التوليفة المناسبة من الألوان وجدار السقف 7 من خيارات مثيرة للاهتمام

التوليفة المناسبة من الألوان وجدار السقف 7 من خيارات مثيرة للاهتمام

12 October 2017



مع الحق في لعبة اللون تحويل أي مساحةمع اللون المناسب تحويل أي prostranstvoInterer اللعبة أي غرفة يعتمد في الأساس على تصميم الجدران والسقف وأغطية الأرضيات. عندما توحيد متناغم من جميع المكونات الثلاثة لخلق تركيبة كاملة من مساحة الغرفة. المهمة الرئيسية، التي تنشأ على الفور أثناء أعمال الترميم - لتحديد لوحة الألوان من الغرفة. 


لون متناغم من السقف والجدران الطابق: قواعد مطابقة

ينظر بصريا أكبر قدر من المعلومات. ولذلك، فإن الألوان التي تهيمن على الغرفة، ولها تأثير مباشر على الدولة والحالة المزاجية للشخص الذي هو في هذه الغرفة لفترة طويلة.

ما يجب أخذها في الاعتبار عند تحديد لوحة الألوان:

  • الإضاءة الطبيعية في الغرفة؛
  • مستوى وتخطيط الضوء الاصطناعي.
  • ارتفاع السقف.
  • وظائف والغرض من الأماكن؛
  • تخطيط الغرفة.

الراحة والجودة من الفضاء يعتمد على الانسجام لون الجدران والسقف والأرضيةالراحة والجودة من الفضاء يعتمد على الانسجام لون الجدران والسقف والأرضية

ثلاث وسائل للتركيبات المركبة:


  1. على النقيض من تجسيد.
  2. تجسيد عادي.
  3. الخيار في أسلوب التدرج.

يتكون مزيج الأكثر شعبية من المتناقضة أرضية داكنة وجدران مشرقة وضوء السقف. عندما مجموعات أحادية اللون الجدران والأرضيات والسقف من الغرفة في لون واحد ولكن بألوان مختلفة مع التشبع مختلفة.

عندما يقترن تكوين أحادي المستحسن استخدام الأثاث، اختره لبضعة ظلال أفتح أو أغمق من الأرض.

يتضمن أسلوب التدرج زيادة تدريجية في حجم ناقلات. في سياق أسلوب تركيبات الألوان الفضاء التدرج هو كما يلي: زيادة تشبع اللون من أسفل إلى أعلى أو العكس بالعكس.

ويتكون نظام الألوان من الغرفة مع الأخذ بعين الاعتبار الخصائص من الفضاء، وظائف الغرفة، وقواعد التوافقية. إذا كانت الغرفة لديها إعدادات عالية الجودة، وأنها لا تحتاج إلى تصحيح الألوان، ويتم بعد ذلك إجراء مطابقة الألوان إلا على أساس من خيالهم والذوق.



إذا كانت الجدران باللون الأصفر، وهو سقف للاختيار: أفضل مزيج

اختيار مجموعة من الجدران والسقوف يمكن أن تكون الصورة وبشكل مستقل مع مساعدة من الألوان الخاصة من البرامج. لهذا نحن بحاجة إلى فهم القواعد العامة للتكوين.

التوصيات الرئيسية:

  • إذا كانت الغرفة نافذة تواجه الشمال أو الغرب، والجدران والسقف في غرفة، فمن المستحسن أن تتحد مع ألوان مشرقة ودافئة. على سبيل المثال، البرتقالي والأصفر الأشكال.
  • إذا كان إطار تواجه الجنوب، ويمكن إجراء مجموعة من الجدران والسقف في غرفة في نغمات الباردة. على سبيل المثال، والفيروز والأزرق والأخضر تكوين مع مسحة من البرودة.
  • لشقة نموذجية، حيث الارتفاع القياسي من السقف لا يتناسب مع كثيرين، والسقف الجدران أخف بكثير، على النقيض من الأرض.
  • على العكس من ذلك، هو ضرب ارتفاع السقف غير مريحة أكثر قتامة سقف نسبة إلى الجدران.

