التصرف في غرفة النوم: 7 نصائح عملية

التصرف في غرفة النوم: 7 نصائح عملية

12 October 2017



يجب أن تكون غرفة نوم خطة متعمدة، نظرا للأبعاد الغرفة ومعالمهيجب أن تكون غرفة نوم خطة متعمدة، نظرا للأبعاد الغرفة وله غرف نوم osobennostiPlanirovka - وهذا هو واحد من النقاط الهامة في تصميم المنازل في المستقبل. إصلاح، والاتصالات، وغيرها من الوظائف الإضافية هي المكونات الرئيسية في تغيير مظهر الغرفة. لعبت دورا هاما من خلال التخطيط، ويجب أن تأخذ في الاعتبار التفضيلات الشخصية ورغباته. بعض الناس يحاولون إعادة أجواء المعيار، والآخر - مسلحة مع حلول مبتكرة.


غرف نوم التخطيط السليم: مجموعة مختارة من الأثاث

الموضوع الرئيسي في غرفة النوم السرير. هي دائما في وسط الغرفة، هو الموقع الافتراضي. الداخلية الحديثة تختلف بعض الشيء عن التخطيط المعتاد. ومع ذلك، فإن المشكلة مع اختيار السرير لا يزال يحمل منصب قيادي. يجب وضع الأثاث في مثل هذه الطريقة التي كانت مريحة، وأشعة الشمس لا تتداخل مع النوم، وفي فصل الشتاء لم تكن هناك مسودات. المهمة ليست سهلة، ولكن يمكن حلها بسهولة.

كل سمات الأثاث الأخرى التي تتسبب في غرف النوم، تدور حول السرير. هذه السمة يمكن أن تكون كبيرة وصغيرة الحجم. كل هذا يتوقف على حجم الغرفة. بعد اختيار السرير مجلس الوزراء، ويمكن أن تكون صغيرة. في حالة عدم وجود مكان الأمثل لتثبيته، يمكنك شراء الصدر الصغير من الأدراج.

يجب عليك اختيار صحيح والأثاث، وحتى أنه كان في وئام مع نمط الغرفةيجب عليك اختيار صحيح والأثاث، وحتى أنه كان في وئام مع نمط الغرفة

معيار مجموعة الأثاث لغرفة نوم تشمل ما يلي:


  • السرير الجداول؛
  • السرير.
  • الصدر من الأدراج.
  • الثياب.
  • خلع الملابس الجدول؛
  • كرسي.

وبالإضافة إلى ذلك، تم تزيين غرفة مع لوحات، ومرآة سمات المساعدة كما تريد. العديد من العناصر المذكورة أعلاه يمكن إزالتها أو استبدالها بأثاث ناجحا آخر. في هذه المسألة يجب أن لا تعتمد فقط على ذوقك الخاص.

الجداول السرير والطاولات تبدو مريحة، وتساعد على خلق راحة إضافية. يمكن أن تستوعب الكتب، والساعات، ومصابيح والصفات الهامة الأخرى. إذا كانت الغرفة ليست كبيرة، فمن المستحسن أن تتخلى عن الركائز. في هذه الحالة، يتم تشغيل قاعدة الاقتصاد الكلي.

لا تتخلى عن هذه القطع من الأثاث مثل الصدر من الأدراج والجدول خلع الملابس. انها تسمح لك لتخزين الملابس والاكسسوارات. لمزيد من المعلومات حول استكمال تأثيث الغرفة، تحتاج إلى التفكير في التخطيط المستقبلي.

تخطيط مخصص نوم غير تقليدية

للتخطيط غير قياسي هو دائما مكانا في شقة عادية. والميزة الرئيسية لمكونات أخرى وترتيب الأثاث في الغرفة - هو تقسيم غرفة النوم في عدة مناطق. قد تتكون من مجال الترفيه والتسلية. في مثل هذه الغرفة تستوعب بسهولة سرير كبير وأريكة صغيرة. ربما، سيتم وضع TV هناك. الكثير يعتمد على حجم الغرفة نفسها.



