اللحف من الجينز خليط

اللحف من الجينز خليط

12 October 2017



العديد من النساء الحديثة ليست حتى من الادخار، وإنما لديه رغبة في تطبيق الأشياء الأصلية أو الأخرى المستخدمة في الملابس الإبرة القديمة. اللحف من الجينز هو مثال لهذه الطبقات. من الجينز بأيديهم، يمكنك إنشاء حاف جميلة أو الجينز تعطي الحياة الثانية، وتحول لهم في الكيس الأصلي. وبالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من الخيارات من الأشياء التي يمكن القيام به من الأنسجة من الجينز القديمة.


خليط من الجينز القديمة: الحياة الثانية

ليس هناك ما هو الأبدية في العالم - مثل هذا الفكر قد يتبادر إلى الذهن، إذا فجأة الجينز المفضل لديك زرعت بقعة أو أنها أصبحت بالية جدا. ولكن الكثير من الأشياء إذا كنت تريد أن تتمكن من إعطاء الحياة الثانية، والحق في الوجود لعدة سنوات. على سبيل المثال، يمكنك أن تفعل مع الجينز. الأفكار الجيدة لتنفيذ في أذهان السادة المهرة تظهر واحدة تلو الأخرى.

يمكن الجينز الدنيم خليط يعطي الحق في الوجود في شكل منتجات مثل:

  • بطانية أو أغطية.
  • حقيبة.
  • مظلة.
  • تغطية على الهاتف أو الجهاز اللوحي.
  • أو الأريكة المفروشات مبطن البراز.
  • الوسائد.

وهذا ليس كل الأفكار استخدام الدنيم في أسلوب الترقيع. اللحف من الجينز يمكن أن تخلق أشياء قوية جدا ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه، كقاعدة عامة، الدنيم ضيق.

بدأت الأمور في تقنية خليط من الجينز القديمة سيخدم تماما في البلاد. وبالإضافة إلى ذلك، المنتجات المصنوعة من الجينز المفضل لديك هي قادرة على خلق جو من الدفء والراحة في المنزل.

في ظل وجود عدد كبير من غير ضروري ويخدم الغرض المقصود بهم من الجينز، يمكنك محاولة لخياطة خيمة، والتي ستكون مكان جديد للأطفال للعب.


وبالإضافة إلى ذلك، إضافة إلى قصاصات الدنيم النسيج مع صور مضحكة أو الألوان الزاهية، يمكنك محاولة لخياطة ثوب جديد لابنتي أو ضعي القليل من سترة الصبي.

اليوم الموضة هي احتواء الحيوانات الأليفة منزل صغير. لا تبقي فقط والعناية بهم كما لو للأطفال الصغار. في هذه الحالة، الجينز يمكن استخدامها لتنفيذ الفكرة الأصلية في شكل خلق، على سبيل المثال، الكلب مصغرة سراويل جديدة والمقود لهم في لهجة.

بالتأكيد، انها ليست كل الأفكار استخدام الجينز خليط من العمر. أي مالك يمكن أن تأتي مع عدد كبير من الطرق لتطبيق في بقع الدنيم حياتك.



أكياس مبطن الجينز: جميلة وعملية

التخلص من الأشياء البالية لحسن استخدام - ليس فقط من الناحية الاقتصادية، ولكن أيضا مثيرة للاهتمام. والحقائب المصنوعة من الدنيم، التي تم إنشاؤها باستخدام يديه، وجذب بالتأكيد انتباه الآخرين، فضلا عن تسليط الضوء على أصحاب الحشد الرمادي.

وبالإضافة إلى ذلك، والمنتجات في شكل أكياس أو أي مادة أخرى من الملابس والداخلية من المنزل لديها الكثير من الجوانب الإيجابية:

  1. مقاومة للتآكل.
  2. المتانة.
  3. استرطابي.
  4. وكيل التحجر.
  5. الملاءمة البيئية.

أكياس مخيط من قصاصات من الجينز السابقة، يمكن لفترة طويلة أن يكون شخصا، بينما لا يرتدي تماما. يبقى الدنيم لا يزال طويلا قوية، في حين تبقى كلها حتى في أقصى التوتر. جينز، في جملة أمور، هي قادرة على الحفاظ على توازن الرطوبة ودرجة الحرارة داخل وخارج. الدنيم أيضا لا تجمع الكهرباء الساكنة، حيث أن بعض المواد التي من صنع الإنسان. هذا، بالمناسبة، يشير إلى واحد آخر من زائد لها - المحافظة على البيئة. سوف حقيبة الدينيم يكون أبدا سببا للحساسية في عشيقته.

لمعرفة كيفية حياكة حقيبة بسيطة من الجينز ليس من الضروري إنهاء دورات خاصة. مجرد مشاهدة فئة رئيسية على الإنترنت أو غالبا ما تعقد في المدن والبلدات المعارض. تحتاج أيضا لتكون قادرة على قراءة مخطط للتطريز.

