الداخلية غرفة نوم حديثة بالأبيض والأسود

الداخلية غرفة نوم حديثة بالأبيض والأسود

12 October 2017



إصدار نوم في اللون الأسود والأبيض اختيار شخصية خلاقة ومبتكرةإصدار نوم في اللون الأسود والأبيض اختيار lichnostiSpalnya خلاقة ومبدعة باللونين الأبيض والأسود - هو الحل للأزواج الذين يدركون الحلول الإبداعية. انها اختيار الناس ثقة بالنفس مكتفية ذاتيا، وكما هو الحال في تصميم تقديم التباين والإيجاز واضح. استخدام في التصميم الداخلي الأسود والألوان البيضاء، وأنه لا بد من الهدوء والخصوصية: إنشاء الغسق بمساعدة من اللون الأسود يسهم في تحويل عن صخب اليومي واللون الأبيض البكر، ويعطي متعة الروحية. بفضل تصاميم باللونين الأسود والأبيض، وسوف يشعر الناس المحبة وحدهم في هذا الكون.


أبيض وأسود غرفة نوم: قواعد التصميم

أبيض وأسود الداخلية يناسب تماما في أي نمط. مع هذا من الصعب عدم الاتفاق، والأمثلة الناجحة ما يكفي من حولنا في الحياة اليومية.

ومع ذلك، مشرق لا سيما أنها تبدو في أنماط:

  • بساطتها.
  • آرت ديكو.
  • التكنولوجيا الفائقة.
  • الحديثة.

الأسود والأبيض لوحة تناسب تماما في المناطق الداخلية من غرفة نوم على الطراز الحديثالأسود والأبيض لوحة تناسب تماما في المناطق الداخلية من غرفة نوم على الطراز الحديث

طبيعة قوية الإرادة، والمحبة والبساطة والالتزام النظام، ليس فقط في المنزل ولكن أيضا في الحياة، وسوف يكون سعيدا مع غرفة نوم باللونين الأبيض والأسود. 


تصميم أبيض وأسود محفوف تلميحا من الظلام والضوء في نفس الوقت، وكان في تناغم مع المؤنث والمذكر، يخفي سر وسهولة الوصول إليها.

ومع ذلك، فإن مثل هذا الداخلية لتصبح جذابة مبهج وتنسى، فمن الضروري العمل على النسب المئوية لكل من الألوان. إذا كان كل من الأشكال سيكون حاضرا في كميات متساوية في غرفة النوم، وسوف يكون مستفز من المشاعر السلبية للمالكي، لذلك ينبغي أن تكون متسقة ومنسجمة مع بعضها البعض بالأسود والأبيض.

غلبة الأبيض

الرجل الأبيض ويعزز سهولة. مع ذلك، يمكنك بصريا توسيع الفضاء وجعلها أكثر ضخمة وواسعة. النقي سقف أبيض والأرض، من شأنه أن يخلق شعورا من الطيران فوق سطح الأرض. وبالإضافة إلى ذلك، في غرفة زينت مع غلبة الأبيض، يمكن للشخص أن يشعر بتعب أقل وعاطفيا هو الراحة والتعافي. إذا كنت تشعر بالحاجة للراحة، لذلك غرفة نوم بالنسبة لك.



غلبة السوداء

عند استخدام السود في أعداد كبيرة، علينا أن نتذكر أنها تقلل الغرفة عدة مرات. حتى غرفة ضخمة يمكن أن تصبح أقل بصريا إذا تطرف مع الأسود. وعلاوة على ذلك، لا ينبغي لنا أن ننسى أن غلبة الألوان الداكنة هي الإثارة في حالة ركود الطبيعة متشائمة جدا. لكي لا يفسد الداخلية، فمن الضروري أن تولي اهتماما لنسيج تستخدم في مواد الديكور الداخلية، والتركيز على ضوء ذلك، وكذلك الملحقات التي يتم اختيارها بعناية. فقط في هذه الحالة، فإن غلبة السوداء تبدو غامضة ومثيرة للإعجاب. غرفة مع تصميم ممتاز مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الأرق.

