السقوف الفعلية والحديثة 2017

12 October 2017



تصميم السقف أيضا اختيار، فمن السهل لخلق شعور من الشقق الفسيحةتصميم السقف أيضا اختيار، فمن السهل لخلق شعور من apartamentovVozmozhno فسيحة ما إذا كانت جهود صغيرة تماما تغيير شكل الغرفة، لاستكمال التصميم الداخلي وتجعل من كلي؟ بالتأكيد - نعم! مع هذه الوظيفة مواجهة الأسقف الحديثة عام 2017. هذه التفاصيل الداخلية ليست أقل أهمية من الجدران والأثاث. تصميم السقف، والألوان والإضاءة بشكل جيد المختار، بكل بساطة في غرفة صغيرة لخلق شعور من الأجنحة الفسيحة.


السقوف الفعلية: صور عام 2017، أفكار التصميم الحديثة

تصميم - انها ليست مجرد مظهر من شيء أو موقف. هذا المفهوم أوسع بكثير ويشمل، على وجه الخصوص، وظائف ومبدأ العملية. وظائف - وهذا هو واحدة من المزايا الرئيسية التي السقف المعلق. ومن يمكن أن ينظر إلى هذه الميزة في الصور السقوف التي كانت ذات أهمية في تصميم 2015.

وظائف - وهذا هو واحدة من المزايا الرئيسية التي السقف المعلقوظائف - وهذا هو واحدة من المزايا الرئيسية التي السقف المعلق

الأسقف الحديثة تستحق مراجعات إيجابية ليس فقط لمظهرها جذاب، ولكن أيضا بفضل الخصائص التالية:

  • هذه النهاية هو تماما يخفي عيوب البناء السقف.
  • ظلال ضوء محايدة خلق الوهم من جدران أعلى من الغرفة؛
  • صور مختلفة على السقف هي الحل الأصلي للحصول على أفكار لجعل لهجة في المناطق الداخلية.
  • تماما سطح أملس لامع يعكس الضوء تماما، ويشتت بلطف الأشعة في جميع أنحاء الغرفة.
  • تصميم متعدد المستويات مع المباريات من مختلف الأحجام وشدة الضوء - واحدة من أكثر الطرق فعالية والمريحة إلى الفضاء تقسيم المناطق في الشقق بغرفة نوم واحدة.

كل هذه المتطلبات مباريات تماما الأبيض تصميم نظام الألوان من السقف. هذا التصميم يصلح عضويا في المناطق الداخلية من أي اتجاه الأسلوبية. كما كانت ظلال شعبية في عام 2015 البيج، حليبي، pripylenny الأصفر، مساحيق الوردي، والعاج، شاحب اللون الرمادي.


اللون الأبيض يخلق في غرفة شعور نضارة ونقاء. ومع ذلك، في مثل هذه الغرفة مع المطبخ هو الأفضل استخدام ظلال من الألوان الأخرى، فضلا عن الأبيض في هذه الحالة لا يكفي عملي - سيكون آثار واضحة على حرق السخام.

قاعدة مهمة أخرى عند اختيار تدفق اللون هو ما يلي: أصغر غرفة في الضوء الطبيعي، ليونة هو أن يلقي.

من لون إلى النموذج: التصميم الحديث الأسقف المعلقة

الأقصى في الماضي، تلك الأيام التي كان السقف سطح مستو وبشكل صارم في طائرة واحدة. في عالم اليوم مع تصاميم معمارية جديدة من منازل متعددة الطوابق في الشقق متعددة المستويات على العلية، غرف المدرجات السقوف تأخذ أكثر أشكال غير عادية ومثيرة للاهتمام.

المتخصصين استخدام الإطار جامدة خاص لإعطاء شكل محدب أو مقعر سطحالمتخصصين استخدام الإطار جامدة خاص لإعطاء شكل محدب أو مقعر سطح



إذا ما أمعنا النظر في بعض منها:

  • يتم إنشاء هياكل متعددة المستويات مع استخدام أي نوع من أغطية السقف. لهذا الغرض، PVC الفيلم، وGCR لوحات ومواد البناء الأخرى. هذا التصميم يعطي الانطباع براعة الغرفة.
  • لإعطاء شكل محدب أو مقعر المتخصصين سطح استخدام الإطار جامدة خاص.
  • شكل قبة مقوسة يسمح زوايا غير المتماثلة السلس للسقف والعلية، وربط بسلاسة الجدران والسقف.

أصبح هناك نوع خاص من سقف متعددة المستويات شكل خطوة على السطح. كل مرحلة يمكن أن يكون لها الملمس واللون والعرض. هذا، جنبا إلى جنب مع الثريا الأضواء شنت تنطبق الطاقة المختلفة وكثافة، والتي عندما مضيئة توفير مستويات مختلفة أو لينة موزع أو الضوء الساطع المتدفقة.

جعلت تكنولوجيا الطباعة من الممكن لخلق وهم على سطح مستو وتشكيل السقف متعددة المستويات. لتحقيق هذا الغرض، فمن الضروري اختيار الصورة مع منظور.

الأسقف الحديثة: التكنولوجيا التثبيت

ما هو سقف تمتد؟ هذا هو قطعة قماش ناعمة، على نحو خاص امتدت من الرغيف الفرنسي. الرغيف الفرنسي يمكن أن تكون بمثابة ملامح PVC أو إطار من الألمنيوم.

