الذين يعيشون في نمط التكنولوجيا العالية: نصائح لتزيين

12 October 2017



جعل غرفة المعيشة مع الديكور الحديث والوظيفي للغرفة سيساعد في عالية التكنولوجيا على غرارجعل وغرفة معيشة مع الديكور الحديث والوظيفي للغرفة تساعد في أسلوب tekHay التكنولوجيا الفائقة - انعكاس مباشر لعصرنا. تم تصميم ستايل للتدليل على أصحاب الدخل المرتفع من الشقة، وطريقة تفكيرهم، والالتزام تطوير تكنولوجيات جديدة. يعيش التكنولوجيا الفائقة، ومستوى عال من الراحة والأداء الوظيفي لكافة عناصر الداخلية، هو المثل الأعلى لكل من الترفيه والعمل. وهناك تصميم من القاعة في اسلوب مرحبا التكنولوجيا قادر على قهر أي زائر مع الجدة والأصالة، وخطوط واضحة للهندسة ومعان. ما هو نمط مختلف، وكيفية ترتيب غرفة المعيشة مرحبا التكنولوجيا بشكل صحيح - قراءة المقال.


الداخلية الحديثة: يعيش التكنولوجيا الفائقة

بدأ مرحبا التكنولوجيا في التبلور في أواخر القرن العشرين. ويتميز أسلوب من الصرامة والبساطة في التصميم، وعلى مستوى منخفض، بارد لوحة الألوان. وفي الوقت نفسه، الداخلية التكنولوجيا العالية - انها أثاث مريح، وأحدث التقنيات والعناصر المتعددة الوظائف. الاسلوب هو مناسبة لتسجيل باعتبارها غرف جلوس واسعة، وغرف صغيرة. وبالإضافة إلى ذلك، غالبا ما يستخدم التكنولوجيا العالية لتصميم غرفة المعيشة ومطبخ.

وينصح العديد من المصممين لاختيار نمط بالضبط التكنولوجيا الفائقة، كما يتميز بالبساطة والعمليةوينصح العديد من المصممين لاختيار نمط بالضبط التكنولوجيا الفائقة، كما يتميز بالبساطة والعملية

يتضمن أسلوب استخدام المواد الحديثة والصناعية للديكور الداخلي والأثاث، الاتصال مفتوحة، والإضاءة المخصصة. المبدأ الرئيسي للتكنولوجيا الفائقة - فضاء مفتوح، واللامركزية السطوح لمعان الضوء. في غرفة المعيشة ذات التقنية العالية تناسب تماما الأجهزة المنزلية الحديثة على شاشة تعمل باللمس، نظام التدفئة التلقائي وتكييف الهواء والتهوية، ومكافحة الحرائق.

إنشاء نمط التكنولوجيا العالية في غرفة داخلية

الداخلية تقليم في الاسلوب التكنولوجيا الفائقة - هو البساطة وضبط النفس والإهمال وهمية. جدران لغرفة المعيشة على الطراز الحديث، ورسمت في تدرجات اللون الرمادي الأبيض والخفيفة، في بعض الأحيان - ترك بدون تشطيب، وفضح إلى قاعدة الخرسانة أو الطوب.


عندما زخرفة الجدران يمنع منعا باتا استخدام ورق الجدران، والحجر الطبيعي أو الاصطناعي، والطوب.

وينصح الطابق الانتهاء من المصممين لاختيار مواد ناعمة قادرة على تعكس الضوء، على سبيل المثال، والبلاط أو السيراميك، صفح لامع. مناسبة تماما لنمط الطوابق الذاتي الاستواء، الرخام المواد تقليد. الألوان الأساسية للأرضيات - كلاسيكي الرمادي والأسود والأبيض والحليب. تقليم الخشب العناصر الموصى بها لترك دون علاج.

إذا قررت لترتيب غرفة المعيشة في اسلوب مرحبا التكنولوجيا، ثم عليك أن تنظر مقدما تصميم الغرفة إلى أصغر التفاصيلإذا قررت لترتيب غرفة المعيشة في اسلوب مرحبا التكنولوجيا، ثم عليك أن تنظر مقدما تصميم الغرفة إلى أصغر التفاصيل

جعل سقف غرفة المعيشة في الاسلوب التكنولوجيا الفائقة يعتمد على ارتفاعها. لإنهاء سقوف منخفضة مثالية والشد الهياكل، وتوفير سطح مصقول على نحو سلس. السقوف العالية تسمح لك لتنظيم تكوين متعدد المستويات، أنظمة التعليق مع تركيبات الإضاءة المضمنة.



المصممين لا تنصح باستخدام أسلوب التكنولوجيا الفائقة فى شكل صارم، وإلا فإن الغرفة يمكن أن يفقد الراحة.

تمييع ضبط النفس، على غرار الاقتضاب بحكم العناصر الزخرفية. كما إكسسوارات مناسبة نمط الديكور مجردة للأجنحة التكنولوجيا الفائقة، والفن التصويري جدار الصور بالأبيض والأسود، والنباتات طويل القامة في الأواني مقتضبة، وسائد من الألوان النقية والبلايد الألوان الكلاسيكية (تناسب تماما في تصميم المنتجات رمادية أو بيضاء كبيرة جدا التريكو)، صغيرة الطابق السجاد الباستيل مع ارتفاع، كومة الناعمة.

عندما جعل ويندوز أفضل للتخلي عن الستائر الثقيلة لصالح الأقمشة أخف وزنا والستائر الحديثة.