استخدام التصميم الداخلي في ظلال محايدة

الحليب والرمادي، والفضة، واللؤلؤ، والبيج الداكن - الألوان التي تهدئة وتهدئة. محبوب وغلبة الألوان المحايدة في الداخلية بالأبيض والأسود من قبل الناس الذين يقودون أنماط الحياة النشطة، وكذلك المهنيين الخلاقة.

جعل غرفة النوم جميلة ومريحة، يمكنك استخدام تصميم الغرفة في ظلال رماديةجعل غرفة النوم جميلة ومريحة، يمكنك استخدام تصميم الغرفة في ظلال رمادية

استخدام الألوان الزاهية والداخلية

والأسود والأبيض على غرار كامل مع أي لون مشرق (الأزرق والأحمر والوردي والأصفر والأخضر) يمكن أن يشعر المحمية ومحمية من مشاكل العالم الخارجي. وكقاعدة عامة، فإن مثل الداخلية تكون مناسبة في غرفة في سن المراهقة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الطفل يبدأ في الدخول في مرحلة البلوغ فقط، والقضايا الناشئة تجعل من الناحية العاطفية غير مستقرة، عصبي ومنفعل.


ولكن هذا لا يعني أن البالغين هي دوافع الطبيعة، لا يمكن استخدامها في التصميم الداخلي الأبيض والأسود مع لمسات مشرقة. وهي مناسبة تماما للأشخاص الذين هادئ وحزين الذين يرغبون في تقديم مذكرة من الفرح وفعالية في وطنهم. اللون الأخضر وجعل الغرفة أكثر الطازجة والأزرق الفاتح - دقيق، أحمر - عاطفي ومثير، والوردي - ضربا من الخيال.

تصميم غرفة نوم باللونين الأسود والأبيض: قواعد التوازن الصحيح للنسب وحجم

غرف نوم الداخلية في معارض بالأبيض والأسود طعم غير عادية ورائعة للمالكي. المستخدمة في تصميم غرفة نوم اثنين من الألوان المتناقضة، وسوف تساعد ليس فقط مفيد لتحويل المساحة الحرة، ولكن نؤكد أيضا الطريقة التي سماعات الرأس.

مزيج من الأبيض والأسود - الكلاسيكية التي هي دائما في الاتجاه.

وكما ذكر آنفا، واللون الأسود يسمح يقلل بصريا الغرفة، والأبيض - لزيادة.

محتويات غرفة نوم باللونين الأبيض والأسود يمكن أن يكون بشكل مستقل، والشيء الرئيسي - للتفكير مليا في تصميم الفضاءمحتويات غرفة نوم باللونين الأبيض والأسود يمكن أن يكون بشكل مستقل، والشيء الرئيسي - للتفكير مليا في تصميم الفضاء


إذا كان المنهج الصحيح لاستخدام لون معين، يمكنك ضبط حجم غرفة النوم:

  • الجدران البيضاء وسقف أسود تسمح لجعل الغرفة أكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك، إذا كان ارتفاع سقف أقل من مستوى، تحتاج إلى أن يكون حذرا للغاية باستخدام هذه التقنية، كما أن هناك مخاطر لجعل غرفة stockier من ذلك بكثير. والسقف وضعت بصريا الضغط على الشخص.
  • الجدران سوداء وأرضية بيضاء والسقف بصريا وغرفة ممدود جعلها أعلى من ذلك بكثير.
  • يمكن جعل غرفة مستطيلة مربع. ولهذه الغاية، هي التي رسمت الجزء الضيق من الجدار باللون الأبيض على نطاق واسع - في الأسود.
  • إذا كنت ترغب في غرفة مربعة لإعطاء شكل مستطيل، ورسمت اثنين من الجدران المقابلة باللون الأبيض أو الأسود.

