الذين يعيشون في الحد الأدنى أسلوب 5 أسرار تصميم

الذين يعيشون في الحد الأدنى أسلوب 5 أسرار تصميم

12 October 2017



أسلوب الحد الأدنى - الحل الأمثل لتزيين صغيرة المعيشة الحديثةأسلوب الحد الأدنى - الحل الأمثل لتزيين غرفة المعيشة الحديثة razmeraSegodnya صغيرة، في أي شقة الذين يعيشون في جميع أقل احتمالا لتصبح مكانا لتجمع الشركات الكبيرة وصاخبة: في معظم الحالات، يتم نقل الاحتفالات إلى المقاهي المريحة والمطاعم الأنيقة والحانات الأصلي. غرفة المعيشة الحالية - مكان للراحة والاسترخاء. هذا يحدد الاتجاهات الحالية في تصميم الغرفة. كيفية ترتيب غرفة المعيشة في أسلوب الحد الأدنى، حتى أن الغرفة لا تصبح عادية، لا تفقد الراحة ولا تصبح كئيبة البرد و- قراءة المقال.


غرفة المعيشة الحديثة: الداخلية في اسلوب بساطتها

تصميم حصيف وأنيق من غرفة المعيشة في أسلوب الحد الأدنى يسمح لك للهروب من التوتر اليومي والاسترخاء من يوم من العمل الشاق. ولكن هذا لا يعني أن مثل غرفة خالية من الراحة: على خلفية نغمات محايدة، والعناصر الحارة تبرز أكثر.

يجب أن يكون الجدار في غرفة معيشة الحد الأدنى لهجة محايدة. خلفية في مجال الديكورات الحديثة محل الجص الزخرفية، والطلاء الداخلية. والديكور، ويمكنك استخدام البناء جدار أو ضوء الألوان الطبيعية، وكلام فارغ المبيض أو لوحات خشبية الطبيعية، لوحات زخرفية مع اللون الآخر من الجدران.

يعيش في أسلوب الحد الأدنى، وكقاعدة عامة، الصادرة في الألوان المحايدةيعيش في أسلوب الحد الأدنى، وكقاعدة عامة، الصادرة في الألوان المحايدة

يجب أن يكون السقف في غرفة الحد الأدنى مسطحة تماما. ويمكن تحقيق ذلك بمساعدة من دريوال، والهياكل التوتر. سقف اللون - أبيض كلاسيكي.

تلميع الأرضيات هي مناسبة، نسيج الخشب الطبيعي مع غير مظهر. يمكنك اختيار والنيابة العامة، ولكن في هذه الحالة، يجب تجنب البناء المعقد. ومن شأن حل جيد أن يكون الطابق الحديث الذاتي الاستواء. الانتهاء من لون يمكن أن تكون مطابقة للجدران، والعكس تماما - الأسود، والرمادي الداكن، والبني الداكن. كما يتجنب أفضل لاختيار شقة، هيكل مكسو.


الذين يعيشون بساطتها: التجهيزات والأثاث

أثاث غرفة المعيشة في أسلوب الحد الأدنى ينبغي التفكير خارج نظام التخزين. عدد من هنا ليس مهما: بدلا من شراء طاولة القهوة مستقل وحدة لتخزين الأغراض الشخصية الصغيرة، يمكنك شراء نظام موجزة مع كبار واسعة وسحب مجلس الوزراء، والاستعاضة كومة المعتادة من خزانة الملابس الأنيقة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون الأثاث العقلاني. أسلوب لا يتسامح مع غرفة تشوش: يجب أن يكون موجودا في الغرفة فقط ما تحتاجه. يوصي الأجهزة التي تكون جزءا لا يتجزأ في وحدات وأسلاك خفية وراء الألواح أو واجهات الملحقات.

المتطلبات الأساسية لحديد التسليح:

  • عدم وجود العناصر الزخرفية (سيكون الخيار المثالي هو أن يكون نموذجا مع نظام الفتح الآلي)؛
  • شكل البساطة (يستحب تفضل وحدات مربعة ومستطيلة، والأرفف مع آليات الربط المخفية)؛
  • الألوان ضبط النفس (الألوان الأساسية لحديد التسليح - الأبيض والأسود والرمادي اللون، والبيج، وظلال البني)؛
  • قوي، واجهات ناعمة (أثاث السكن في أسلوب الحد الأدنى يمكن أن يكون لامعة، لها عناصر الزجاج).

الميزة الرئيسية لأسلوب الحد الأدنى لاستخدام الحد الأدنى من كلا الأثاث والعناصر الزخرفيةالميزة الرئيسية لأسلوب الحد الأدنى لاستخدام الحد الأدنى من كلا الأثاث والعناصر الزخرفية



مصممي ننصح باختيار الأثاث، والمتناقضة مع لون الجدران.

يجب أن يكون الأثاث المنجد لغرفة معيشة الحد الأدنى وظيفية ومريحة. توفر هذه الصفات والمحولات الأرائك تماما مع أدراج للتخزين، وآلية قابلة للطي، تصلح النقالة ومساند الرأس التي يمكن تعديلها بشكل منفصل لكل جلسة. يجب أن تكون أريكة نموذج بسيط، لون منخفضة مفتاح - الشرط الرئيسي لالمنجد الأثاث. المفروشات اختيار الصلبة والمواد الطبيعية. ممتاز للأقمشة مساحة تناسب نمط القطن والكتان.

