الثريا أنيق في غرفة النوم: 5 مع المتغيرات وصف

الثريا أنيق في غرفة النوم: 5 مع المتغيرات وصف

12 October 2017



الثريا في غرفة النوم يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع جميع عناصر الداخليةالثريا في غرفة النوم يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع جميع عناصر غرف نوم الداخلية intereraV كل شيء يجب أن تخضع لأمر واحد - أجواء مريحة، والعلاقة الحميمة والهدوء. من عناصر خيالية أن ترفض، حتى لو كان أسلوب الزخرفة غرفة يوحي سطوع، وينبغي أن يكون على ما يرام، أنيقة، لا تفرط في الغرفة. تصميم الثريا مهم أيضا.


الثريات لغرفة النوم 2017: كيفية اختيار

هناك العديد من المعايير التي الاعتبار الأول عند اختيار الثريا.

لذلك، واختيار الثريا في غرفة النوم، يجب عليك أن تنظر:

  1. كنت بحاجة لمعرفة الطول وحجم الغرفة. أكبر مجال غرف نوم، أنيقة جدا ويمكن أن يكون ثريا ضخمة. بطبيعة الحال، إلا الثريا صغيرة يمكن تعليقه في غرفة نوم صغيرة.
  2. إذا كان حجم محدود، قد يكون الثريا صغير الأصلي بسبب التخليص - أنماط منمق والديكور مثيرة للاهتمام،
  3. إذا كان في غرفة نوم سقف منخفض، ثم يصلح نموذجا مع بدوره يصل ظلال، وإلا فإن ضوء ضرب الأرض، وسوف تظلم الجزء العلوي؛
  4. أسلوب ولون غرفة النوم، والموقع من الأثاث من المهم أيضا - ينبغي تكرار لون من قطع الديكور من الثريا مع عنصر النسيج أو عناصر تزيين الغرفة.
  5. للحصول على، وعلى ضوء حميم لينة، ونماذج تناسب الثريا مع ظلال بلوري، وتكمل مصابيح الطاقة المنخفضة لها.

صحيح الثريا يقابل سيساعد لحن الغرفة مع طلاء جديدصحيح الثريا يقابل سيساعد لحن الغرفة مع طلاء جديد

ولكن، بطبيعة الحال، الثريا واحد فقط في غرفة النوم ليست كافية.


الملحق الثريا في الداخلية الحديثة من غرفة نوم

الثريات الجميلة والفاخرة - ليست هذه هي المباريات الوحيدة التي يمكن ويجب أن يكون في غرفة النوم. من دونهم، يمكنك تثبيت الشمعدانات، مصابيح الكلمة، والإصدارات الحديثة منها مذهلة مصابيح الخيال abazhurnye. 

في الجدول خلع الملابس في كثير من الأحيان يتم تثبيت اثنين فقط مصابيح، يتم وضع مصابيح صغيرة على طاولة السرير، ولكنها قوية بما فيه الكفاية لقراءة.

عناصر إضاءة إضافية يمكن أن تكون بمثابة المرنانات غرف نومعناصر إضاءة إضافية يمكن أن تكون بمثابة المرنانات غرف نوم

اختيار المصابيح السلطة يجب أن تستوفي القيمة الوظيفية للجهاز الإضاءة. فائدة هو التحول الذي يضبط قوة التيار. كما أنه يساعد على أن تصبح أكثر إشراقا ضوء، وأخف، وآثار ما تحتاجه في هذه اللحظة، هذه وتثبيت فقط في الثانية.



مجموعة من الثريات ومصابيح لغرفة النوم: هل أنا بحاجة إلى مجموعة من

تعيين - دائما تقريبا اختيار معقول والمستنيرة. أولا، كقاعدة عامة، أنها غير مكلفة بالمقارنة مع إذا كنت قد حصلت على أضواء على حدة.

كثير من الناس شراء أجنحة كبيرة، حيث الأضواء أسلوبيا نفسه، وفي غرفة النوم وغرفة المعيشة والمدخل. أنها مريحة جدا. 

مع مساعدة من مجموعة من الثريات والشمعدانات يمكن أن تصمد أمام نمط غرفة النوم، ويعطيها نكهة معينةمع مساعدة من مجموعة من الثريات والشمعدانات يمكن أن تصمد أمام نمط غرفة النوم، ويعطيها نكهة معينة

ويمكن أن تشمل عدة مصابيح قلادة والجدول، مع زخرفة وأسلوب الأداء الذي يبدو دائما مقنعة، بقوة وبشكل جميل.

