الذين يعيشون في منزل ريفي: 5 ميزات الداخلية

12 October 2017



غرفة معيشة مفروشة وئام في منزل ريفي يخلق جو لطيف ودافئغرفة معيشة مفروشة وئام في منزل ريفي يخلق رجل لطيف ودافئ atmosferuSegodnya العديد من الذين لديهم لقضاء العطلات، وتسعى إلى تزويد الحد الأقصى. بعد صخب المدينة تريد الغطس في جو لينة وممتعة التي سوف تنفذ رتابة الحياة اليومية في مكان دافئ ومريح للراحة والاسترخاء. المناطق الداخلية من غرفة المعيشة في منزل ريفي يمكنك بناء الخاصة بك، أو يمكنك السعي للحصول على خدمات مصمم محترف. وسوف تساعدك على اختيار الأسلوب الذي سيتم تزيين غرفة المعيشة، وئام وتقسيم الفضاء، وترتيب الأثاث والديكور البنود.


غرفة معيشة مريحة في منزل ريفي

الذين يعيشون في منزل ريفي - وهو المكان الذي يذهب إلى العائلة والأصدقاء والمعارف. وينبغي إيلاء ترتيباتها الاهتمام الواجب. وسوف تسهم جو متناغم لراحة ممتعة وهواية.

سوف مساحة غرفة المعيشة تسمح لهذه التجربة مع الهندسة، وذلك باستخدام مزيج من الألوان الزاهية، ومواد الديكور الأصلي.

مكان للعيش في المنزل يمكن تقسيمها بطرق مختلفة. فإنه يمكن الجمع مع غرفة الطعام أو صالة لاونج. هذا الحل هو قيمة خاصة لغرفة المعيشة مع أصحاب مساحة صغيرة.

إذا كنت تعيش في أحجام صغيرة، فإنه يمكن الجمع بين المطبخإذا كنت تعيش في أحجام صغيرة، فإنه يمكن الجمع بين المطبخ

ميزات التصميم

  • ومن الضروري أن تولي اهتماما لسطوع الغرفة. يجب أن يكون موجودا في غرفة المعيشة لا يقل عن ثلاث نوافذ، والفضاء هو خلاف ذلك باهتة ومملة.
  • عنصرا هاما من الذين يعيشون في البلاد يمكن أن يكون الموقد. مشاهدة الموقد يختار كل مالك، اعتمادا على المساحة الأرضية، وبناء المنازل، فضلا عن التفضيلات الشخصية.
  • الانتهاء من لون يمكن أن تكون متنوعة جدا، بدءا من البيج الفاتح إلى ظلال البني والأخضر.

الديكور قد جعل لحاف اليدوية والبطانيات والوسائد الزخرفية، والصور، والنباتات. ومن المهم أن الجمع بين الأثاث بنجاح، والديكور، لونه، والملمس والديكور. وسوف تعتمد على مظهر وغرفة معيشة مفروشة.


مواد التشطيب لغرفة المعيشة الديكور

الديكور الداخلي المعيشة في الضواحي لعبت دورا خاصا في التصميم الداخلي. الجدران والأرضية والسقف يمكن أن تنتهي في طائفة واسعة من المواد الحديثة، والتي يجب أن يكون محددا، مع الأخذ بعين الاعتبار نمط شامل من الداخل. قبل اختيار شكل الديكور، ويوصي المصممين لرسم خطة تخطيط من غرفة المعيشة في المستقبل.

فمن الأفضل لتجهيز غرفة في منزل ريفي، وذلك باستخدام المواد الطبيعية فقط من أجل الانتهاءفمن الأفضل لتجهيز غرفة في منزل ريفي، وذلك باستخدام المواد الطبيعية فقط من أجل الانتهاء

المواد الحديثة تسمح لترتيب غرفة بحيث يبدو أكبر من ذلك بكثير في الحجم. لهذا الغرض نستخدم تقنيات التصور مساحة بسيطة.

اليوم، الاتجاه المناسب هو صديقة للبيئة تزيين الجدران. مواد للزينة مصنوعة من مواد طبيعية. فوق، هم أكثر تكلفة، ولكن لا يوجد خطر على صحة الإنسان.



