اللوبي الجديد على الطراز الحديث: 4 طرق لجعل مريحة الداخلية

12 October 2017



الردهة على الطراز الحديث - هذه الغرفة وظيفية، أنيقة وأنيقةيمنع منعا باتا هذه الغرفة وظيفية، أنيقة وelegantnoePo الطراز الحديث، في الممر لتثبيت الأثاث الضخمة، والسجاد من القرن الماضي، والاكسسوارات كبيرة الحجم لكميات كبيرة من الستائر المواد الخشنة والثريات من الطراز القديم وحجم كبير - مدخل على الطراز الحديث. وينبغي أن يكون الممر أنيق، أنيق وراق، ولكن ليس في الغرفة التي لا معنى لها حث العديد من العناصر الداخلية التي يمكن أن تفسد الشكل المناسب كله. تجهيز حتى الممرات ويجب التفكير بعناية، والأهم من ذلك، وفقا لتفضيلاتهم. وليس من الضروري أن نفكر أن القاعة في أسلوب الحد الأدنى ليست جذابة بما فيه الكفاية ومملة، لذلك الحد الأدنى من الأثاث وبحد أقصى الفضاء - وهذا هو ما تحتاجه.


قاعة الحديثة: ما هو عليه

ينبغي أن تصدر داخل الممر في منزل على الطراز الحديث مواد جيدة.

يجب أن يكون هذه السمات المميزة على النحو التالي:

  • المتانة.
  • الجودة؛
  • والتطبيق العملي.

فقط في هذه الحالة، فمن الممكن لإنشاء تصميم أنيق وأنها لا تقلل من وظائف من الغرفة. من أجل بناء مدخل القاعة الحديثة يمكن استخدامها المفروشات المنزلية من مجموعة واسعة من الشركات المصنعة.

لتأثيث قاعة من المواد الحديثة عالية الجودة ينبغي أن تستخدملتأثيث قاعة من المواد الحديثة عالية الجودة ينبغي أن تستخدم


على وجه الخصوص:

  • الايطالية.
  • الألمانية.
  • السويسري وما شابه ذلك.

ما ينبغي أن يكون التصميم الحديث للقاعة: صور

الديكور الداخلي في الممر بطريقة عصرية تهدف إلى تحقيق هدف معين. وهي الراحة.

لخلق مثل هذه البيئة سوف تتطلب ما يلي:



  • اختيار الأثاث المدمجة، في الحجرات معينة، ويفضل الزاوية.
  • إعطاء الأفضلية للالأرفف والأدراج للسلع الصغيرة؛
  • تثبيت مساند حجم صغير.
  • القضاء على استخدام البلاستيك الرخيص وذات جودة منخفضة.

المفروشات المنزلية المثلى يمكن أن يطلق الأثاث وحدات وعملية كما يباع في طائفة واسعة ويمكن إدخالها على النظام. انها تسمح بمرور الوقت لتغيير الوضع في الردهة دون الاستثمارات والإصلاحات.

وينبغي أن تكون قاعة حديثة سهلة، حتى لا تكون زائدة عن الحاجة لاستخدام الأثاث المدمجة، والأرفف والأدراجوينبغي أن تكون قاعة حديثة سهلة، حتى لا تكون زائدة عن الحاجة لاستخدام الأثاث المدمجة، والأرفف والأدراج

حتى في الطراز الحديث لا يجب أن يكون مثبتا في الممرات أرفف مفتوحة بكميات كبيرة، وهذا يسبب الارتباك في الغرفة.

لنكون أكثر دقة، من خلال وضع أرفف مفتوحة، فمن الضروري لتنظيف بانتظام والحفاظ على غرفة من أجل عدم جعل انطباعا على الضيوف وأصحاب إهمال المذاق. وفيما يتعلق الاكسسوارات، ومما لا ريب ليس من المستحسن لتثبيتها في الردهة، حتى لو السماح التربيع، بكميات كبيرة. ينبغي تنفيذ اختيار الأثاث من حيث الأداء الوظيفي، حتى انها كانت جميلة وصغيرة الحجم فحسب، بل عمليا أيضا.