الذين يعيشون تصميم غرفة في اسلوب بساطتها: العناصر الزخرفية

يمكن غرف مصممة على الطراز بساطتها يؤكد شعور خفية من طراز لأصحابها، اكتفائهم الذاتي والتفكير العقلاني. لذلك، لالعناصر الزخرفية طرح صرامة بما فيه الكفاية. يجب أن يكون ديكور الألوان الصلبة. التركيز الرئيسي هو أن يذهب إما على شكل أو على المواد. القاعدة الرئيسية من ديكور - الامتثال للقياس: من الأفضل أن تختار واحدة أو اثنين من العناصر الزخرفية التي سوف ننظر إلى التشبث.

على سبيل المثال، يمكن ترتيب في غرفة الحد الأدنى:

  • عالية زهرة المزهريات على حد سواء بسيطة - مستديرة أو مستطيلة الأشكال، ومع المنحنيات غير القياسية الأصلية؛
  • الجدار، والصور بالأسود والأبيض من أصحاب الشقق.
  • لوحات تجريدية.
  • التماثيل المعدنية، والأواني الزجاجية.
  • سميكة، شمعة منخفضة محايدة، والألوان الخفيفة؛
  • النباتات الخضراء الشاهقة.

بالإضافة إلى ذلك، تزيين غرفة المعيشة في أسلوب الحد الأدنى مع لوحات جميلة يمكن أن تكون صغيرةبالإضافة إلى ذلك، تزيين غرفة المعيشة في أسلوب الحد الأدنى مع لوحات جميلة يمكن أن تكون صغيرة

المنسوجات - هو شيء يمكن أن يخفف باقتدار ضبط النفس الحد الأدنى المعيشة الداخلية، مضيفا غرفة الراحة. يجب أن عناصر النسيج استخدام الألوان الصلبة، لا يسمح أن يكون الأنماط.

تناسبها تماما في نمط من غرفة واحدة:

  • الوسائد الزاهية على الأريكة.
  • السجاد الدافئة، وظلال البيج.
  • الطابق السجاد ضبط النفس الألوان مع لينة، وفرشاة الشعر الخشن الطبيعية؛
  • قماش الأريكة فرملس كما مقاعد إضافية.

توسيع مساحة سيساعد المرآة. يجب أن يكون عناصر مرآة الشكل الصحيح، مع التركيز على هندسة الغرفة. المصممين لا ننصح استخدام المرايا مع إطارات زخرفية (أفضل تماما، لإعطاء الأفضلية للالمرايا بدونها). عناصر النظام شنت يجب أن تكون مخفية.


الإضاءة الداخلية الحد الأدنى

الإضاءة تلعب دورا هاما في خلق الداخلية الحد الأدنى: الضوء، لهذا النمط من الغرف، ويجب أن يكون قدر الإمكان. ويمكن تحقيق ذلك عن طريق تعيين نوافذ بانورامية (هذا القرار أيضا بصريا توسيع الفضاء)، والذي تم اختياره لتصميم تول شفاف خفيف الوزن بهم.

عندما كسب العيش في اسلوب بساطتها أن تولي اهتماما خاصا على نوعية الإضاءةعندما كسب العيش في اسلوب بساطتها أن تولي اهتماما خاصا على نوعية الإضاءة

والإضاءة للعيش في قوة الحد الأدنى الموصى به لتحديد المدمج في يسلط الضوء على السقف، وأنظمة الإضاءة العامة محايدة، الأرض أو تصميم الجدار الأشكال البسيطة. للإضاءة في المنطقة لمناسبة قوس مصباح الاقتضاب. وعلى ضوء المركزي هو الأفضل اختيار النظم المغلقة الحديثة في أشكال مختلفة لالهالوجين في الهيكل.

مثيرة للاهتمام، العملية والزخرفية الحل سيتم إضاءة، الذي بني في واجهات المناسب.

غرفة المعيشة العصرية في أسلوب الحد الأدنى (فيديو)


تصميم الحد الأدنى من غرفة المعيشة هو مناسبة لجميع مشاريع نموذجية من الشقق: فهو يؤكد على الاستفادة من فسحة كبيرة من الفضاء، ويلبي متطلبات المساكن الصغيرة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا الداخلية تحمل كل منها. ستبقى تصميم الحد الأدنى ذات الصلة لسنوات عديدة، في الواقع، وجدت، حتى العناصر الأكثر غرابة في الديكور وأحدث الأجهزة، التي يمكن أن تناسب بذكاء في تصميم أنيق من غرفة معيشة الحد الأدنى. ومع ذلك، يمكن الداخلية الحد الأدنى أن تكون أساسا لتحقيق نمط التكنولوجيا الفائقة ودور علوي. تكون مستوحاة من أشكال خطوط بسيطة ونظيفة، والألوان الرصينة وظيفة عالية، وخلق الخاصة والداخلية الحد الأدنى فريدة من نوعها!

تصميم غرفة المعيشة في أسلوب الحد الأدنى (الصورة الداخلية)

1-gostinaya-minimalizm 2-gostinaya-minimalizm 40 30min2 37min 7gostinaya3 256 196 02041 356

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

1 + 2 =

map