.

مع مساعدة من الضوء يمكن أن يكون بشكل صحيح وتقسيم جميل غرفة إلى غرفة المعيشة والمطبخمع مساعدة من الضوء يمكن أن يكون بشكل صحيح وتقسيم جميل غرفة إلى غرفة المعيشة والمطبخ

في فصل إضاءة الغرفة يجب أن تلتزم بالقواعد التالية:



  • لا تستخدم الأضواء التي تؤثر في وقت واحد كلا المنطقتين.
  • إذا كانت غرفة المعيشة هي أيضا غرفة نوم، بل هو ضوء منفصل عن بقية، وآخر عادي.
  • منطقة لتناول الطعام والجدول نفسه يمكن تسليط الضوء على المصابيح الفردية؛
  • إذا كنت تستخدم شريط - لذلك من الأفضل أن يخصص أيضا الإضاءة منفصلة (تستخدم عادة أضواء الاتجاه).

التقسيم الداخل: غرفة المطبخ المعيشة

إذا كنت تستخدم تقسيم المناطق الداخلية، هناك الخيارات التالية تطبيق: فصل باستخدام ورق الجدران، والتدرج اللوني من الداخل. لم يتم توفير حاجز مادي بين الغرف. ومع ذلك، إذا كان سيتم تقع منطقة واحدة على نفس المستوى، والثانية - من جهة أخرى، فإن هذا التقسيم سيكون أكثر كفاءة وملاءمة. وبدلا من الخطوة يمكن أن يكون، على سبيل المثال، لإنشاء غرفة نوم للحصول من خلال المنطقة بأكملها. إذا كانت سابقة المطبخ وغرفة المعيشة، وحتى غرف منفصلة، ​​ولكن لها أن تكون مجتمعة من قبل هدم الجدار، فمن المستحسن أن جزءا واحدا منه إلى الرحيل. مع مساعدته لك مجالا يمكن مخصصة بصريا. نفسه قطعة من الجدار، يمكنك تزيين مجموعة متنوعة من حلول التصميم. أفضل منهم وربما كان ترتيب حوض السمك مباشرة في الحائط.

الداخلية تقسيم المطبخ وغرفة المعيشة ويمكن إجراء بقسمة التدرج اللوني التصميمالداخلية تقسيم المطبخ وغرفة المعيشة ويمكن إجراء بقسمة التدرج اللوني التصميم

المزايا الرئيسية

  • فرصة لتحقيق حلول التصميم متعددة؛
  • لا تحتاج ليتوافق مع نفس الألوان وغاما.
  • ليس لديك لشراء جهاز تلفزيون مستقل للمطبخ - سوف تكون جنبا إلى جنب، وأقسام المادية بين الغرف ليست كذلك.

مساوئ هي مشروع تصميم معقد. لحسن الحظ، فإنه لا يجعل بالضرورة بنفسك - هل يمكن أن يعهد إلى إنشاء متخصص. وعلى منتديات النقاش، يمكنك المضي قدما لرؤية صور كيف تبدو هذه المشاريع على أرض الواقع.

مطبخ مع غرفة المعيشة: كيفية منع عدم الراحة

فكرة فصل القاعة إلى المطبخ وغرفة المعيشة لديها عيب كبير - ويقابل ذلك الروائح. لحسن الحظ، لا يمكن حل هذه المشكلة في الوقت الحالي باستخدام فتحات التهوية الخاصة الصرف القسري (تركيب مبرد). ولكن الإضاءة يمكن أن يكون صعبا. أسهل حل لمشكلة جميع إزعاج ممكن - شاشات التثبيت. في الواقع، يمكن أن تدفع تلقائيا أو عن طريق التحكم عن بعد. يمكن أن تختلف أساليب التثبيت.

لتوفير مساحة أكبر في الغرفة مع غرفة المطبخ المعيشة لا يستحق ذلك zagramozhdat أرفف الحائط، والأجهزة، والأرائك أخرقلتوفير مساحة أكبر في الغرفة مع غرفة المطبخ المعيشة لا يستحق ذلك zagramozhdat أرفف الحائط، والأجهزة، والأرائك أخرق

ولكن إذا كان شقة غرفة واحدة كبيرة فقط، والتي أيضا سوف تكون بمثابة غرفة النوم ومساحة العمل، فمن المستحسن عدم لإنشاء مناطق منفصلة على الإطلاق. من غرفة الطعام سيتعين محمية سوى شريط أو مجموعة ركن المطبخ. سيتم تشغيل نفس التقسيم يعد بمساعدة من الأثاث.

للحفاظ على أقصى قدر ممكن من المساحة الحرة يجب أن تكون:


  • التخلي عن الرفوف الجدار؛
  • لإعطاء الأفضلية لأجهزة المدمج في.
  • استخدام سرير قابلة للطي، والتي يمكن أن تكون في أي وقت إلى الاختباء في خزانة.
  • تحولت إلى شرفة غرفة المعيشة (إن وجدت).

خيارات تفصل بين غرفة المعيشة والمطبخ (فيديو)

وينبغي التشديد على حقيقة أن المطبخ وغرفة المعيشة يجب الحفاظ على الوظائف الأساسية لها بالكامل. وفقا لذلك، والشيء الرئيسي - هو مقدار المساحة الحرة للحركة. بصريا، فمن الممكن أن يزيد بسبب ستائر شفافة على النوافذ والسقف لامعة والأرض. انعكاس، فإنها تعطي، فقط يخلق الوهم من الفضاء أكثر انفتاحا.

تقسيم المناطق المطبخ وغرفة المعيشة (صورة)

1-3-- 4-- 5-- 8-- 36-- 1920x1080resizeinterior16141351369588730-- 1920x1080resizeinterior30683521392661105-- 1920x1080resizeinterior41955631410410345-- 1920x1080resizeinterior41955901410410340-- 14756original--

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 2 = 3

map