عادة، وتسترشد المصممين، واختيار الأثاث في الردهة حسب:

  • بصريا توسيع مساحة من الغرفة؛
  • ملء المربعات الصغرى.
  • القدرة الداخلية.
  • مزيج متناغم مع الداخلية المشترك.

الطراز الحديث - وهذه هي عناصر التكنولوجيا الفائقة والحد الأدنى، والتي تجعل من الممكن معا لخلق جو لطيف مع أقصى قدر من الراحة.

قاعة الصور على الطراز الحديث

العديد من المصممين أفكارا جميلة وأنيقة لكيفية تزيين اللوبي على الطراز الحديث، بغض النظر عن ما هناك سيتم تركيب الأثاث، على سبيل المثال، من دول مثل ألمانيا وإيطاليا. في المدخل هناك هدف واضح - وظائف. على وجه الدقة، هو في القاعة استقبل الضيوف، خلع ملابسه واللباس.

اعتمادا على حجم الغرفة، ويجب عليك أن تختار:


  • مواد التشطيب.
  • الأثاث؛
  • الديكور.

المصممين أبدا قمع الرغبة في خلق جو لرغبات أصحاب المنزل، ولكن أحيانا عواصف من الخيال قد يكون مشرقا جدا، ليست هناك حاجة لذلك أسلوب الحد الأدنى. لا تحتاج مشرقة جدا واللهجات لافتة للنظر، حيث أن الهدف الرئيسي، كما قيل من قبل - هو تحقيق الانسجام. يجب الممرات الانتهاء من المواد الملونة الذاتي والألوان الخفيفة.

يجب وضع تصميم الردهة الأنيقة في التفاصيليجب وضع تصميم الردهة الأنيقة في التفاصيل

يرجع ذلك إلى حقيقة أنه هو باستمرار في الردهة الكثير من الغبار والأوساخ والرطوبة الحاجة إلى اختيار مثل هذه الطلاءات ما يلي:

  • يمكن تنظيفها بانتظام.
  • مقاومة للاهتراء،
  • لا يخاف من الرطوبة.

عادة، عندما اتصال دائم مع خلفية التي تحدث بشكل طبيعي في أحد الممرات، والمواد تبدأ في التدهور، وبالتالي تدهور شكله الصحيح. ومن الجدير بالذكر أنه في هذا الطريق وهناك بقع رمادية رثة.


استبعاد مثل هذا الوقت من الممكن لهذا الغرض فمن المستحسن أن تختار المواد مثل التشطيب:

  • حات الحائط PVC.
  • الجص الزخرفية.
  • خلفية السائل.
  • الحجر الطبيعي أو الاصطناعي.

وينبغي أن يكون انتهاء هذه المباني العملي، الذي لا أفسد ذلك عن طريق الاتصال مع الماء والطين. أن نسيج أعلاه يمكن غسلها، وأنها سوف تخدم ليس فقط لسنوات بل لعقود.

أنيقة مدخل القاعة الحديثة - أنها مختصة لإجراء بعض الإصلاحات بألوان زاهية وخزانة الملابس. ومن الجدير بالذكر أن مجموعة من المصانع الحديثة هائلة، وهناك احتمال ليس فقط للحصول على نماذج جاهزة، ولكن أيضا لجعلها لأجل.

أدرك أنها حقيقية، وبالتالي ستقوم بشراء مجلس الوزراء ما يلي:

  • وسيكون رحيب.
  • يمكن تزيين الغرفة؛
  • إخفاء أماكن القصور.