السقف المعلق على شبكة الانترنت هو لينة امتدت من صب PVC-الشخصية أو الإطار من الألومنيومالسقف المعلق على شبكة الانترنت هو لينة امتدت من صب PVC-الشخصية أو الإطار من الألومنيوم

كما يتم استخدام شفرة:

  • فيلم البولي فينيل.
  • تكوين البولي يوريثين مشربة للنسيج.

هناك نوعان من التكنولوجيا تصاعد سقف التوتر:

  1. لمركبات قطع الحربة على شبكة الإنترنت في وقت مسبق، وفي نهاية واحدة من قطع المضمون الحربة. وفقا لمحيط السقف مع طباعة المراسي تحميلها. في هذا البناء قطعت الحربة مع شبكة الإنترنت.
  2. عند القفل جعل حجم نمط مقدما غير مطلوب. النسيج المتأزم في غرفة الرغيف الفرنسي يشبه قماش على نقالة. جميع قطع أنيق الزائد.

سقف شبكات النسيج، وعلى النقيض من فيلم PVC، ليست هناك حاجة لحام المفاصل. ويطلق على هذه التصاميم سلس.


وسيتم تقدير أنه خلال تركيب الأسقف المعلقة من فيلم PVC لا ينصح لاستخدام المصابيح التي تتجاوز 60 واط السلطة.

السقوف الأزياء في عام 2017: نسيج من قماش

من بين عدد لا يحصى من الخيارات لسقف التوتر ليس غريبا والخلط. بعض الاتجاهات تختفي، واحتجز آخرون لعدة مواسم. حول ما يجب إيلاء الاهتمام لاختيار صيغة العصرية من القماش؟

شبكات الحرير تحتل موقعا وسطا بين المصقول وغير لامعشبكات الحرير تحتل موقعا وسطا بين المصقول وغير لامع

لمواكبة العصر، ويوصي المصممين أن تولي اهتماما لمثل هذه الفواتير:


  • لامع - التوتر على شبكة الإنترنت يختلف من فيلم البولي فينيل سطح قزحي الألوان الرائعة. مادة مرنة جدا، مما يسمح لإنشاء بنية متعددة المستويات. ميزة لا شك فيها مثل هذا الفيلم - المقاومة للرطوبة والعفن.
  • مثلج - خلافا للتعتيم لا تخلق وهج وتعكس الضوء بشكل سيئ. مظهره يشبه تبرئة الكلاسيكية. فإن اختيار هذا السقف حماية من الأخطاء الأسلوبية، كما تناسب بنجاح في أي الداخلية.
  • صقيل - حصلت على اسمها لالتشابه بينه وبين النسيج مسمى. قماش لديه تلميع بريق بالكاد، وتحتل موقعا وسطا بين لامعة وغير لامع.
  • قماش - الملمس ليس فقط نظرة الأصلي للغاية، ولكن سوف تستمر لعقود. أقمشة مقاومة للتلف ودرجات الحرارة التغييرات الميكانيكية.

الاتجاه الرئيسي هي هذه الأنواع من السقوف التي لا تؤدي إلى تفاقم تصميم ولا تبدو ضخمة جدا. في خطوط مستقيمة الأزياء الطبيعية والبساطة الأنيقة.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون ماتي ونسيج قماش، نضع في اعتبارنا أنها تعكس سوء الضوء. ولذلك، أثناء التثبيت تحتاج إلى خطة الضوء الساطع.

ما هو الجديد مع وقف التنفيذ السقوف 2017

اتجاهات الموضة بين الأسقف المعلقة 2017 وتكثر في وجود إضاءة خفية، والألوان الدافئة والتصاميم الفاخرة.

لوحات مع الصور 3D تحويل جذري في الفضاء المعتادلوحات مع الصور 3D تحويل جذري في الفضاء المعتاد

وينصح المصممين لدفع الانتباه إلى:

  • العائمة ورقة. تثبيت بطريقة خاصة الصمام قطاع على محيط النسيج يخلق شعورا من ارتفاع السقف.
  • متوهجة من الداخل على شبكة الإنترنت. يتم إخفاء مصدر الضوء داخل الهيكل، بحيث أضواء السقف في جميع أرجاء منطقة.
  • التصوير. الأقمشة بزخارف العرقية، صور 3D تحويل جذري في الفضاء المعتاد.

إلى اللوحات العائمة حقا خلق شعور من الطيران، تحتاج إلى إنشاء التباين بين لون الجدران والسقف. في هذه الحالة، من الأفضل أن يصدر الجدران بألوان زاهية، وبالنسبة للسقف لاختيار ظلال داكنة.

الظل يسمى "مارسالا" يحمل المراكز الأولى من شعبية لأكثر من موسم واحد. له لون النبيذ عميق مثاليا للاستخدام اللوحات العائمة.

الأسقف الحديثة في غرفة المعيشة 2017 (استعراض الفيديو)

مجموعة من الأسقف المعلقة الحديثة واسع للغاية. عند اختيار تصميم يجب أن تأخذ بعين الاعتبار النمط من الداخل وتخطيط غير عادية من الغرفة. ومع ذلك لا تجربة الخوف وإلقاء نظرة على المستجدات.

الأسقف الحديثة في عام 2017 (صورة)

02ec3f2dfc1c10027bbc5963dbf76f3d 2e7689e4d958620e8423f4d37debdef2 01 3 15 161 9e3923252bb1c3ee7b21bee79e5e767b96935e41 24 76 25

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

8 + 2 =