الداخلية الفاخرة من غرفة المعيشة في النمط الكلاسيكي: 10 نصائح

12 October 2017



الذين يعيشون في النمط الكلاسيكي تبدو دائما أنيقة وباهظة الثمنالذين يعيشون في النمط الكلاسيكي تبدو دائما أنيقة وdorogoUyutny، فسيحة وظيفي - حتى تتمكن من تميز داخل غرفة المعيشة في النمط الكلاسيكي، والذي يسمح لاستخلاص بعض الاستنتاجات عن ذوق ومستوى أصحاب الدخل. كأساس لاختيار اللون ضوء أو أثاث داكن. كل هذا يتوقف على حجم الغرفة والنتيجة المرجوة. ك "الزبيب" يظهر ضخمة معلقة الثريا. لا ينبغي أن يكون مكلفا جدا، كم التقطت بشكل صحيح حتى.


المزايا الداخلية في النمط الكلاسيكي

في البداية، قد يبدو أن تصميم غرفة المعيشة على الطراز الكلاسيكي يعني التركيز على عرض من مال، لذلك ليس كل من هو في عجلة من امرنا لتنفيذ منزل مماثل. هذا البيان لا أوافق بشدة المصممين. وضعوا التركيز على العنصر الوظيفي والجمالي للعملية. كل عنصر في غرفة اختيارهم على أساس مزيج متناغم متاحة بالفعل في تفاصيل الشقة.

الشيء الرئيسي - "بعيدة جدا" لا من حيث اختيار الأثاث والألوان وعناصر التصميم. من الأفضل ترك المساحة الحرة من الزائد لها.

ميزة تسجيل من غرف الضيوف في النمط الكلاسيكي هو أنه سيبقى دائما ذات الصلة وجميلةميزة تسجيل من غرف الضيوف في النمط الكلاسيكي هو أنه سيبقى دائما ذات الصلة وجميلة

في حالة وجود مشروع المختصة، حتى منطقة صغيرة من غرفة المعيشة الخاصة بهم يصبح العمل الفني:

  • الكلاسيكية لم يفقد أهميته.
  • فرصة لجعل الضيوف حول شغف الطراز الرفيع.
  • براعة - وهذا الداخلية يجعل من السهل للوصول إلى الأشياء الضرورية، وترك شعورا من الراحة.
  • مظهر جذاب.

الذين يعيشون تصميم غرفة في النمط الكلاسيكي: نصائح للمبتدئين

بغض النظر عن الإصلاحات المخطط لها في الشقة أو المنزل استقر فقط في المبنى الجديد، للبدء في قيام المشروع. وهي مصنوعة الحفاظ على هندسة الغرفة، ودرجة الإضاءة، وعدد من النوافذ والأبواب والموقع وهلم جرا. وسوف تتاح للرسم أكثر دقة، وسيكون من الأسهل لاختيار التصميم. بعد ذلك، تحتاج إلى تحديد النمط السائد. كما ذكر سابقا، بل هو نسخة الظلام والضوء.


إذا كان الأول هو مناسبة لغرف تتميز أسقف عالية ومساحة واسعة، وضوء الصيغة - مثالية لغرفة معيشة صغيرة. يمكنك بعد ذلك اختيار الديكور للجدران.

وقبل الشروع في تصميم غرفة المعيشة، يجب أن نفكر في وقت مبكر من تصميمه إلى أصغر التفاصيلوقبل الشروع في تصميم غرفة المعيشة، يجب أن نفكر في وقت مبكر من تصميمه إلى أصغر التفاصيل

يجب أن نتذكر أن النمط الكلاسيكي يعني التماثل، واستخدام المواد الطبيعية والكثير من الملحقات. على سبيل المثال، على صدره القديمة من الأدراج، وضعت بين كرسي وأريكة خلق المناخ اللازم.

للوافدين لا يحصل الخلط في الأساليب والاتجاهات، وقد أعدت المصممين بعض الإرشادات البسيطة:



  • يجب أن تكون غرفة 3-4 التماثيل الصغيرة؛
  • يمكنك استخدام الجص.
  • مساعدة بصريا توسيع الفضاء المرآة 2-3.
  • نسخ من الأعمال الكلاسيكية للفن تزين الجدران.
  • فمن المستحسن استخدام الثريا مع المعلقات.
  • فمن المستحسن أن تتخلى عن استخدام "البكاء" أو الألوان "حامض".