التشطيبات

  • ورق الجدران. ويمكن أن تكون من بنية مختلفة والملمس. في الوقت الحاضر، والسوق يوفر عددا متنوعا من خلفيات. بما في ذلك الورق، والفينيل، والمنسوجات، غير المنسوجة، السائل، الخ
  • جدار لوحة. ليستخدم صنعها الخشب والبلاستيك، ويمول، ألواح.
  • فلين. هي المواد الطبيعية التي لها الملمس لطيف ولون.
  • قرميدة. البلاط لديها ألوان أكثر تنوعا. عادة - هو تقليد من الحجر.
  • حجر. هذه النهاية تبدو غنية، أنيقة وطبيعية.
  • جص. مواد الديكور الخاصة يجعل من الممكن للعب مع نسيج من الجدران.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تزيين الغرفة مع حجر الزخرفية، التي تبدو أنيقة على الجدرانبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تزيين الغرفة مع حجر الزخرفية، التي تبدو أنيقة على الجدران

حدد نوع من الانتهاء من الممكن عند تعريف النمط العام للداخلية. تزيين الجدران يمكنك القيام به بنفسك. ولكن إذا كان أصحابها لا لدينا تجربة مع المواد الداخلية، وفرص العمل الأفضل تركها للمهنيين.

تصميم المشاريع التي تعيش في المنازل في الضواحي

يمكن لمصممي الحديث تقدم الكثير من الذين يعيشون في النظر في مشاريع في المنازل في الضواحي. ومع ذلك، سيتم تحويل كل مشروع اعتمادا على نوع الغرفة والتفضيلات الفردية للمالكي. من أجل تحديد المشروع القاعة، يجب عليك تعريف نفسك مع الأنماط الأساسية، والتي تستخدم لتزيين المنازل خارج المدن.

معظم مصممي العرض التعادل على أرضه في البلاد، وذلك باستخدام المواد الطبيعية.

مناسبة من أجل الانتهاء من الخشب أو الحجر. يمكنك أيضا تزيين المنزل مع الحرف اليدوية الطبيعية. على كل العناصر الداخلية يجب أن تكون مجتمعة في الاسلوب.

الجمع تماما في المناطق الداخلية من غرفة نمط بروفنسال والزينة المصنوعة يدوياالجمع تماما في المناطق الداخلية من غرفة نمط بروفنسال والزينة المصنوعة يدويا

الأساليب والتصاميم من غرفة المعيشة:

  • بروفانس.
  • النمط الاسكندنافية.
  • الحديثة.

عندما يكون المشروع المهم أن نتذكر أن المعيار الأهم هو ما فيه من راحة الداخلية، والراحة والأداء الوظيفي. اختيار نمط يعتمد على التفضيلات الشخصية لأصحابها. ولذلك، ينبغي أن اختيار أسلوب لغرفة المعيشة إشراك جميع أفراد الأسرة.


جعل منزل ريفي يعيش

عادة، بيوت العطلات لها عدة طوابق. وهذا يؤدي إلى وجود الدرج في المنزل، الذي يرتبط مع بعض الصعوبات في تسجيل أماكن العمل. ومع ذلك، يمكن للسلم أن يكون لائقا لطيف في الداخل.

العديد من أصحاب غرفة مع الدرج الذين يعيشون يعانون من حقيقة أن السلم هو التركيز على كل الاهتمام. يتم حل هذه المشكلة بسهولة إذا كنت تعرف ما لتزيين الداخلية الدرج.

سوف الدرج لا ينتقص من الغرفة، وإذا تم تأطير ذلك في أسلوب غرفة المعيشةسوف الدرج لا ينتقص من الغرفة، وإذا تم تأطير ذلك في أسلوب غرفة المعيشة

درج جميل يمكن أن تصبح مواد الديكور إضافية. من المهم تحديد موقعها واختيار المواد المناسبة. وينبغي أن تكون المواد التي سوف يتم سلم في وئام مع المباني مواد التشطيب.

أنواع السلالم:


  • لفائف.
  • الخشب.

الدرج يمكن أن تكون ضخمة، أو هشا، وعلى ضوء الظلام. ومن المهم أن الجمع بين أسلوب الدرج مع مجموع نمط المعيشة. ومع ذلك، في بعض الأحيان لعبة التناقضات في متناول اليدين.

غرفة داخلية العصرية في منزل ريفي (فيديو)

اختيار نمط للغرفة في منزل ريفي - وظيفة هامة ومسؤولة. وهذا النمط وتحقيقها يعتمد على الراحة والراحة من غرفة المعيشة. غرفة في منزل ريفي يمكن تزيين مع موقد، درج جميل وعناصر الديكور الأصلي. للديكور وتصميم غرفة المعيشة هو أفضل لاستخدام المواد الطبيعية.

غرفة المعيشة التصميم الداخلي في منزل ريفي (أمثلة الصورة)

mg25531000أصلي4min73-الشاليه101013786337501632

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

5 + 4 =