يعيش التكنولوجيا العالية: خصوصية الإضاءة

ويهدف ضوء في المناطق الداخلية من التكنولوجيا الفائقة إلى التأكيد على غرف ذات التقنية العالية: ويرتبط الباردة، توهج مزرق مع لوحات النيون من الأجهزة التقنية الحديثة. مصابيح ذات التقنية العالية هي عملية ليس فقط، ولكن أيضا ميزات الزخرفية: الإضاءة يمكن توسيع بصريا الفضاء، وقطع مختارة من الأثاث، للتأكيد على هندسة الخطوط والسطوح الملمس.

تجهيز غرفة الضيوف، من المهم أن نأخذ في الاعتبار عن اختيار منتجات الإضاءة عالية الجودة التي تؤثر على الغلاف الجوي والراحة في الغرفةتجهيز غرفة الضيوف، من المهم أن نأخذ في الاعتبار عن اختيار منتجات الإضاءة عالية الجودة التي تؤثر على الغلاف الجوي والراحة في الغرفة

الإضاءة في الاسلوب التكنولوجيا الفائقة - انها خطوط نظيفة والتكنولوجي، ومات، والزجاج الأبيض في تصميم وعناصر الكروم. الشرط الرئيسي للأسلوب - يجب أن تكون المصابيح عملي ومتعدد الأغراض: على سبيل المثال، تناسب تماما في طبيعة الوحدة الغرفة، والعمل وسطوع التي يمكن تعديلها عن طريق التحكم عن بعد. مصابيح صالح والمتنقلة، واتجاه الضوء الذي يمكن إعادة توجيه. ويمكن لهذه الأجهزة بسهولة تغيير الجو في الغرفة: توسيع اعبا اساسيا في السقف نحصل أغنياء، الإضاءة الساطعة، أسفل - لينة، والاضاءة.

للعيش في استخدام التكنولوجيا العالية على المصابيح الكابلات بسبار امتدت من الألومنيوم، يسلط الضوء على الأسلاك المتوازية، بين قوسين مصباح. يمكن أن تكون ثريا من فتح والمظلة. يتم تعليق جزء من، والثريات المركزية الحديثة ذات التقنية العالية هيكل مع نقطة الضوء.

اختيار جهاز الإضاءة، والنظر في ارتفاع السقف: سقوف منخفضة مناسبة للجزءا لا يتجزأ من والأجهزة نقطة ومصابيح مسطحة، لارتفاع - تصميم شنقا.

اختيار الأثاث لغرفة المعيشة في اسلوب مرحبا التكنولوجيا

اكسسوارات للعيش في الاسلوب التكنولوجيا الفائقة - يقيد ذلك الألوان والأشكال تقشف، والراحة والعملية. عند اختيار الأثاث لغرف المعيشة في Tehnostil ينبغي أن تولي اهتماما للهياكل تعليق حدات مع نحو سلس، والأسطح اللامعة. يجب أن لا يكون الأثاث العناصر الزخرفية جاحظ مقابض سهلة. وقد تم تجهيز مناسبة تماما لوحدات الأثاث مع فتح النظام عن طريق النقر على الجسم. إضاءة الهالوجين يمكن أن تكون موجودة في تصميم الأثاث. وحدات الألوان الكلاسيكية - أبيض، أسود، رمادي. في بعض الأحيان، باعتبارها عناصر إضافية من الأثاث، ويمكن أن تجد وحدات صافي من الألوان الأحمر والأخضر والأزرق والأصفر.

في غرفة المعيشة الداخلية في الاسلوب التكنولوجيا الفائقة يمزج تماما الأثاث وحدات أنيق مع سطح لامعفي غرفة المعيشة الداخلية في الاسلوب التكنولوجيا الفائقة يمزج تماما الأثاث وحدات أنيق مع سطح لامع


عند تحديد وحدات إضافية تفضيل مشرق وينبغي إيلاء التجهيزات من نفس المادة والأثاث الأساسي.

الأثاث المنجد في اسلوب التكنولوجيا العالية - هو الحديثة، وخطي مريح أو أريكة الحد الأدنى الزاوي. يمكن تجهيز بعض النماذج مع آلية قابلة للطي، أماكن تخزين إضافية تحت المقاعد ومساند للذراعين، والأرفف المفتوحة في صلب الجدران الجانبية الإسكان. يمكن الأرائك مرحبا التكنولوجيا لدى مختلف الأشكال والسعر: فإن سعر، أثاث بسيط على مستوى منخفض تكون أقل من تكلفة التصميم والنماذج الأصلية.

ينبغي أن تقدم المفروشات الأرائك في التكنولوجيا الفائقة إلى قوية وحديثة، لطيفة لهذه المادة تعمل باللمس، وعلى سبيل المثال - ستوكات. من الأفضل ترك أرائك جلدية، من جلد الغزال، المخمل والمفروشات الجاكار إلى الداخل الكلاسيكية.

الحياة العصرية في الاسلوب التكنولوجيا العالية (فيديو)

مرحبا التكنولوجيا - انها الانتباه إلى تصميم التفاصيل، الأمر الذي يعكس أحدث الاتجاهات والتطورات التكنولوجية. أسلوب يجمع بمهارة البساطة والأصالة والدقة والراحة. كسب العيش في هذا النمط تحت قوة الجميع على الاطلاق: الشيء الرئيسي - استعدادا لهذه التجربة، وحلول التصميم غير عادية، والابتكارات التكنولوجية.

الذين يعيشون تصميم غرفة في الاسلوب مرحبا التكنولوجيا (الصورة الداخلية)

1min-133 1min-140 2min37 3-2min1 6 --- نسخ-1 2556 700cff704462b1e58b3cd4a09d064e313 120c3f0eeaa9bb1f3936a0dbdc1362d5 206bc7e959a14812818499560808f76ff2f257 273


Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 7 = 1

map