العيش في نمط البلد: أوجه التشابه والاختلاف الاتجاهات

العيش في نمط البلد: أوجه التشابه والاختلاف الاتجاهات

12 October 2017



جعل المعيشة غير عادية ومثيرة للاهتمام ومريحة يمكنك استخدام الغرف المصممة على الطراز البلادجعل الذين يعيشون تصميم غير عادي، مثيرة للاهتمام ومريحة، ويمكنك استخدام غرفة في أسلوب kantriInterer على الطراز الريفي - الحل الأمثل لطبائع رومانسية. عشاق الألوان الدافئة، وأثاث مريح ومواد صديقة للبيئة. أنصار أشياء من الحياة اليومية العادية من الداخل، والتي، على عكس العناصر من بساطتها والتكنولوجيا الفائقة، لا حاجة إلى الاختباء وراء واجهات لامعة بدون مقابض. بلد - هو ترف الطبيعية دون التبجح والغطرسة. كيفية ترتيب غرفة المعيشة في الطراز الريفي - قراءة المقال.


ما يميز غرفة داخلية في الطراز الريفي

ليتميز البلاد طبيعية وسهولة: نمط ريفي لا يتسامح مع المواد الحديثة، الأسقف المستعارة والأرضيات لامعة والجدران الملساء بشكل غير طبيعي. وهذا يجعل أسلوب الوصول إليها سواء من الناحية المالية، ومن عملي.

ويتضمن الطراز الريفي على استخدام المواد الطبيعية فقط والألوان الطبيعية في التصميمويتضمن الطراز الريفي على استخدام المواد الطبيعية فقط والألوان الطبيعية في التصميم

لتأثيث غرفة المعيشة باستخدام ورق الجدران والمنسوجات في الطراز الريفي. هنا يمكنك أن ترى كيف ألوان الباستيل وزخارف نباتية، قطاع الخلية. باعتبارها واحدة ديكور جدار غالبا ما تستخدم الحجر الخام والطوب والخشب أو تقليد مادته (بيت كتلة، بطانة).

هي التي رسمت السقف باللون الأبيض الكلاسيكي. إذا كان ارتفاع السقف وحجم الغرفة يسمح، فإنه يمكن استخدامها لعوارض خشبية الديكور، والقضبان. الجنس في الطراز الريفي - بلاط وألواح الخشب والحجر. المهم في النهاية الكلمة - طلاء الخام "العتيقة". ظلال الأساسية - الطبيعية، وتلك التي هي متأصلة في المواد. وينصح المصممين على عدم استخدام في المناطق الداخلية من البلاد لأكثر من ثلاثة ألوان أساسية.

تصميم المعيشة بأسلوب ريفي

ديكور الذين يعيشون في الطراز الريفي - وربما هذا هو العناصر الزخرفية أكثر بأسعار معقولة، ومعظمها يمكن رصدها بسهولة في السندرات الضواحي أو في أقاصي خزائن الشقق المدينة، وإذا كان هناك لم يتم العثور - يمكنك دائما الذهاب للتسوق خمر.


في جو خاص في غرفة الضيوف، ديكور على الطراز الريفي يخلق عنصر، لذلك يجب التعامل اختيارهم بعناية واقتدارفي جو خاص في غرفة الضيوف، ديكور على الطراز الريفي يخلق عنصر، لذلك يجب التعامل اختيارهم بعناية واقتدار

لذا، وكما العناصر الزخرفية، يمكنك استخدام:

  • المناديل الكروشيه العتيقة.
  • مخطط-samotkanki المسار الأرضية؛
  • الخفيفة، الستائر خمر.
  • الدافئة والمنسوجات الطبيعية منقوشة.
  • أباجورة النسيج.

تصميم العيش في نمط ريفي يعتمد على napravleniyakantri. على سبيل المثال، البريطانية الذين يعيشون في ريفي العنصر الزخرفي الرئيسي يمكن أن يكون الموقد الحجر الخام ولبنة كبيرة. ورحب البلد الواقع فى امريكا استخدام وفيرة من العناصر الداخلية في اسلوب لودج الصيد: البنادق على الجدران، والحيوانات المحنطة الاصطناعية، المواقد الطوب، والجدران الخشبية والأرضيات. البلد الواقع فى امريكا هو الديكور المثالي للبيوت البلد والفيلات والبيوت.



أثاث غرفة المعيشة بأسلوب ريفي

الأثاث في اسلوب البلاد - هو بسيط، ذات نوعية جيدة الأثاث مصنوع من الخشب غير المعالجة أو المواد التي تحاكي ذلك. عناصر الأثاث المعيشة البلاد يجب أن تكون ضخمة، لها مقابض مريحة. يحظر بشدة سطح ملمع على نحو سلس. مثالية للأثاث الطراز الريفي مع الذين تتراوح أعمارهم بين مصطنع، في أسلوب دكوبج، واجهات. لوحة الألوان - الطبيعي، والبيج، واللون الأبيض.

