التمهيدي للجدران تحت خلفية: كيفية اختيار وفعل الشيء الصحيح

التمهيدي للجدران تحت خلفية: كيفية اختيار وفعل الشيء الصحيح

12 October 2017



سطح التمهيدي يمكن أن تقلل بشكل كبير من استهلاك الانتهاءالتمهيدي سطح يمكن أن تقلل بشكل كبير من استهلاك الانتهاء من الجدار التمهيدي يمثل حلا السوائل الخاصة التي يتم تطبيقها على الجدران قبل تنفيذ الانتهاء من العمل، التمهيدي قد يكون تكوين مختلف ولون قبل اختيار التمهيدي لتغطية، فمن المهم تحديد ما التمهيدي يتم تطبيقها على الجدار . في بناء وإصلاح التمهيدي كثيرا ما يستخدم لعلاج الجدران والسقوف، قبل الانتهاء من العمل. أن الصحيح أن يكون لاستخدام التمهيدي في جميع المجالات، لمنع ظهور العفن والعفن، لتقديم خدمات عالية الجودة ننظر للغرفة بعد الإصلاح.


التمهيدي لورق الجدران في الغرفة - على ما هو عليه

حتى لو كانت غرفة جافة وجيدة التهوية ويبدو العفن والفطريات، بل هو جدار أفضل معبي على خلفية كذبة جيدة على الحائط، وتشبث.

وينبغي إجراء إلزامية فتيلة الجدران تحت خلفية في المجالات التالية:

  • مرافق ذات الرطوبة العالية.
  • غرف مع الجدران متفاوتة وجدران عيب.
  • أماكن العمل مع مستوى التهوية غير كافية.

التمهيدي فقط تحسين وجهة نظر غرفة بعد الإصلاح، لذلك يمكن استخدامها في كل شيء، حتى في المناطق التي توجد فيها حالة جيدة من الجدران. خصائص التمهيدي مفيدة جدا للجدران، التمهيدي تخترق عميقا في بنية الداخلية للجدار، وملء الشقوق الصغيرة الجدران، يطهر ويقوي السطح.

للعمل في الرطوبة العالية باستخدام التمهيدي لديه خصائص عالية على الاستيعابللعمل في الرطوبة العالية باستخدام التمهيدي لديه خصائص عالية على الاستيعاب


توفر مكونات التمهيدي على مواد اقتران أقوى ظهرت الجدران، والحد من استهلاك الغراء عندما بورق الجدران.

جميع أنواع التمهيدي للداخلية مصنوعة من الاتصالات الآمنة و هي تكوين صديقة للبيئة، ولذلك فمن آمن للغاية لصحة الإنسان.

أنواع التمهيدي للجدران تحت خلفية

التمهيدي للجدران يمكن أن تكون ذات تركيبات مختلفة، فضلا عن أسس الجدران في الغرفة، وبالتالي فإن العامل الرئيسي في تجديد الناجح وزخرفة الجدران، هو الخيار الصحيح من التمهيدي لنوع معين من الجدران في الغرفة.

وفيما يلي أهم أنواع التمهيدي للعمل الداخلي.

الألكيد

يستخدم الألكيد تكوين التمهيدي لفتيلة من الجدران الخشبية والمعدنية، وحتى لو كان تحت الجص ديه شبكة معدنية، المسامير والتداخل، الألكيد نهج التمهيدي.



ينصح التمهيدي الاكريليك لاستخدامها في كلا العملين الخارجية والداخليةينصح التمهيدي الاكريليك لاستخدامها في كلا العملين الخارجية والداخلية

 التمهيدي الاكريليك الجدران قاعدة مناسبة لجميع أنواع الجدران، وغيرها من الأسطح الألومنيوم.

أكريليك

إذا كانت الجدران الجص لها المسامير المعدنية، وتداخل أو شبكة، والاكريليك التمهيدي غير مناسب، فإنه يتأكسد المعدن.

معدني

الاشعال الكيميائية مناسبة لأي نوع من سطح الجدار، والميزة الرئيسية هي خصائص التسوية من الاسمنت، والتي هي جزء من التمهيدي. وتستخدم التمهيدي الخاص (Pufas) على نطاق واسع لجميع أنواع الأسطح تماما من الجدار، بالإضافة إلى ذلك، وهو أول كتاب خاص لحماية الجدران من الرطوبة والعفن والفطريات والطفيليات المختلفة التي يمكن تشكيلها تحت ورق الحائط والجدار. تطبيق التمهيدي لجدار يمكن أن يكون الرول أو الفرشاة.

عند اختيار الاشعال من الضروري أن تسترشد فقط جدار قاعدة السطح، اختيار التمهيدي أكثر ملاءمة لسطح معين.

