الجدار الحديث للقاعة: العديد من الأفكار والصور 30

الجدار الحديث للقاعة: العديد من الأفكار والصور 30

12 October 2017



وسيكون التصميم الحديث للالجدران في الغرفة يساعد على خلق جو من الانسجام والراحةوسيكون التصميم الحديث للجدران في غرفة تساعد على خلق جو من الانسجام وuyutaSegodnya كثير يبحثون عن صورة الجدران الحديثة في الغرفة لإجراء تغيير جذري في تحويل الداخلي المعتاد. كسب العيش لم يعد حكرا على المشجعين من اتجاهات التصميم الكلاسيكي. لقد ولت الأيام التي كان يكلف معظم مساحة لخزانة ضخمة، والتي تضم أدوات المطبخ والكتب ومجموعة متنوعة من النوادر الأسرة. أصبح اليوم العملي المألوف ومظهر جذاب.


يتميز بجدران الحديثة لقاعة

وخروجا عن شرائع أنشئت - لذلك من الممكن أن تميز غالبية قرارات التصميم. أرفف مفتوحة مع هندسة غير النظامية، وفرة من الواجهات الزجاجية، والتحول الوظيفي - مجرد عدد قليل من خصائص الجدران الحديثة للغرف. ميزة أخرى - الطابع وحدات من الأثاث. إذا كنت تستخدم سابقا بنية ضخمة كله، والآن أصبح من المألوف إمكانية التحول مجانا.

في الممارسة العملية، وهذا يعني أن كل عنصر من المنزل، وهذه المكعبات في منشئ، فمن السهل للانتقال إلى الموضع المطلوب.

الجدار الحديث للغرفة هي آليات متعددة مختلفة من التحول وفرة من الواجهات الزجاجيةالجدار الحديث للغرفة هي آليات متعددة مختلفة من التحول وفرة من الواجهات الزجاجية

وبالإضافة إلى ذلك، والجدار الحديثة لديه الخصائص التالية:

  • مجموعة كبيرة من الألوان والقوام.
  • وفرة من أرفف مفتوحة لتخزين المواد الصغيرة؛
  • آلية متعددة من التحول.
  • استخدام المواد الاصطناعية، هي دائمة.
  • وفرة من الواجهات الزجاجية، وإعطاء الشعور سهولة.

مكونات تصميم وحدات

كما ذكرت من قبل، يفضل في الوقت الحاضر الأثاث، والسماح لها جمع في أي أمر. أنها لا تفقد أهميتها في تصميم كبيرة وليس المعيشة ذاتها. مع القدرة على نقل العناصر المكونة في الفضاء، يمكنك تغيير الوقت من المشهد المعتاد في ذلك الوقت. أنت لا تحتاج إلى تحديث واسعة النطاق.


عند شراء جدار فمن الضروري لإظهار اليقظة اللازمة في مثل هذه الحالات. أولا، تحتاج إلى فحص عينيك نماذج جاهزة. كيف بحرية فتح الباب؟ ما هو نسيج من السطح؟ أو السهل الى نقطة الصفر أو ترك وصمة عار ملحوظة على السطح؟ سيتم إجراء الفحص متحذلق، تحدث مشاكل أقل في الشقة خلال عملية فورية.

وعادة ما تتألف وحدات البناء من مجلس الوزراء، خزانة، وخزائن ورفوف للتخزينوعادة ما تتألف وحدات البناء من مجلس الوزراء، خزانة، وخزائن ورفوف للتخزين

بغض النظر عن الشركة المصنعة وعدد من الاختلافات الوظيفية في تكوين أي جدار الغرفة يشمل العناصر التالية:



  1. الرفوف لتخزين المعدات يمكن أن تستكمل مكانا لطاولة الكمبيوتر.
  2. توضع الهدايا التذكارية العديدة والمجلات والكتب على الرفوف المفتوحة.
  3. فتح أو المزجج خزانة - يسمح لك لوضع أواني المطبخ وغرفة تفاهات الزخرفية.
  4. السرير طاولة لوضع تلفزيون البلازما أو نظام ستيريو.
  5. خزانة واسعة - يأتي مع انزلاق الأبواب أو يتوقف. الخيار الأول هو الأمثل لغرف صغيرة حيث كل سنتيمتر من وزنه ذهبا. إذا كنا نتحدث عن غرض وظيفي، ويتم تقسيم الحالات إلى الكتان والثياب.