الداخلية الكلاسيكية في غرفة المعيشة: قواعد التصميم اللون

أشكال الراحة ومظهر جذاب في غرفة الأثاث فحسب، ولكن أيضا الألوان المختارة بشكل صحيح. هذه يجب أن تكون الباستيل، ثم الناس في غرفة لا يحصلون على العيون المتعبة من وفرة من النقاط المضيئة. في معظم هذه المشاريع هي ظلال المستخدمة من اللون البيج أو كريم. في بعض الحالات فإنه يتم السماح لجعل الاستثناء من هذه القاعدة. على سبيل المثال، والوردي المشبعة أو البرتقال يصبح التركيز البصري جيد.

والحق في الجمع بين الألوان والظلال جعل غرفة مريحة وجميلةوالحق في الجمع بين الألوان والظلال جعل غرفة مريحة وجميلة

في الحياة في بيئة الكلاسيكية لا يبدو جدا على مستوى منخفض، يمكنك اللجوء إلى القليل من الحيل اللون:

  • باستخدام أوليف غرين.
  • نغمات الرمال لإنشاء الدوائر.
  • البني تساعد مجالات وظيفية منفصلة بصريا في الغرفة؛
  • استخدام معتدل من الذهب لخلق جو الفاخر في المنزل.

المعالم المعمارية الداخلية في غرفة المعيشة في النمط الكلاسيكي

في الداخل الكلاسيكية لا مكان للصدفة، لذلك تحتاج إلى نهج بعناية مسألة اختيار كل عنصر. إذا كنا نتحدث عن تشطيب عالي الجودة، وهو ما يكفي نسخة جميلة ويمكن الحصول على تطبيق الجص أو الخزف مع اللوحة اللاحقة. الاستخدام المسموح به من سطح ديكور كخيار الميزانية.

في المرتبة الثانية من حيث الأهمية هو تصميم الجدران والسقف. حتى في غرفة معيشة صغيرة من المهم أن تتصل جميع العناصر بانسجام.

ويولى اهتمام خاص لمصممي ننصح الانتهاء من السقف والجدرانويولى اهتمام خاص لمصممي ننصح الانتهاء من السقف والجدران

وهذا سوف يساعد على التوصيات التالية:

  • ويتكون السقف تقليم الأفاريز الجصية واللوحات.
  • والبصرية والوظيفية لهجة في غرفة فسيحة يكون الموقد الكهربائي، مزينة بالرخام الأبيض.
  • إذا سمح مساحة المتاحة في غرفة المعيشة غرفة الطعام، يمكنك استخدام الأعمدة أو نصف الأعمدة.

لا ننسى الأثاث، والتي يتم اختيارها على أساس الحلول الأسلوبية التي تم إنشاؤها. على سبيل المثال، والدعاوى Somovo أو المصنعين المحليين أخرى، مصنوعة من مواد طبيعية. الشيء الرئيسي - تحتاج إلى التأكد من أن شجرة عقدت معاملة خاصة. خلاف ذلك، والمواد سيتعرض بقوة لدرجات مستوى الرطوبة ودرجة الحرارة.


الداخلية مريحة في غرفة المعيشة على الطراز الكلاسيكي (فيديو)

خلق الداخلية مريح في النمط الكلاسيكي يتطلب قدرا كبيرا من الوقت والتكاليف المادية. كل شيء يبدأ مع رسم، والتي يجب أن تدار بأقصى قدر من الدقة. بمجرد الموافقة على الصيغة النهائية، والأثاث المختار، والعناصر الزخرفية، والثريات وهلم جرا. باستثناء ما ليس له ما يبرره لشراء أغلى، لا يستحق كل هذا العناء. هو في المقام الأول مسألة الجودة بدلا من روعة الخارجية.

تصميم غرفة معيشة جميلة على الطراز الكلاسيكي (الصورة الداخلية)

5-1516cpl6123-4725757854ب-IMG65dd32695e5d1920x1080resizeinterior30784851392740673Dizajjn-gostinojj-الخامس-klassicheskom العضادة-6

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

8 + 2 =