ما هو أفضل التمهيدي للجدران تحت خلفية

قبل أن تشتري التمهيدي لورق الحائط، عليك أن تقرر على نوع وحالة الجدران في الغرفة، وكذلك أن تعرف بالضبط الغرف الغرض. لغرف مع ارتفاع نسبة الرطوبة ومع عيوب الجدران، فمن الأفضل أن تأخذ التمهيدي الخاص الذي يحمي ضد العفن والعفن مظاهره، وتشكيلات من الطفيليات تحت ورق الحائط والجدار، التمهيدي خاص محاذاة مخالفات طفيفة وتسد شقوق صغيرة في الجدار.

فتيلة العالمي تكوين خاص، فمن الممكن لرئيس الوزراء جميع أنواع الجدران. لمنطقة جيدة التهوية الجافة العادية، يمكنك اختيار التمهيدي الاكريليك، الذي هو مناسبة لجميع أنواع الأسطح غير المعدنية. لتحقيق حالة جيدة من الجدران بعد بورق الجدران واقتران جيد من ورق الجدران على الحائط، فمن الأفضل لاستخدام عدة أنواع من تكوين التربة.


تستعد الجدار عدة مرات قبل التركيب وورق الحائط الخاص بك البقاء حتى بسهولة، واقترانها على الجدار سيكون أفضل، والجدران سيتم الأكثر حماية من تأثيرات أنواع مختلفة من العفن والعفن.

بعد التمهيدي جافة تماما، يمكنك أن تبدأ بورق الجدرانبعد التمهيدي جافة تماما، يمكنك أن تبدأ بورق الجدران

Gruntuya جدار تحت ورق الجدران، ويجب أن يتم تطبيق الطبقة الأولى التمهيدي الخاص الذي يملأ التفاوت غرامة من الجدران والجدران وحماية السطح من تشكيل الطفيليات، وقوالب والفطريات.

بعد الطبقة الأولى من التمهيدي الخاص قد جفت، والطبقة التالية يمكن تطبيق التمهيدي هو أفضل الاكريليك:

  • يجف بسرعة.
  • سهل التطبيق.
  • عديم الرائحة تقريبا.

بعد تجفيف الجدران بعد فتيلة، يمكنك أن تبدأ بورق الجدران، لا ننسى لالتقاط مادة لاصقة جيدة وطويلة الأمد لأنواع معينة من ورق الجدران.


التمهيدي لورق الحائط: ماذا تختار

بناء مخازن وفرة اختيار المتخصصة الاشعال الخلائط خلفيات مختلفة. كلا المنتجين المحليين والأجانب توفر جدا عالية الجودة والوقت مخلوط بمصطلح.

في دائرة الإعلام في الشركة، ديكور، تقدم Pufas التمهيدي تحت خلفية مختلفة التركيب:

  • الخليط السائل.
  • مسحوق خليط.

التمهيدي السائل يكمن البئر إلى السطح، لا تقشر، لا يتم غسلها بالماء بعد التجفيفالتمهيدي السائل يكمن البئر إلى السطح، لا تقشر، لا يتم غسلها بالماء بعد التجفيف

فتيلة الخليط السائل عادة ما تكون الحلول التي يجري اعدادها، والتي يمكن تطبيقها مباشرة على الحائط. في بعض الحالات، يتم تخفيف السائل التمهيدي بالماء لتحقيق الاتساق نادرة. للبيع هو خليط من التمهيدي ومسحوق، والتي ولدت من تلقاء نفسها، واختيار الاتساق الذي هو حق لسطح معين. أي نوع من التمهيدي على الهيكل المحدد للإصلاح، حل ديك خاصة بهم.

فمن الأفضل لاستخدام التمهيدي السائل، والتي تضعف بالفعل إلى القوام المطلوب.

Gruntuya الجدران بيديه، فمن الممكن استخدام الاشعال ويمزج مسحوق التي هي سهلة لتقديمهم إلى القوام المطلوب، وجود سمات اللازمة في متناول اليد، مثل دلو، والمياه، وفرشاة، والقفازات.

التمهيدي الأبيض لميزة خلفية المميزة

التمهيدي الأبيض هو الأنسب لفتيلة الجدران تحت ورق الجدران، وأنه يخفي التحولات الظلام الجص على الجدران، وأيضا يموه البقع على سطح الجدار ويسوي بها مخالفات طفيفة وعيوب الجدران. التمهيدي الأبيض هو مناسبة لجميع أنواع من ورق الجدران.

قبل تطبيق التمهيدي من الضروري إعداد الأدوات اللازمة: ورق زجاج، فرشاة، الدوارة، ومجرفةقبل تطبيق التمهيدي من الضروري إعداد الأدوات اللازمة: ورق زجاج، فرشاة، الدوارة، ومجرفة

المزايا الرئيسية لالتمهيدي الأبيض:

  • التمهيدي يناسب جيدا على الجدار؛
  • سطح الجدار يضيء موحد بغض النظر عن تحول لون الجدار.
  • وهو يوفر الترابط القوي من ورق الجدران لسطح الجدار.

