الجمع بين الممرات وغرف الأطفال وغرف المعيشة

12 October 2017



الجمع بين غرفة المعيشة، والحضانة، والمدخل صعب جدا، ولكن يمكن أن يتم ذلك بمساعدة من الأثاث المختارة بشكل صحيحالجمع بين غرفة المعيشة، والحضانة، والمدخل صعب جدا، ولكن يمكن أن يتم ذلك بمساعدة من mebeliMebel اختيار صحيح للشقق له هدف ومجموعة من الوظائف، وبالتالي فإن مسألة تأثيث المباني تحتاج إلى معالجة، مع الأخذ بعين الاعتبار الغرض من كل الأغراض المنزلية. الممرات وغرف الأطفال وغرف المعيشة - كل من هذه الغرف بحاجة إلى تصميم والأثاث الداخلي الترتيب الفردي للبقاء في هذه الغرف كانت مريحة ويجلب المشاعر الايجابية.


غرفة المعيشة جنبا إلى جنب مع مدخل في منزل أو شقة

الجمع بين غرفة المعيشة مع أحد الممرات في كثير من الأحيان ليس خيارا لأصحاب الشقة. في مثل غرفة تخترق بسهولة الاوساخ من الشوارع والبرد وغيرها من الأصوات.

ولكن في غرفة المعيشة جنبا إلى جنب لديها اكثر من الإيجابيات السلبيات:

  1. زيادة مساحة المعيشة مفيدة لمن الرواق. في كثير من الأحيان، يتم زيادة مساحة الغرفة بمقدار الثلث.
  2. التقسيم Snesya بين غرفة المعيشة والمدخل، يمكن وضعها في المكان بنيت غرفة خلع الملابس فارغة. وهكذا، في الوقت نفسه أنه يوسع مساحة ويخفي ملابس والأحذية.
  3. عند الجمع بين غرفة المعيشة مع أحد الممرات في الفضاء مما أدى تخترق الضوء من النوافذ، بحيث خلع الملابس لن تحتاج لوضع الضوء على.

دريوال أنيق والإضاءة لمساعدة بصريا فصل القاعة من غرفة المعيشةدريوال أنيق والإضاءة لمساعدة بصريا فصل القاعة من غرفة المعيشة

خلال فصل المدخل من غرفة المعيشة، وليس بالضرورة تسوير جزء من الغرفة عن بعضها البعض. قد تكون موحدة التكوين. التقسيم يعني انتقال البصرية على نحو سلس من جزء واحد من المباني إلى آخر. للقيام بذلك، تحتاج إلى أن يكون فكرة عن أسلوب وتصميم ميزات الداخلية للأسطح نظام الألوان والأثاث والمنسوجات.


عند إجراء هذا النوع من المعيشة الضروري النظر في التقنيات الأساسية لتقسيم المناطق:

  1. رفعت مجال وظيفي من الغرفة مستوى الأرض، ويخلق المستوى الثاني من السقف فوق المنطقة. شكلت خطوة أعلاه وأدناه، وخلق شعور من الحدود التي تفصل بين غرفة المعيشة من المدخل.
  2. على الحائط والتوقعات، وأنها ستكون الحد الفاصل بين فضاء الغرفة. ويمكن تشكيلها والتقسيم snesya وترك حواف لها قطع صغيرة.
  3. على الحدود يمكن وضع أي أثاث مثل خزانات، لكنه لن يكون الحل الأكثر أناقة بصريا. فمن الأفضل لوضع بعض الإكسسوارات. وعاءين مع نفس النبات ننظر إلى الكمال.

عندما يقترن مع مدخل في غرفة المعيشة فقدان جزء من وظائفه، ويبدأ في الانجذاب نحو غرفة المعيشة الكبيرة، لذلك تأكد الديكور وتزيين ذلك يجب أن تعطى له.

طفل Zonirovat يمكن، وذلك باستخدام الأثاث أو القسم، ولكن من الأفضل أن غرفة منفصلة تماما عن طريق نظام انزلاق أو الجصي.

الأثاث وظيفية لغرفة المعيشة، مدخل

في الردهة، وغرفة معيشة مع، يجب عليك أن تنظر في عدد من الفروق الدقيقة من أجل العثور على أنها مريحة لكل من أصحاب المنازل والضيوف. بالقرب من الباب الأمامي، يمكنك وضع خزانة صغيرة، وبخاصة اتصال جيد مع جلوس قاعة تلبية أثاث منخفض - صدور الأدراج، أرفف للأحذية. والمرآة في إطار عند مدخل تكون ذات صلة أيضا.



خزانة في الردهة، يجب إغلاق غرفة المعيشة، فإنه من الملابس والأحذية مخفيا عن أعين المتطفلين. فمن المستحيل أن تضع في مثل هذه الأشياء كانت في الأفق، انها سيئة للشؤون الداخلية.

عنصر إلزامي لا غنى عنه في غرفة المعيشة، المدخل هو خزانة الملابس وظيفية بواباتعنصر إلزامي لا غنى عنه في غرفة المعيشة، المدخل هو خزانة الملابس وظيفية بوابات

المبادئ الأساسية لوضع الأثاث في غرفة المعيشة، وقاعة هي:

  1. هو بطلان أثاث ضخم في مثل هذه الغرفة. وسوف يستغرق قدرا كبيرا من الفضاء. قد يكون استبدال شماعات مع الأشياء التي هي في الوقت الحالي، وتتم إزالة الباقي في خزانة.
  2. زاوية الممر هو أفضل لملء نفث، وضعت على الأحذية سوف تكون أكثر راحة الجلوس عليها. وهناك نماذج من poufs مع أدراج داخل، ويمكن أيضا أن تستخدم كمساحة تخزين.
  3. سوف الصدر طويلة واسعة من الأدراج يكون مناسبا على طول الجدار. فوقه، يمكنك تعليق مرآة، ولكن لا تضعه أمام الباب الأمامي. الجدار المقابل قد تكون زينت مع اللوحة أو زهرة.
  4. يجب أن تكون الإضاءة جيدة. يمكنك وضع أضواء فوق مرآة أو اليسار واليمين منه.

