التصميم الداخلي غرفة المعيشة في خروتشوف: 6 قضايا

12 October 2017



وهناك أنواع عديدة من تصميم لغرفة المعيشة، وذلك حتى غرفة صغيرة يمكن ترتيب مع الذوقوهناك أنواع عديدة من تصميم لغرفة المعيشة، وذلك حتى غرفة صغيرة يمكن ترتيب مع الذوق هنا في المساء جميع أفراد الأسرة، وهنا ترحيب بالضيوف والاحتفال بالأعياد الأسرة. هذا هو السبب في كل مالك يريد كانت غرفة الجلوس المريحة والجميلة. وهناك أنواع عديدة من تصميم الشقق بشكل عام وفي غرف المعيشة معينة، في حين أن الغالبية العظمى من غرفة المعيشة خيارات التصميم الداخلي لغرفة أكبر. ولكن يجدر بنا أن نتذكر أن العديد من الأسر تعيش في ما يسمى خروتشوف، صغير الحجم والتخطيط غير قياسي.


تصميم غرفة المعيشة في خروتشوف

والغرفة الداخلية في المنازل من هذا النوع يعتمد على حجم الغرفة، وعلى نوعها. غرفة المعيشة يمكن أن تكون صغيرة في مساحتها، ويمكن أن تكون كبيرة في الحجم، ولكن طوله بأكمله ليكون ضيقا. يوصي خبراء لوضع تصميم لقمة العيش على أساس كل حالة على حدة. جميع الأفكار والأمثلة من التصاميم الجاهزة تحتوي على صور واسعة النطاق. وفيما يلي أمثلة حقيقية من الصالات الموجودة. من غرفة المعيشة لتقديم بهم جديدة أو جريئة لإحداث فرق في غرفة الحياكة القائمة، وليس على الفور تقرر ما هي الألوان سوف تكون داخلية خفية.

يساعد خبراء اختيار الداخلية بحكمة لغرفة الجلوسيساعد خبراء اختيار الداخلية بحكمة لغرفة الجلوس

وينبغي إيلاء الاهتمام ل:

  1. خلفية مجموعة. فمن المستحسن استخدام ورق الجدران بألوان زاهية.
  2. الإضاءة. كما هو الحال مع اختيار ورق الجدران، واختيار الإضاءة يهدف لجعل غرفة أكبر بصريا مما هو عليه في الواقع.
  3. الرفوف والخزائن. من أجل انقاذ الكثير من الفضاء الثمين هو أفضل لجعل الرفوف والخزائن في صلب الجدران.
  4. نافذة الديكور: ستائر، تول.
  5. الأثاث. كما أن لديها الفروق الدقيقة الخاصة التي يجب مراعاتها عند اختيار بيئة غرفة.
  6. الملحقات الداخلية: المرايا واللوحات، وأواني الزهور وهلم جرا.

حالما جميع الظروف الخير من داخل غرفة صغيرة، يمكنك الشروع في تصميم وتنفيذ في حياته.


تصميم غرفة معيشة صغيرة في خروتشوف: الصور، واختيار ورق الجدران والإضاءة

أولا وقبل كل شيء، بدءا من تصميم المناطق الداخلية من غرفة المعيشة، يجب عليك أن تنظر بجدية في اختيار الألوان. في حالة اختيار اللون بشكل غير صحيح يمكن أن يكون بصريا تقليل حجم الغرفة صغيرة جدا. الظلام ومشبعة بألوان زاهية وينبغي تجنب يرجع ذلك إلى حقيقة أن الألوان مشابهة للداخلية قادرة على إعطاء غير السكنية المباني تبدو. وبالتالي، فإن المعيشة تفقد جميع وسائل الراحة لها.

قبل التلوين من الغرفة يجب التعامل بمسؤولية، للحد من بصريا الغرفةقبل التلوين من الغرفة يجب التعامل بمسؤولية، للحد من بصريا الغرفة

هو الانسب لتصميم مقياس الضوء بألوان الباستيل. في شقة صغيرة يمكن أن تستخدم الألوان الدافئة والباردة، على سبيل المثال، نغمات مختلفة من اللون الرمادي والأزرق والأزرق والأخضر.

النجاح هو مزيج من لهجات صغيرة "الحارة". ويمكن أن يكون الأثاث والاكسسوارات، ومزج ألوان مختلفة من ورق الجدران وغيرها من أغطية الجدران. في مجال خبراء التصميم ننصح باستخدام اللون الأبيض في التصميم الداخلي. وقال انه سيعطي غرفة المعيشة نوع من الضوء وتوسيع بصريا حدود الغرفة.



إضاءة

ميزة أخرى من غرفة المعيشة هو ضوء صغير. عالية الجودة والإضاءة حسن اختيار، وكذلك الألوان الداخلية هي قادرة على تكبير بصريا منطقة الغرفة مع مربع أو مستطيل خطة. كما تلعب دورا هاما في الضوء الطبيعي. للنوافذ من المستحسن استخدام الأقمشة الخفيفة أو تول خفيفة.

يجب أن الإضاءة في غرفة معيشة صغيرة يكون هناك الكثيريجب أن الإضاءة في غرفة معيشة صغيرة يكون هناك الكثير

مطلوب إضاءة إضافية لغرف أصغر. أنه يلعب القاعدة: أصغر الغرفة، وأصغر يجب أن يكون لاعبا اساسيا الإضاءة الرئيسي. خلاف ذلك، لن تتحقق النتيجة المرجوة. وبالإضافة إلى ذلك، ينصح الخبراء لاستخدام مصادر الضوء إضافية.