يعتبر اللون الأصفر أكثر دافئ ومشرق لوحة الألوان، والتي يمكن استخدامها بسهولة في تركيبة مع الألوان الداخلية الأخرىيعتبر اللون الأصفر أكثر دافئ ومشرق لوحة الألوان، والتي يمكن استخدامها بسهولة في تركيبة مع الألوان الداخلية الأخرى

على أساس القواعد، والمساعدة الداخلية الصفراء إذا تم إغلاق الغرفة مع الأشجار أو جزءا كبيرا من النهار في الظل. نظرا لخصائص اللون الجدران الصفراء إضافة إلى ضوء الفضاء والدفء.

مجموعة شعبية من السقف مع الجدران الصفراء:

  1. سقف أبيض + الجدران الصفراء. الجمع الأكثر ربحية أن يحل العديد من المشاكل في آن واحد: زيادة مساحة والضوء. تبدو كبيرة في الحمام، والحضانة، والمطبخ.
  2. السقف الأزرق + الجدران الصفراء. قرار شجاع جدا الذي يحاكي السماء والشمس. هذا الداخلية أمر مرغوب فيه لتخفيف اللون الأبيض وإلى تحديد دقيق لهجة والتشبع، على وجه الخصوص، الزرقاء لتكون أكثر صامتة.
  3. براون سقف + الجدران الصفراء. هذا المزيج يبدو جيدا، ل ظلال الشوكولاته متشابهة في لهجة مع الأصفر، ويؤكد ذلك وئام التباين. سقف اللون البني الكامل يناسب المساحات عالية.

مزيج جريء: السقف الأخضر، والجدران الصفراء

هذا تكوين شعبية في مجال الديكورات الحديثة، وخصوصا لغرف الأطفال والمطابخ. إلى غرفة لا تبدو التحدي - ومتنافرة، لا بد للمرء أن يختار بحكمة ظلال مثل الأصفر والأخضر.

ويعتبر مزيج من الألوان الصفراء والخضراء في المناطق الداخلية واحدة من أفضلويعتبر مزيج من الألوان الصفراء والخضراء في المناطق الداخلية واحدة من أفضل


تدرج من اللون الأصفر لديها العديد من الألوان الشعبية، وتتألف من:

  • اللون دسم.
  • الرمال.
  • البيج.
  • العاج.
  • ارتفع الشاي؛
  • ظلال من الشمبانيا.
  • الفانيليا.

عندما الجدران الصفراء وسقف أخضر، يمكنك استخدام أسلوب التدرج: نغمات الفانيليا الخفيفة في الكلمة، والجدران لون الشمبانيا والسقف الفستق.

إذا كان السقف هو أبيض، ولون الجدران يكون أفضل

الأبيض غطاء السقف الكلاسيكي. هذا هو الحل الأكثر مرونة، والتي لا يمكن أن تضيع.

الأبيض يحمل هذه الصفات:


  1. نظافة.
  2. وضوح.
  3. نضارة.
  4. الحياد بينما فيجور في وقت واحد.

السقف الأبيض هو ذات الصلة إلى أي غرفة، ولكن يجلب أكبر قدر من المنفعة لغرف صغيرة. لا شيء أفضل لم يحن بعد للحصول على مساحة منخفضة في طلاء السقف الأبيض. والميزة الرئيسية لالأبيض هو أنه لن تفسد كيف مهما كانت تركيبة مع الألوان الأخرى.

تصميم أبيض جنبا إلى جنب مع الخشب، مع الملحقات مشرق، وحتى مع التحف، وبالتالي فإن الاحتمالات لا حصر لها، والمناطق الداخلية من أهمية في البيئة أي تقريباتصميم أبيض جنبا إلى جنب مع الخشب، مع الملحقات مشرق، وحتى مع التحف، وبالتالي فإن الاحتمالات لا حصر لها، والمناطق الداخلية من أهمية في البيئة أي تقريبا

في غرفة بيضاء محايدة، حيث تصنع الجدران والسقف في هذا اللون، فهو يعتبر باهظة جدا. هذا الخيار الداخلي هو نموذجي اسكندنافي التصميم النرويجي في التكنولوجيا الفائقة.