كما ترون، إذا كنت تعرف كيفية استخدام الأبيض والأسود، لا يمكنك لعب فقط مع شكل الغرفة، ولكن مع طول قامته.

وئام رسومات الزينة والداخلية غرفة نوم باللونين الأبيض والأسود

على النقيض من الأسود والأبيض يمكن إثراء لوحات رائعة والحلي. نضع في اعتبارنا أن عند استخدام زخرفة، واحدة من الألوان يجب أن يسود على الآخر. كما ذكرت سابقا، مع نسب متساوية من لونين يمكن أن يتحقق التنافر فقط، لا أكثر ولا أقل. أنماط، وأنماط هندسية، شريط أو خلية تناسب تماما إلى أي التصميم الداخلي، أنت فقط لا تذهب بعيدا جدا معهم.

مثيرة للاهتمام وغير عادية في غرفة نوم تناسب خلفيات جميلةمثيرة للاهتمام وغير عادية في غرفة نوم تناسب خلفيات جميلة

جو خاص، يمكن أن تجعل خلفيات في أسلوب الأسود والأبيض.

الحاضر في أنماط هندسية مخدر بهم يمكن أن يغرق طبيعة عاطفية في حالة نشوة، وبعض الشعور البدائي، لذلك كانت تستخدم أماكن التقسيم. وبالإضافة إلى ذلك، عن طريق استخدام الأبيض والأسود صور خلفية يمكن أن يكون التركيز على موضوع معين من خلال تسليط الضوء عليه.

نمط من الزهور أنيقة جعل غرفة النوم المؤنث وحساسة، ولكن الخلية وقطاع غزة، دوافع المذكر النظر فيها، فإنها تعطي الغرفة الظل الخشونة والجرأة والشجاعة. في الآونة الأخيرة، كانت زخرفة خصوصا الشعبية "الشبكة"، والذي يعطي مجالا وزخارف شرقية.

غرف نوم بالأبيض والأسود: الأثاث والديكور مشرق

الأثاث والديكور - أهم العناصر التي يمكن أن تعطي الغرفة نظرة ساحرة ورومانسية. ويمكن أن يكون مختلف الداخلية، زينت مع لهجات هندسية بالأسود والأبيض. على سبيل المثال، وعاء الأسود أحادية اللون على خلفية جدار من نفس اللون، وسوف تبدو تخويف بعض الشيء، ولكن إذا كنت تختار إناء سوداء مع نمط الأبيض، فإن غرفة تأخذ المظهر الجميل.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تزيين غرفة نوم مع مساعدة من العناصر الزخرفية الملونةبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تزيين غرفة نوم مع مساعدة من العناصر الزخرفية الملونة

عند اختيار الأثاث من الأفضل أن أسهب في الحديث عن اثنين من الألوان الرئيسية: أبيض أو أسود. وإلا، سيتم دمر من الداخل لون غرفة النوم، لأنه لا يمكن أن يسمى الأسود والأبيض.

يعتبر تصميم غرفة نوم أبيض وأسود أن تكون عالمية. بما فيه الكفاية لتغيير أثاث المنزل أو الأثاث، وسوف غرفة نلقي نظرة مختلفة تماما.

إنشاء غرفة نوم بالأبيض والأسود (فيديو)

إذا رغبت في ذلك، يمكنك إنشاء الداخلية حساسة بهيج، وذلك باستخدام اللون الرمادي الديكور، الأزرق أو الأخضر، ولكن اللون الأحمر يجعل الغرفة أكثر جريئة وعاطفي. إذا كنت تنجذب من قبل الداخلية بالأبيض والأسود، يكون شجاعا، وإعطاء شخصية غرفتك!

أمثلة من غرفة نوم باللونين الأسود والأبيض: تصميم (صور الداخلية)

1-10 2a7b812c848c314847f090894473 5db30d 26-12 47 000058 210 426 442 1039

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

47 + = 53

map