التمهيدي الكمال الأبيض، والتي يمكن استخدامها كخلفية، وهذا التمهيدي Rutas الشركة. كان متوفرا في مختلف القدرات ولها البنوك في اللون الرمادي الأصلي، ولكن لا تقلق، ويرون أنها منتهية الصلاحية، معيبة أو غير صالحة. قبل البدء معبي التمهيدي جدار بحاجة إلى خطوة جيدة، في عملية تطبيق وتجفيف على الجدار، والجدار يصبح أبيض تماما.

ويمكن أيضا أن تستخدم التمهيدي الأبيض لورق الحائط السائل، واتساقه سميكة تؤيد تماما العيوب الصغيرة والمتوسطة الحجم على الجدران.

التمهيدي لدريوال تحت خلفية

أصبح من الممكن الآن للصق ورق الحائط، وليس فقط على الحائط استعداد، ولكن أيضا على دريوال، وهو مثالي لأولئك الناس الذين في كثير من الأحيان إجراء إصلاحات وتغيير من الداخل.

على الجدران والسقوف المصنوعة من الجصي يمكن أن تكون خلفية pokleit بعد المعجون طبقات وسطح التمهيدي. كما حشو والتمهيدي لالجصي يجب أن يكون أبيض، وإلا من خلال خلفية يمكن أن تظهر من خلال ورقة من اللوح، وإذا هم أيضا للماء وعادة ما تكون أزرق أو أخضر، وبالتالي فإن أكثر سوف يلمع من خلال ورق الحائط، مضيفا خلفية لهجة الظلام .

لpokleit خلفية على دريوال، تحتاج إلى إكمال عدة مراحل العمل:

  • رئيس مع لوحات OSB.
  • ملء مفاصل الألواح الجبسية.
  • محاذاة طبقات.
  • رئيس السطح مرة أخرى.

من الضروري الانتظار لتجفيف كاملة من الجدار قبل لصق ورق الحائط، أو ورق الحائط لا يتم لصقها ضيق وسوف تبقى.

التمهيدي يخفي تماما العيوب والمخالفات في الجدران ويزيل العديد من العيوب الصغيرة الأخرىالتمهيدي يخفي تماما العيوب والمخالفات في الجدران ويزيل العديد من العيوب الصغيرة الأخرى

بعد التجفيف التمهيدي على سطح الجدران يمكن لصقها ورق الجدران، الغراء promazyvaya جيدا المفاصل خلفية الفضاء.

عندما بورق الجدران الجدران بعد فتيلة نصائح

بورق الجدران الجدران بعد فتيلة لن يكون ممكنا إلا بعد التجفيف الكامل للجدار وتبخر الرطوبة.

يجب أن الجدران تكون جافة تماما، لا يسمح أدنى بقع رطبة على سطح الجدار.

وقت ما سوف يجف الجدار بعد تطبيق خليط التمهيدي يعتمد:

  • عمق تغلغل التمهيدي.
  • درجة حرارة الهواء في الغرفة؛
  • من سطح المواد الجدار؛
  • نوع من خليط بمصطلح.

شركة التمهيدي البيضاء Rutas مثالية للجدران تدريبية ذات جودة عالية في ظل خلفيةشركة التمهيدي البيضاء Rutas مثالية للجدران تدريبية ذات جودة عالية في ظل خلفية

وأعمق التمهيدي يخترق الجدار، ويعد الجدار تجف.

عميق اختراق التمهيدي مزيج من جفاف أطول من غيرها. التمهيدي لتجف بسرعة في البيئة يجب أن لا تقل عن 15 درجة ولا تزيد على 35 درجة على خلاف ذلك تأخر فترة التجفيف، وفي حالة غلبة ارتفاع درجات الحرارة في الغرفة، وسيكون هناك المزيد والرطوبة.

المواد سطح الجدران، أيضا، في الرطوبة الافراج الخاصة بها. في الخرسانة والطوب والأسطح الجصي التمهيدي يجف لمدة 6-12 ساعات في درجة حرارة 25 درجة مئوية.

على shpaklevke يجف التمهيدي لمدة 4 ساعات في نفس درجة الحرارة. خيارات الأرض الخليط الجاف لمدة 2-4 ساعات. اسرع وسيلة لتجف الأرض، والاكريليك مزيج، والثالث، الألكيد.

كيفية اختيار التمهيدي الصحيح (فيديو)

التمهيدي لتجف بسرعة على سطح الجدار في الغرفة التي يمكن أن تتحول في التدفئة أو التهوية. إجراء إصلاحات، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار توصيات الشركات المصنعة لمواد البناء، وبعد ذلك لتنفيذ العمل سيكون أسهل، وستكون النتيجة جيدة. العمل مع التمهيدي تحت خلفية، والشيء الرئيسي هو عدم التسرع في العملية والحفاظ على ما دام التمهيدي قد جفت على الجدران.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 30 = 38

map