على سبيل المثال:

  • مصابيح الكلمة.
  • الشمعدانات الجدار؛
  • يسلط الضوء على السقف إضافية.

ومن شأن حل جيد أن يكون استخدام ما يسمى الملون، أو الاختباء، وعلى ضوء. يمكن أن تعطي الغرفة الوزن معين. بالإضافة إلى الإضاءة الملون هو أنه يمكن أن يكون على حد سواء سقف وأرضية.

تصميم من خروتشوف غرفة المعيشة الضيقة: تصميم غرفة خدعة

وهناك عدد من الحيل التي يستخدمها كثير من مصممي الديكور الداخلي، الداخلية تصميم غرفة المعيشة الضيقة، نموذجية من المنازل خروشوف.

لتضييق غرف خيار ممتاز سيكون الأسطح لمعان عاليةلتضييق غرف خيار ممتاز سيكون الأسطح لمعان عالية


وهي:

  1. إذا كنت تستخدم مرآة أو سطح لامع، قد يزيد من المقرر أن انعكاسات المساحة الأرضية.
  2. ومن شأن حل جيد أن يكون لتصميم التأكيد على جدار واحد من القاعة. ويمكن تحقيق ذلك من خلال مزيج من الألوان والطلاء، أو بمساعدة من أجزاء مشرقة على الجدار الأيمن. في هذه الحالة، سوف يكون التركيز على جدار واحد حيث تختفي الحدود المرئية من الغرفة.
  3. إذا لزم الأمر، في ظل وجود قسم جلوس، فمن الممكن استخدام كونترتوب مصنوعة من الزجاج الشفاف.
  4. مناسبة أيضا للحواجز زجاجية صغيرة والأبواب.

جو دافئ: أثاث قاعة hruschevke

الذين يعيشون خروتشوف وكذلك تعني أي أحجام أخرى وجود أثاث غرفة المعيشة. نظرا لغرفة في مربع صغير من هذا النوع يتطلب أثاث خاص. أولا وقبل كل شيء، لا بد من التخلي عن أي أثاث ضخمة تتراوح بين الجدران الكبيرة والانتهاء من الأرائك، مهما كانت جميلة وجودهم. وتعطى الأفضلية لأفضل أريكة وكراسي وظيفية، ومجهزة مع أدراج مخفية لتخزين الكتان وغيرها من الامور.

إذا يفترض غرفة المعيشة جود أي خزانات أو أرفف، فمن الأفضل أن يتم بناؤها في الحائط، ثم وظيفة من الغرفة ترتفع، ومعظم مساحة الغرفة دون تغيير تقريبا.

يجب غرفة معيشة صغيرة لا تجعل الكثير من الأثاث، لإنقاذ منطقة مفيدةيجب غرفة معيشة صغيرة لا تجعل الكثير من الأثاث، لإنقاذ منطقة مفيدة

في هذه الحالة، إذا لم تتمكن من جعل خزائن جدارية، الأثاث، يمكنك استخدام مواد خفيفة الوزن. الشرط الرئيسي هو أن تكون هناك مساحة حرة، ما يسمى الفراغات التي هي أرفف مفتوحة. إذا يوحي الباب الأثاث، فمن الضروري إعطاء الأفضلية للزجاج الباب. كل هذا سوف يساعد أيضا على تسهيل أنواع كل من الأثاث وغرفة بشكل عام.


الأثاث المنجد أكثر ملاءمة لوضع في الزوايا أو على طول الجدران، لذلك سيكون المزيد من المساحة الحرة، وسوف الغرفة لا يبدو تشوش، التي أصحاب يخافون من خروتشوف. سوف اكتساب ناجحة تحويل أي أثاث الذي يتمثل في السوق على نطاق واسع. على سبيل المثال، سوف يكون خيارا جيدا شراء طاولة قابلة للطي أو الجدول محول قادرة على استخدام معالجات بسيطة، وانخفاض وزيادة في الحجم.

كما ذكر آنفا، إذا لزم الأمر، فإن وجود في طاولة غرفة، يسرد طاولة القهوة لك أو الجدول الكامل للتجمعات العائلية، فمن الأفضل استخدام الجداول مع قمم الزجاج. فهي تناسب عضويا في أي ديكور ولن تحمل الثقل النوعي في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة، مثل طاولة خشبية جميلة ولكن ضخمة.

 كيفية اختيار غرفة داخلية في خروتشوف (فيديو)

 

الشيء الرئيسي هو أن نتذكر أن تطوير التصميم الداخلي الجديد لغرفة المعيشة صغيرة في خروتشوف، هو أن الأول من كل غرفة المعيشة يجب أن تكون الأسرة مريحة وممتعة.

غرفة الداخلية في خروتشوف (صورة)

1 --- 2 002 2fc123bb-93c8-4af1-ae50-94fbd2336f5f 3efc938664d1e1213786337ba79d62b1 5 8cd5d0d5-c4ca-4f83-97c5-5e4f42310ce7 5-7-المصممة الصغيرة والشقق 35 132

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

50 − 40 =