للعيش في الطراز الريفي كان دافئ والغلاف الجوي، والمصممين يوصي لاختيار الأثاث، وهو مصنوع من الخشب الطبيعيللعيش في الطراز الريفي كان دافئ والغلاف الجوي، والمصممين يوصي لاختيار الأثاث، وهو مصنوع من الخشب الطبيعي

عند اختيار الأثاث لتجنب المواد الحديثة والأشكال غير عادية وقطع الكروم والأجهزة من الأفضل أن الاختباء وراء واجهات خمر. جميع الأسلاك التقنية ينبغي أن تكون مخفية.

الأثاث المنجد في نمط ريفي - انها مريحة، والأرائك القرفصاء، والكراسي الخوص. تنجيد الأرائك للبلد اختيار الأقمشة الطبيعية: الكتان والقطن والخيش والصوف، وأحيانا - الجلد الحقيقي. كل هذا يتوقف على الاتجاه في الاسلوب. اللون سجف - البني والبيج والرمل، بورجوندي. يمكنك اختيار الأثاث مع أنماط هندسية بسيطة، الخلية، شريط، الأزهار المطبوعة أو تزيين نفس البطانيات والوسائد والأرائك الناعمة وكراسي بألوان محايدة.

وينصح المصممين لتجنب الغرفة مع الأثاث التماثل الواضح الإهمال من شأنه أن يجعل الغرفة أكثر راحة وسكن.

عناصر المعيشة ريفي إضاءة الغرفة

الإضاءة ريفي يعتمد في المقام الأول على أصناف بلد: الثريا المركزي رومانسية بروفنسال مميزة مع العناصر الزخرفية الجميلة والمنسوجات الدانتيل، والجدار أو قلادة مصابيح مع ظلال الزجاج، في البلد الواقع فى امريكا، تستطيع أن ترى في الجدول مصابيح الخزف. الطراز الإنجليزي يعني وجود الإضاءة متطابقة، مرتبة موازية جوهريا لبعضها البعض.

عند اختيار الإضاءة لغرفة المعيشة في الطراز الريفي، وينبغي أن نتذكر أن الإضاءة في الغرفة يجب أن تكون لينة ويست مشرقة جداعند اختيار الإضاءة لغرفة المعيشة في الطراز الريفي، وينبغي أن نتذكر أن الإضاءة في الغرفة يجب أن تكون لينة ويست مشرقة جدا

القواعد العامة لتغطية في الطراز الريفي:

  • دافئ، ضوء لينة،
  • عدم وجود أضواء كاشفة المدمج في عناصر الكروم.
  • ظلال خفية المصابيح.

كما عناصر نموذجية من الإضاءة في اسلوب البلاد يمكن الحديث عن والجدول الكلمة مصابيح مع ظلال من النسيج رباعي المنتشرة مصابيح الجدار مع المصابيح في شكل الشموع.


العيش في نمط البلد: بروفانس هي واحدة من المناطق الريفية

الميزة الرئيسية في البلاد هي أنه نشر والترويج، وأسلوب يتضمن الخصائص الثقافية للبلدان مختلفة. لذلك هناك، والأكثر شعبية اليوم، الدولة الفرنسية - بأسلوب ريفي، مشربة مع جو الرومانسية والأناقة والفخامة بسيط.

اليوم، الكثيرين يفضلون اختيار البلاد على غرار الموسيقى إلى غرفة الضيوف، لأنه يخلق جو رومانسي ودية في الغرفةاليوم، الكثيرين يفضلون اختيار البلاد على غرار الموسيقى إلى غرفة الضيوف، لأنه يخلق جو رومانسي ودية في الغرفة

تقليم

لبلد الزيتون تتميز صامتة، ألوان الباستيل: يبحث في غرفة يجب أن تعطي الانطباع بأن المنسوجات وخلفية باهتة تحت أشعة الشمس الساخنة، الجنوب. بروفانس لا تعترف الاصطناعية، والأسطح المصقولة. على الجدران الداخلية يجب أن يكون محددا والمنسوجات، وورق الجدران مع زخارف نباتية، الطوب والجص الزخرفية. للأرضيات شجرة مناسبة، لوحات سطح السفينة، والنيابة العامة وصفح. السقف - الطلاء الداخلي الأبيض. والعناصر الزخرفية إضافية تكون متعددة المراحل، طيدة وشرائح المطروحة.

