السلالم الديكور والإضاءة: الخطوات 8 التجمع

السلالم الديكور والإضاءة: الخطوات 8 التجمع

12 October 2017



أنيق تزيين الدرج يمكن أن تكون الإضاءة الأصليةتزيين أنيق الدرج من الأصل يمكن أن تكون مضيئة إضاءة سلم من المهم جدا أن يذهب إلى أسفل وصعود الدرج في الظلام أمر خطير. لحل المشكلة مع الإضاءة، يمكنك استخدام خيارات مختلفة من المعيار غير عادية. وليس من غير المألوف متنوعة من أضواء LED أو المصابيح.


الشريط كيف يتم إضاءة الدرج الصمام مع يديك

ضبط الإضاءة الخلفية للسلم ليست صعبة جدا، الأهم من ذلك، اختيار نوع من الإضاءة، لأن الكثير منهم. ضوء المرحلة يمكن أن يكون إلا في منتصف أو على طول كل مرحلة أو عن طريق واحد والتجهيزات يمكن تركيبه على الجدار بالقرب من الدرج. المتغيرات على النحو طرق التحكم في الإضاءة، يمكن أن يكون المفاتيح التقليدية مع جهاز استشعار الحركة أو من خلال التبديل، الصمام الثنائي الاختلاف اللاسلكية.

الصمام قطاع الإضاءة مثالية لالدرجالصمام قطاع الإضاءة مثالية لالدرج

الإضاءة الخلفية LED سلم الشريط بأيديهم من الصعب، إذا كنت لا تتقن lomaster لوكيانوف، من المهم إعداد جميع المواد اللازمة لتركيب وبعض النصائح للنظر:

  • يجب أن يكون أضواء المسرح لا يقل عن 50 مم من الحافة.
  • يجب تثبيت أجهزة استشعار الحركة على خشبة المسرح في أعلى وأسفل.
  • تنظيم عمل وحدات تحكم الإضاءة اردوينو.
  • للقيادة المصابيح ودمجها في الظلام، وتعيين حاجزا للضوء.

إذا كنت لا تريد العبث مع النظام الآلي، وشنق وحدة تحكم اردوينو، يمكننا الحد من التبديل.


بعد إعداد جميع المواد، يمكنك بدء التثبيت:

  • قص لعلامات خاصة الصمام الشريط.
  • لحام الأسلاك إلى المحطات الطرفية.
  • في خطوة منزوع الدهن الشريط عصا.
  • حول الجزء العلوي المدقع والخطوات أسفل لتثبيت أجهزة استشعار الحركة.
  • إخفاء الأسلاك قناة الكابل.
  • تعيين تحكم في الموقع المحدد.
  • ربط النظام بأكمله والاتصال وحدة تحكم لجهاز كمبيوتر.
  • لإجراء الإضاءة اختبار الاتصال.

إذا كان يعمل كل شيء، ونحن يمكن فقط ضبط الإضاءة الخلفية، ويمكن التمتع من العمل المنجز. وحركة السلم الآن أن تكون أكثر راحة.

اختيار الإضاءة عن الدرج

إضاءة درج - وهذا هو لحظة مهمة. خلال النهار، المنزل مضاءة بالضوء الطبيعي، ينبغي بذل الجهود للإضاءة ليلا. للحركة مريحة على الدرج، وعلى ضوء لا انبهار والظل على خطوات ميدانية غير مقبول.



عند اختيار الإضاءة للدرج، يجب أن تدفع الانتباه إلى ضوءها، لأنه يجب أن يكون مشرقاعند اختيار الإضاءة للدرج، يجب أن تدفع الانتباه إلى ضوءها، لأنه يجب أن يكون مشرقا

مصباح الدرج يمكن أن يكون نقطة وLED، ولكن لا يتوقف على نوع التغطية، تحتاج إلى اتباع بعض القواعد:

  • يجب أن يكون الضوء الساطع يكفي أن نرى في كل خطوة.
  • يجب وضع مواعيد المباريات حتى لا خلق التظليل.
  • يتم توجيه الضوء على الأرض.