مزايا الجمع بين الجدران البيضاء والسقف الأبيض:

  • إضاءة إضافية (نسبة عالية من الضوء المنعكس)؛
  • ملحق البصرية من مساحة الغرفة؛
  • براعة في أي نوع من الأثاث؛
  • القدرة على استخدام ديكور مشرق بكميات كبيرة.
  • الشعور النفسي للحرية وخفة.

المواد الحديثة لتزيين الجدران والسقوف تسمح باستخدام كميات كبيرة من اللون الأبيض في المناطق الداخلية، دون خوف من عدم جدوى لها.

والجمع، والنهضة: الجدران الخضراء وسقف أبيض

أخضر لديها أكبر عدد من الجمعيات إيجابية. هذه هي الحياة والطبيعة، والأحجار الكريمة. روعة الألوان يسلط الضوء على عدد كبير من الألوان التي يمكن أن تتطابق إلى داخل كل حسب المهمة.

وثمة خيار الفوز - الجمع بين ظلال مختلفة من الجدران الخضراء وسقف أبيضوثمة خيار الفوز - الجمع بين ظلال مختلفة من الجدران الخضراء وسقف أبيض

يتكون الأخضر التخرج من:

  1. الزمرد.
  2. الضوء الأخضر.
  3. الزيتون.
  4. الصنوبر، الخ

بالإضافة إلى ذلك، وهذا سيعطي التصميم والراحة الداخلية الملحقات. يمكن أن تكون هذه سلع مصنوعة من الخشب، والأثاث الأسود اللامع أو العكس بالعكس، وقطع الكروم.

فكرة جريئة: السقف والجدران الحمراء

نفس اللون في هذه الحالة يطمس تقاطع الجدران والسقف. في كثير من الأحيان في نفس الوقت التمتع سطح لامع لربط لعبة التفكير. ويهدف هذا الأسلوب لتوسيع الغرفة. للقيام بذلك، استخدم الألوان الخفيفة. ومع ذلك، أظهرت الممارسة أن التجربة يجب أن لا تخافوا.

طلاء الجدران والسقف من لون واحد - وسيلة لتحويل بصريا الفضاءطلاء الجدران والسقف من لون واحد - وسيلة لتحويل بصريا الفضاء

فقط طلاء الجدران باللون الأحمر، يمكنك إضافة بالفعل ثراء وطابع المعرض.

ولون أحمر الأكثر شعبية في عام 2015 وعام 2016.، والذي يستخدم في تصميم الملابس والمنزل يعتبر لون مارسالا.

ذهب مصمم الاسترالي D جود قدما وخلق المنزل حيث تم تصميم الجدران والسقف باللون الأحمر. المنزل، وتقع في ولاية فيكتوريا، ويسمى «عطلة مجلس النواب». بالإضافة إلى الجدران الحمراء والسقف في المناطق الداخلية للفيلا هو المشاركة الأثاث الأسود الاسترالي، حيث أن العنصر الرئيسي في الديكور. البيت كله يعطي جو عطلة.

اختيار مزيج من اللون السقف والجدران (فيديو)

ألوان القضايا بالإضافة إلى المشورة المهنية يستحق الاستماع إلى المشاعر والرغبات الخاصة بك. يمكنك دائما نقرا مزدوجا تحقق نفسك في المحررين الفن وبرامج معالجة الصور. وحتى لو كان هناك فكرة الجمع بين التناقض، للوهلة الأولى، من المحتمل جدا، شخص في العالم، وقد تم بالفعل تنفيذ هذه الفكرة بنجاح.

أمثلة من مزيج من ألوان السقف والجدران (الصورة الداخلية)

2211-1024x827 صورة 195740 ZV 24 fmfmin1 لون 4-1024x683 -1024x682 بوي صورة 281373 صورة 195403 لون 2-1024x683

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

42 + = 48

map