من أجل الانتهاء من الداخل يجب أن تركز على متانة والتطبيق العملي من المواد، لديهم على تحمل الرطوبة، وتنظيفها بسرعة وتكون مقاومة للإجهاد.

اختيار خزانات للقاعة المعيشة

خزانة - خيار كبير بالنسبة لأولئك الذين قرروا الجمع بين غرفة المعيشة من الرواق. ومن رحيب وسهلة الاستخدام، وتتطلب الحد الأدنى من الفضاء، وغير موثوق بها ويمكن أن تندرج في أي الداخلية.

غرفة داخلية أنيقة، مدخل سيبدو المدمج في خزانةغرفة داخلية أنيقة، مدخل سيبدو المدمج في خزانة

شائع:

  1. الزاوية خزانة. على سطح هذا يبدو وكأنه خزانة صغيرة، ولكن في الكثير من الفضاء. ركن مجلس الوزراء مناسبة للمربع قاعة والأشكال المستطيلة من الحجم الصغير.
  2. قطري الزاوية. يشغلوا كل زاوية الفضاء هو تماما عكس خزانات الزاوية. في خزانة خزانة ومناسبا، والوسائد بأغطية وأغطية السرير.
  3. بنيت. هذه الخزانات لم السقف والأرضية والجدار الخلفي. لديهم سوى الجدران الجانبية والجدران الداخلية والرفوف والأبواب. ويحدد إصلاح، لم يعد من الممكن ترتيبها مثل هذا الهيكل في مكان آخر.
  4. خزانة قائما بذاته. هذه الحكومة لديها سقف والأرضية والجدار الخلفي، يمكنك إعادة ترتيب والتحرك. وهي مناسبة للشقق ذات سقوف عالية، ولكن لديها حجم معين، وذلك قبل شرائه سيكون من الضروري قياس جدار الغرفة.

تصنع خزانات من مواد مختلفة، والآن هو النموذج الأكثر شيوعا من الجسيمات المجلس. هذا هو مادة رخيصة وقوية ودائمة.


للأسف، تفاصيل رقيقة وغرامة من اللوح لا تفي، حيث أن هذه المواد لا يمكن معالجتها بدقة. نماذج من اللوح بسيطة والمحافظة، ولكن بأسعار معقولة وذات نوعية جيدة.

مدخل القاعة، غرفة المعيشة: عملية الاندماج المختصة

ذكية تصميم غرفة قاعة المعيشة مهمة جدا، لأن هناك فقط سوف يجتمع الضيوف وأصحاب الشقق، والاحتفال من الأحداث الهامة. جميع الذين هم في الغرفة يجب أن تكون مريحة، ويجب أن لا تضيع شعور الراحة من اندماج اثنين من مختلف المناطق.

جعل قاعة المعيشة، ينبغي إيلاء اهتمام خاص لعناصر معدات الديكور والإضاءةجعل قاعة المعيشة، ينبغي إيلاء اهتمام خاص لعناصر معدات الديكور والإضاءة

لتجنب الاضطرار إلى إعادة تقسيم-جدران مسافتين، لا بد من الأخذ بعين الاعتبار عدة أمور مهمة:

  1. كل منطقة يجب أن تنفذ وظيفتها. وليس من الضروري أن تضع كمية كبيرة من الأثاث في الغرفة، وعبور الحدود غير المرئية في الردهة.
  2. ربط الفضاء يمكن أن يكون لون الانتقال السلس من الجدران، كما لو صب المدخل إلى غرفة المعيشة. لا ينبغي أن يكون النقيض من ذلك، كما الظل واحدة من الطلاء أو ورق الحائط، فإنه يقلل بصريا الغرفة؛
  3. وسوف تستخدم ديكور جميل يملأ الغرفة، وفي الوقت نفسه أنها مخصصة. إناء أو النحت، والصور، والصور على الجدران وفصل مدخل الشقة من غرفة المعيشة.

يجب أن تستخدم تغطية مختلفة لمناطق مختلفة. ويمكن مقارنة القاعة الرئيسية ومصابيح الإضاءة المساعدة مع نقطة أو قلادة الإنارة. يتم فصل الموقع من الضوء واتجاهه من منطقة.

اللوبي دافئ، وغرف الجلوس طفل (فيديو)


الجمع بين اثنين من أجزاء مختلفة من الشقة - ليست سهلة. مدخل القاعة، وتحول غرفة المعيشة أو غرفة الأطفال مع الغرفة، ويمكن أن تصبح مثل جزيرة من الراحة، حيث تم العثور على جميع أفراد الأسرة معا، ولم الراحة المنطقة إذا كنت لا تعمل على التخطيط والداخلية بكفاءة. ويمكن القيام بذلك إلا بعد مراجعة كل التفاصيل وملامح هذه المرافق.

تصميم غرفة المعيشة، مدخل (الصورة الداخلية)

1 20 451d7 0062 2016-02-3-56b2490eec6a5 484282 582851 1139355 1139356 1139362

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

5 + 3 =