مصابيح يمكن المضمنة أو المجاور. عن طريق وضع أضواء الطريقة يمكن أن تكون على الحائط، وإلقاء الضوء خطوة. المدمج في الإضاءة يمكن استخدامها في الخطوات، أو على طول الجدران. إذا لزم الأمر، يمكنك تسليط الضوء حديدي الجدار. أضواء العامة هي أسهل لتثبيت مقارنة بناؤها. يجب أن يكون الارتفاع الأمثل للإضاءة الدرج. هناك بديل لهذه الأضواء، ومجموعة متنوعة من المصابيح، الثريا أو الشمعدان الجدار.

في الواقع، فإن اختيار خيارات الإضاءة يعتمد على أسلوب الداخلية. إذا كان طول سلم، فمن المناسب لتسليط الضوء على الصمام الشريط، وأكد على غرار ذات التقنية العالية التي الأضواء.

عند اختيار أسلوب الإضاءة ينبغي أن يسترشد خصوصيات سلم التصميم. أحيانا يكون من المناسب لترتيب الإضاءة في الدرابزينات، وفي بعض الحالات، والحل هو أضواء الألياف البصرية، تثبيت على طول حافة الخطوات والدرابزين. الثريا السقف هو أكثر ملاءمة للمسيرات صغيرة، يجب أن القبض على جميع فتحات الدرج عندما مضيئة.

الألياف البصرية الإضاءة من السلالم والجدران

طريقة حديثة للإضاءة السلالم والجدران هو الإضاءة الألياف البصرية. بهذه الطريقة فمن الممكن لإلقاء الضوء على الدرج، والسور وأي جزء من السلم.

إذا كنت بحاجة إلى تسليط الضوء ليس فقط الخطوات، ولكن أيضا حديدي، فمن الأفضل اختيار الإضاءة الحديثة الألياف البصريةإذا كنت بحاجة إلى تسليط الضوء ليس فقط الخطوات، ولكن أيضا حديدي، فمن الأفضل اختيار الإضاءة الحديثة الألياف البصرية

الإضاءة الألياف البصرية لديها العديد من المزايا:


  • سهولة التركيب.
  • كابل ليست ساخنة.
  • كمية صغيرة من الطاقة؛
  • ضخمة اختيار اللون.
  • القدرة على خلق الديكور والإضاءة.

تركيب كابل الألياف الضوئية خصائصها. كابل الإضاءة الخلفية مرنة، لكنه لا يملك تركيبته الخاصة ل الانحناء يجوز - قطر مضروبا 10. في حالة أكثر انعطاف، فمن الممكن أن يخسر تأثير الضوء في القوس.

تقليم كابل الألياف البصرية يجب أن يؤديها بشكل صحيح تقليم السكين الساخن. يجب أن يكون قطع دائما مرآة أو في أي حال لا مبهمة. في الإضاءة الألياف البصرية هناك عيب واحد - السعر.

في التصميم الداخلي لهذه الطريقة الإضاءة يسمح لك لخلق حلول الإضاءة الأكثر غرابة، فإنه يمكن أن يكون السماء المرصعة بالنجوم، تجاوز قزحي الألوان أو الشفق القطبي. لإضاءة المنازل البلد السلالم، هذا الأسلوب هو مفيد جدا بسبب الحد الأدنى من استهلاك الطاقة.

المدمج في إضاءة السلالم

المدمج في إضاءة الدرج تحظى بشعبية كبيرة في العصر الحديث. مجموعة متنوعة من مصادر الضوء داخل مصابيح تسمح لك لاختيار أفضل خيار. مصابيح خيوط لديها كفاءة منخفضة وتستهلك كمية كبيرة من الطاقة. مصابيح أكثر فعالية من حيث التكلفة لتوفير الطاقة، ولكن أحجامها وعادة ما تكون كبيرة جدا للإضاءة، مما يجعل استخدامها ليست شائعة جدا في هذه المسألة.

مصابيح LED هي الأكثر كفاءة من حيث استهلاك الطاقة، وفي الوقت نفسه توفير الإضاءة الكافية. مصابيح الهالوجين تحصل على الساخن جدا، مما يجعل من المستحيل استخدامها مع بعض مواد البناء.

شعبية وفي الطلب اليوم هو أضواء جزءا لا يتجزأ منشعبية وفي الطلب اليوم هو أضواء جزءا لا يتجزأ من 


يتم فصل كل المصابيح راحة في شكل:

  • الشكل الأكثر مثالية من جدار تركيبات الإضاءة هي الجولة، ضوءها ينير بالتساوي المرحلة؛
  • كما أنه يمكن اعتبار العالمي الإضاءة البيضاوي، وتصاعد منها هو ممكن على الخطوات وعلى الجدران.
  • لإلقاء الضوء على الناهض، وذلك باستخدام تركيبات شكل مستطيل.