وفيما يتعلق انتهاء الكلمة، فمن الضروري لتقسيم المساحة إلى قسمين. وسوف تستخدم واحدة لobuvaniya والآخر لخلع الملابس. على وجه الدقة، ومنطقة obuvaniya بحاجة لوضع المواد التي لا تتدهور تحت تأثير الكعب العالي. وتشمل هذه الأحجار والقرميد / بلاط الجرانيت.

وبطبيعة الحال عند التعامل مع المواد يتطلب ليس فقط المهارة، ولكن أيضا إعداد أولي للطلاء وضعت أسفل شقة قدر الإمكان، وكانت مثالية.

على الرغم من الاتفاق، على الرغم من ردهات كبيرة على الطراز الحديث ينبغي لفت ليس فقط جميلة وأنيقة. ومن الجدير بالذكر أن من المألوف جدا أضواء نظرة الجدار، تثبيت بجانب خزانة الملابس، وخاصة إذا ينعكس ذلك الواجهات. وهكذا، يتم إنشاء المؤثرات البصرية مساحة التوسع، فضلا عن إضاءة إضافية. انعكاس أشعة الضوء في المرايا تضاعفت ومنكسر، مما يجعل الغرفة أكثر متعة للنظر في ومريحة.

تصميم المدخل: الصور والأفكار الحديثة

واحدة من مصانع الأثاث الشهيرة من ايكيا، لأنها هي الشركة الرائدة ذات جودة عالية وأنيقة والأثاث الحديث. إنهم مواكبة العصر، ونسعى جاهدين لنقدم لعملائنا فقط أفضل الداخلية. ويفضل في المدخل اختيار الأثاث الأبيض أو الضوء، كما أنه يسمح لك لجعل الغرفة أكثر مضاءة، ثم ليس هناك ما يكفي.

ينبغي للمرء أن لا ننسى فكرة إنشاء الإضاءة الاصطناعية، التي ينبغي أن تكون أكثر من كافية.

في الوقت الحاضر، العناصر الشعبية جدا مثل الممرات:

  • مفاتيح مع ضوء باهتة.
  • هي التي شنت مصابيح الطاولة على طاولة وحدة أو منضدة.
  • أضواء في اسلوب مرحبا التكنولوجيا مصنوعة من المؤسسة. الزجاج والمعدن.

لا ننسى الإضاءة في الردهة - ينبغي أن يكون كافيالا ننسى الإضاءة في الردهة - ينبغي أن يكون كافيا

في الممرات تبدو أفضل إضاءة LED، ونقطة. هذه هي الطريقة لخلق جو مريح ودافئ. ومن غير المستحسن تثبيت الثريا، كما أنه من الأفضل أن تحل محل العديد من الشمعدانات. ومن المهم أن نلاحظ أن الثريا ليست ذات أهمية كبيرة، خصوصا في الممرات الطويلة والضيقة. من هو فقط لن يتم الخلط. مرآة الخفيفة تبدو أنيقة جدا وعصرية.

تصميم عصري المختصة في مدخل الشقة

على اقتناء قاعة شكل كامل، فإنه يأخذ الكثير لمحاولة لا يكفي لإصلاح الطلاء التحديث. تأكد من أن تأخذ بعين الاعتبار مجموعة من الملحقات، ولكن في عدد محدود، للتأكيد على المناطق الداخلية من الغرفة، وعدم إفسادها. كل شخص تعرض للتعذيب مشكلة في المساء كما التعب وعدم وجود الروح. كثير من عودة الوطن على الاطلاق مع أي رغبة، ومع فكر واحد - للراحة. الآن فمن الممكن أن حل هذه المشكلة وتأتي ليس فقط في المنزل ولكن في الجنة ومكانا مريحا.

إلى الممر الذي يلبي الأسر، قيل:

  • مريحة؛
  • جميلة.
  • مريحة؛
  • ممتعة،

تحتاج إلى رعاية اختيار الديكور. ليس هناك ما يكفي من الأشياء، والتي يمكنك تحويل غرفة يصعب التعرف عليها. في اختيارهم ينبغي أن يسترشد النمط من الغرفة، والألوان، وبطبيعة الحال، وتفضيل شخصي.