إنشاء غرفة داخلية على الطراز الحديث: الاهتمام بالتفاصيل

الاستخدام الرشيد للمساحة المتاحة - مفتاح الداخلية مريحة والوظيفية. يحدث ذلك في بعض الحالات يصبح من الصعب أو حتى من المستحيل للاحتفال بها حكومة منفصلة أو جدار ككل. في هذه الحالة، يتم تشجيع المصممين لإعادة النظر في مظهر البناء المخطط له سابقا. كما أنه يساعد في طبيعة وحدات من البناء.

إنشاء غرفة داخلية على الطراز الحديث يمكن أن تساعد التصاميم ذات الطابع حداتإنشاء غرفة داخلية على الطراز الحديث يمكن أن تساعد التصاميم ذات الطابع حدات

مفتاح الحل للمشكلة المكانية هو موضع الصحيح من كل وحدة اعتمادا على تصميم والأرض الفضاء:

  • U-الشكل - مناسبة لغرف المعيشة مستطيلة وضيقة،
  • المثل الأعلى في الحالات على شكل L عندما الغرفة عدة نوافذ، أو أنها هي واحدة، لكنه يأخذ مساحة كبيرة.
  • T-الشكل - مناسبة للقاعة، حيث يسود بساطتها.

التصميم الحديث من القاعة في الشقة: الانتقال السلس

بغض النظر عن النمط الذي يتم اختياره للغرفة، وليس اعتمادا على حجم الغرفة، ويجب تقديم كل عنصر في نفس الوقت بداية من الانتهاء المقبل ومنطقي من سابقتها. هذا لا يمكن أن يتحقق بعدة طرق. أسهل - لوضع وحدات الحائط بحيث انخفضت تدريجيا وهي تقترب من النافذة. ومن الجدير بالذكر أن ديكور مماثل المناسب فقط في غرفة مستطيلة ضيقة.

إذا كانت المساحة في الغرفة كافية (أكثر من 18 متر مربع) لتنسيق عملية الانتقال من عنصر واحد إلى لون آخر الحلول الموصى بها. نحن نتحدث عن تراكب صغيرة الزخرفية، وورق الحائط اللون والإضاءة وهلم جرا.

في وتبلغ قيمة الداخلية الحديثة الانتقال السلس، وهذا هو، يجب على وحدات الحائط تنخفض تدريجيا أقرب إلى النافذةفي وتبلغ قيمة الداخلية الحديثة الانتقال السلس، وهذا هو، يجب على وحدات الحائط تنخفض تدريجيا أقرب إلى النافذة

على سبيل المثال، وأقرب يتم ترتيب وحدات لالنافذة، وعلى ضوء أقل الاصطناعي التي يحتاجون إليها. خلاف ذلك، والأثاث حرفيا "غرق" في تدفق الضوء الطبيعي القادمة من النافذة.

مصمم من ذوي الخبرة التعادل المعاصر الانتباه إلى عدة عوامل هامة:


  • البيج والرمل - 2 من الألوان الأكثر شيوعا، والسماح التحولات النحس وخطوط متفاوتة.
  • فمن غير المستحسن لوضع عناصر وحدات بالقرب من الستائر واسعة النطاق، ضد الذي سيتم فقدان الجدار؛
  • فمن الضروري التخلي عن الأثاث الملونة متعددة أو تلك، حيث هناك تباين من النقاط، أو رف أو درج منفصل هو واضح باستمرار.

المتغيرات من جدار الحديث في قاعة (فيديو)

يتميز جدار المعاصر مظهر جذاب، وظائف والحرية الكاملة في اختيار طريقة التجمع. حتى عندما الأخطاء التي في غرفة القياس، وعناصر وحدات يمكن ترتيبها في أي شكل من الأشكال. ونتيجة لذلك، لم يكن لديك لتدبر وإصلاح مكلفة. الشيء الرئيسي - تحتاج إلى ترتيب صحيح الإضاءة والألوان لهجات.

تصميم الجدار الحديثة في الغرفة (الصور في الداخل)

5-36 31/01 31/09 7 355 67 1001270418Belavezha 84c20de5412a5ee3b6069fb652ddc52b 81 19054big

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

7 + 3 =

map