لتركيب الإضاءة في البناء، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار متطلبات معينة - كابل للتركيب الداخلي ليكون شقين لثلاثة الخارجي. ومن المهم أن تتوافق مع جميع الأنظمة السلامة من الحريق، وعدم إقامة يصبح مصابيح الساخنة بالقرب من المواد القابلة للاشتعال.

إضاءة الدرج التلقائي

كسب أضواء درج شعبية مع جهاز استشعار الحركة. انها نظام ذكي، وهي حساسة للمنعطف البشري ولا يتطلب التبديل اليدوي وخارجها. مع الإعداد، يمكنك ضبط سرعة الخلفية وخيارات حول كيفية تسليط الضوء. قد تحدث تركيبات تمكين في مراحل أو في وقت واحد، والذي يسمح لتوفير الراحة القصوى عند نقل الدرج.

يتم تثبيت أجهزة استشعار الحركة على الخطوة المتطرفة، وإذا كان النهج البشري، تلقائيا ينشط الخلفية، وتنفير لها بعد فترة محددة من الزمن.

من أجل جعل سلم أكثر عملية ومريحة، والمصممين نوصي تختار الخلفية التلقائيمن أجل جعل سلم أكثر عملية ومريحة، والمصممين نوصي تختار الخلفية التلقائي 

في الخلفية التلقائي لديها الكثير من المزايا:

  • لا حاجة للبحث عن مفتاح في الظلام.
  • الاقتصاد في استهلاك الطاقة.
  • سهولة التركيب.
  • تصميم جميل.

ويمكن تركيب الإضاءة التلقائي على السقف والجدران أو الدرج. مخطط الإضاءة يمكن أن تكون بسيطة، والذي ينطوي على تركيب أجهزة استشعار فوق وتحت، بما في ذلك الضوء لفترة معينة. والثاني هو تعقيد طريقة استخدام وحدات التحكم التي تعمل من فريق معين.

الدرج مريحة أضواء من أجهزة الاستشعار الحركة

النظام الأكثر تعقيدا ويشمل الموقع من أجهزة الاستشعار في كل مرحلة التأسيس وبالتناوب بهم. لإضاءة الدرج مع أجهزة استشعار الحركة تستخدم الشريط LED وراحة. قطاع الصمام يمكن حماية من الرطوبة أو أن تكون مفتوحة، وهو غير مرغوب فيه.

اليوم، الكثيرين يفضلون تعيين الخلفية مع جهاز استشعار الحركة لأنها مريحة وعمليةاليوم، الكثيرين يفضلون تعيين الخلفية مع جهاز استشعار الحركة لأنها مريحة وعملية

لتركيب الإضاءة الذكية، عناصر إضافية:

  • برامج تشغيل الثنائيات.
  • المراقب.
  • أجهزة استشعار الحركة.
  • مستشعر الضوء.

تركيب الإضاءة يتطلب الرعاية. العملية كلها لا تستغرق وقتا طويلا ويمكن أن يتم بيديك. بعد التثبيت، يجب إجراء اختبار الإضاءة الصدد، إذا كان هناك وجدت مشاكل، يجب إصلاحه فورا. متى الشكاوى حول عمل على الإضاءة الخلفية الذكية لن يكون ممكنا لإغلاق مربع عنصر التحكم.

تركيب السلالم الخلفية (فيديو)

أي تصميم غرفة ديه المراوغات الخاصة بها، والسلالم ليست استثناء. بشكل عام، الدرج في المنزل - هو عمل مستقل من الفن الذي يعيش الحياة في المنزل. نجاح تصميم أي أسلوب يعتمد إلى حد كبير على شكل وضوء السلالم، في السوق اليوم يمكن للمرء أن تحديد المطلوب الخلفية الخيار والمواد والأشكال.

تفاصيل: أضواء الدرج في المنزل (أمثلة الصورة)

5 157 3381 143677816310 1436942126 Avtomaticheskaya-podsvetka-lestnitsy8 krasivoe-reshenie دلس] 7 foto14951 maxresdefault

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

8 + 1 =

map