الأثاث والعناصر الزخرفية

وعلى النقيض من البلاد، لالمواقد بروفنسال ليست نموذجية، لأن أسلوب ولد في مناخ أكثر دفئا. بروفنسال هو السمة المميزة للصغيرة المفروشات الأزهار المطبوعة من الأرائك، والجدار الديكور. الديكور البنود بروفنسال تحتاج إلى أن تكون أكثر تطورا من بلد نموذجي: الأقلام وعناصر الإضاءة والأثاث - منحوتة غرامة. الأثاث - ظيفية (على سبيل المثال، وكراسي مع مساند للذراعين الخفيفة)، لينة أو تدوير زوايا. بورجوندي الغنية، قرمزي صامتة، وظلال أرجواني يمكن أن تستخدم في المفروشات.


مزرعة تكمل الداخلية يمكن أن تكون الزهور الطازجة أو المجففة في المزهريات العتيقة.

الحياة العصرية في شقة صغيرة البلد

تصميم الدولة الفرنسية مثالية لشقق صغيرة الحجم، في الواقع يتميز أثاث مدمج وعملي له. الذين يعيشون في البلاد خروتشوف - لهجة خفيفة، المتعة والراحة. غالبا ما يعيشون في المطبخ الطراز الريفي ومجتمعة. هذا الحل يسمح لتوسيع مساحة البصر ويعطي المزيد من الفرص لتحقيق الاسلوب.

حتى غرفة معيشة صغيرة يمكنك ترتيب في الطراز الريفي، إذا كان النهج الصحيح لعملية التصميمحتى غرفة معيشة صغيرة يمكنك ترتيب في الطراز الريفي، إذا كان النهج الصحيح لعملية التصميم

التقسيم

لفصل المناطق باستخدام مواد التشطيب مختلفة: على سبيل المثال، لتصميم أرضية المطبخ سوف تتناسب مع البلاط والحجر الباردة مع مات، سطح خشن، في غرفة المعيشة - والأرضيات الخشبية الدافئة، والنيابة العامة النهاية، وصفح. سوف حلا ممتازا لقضية المباني استخدام تقسيم المناطق في مجال الجدران الداخلية السابق، والأقواس، وألواح خشبية، والحزم.

يتم تنفيذ الديكور الداخلي بأسلوب ريفي للشقق الصغيرة على نفس المبادئ لشققا واسعة: الشيء الرئيسي هنا - سطح العمر، الألوان القاتمة، والمواد الطبيعية.

الأثاث بروفنسال غرفة المطبخ المعيشة

يمكن تأثيث عناصر لبلد صغير تصبح لقمة العيش: أريكة مزدوجة، كرسي صغير مع مساند للذراعين الزخرفية، وانخفاض طاولة القهوة مع الساقين منحوتة. سينضم مثالية الصدر النمط من الأدراج والرفوف المصنوعة من الخشب والأرض أو الحائط مرآة في إطار خشبي. للمطبخ، وينصح المصممين لاختيار الأثاث في ظلال صامتة من الأخضر والأزرق والأحمر. يجب أن يكون الاكسسوارات واجهات مبهمة، لخلق الوهم من الخشب المطلي.

وعلى غرار البلد الجميل تبدو في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة المطبخ المجاورةوعلى غرار البلد الجميل تبدو في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة المطبخ المجاورة

إذا كانت الشقة غرفة واحدة فقط، في قاعة بلد صغير يمكن وضعه وعالية، سرير ضيق مع الألواح الأمامية الزخرفية. ويمكن توفير إطار السرير مثل الخشب والمعدن (الأهم من ذلك، أن هذا المعدن زيارتها شكل القديم). عزل منطقة النوم من أنسجة الكلية يمكن الستار. دور الأدراج للملابس ومتعلقات شخصية يمكن تحقيق سلال من مختلف الأشكال والأحجام. يجب الستائر في غرفة المعيشة صغيرة في نمط ريفي يكون قصيرة والمنسوجات الطبيعية، ويفضل مع زخارف نباتية.

ويمكن تغطية التلفزيون وغيرها من الأجهزة الحديثة ما إذا كان القماش الدانتيل الكتان. هذا الحل يناسب تماما في الغلاف الجوي بروفنسال.

غرفة معيشة مريحة في نمط البلد (فيديو)

الطراز الريفي - تحية الحديثة للتقاليد المتاحة لسكان الحضر الراحة والدفء المنازل خارج المدن. لترتيب غرفة المعيشة في الطراز الريفي، فلن تضطر إلى إنفاق مبالغ كبيرة أو التعاقد مع المصممين مكلفة: لتحقيق قوة أسلوب للجميع على الاطلاق. الشيء الرئيسي - انها الرومانسية من الريف وبعد ذلك سوف تكون قادرة على التمتع النمط المتأصل من الهدوء والراحة، من السهل أن يغزو قلوب الضيوف فريدة من نوعها، الداخلية الحميمة!

الذين يعيشون تصميم غرفة في الطراز الريفي (الصورة الداخلية)

02/11 7-2 16 91 115 449 576f9a8436587 831 1920x1080resizeinterior19694651377349985 10211

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 21 = 29

map