خياطة اللحف بأيديهم من الجينز

في الكوخ في موسم الربيع والصيف أو ارتفاع في نزهة مع الأصدقاء في متناول اليدين لاستخدام لحاف دائمة أو البطانيات مخيط من قطعة من الجينز القديمة. والشيء نفسه يمكن مخيط لحاف لغرفة الطفل. للأطفال، على سبيل المثال، لم يلعب على الأرض الباردة، وهناك من الممكن وضع بلده لحاف مخيط بمحبة.

قبل الحصول على العمل، تحتاج إلى طهي الجينز القديمة. حتى إذا كان بها ثقوب أو بقع البالية - لا يهم، لأن قصاصات التباعد وقطع من المنتج في المستقبل يجب أن يكون يتجنب بعناية مثل هذه المواقع.

أسهل طريقة ينطوي على قطع من الجينز على قدم المساواة الساحات الحجم. وليس من الضروري التخلص من الجيوب. ويمكن أن تكون وسيلة الأصلي لاستخدام عنصر الديكور. يمكنك إعداد مقدما صورة ذرية في المستقبل.

إذا تم تصميم غطاء لغرفة الطفل، وأنه سيلعب الأطفال، فمن المستحسن أن يخفف من نغمات اللون الأزرق الرمادي الألوان أكثر حيوية. فقط في هذه الحالة من المهم اختيار النوع الثاني من المواد بحيث كانت خصائصه والجينز مماثلة.

الخياطات خياطة أغطية المطلوبة باستثناء الجينز أكثر من ذلك:


  • ماكينة الخياطة.
  • قوة موضوع خاصة؛
  • الإبر والدبابيس الغيار.
  • خط الصلبة والصابون أو قطع الطباشير.

قبل البدء الجينز يجب غسلها وتسويتها جيدا، أدلى النسيج القصير ومشوهة بعد الانتهاء من الخياطة. أحيانا البطانيات تجسيد معقدة معدة مسبقا لخرق الإبرة يمكن توسيعها في شكل مخطط على الأرض، حيث أن العمال المهرة سيكون أسهل للعمل مع.

الدنيم الترقيع: تصميم عناصر الرئيسية

لمحبي الجينز الأكثر جرأة يمكن في محاولة لجلب إلى داخل منتجاته الدنيم المنزل. وفي هذه الحالة لا يهم ما إذا كان هو منزل ريفي أو شقة في مدينة كبيرة. المواد من الجينز، المحرز في أسلوب الترقيع تناسب بالتأكيد إلى أي ديكور تقريبا من المنزل.

الوسادة أمتع وربما قطعة من الأثاث المفضلة لديك يمكن أن يكون الجينز مخيط مع تقنية خليط. لإنتاجها، بطبيعة الحال، فإنه لا يحتاج إلى مثل هذا المبلغ الكبير من الأنسجة لأداء بطانية أو غطاء السرير. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للسادة تؤدي سوى وظيفة الزخرفية. لذلك، فمن الممكن بأمان لتزيين مع النسيج زين أو الأشكال ثلاثية الأبعاد على شكل الزهور والحيوانات.

وبطبيعة الحال، والبطانيات والوسائد ليست كل شيء يمكن أن تكون مصنوعة من الجينز.

تستخدم شهدت الجينز نصح يدوية في صناعة مثل هذه المرافق على النحو التالي:


  1. عاكس الضوء للضوء.
  2. سرير للكلب أو قطة.
  3. منظم مع جيوب لتخزين الأشياء الصغيرة.

في تصنيع هذه المنتجات صعبة بالتأكيد يشمل جميع الخصائص الإيجابية من الدنيم.

ولكن ليس دائما تفعل ما تريد القيام به فقط مفيدة للغاية. خليط الدنيم يجمع بمهارة فوائد والجمال. لذلك، على سبيل المثال، في اسلوب خليط من الجينز القديمة يمكن أن تكون مريحة وجميلة لتك الساخن. مائدة الطعام يمكن تزيين المدرجات عن المنصات والأطباق. العمل في الغرفة يمكن رفع الجينز المنظمين، والتي تقوم على خلق الصلبة من الورق المقوى أو المعدن صناديق.

مصممي الملابس umelitsy بارعة في تحويل الجينز القديم إلى تنورة جديدة، والستر، والمحافظ وحتى الأحذية. قد يكون هذا النعال والأحذية العصرية مع مواجهة مفتوحة.

يلخص، يمكننا أن نقول أن يعمل في نمط خليط الدنيم يكاد لا توجد حدود، كل شيء يعتمد على رغبة والخيال needlewomen.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

73 + = 81

map