تجهيز التصميم الحديث في الردهة، و لا تنسى حول مجموعة من الأكسسواراتتجهيز التصميم الحديث في الردهة، و لا تنسى حول مجموعة من الأكسسوارات

والديكور، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من المواضيع:

  1. مصباح معلق يعطي جزءا لا يتجزأ، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى خلق موضوع معين في الغرفة، فمن الممكن لتحديده. للبيع هو عدد كبير من المصابيح، من بينها أننا يمكن أن تختار غير لامع، وشبه لامع وشفاف. بما في ذلك قاعدة قد تكون مصنوعة من البلاستيك والزجاج. الطراز الحديث يعني اختيار المنتجات مع الانتهاء من الكروم.
  2. موقف الأصلي تحت المظلات يمكن تنويع الداخلية الكلاسيكية الحديثة.
  3. إذا كان الأطفال موجودة ويسمح التربيع، نتمكن من اقامة هناك أريكة صغيرة، والتعاقد ومزدوجة. وسوف تكون مريحة لارتداء أو الأطفال يتجمعون للتسوق، وجمع بطاقات الائتمان، والمال، وكل ما هو ضروري في الحملة.
  4. سوف التحف الفنية لن تكون زائدة عن الحاجة، إذا كان يتم اختيارهم مع الذوق وليس الوقوف جدا بها. وسوف البنود الرسم والنحت الصغيرة تكون ذات صلة في قاعة الحديثة. إذا قمت بتعيين لهم إلى جانب الخلفية، فمن الممكن لجعل مثل لهجة الديكور في الغرفة.
  5. إلى داخل غرفة لا يفسد عرض آثار الأحذية القذرة يمكن وضع وسادة خاصة لامتصاص السائل. المنتجات الشعبية بما فيه الكفاية ولدينا الفرصة لشراء مصغرة القصر الأصلي مع ديكور الإبداعي.
  6. تماما قد ذكر على يقين نسخة النباتات. ما نوع لاختيار يعتمد على أصحاب المنازل. الخضر في بيت أبدا زائدة عن الحاجة وأيضا يزيل الأكسجين.
  7. إذا كانت غرفة أريكة صغيرة أو كرسي، ثم يجب أن يكون وسادة صغيرة أو بطانية.
  8. أنيقة جدا سوف ننظر حتى في ساعة أسلوب الوقواق الحديثة. إذا تتراوح أعمارهم أنها مصطنعة، فإنه سيضيف الأصالة فقط.
  9. تم تركيب أمي الحديثة والعملية في أروقة مجلس الطباشير. ومن المريح جدا لرسائل لذويهم، على سبيل المثال، مع التذكير حول هذا الحدث، أو مجرد رغبة لطيفة إلى التخفيف من الحالة المزاجية.
  10. أريد بريق؟ لماذا لا يخفف من لون واحد لهجات الداخلية لوحات الباستيل.
  11. في الحياة الحديثة يجب أن يكون بالضرورة مدبرة.

انها لن تكون زائدة عن الحاجة إلى وحدة التحكم، وأنه من المستحسن أن تختار نماذج الزاوي. هم أكثر إحكاما وجذابة للنظر في.

وبي أنيق على الطراز الحديث (فيديو)

الذين يعيشون خيارات الترتيب وعدد كبير من كل واحد منهم مزاياه الخاصة. لا ننسى أن توصيات مجلات الموضة - انها مجرد المشورة وإجراء إصلاح وتحسين الممر تحتاج على رغباتكم وعلى البيانات الفنية من الغرفة.

تصميم القاعة على الطراز الحديث (الصورة الداخلية)

0ae154d931d0ea119d5ff2d44666183f661801011-1823-1893e31f846d311cd2943cc2713059897c10122012-04-20-في-16-52-272995big

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

97 − = 91