الثريا في غرفة النوم بيديه: كيفية جعل

اليوم، هناك الكثير من الخيارات لتزيين المنتجات منزل، والتي تتم شخصيا. وهذا هو أكثر من المألوف وأنيقة، الأصلي وفي المنزل.

جعل الثريا ومصباح لا يمكن حتى الخبير الأكثر خبرة أو ماجستير المبتدئين. وسيتم تنفيذ لحن عادل في لالقليل من العمل، والتجارب على نطاق واسع في podnatorev صغيرة.

هو مفيد لك حرفيا كل ما هو في متناول اليد:

  • الخرز.
  • الريش.
  • الفروع الجافة.
  • الورق؛
  • الزهور.

ولكن هناك الثريا، والتي لا صعبة للغاية - وهو الثريا مع الفراشات. مناسبة هذا الثريا الضوء الأبيض في غرفة النوم.

الثريا المصنوعة من يديه الخاصة، الذين نادرا ما يترك غير مبالالثريا المصنوعة من يديه الخاصة، الذين نادرا ما يترك غير مبال


للعمل سوف تحتاج:

  • الاطار.
  • من الورق المقوى الأبيض.
  • خيوط رقيقة قوية.
  • الطين.
  • قلم رصاص.
  • سكين حاد.
  • مقص.
  • مسامير تصاعد؛
  • الإستنسل الفراشات.

كرتون رسم الطول المطلوب، وذلك باستخدام الاستنسل، والفراشات الصور الظلية. قطع هذه الفراشات ونعلق على إطار الغراء بشكل آمن، وختم عليه. داخل المصباح تحتاجها أطوال مختلفة للتعليق على الفراشات خيوط رقيقة. على موضوع، يمكنك إضافة حبات، ومن ثم المباراة ستكون أكثر الأصلي. عندما يكون هناك ضوء على الجدار سوف تظهر التلوي الظل، الذي هو لطيف جدا، ولمس والعطاء.

الإضاءة في غرفة النوم بدون الثريات: كيف يمكن أن يكون

فمن المنطقي أن نعتبر مثل هذا الخيار. من يتم تجاهل مصابيح عادة عندما غرفة النوم صغيرة جدا ولها سقف منخفض. ينطوي هذا الخيار استخدام المصابيح التي يتم إصلاحها بشكل فعال على الحائط، أو ببساطة الأضواء.

في غرفة النوم بدلا من الثريا ويمكن تركيب الإضاءة ليلا، والتي سوف تنظم الإضاءة تقسيم إضافيةفي غرفة النوم بدلا من الثريا ويمكن تركيب الإضاءة ليلا، والتي سوف تنظم الإضاءة تقسيم إضافية


يبدو مصباح جميلة للاهتمام، والمثبتة في الأرض. هذا سيعطي فرصة ليس فقط لمفاجأة الضيوف، ولكن أيضا لأصحاب كل مرة أنها سوف تكون ممتعة للنظر في الظلال الجميلة التي تقع على الأرض. أشعة من الضوء يمكن توجيهها إلى نباتات المنزل، في حين أن الأنماط هي مهدئا. انها حقا ضوء الرائع الذي لا يبعث على السأم.

لغرفة صغيرة منخفضة خيارا جيدا عبارة عن مجموعة من الطابق مصباح عالية ومصباح الجدار، أو مصباح السرير. الحاجة إلى الثريا يختفي من تلقاء نفسه، وعلاوة على ذلك، وسوف ننظر في هذا أبهى الداخلية.

كيفية اختيار الثريا (فيديو)

الثريا في غرفة النوم - موضوع وسام إلى حد أكبر إلا في غرف نوم واسعة وهناك حاجة حقا. التركيز على عدم الموضة، ولكن على الوضع الفعلي وحجم الغرفة الخاصة بك، يجب أن يكون كل متناغم وثابت.

خيار جيد!

الثريا في غرفة النوم في المناطق الداخلية (صورة)

0e5baf9a-de57-42f2-b7f4-70101074c00f 3d8b4665d37316637632c28f9b54d97d 270b5307-6e8b-4751-9420-8f299abc4302 102 12148 78563 358917 21021 1111740 54241275

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

4 + 2 =

map