عندما تخطيط غير قياسي للنوم يمكن أن يكون خلاق وتزيين أنيق الغرفةعندما تخطيط غير قياسي للنوم يمكن أن يكون خلاق وتزيين أنيق الغرفة

نوع من القصور التخطيط

  • عدم وجود الفضاء؛
  • صعوبات في الأريكة المطوية.
  • تصور الثقيلة.

العيب من هذا التخطيط هو عدم وجود مساحة للخزانة. في هذه الحالة، من الصعب تنظيم الفضاء. في كثير من الأحيان مع تخطيط المناطق يؤدي إلى عدم وجود حرية الوصول إلى الخزائن والأدراج.

مجموعة خزانة الملابس، يمكنك، ولكن يجب أن لا تتجاوز مساحة العمل. فمن المستحسن أن تنظر بعناية في تخطيط غرف النوم غير القياسية. هذا سوف تجنب المتاعب في المستقبل.

التصميم الأمثل للتخطيط غرفة نوم

شقة - وهذا هو المكان الأكثر دافئ ومريح في العالم. لخلق جو فريد من الهدوء، فمن الضروري النظر في تخطيط الأمثل. الترتيب الكلاسيكية الأكثر شعبية في أريكة / سرير وخزانة في غرفة النوم. خطة عظيمة الشقة سهلة للتفكير، ولكن ما يجب القيام به مع حجم صغير. في هذه الحالة لا بد من التخلي عن بعض سمات الأثاث. والميزة الرئيسية لهذا الترتيب التقليدي هو أن يكون جميع الكائنات تصميم اللازمة.

النمط العادي - وهو أمر يدفع الكثير من النساء الاهتمام. هذا هو أفضل وسيلة لتخطيط الفضاء الخاصة بك وجعل الغرفة تبدو الباطلة.

غرفة نوم للقيام دافئ ومشرق، لأنه هو المكان الرئيسي للاسترخاءغرفة نوم للقيام دافئ ومشرق، لأنه هو المكان الرئيسي للاسترخاء

ومع ذلك، يتميز النمط الكلاسيكي من عيوبه:

  • وهناك حد أدنى من الأثاث؛
  • عدم القدرة على تنفيذ العديد من الأفكار التصميم؛
  • مظهر بسيط.

غياب التخطيط - في مجال الرؤية هناك الكثير من سمات الأثاث. البناء الثقيلة يبدو الطنانة، ولكن كل عناصر مهمة. في هذه الحالة، من الصعب تحديد الأولويات.


اختيار التصاميم لغرفة النوم في المستقبل، تحتاج إلى الاعتماد على ذوقك الخاص. خلال ترتيب الأثاث فمن المستحسن أن تأخذ في الاعتبار الكثير من الفروق الدقيقة. بما في ذلك تتكشف أريكة والتقليب غيرها من الصفات. وهذا يشير إلى حقيقة أن بنود إضافية لا ينبغي أن تحد من تحول السرير الرئيسي.

تخطط غرفة نوم التقليدي

التخطيط السليم - وهو مفهوم فضفاض. معيار غير موجود، يعتقد التصميم بشكل منفصل في كل حالة. الشيء الرئيسي هو أن تنظر احتياجاتك الخاصة وعدم الاعتداء على حجم الغرفة.

في أثاث غرفة نوم التقليدي يجب أن يحتوي على السمات التالية:

  • سرير مزدوج.
  • الثياب.
  • السرير الجداول؛
  • الصدر من الأدراج.
  • الكراسي.
  • مرآة.
  • TV.
  • الجدول خلع الملابس.

عرض السرير قد تختلف، اعتمادا على احتياجات الشخص. بما فيه الكفاية لغرفة صغيرة من 180، هو أكثر من المعتاد، للحصول على جودة النوم شخصين. في الصورة، تصاميم غرف نوم صغيرة تبدو جيدة. سرير صغير للنوم - انها وسيلة جيدة لتوفير مساحة ثمينة.


لغرف النوم التقليدية الكمال نفس لون الجدران والأثاثلغرف النوم التقليدية الكمال نفس لون الجدران والأثاث

خزانة - هو جزء لا يتجزأ من غرفة النوم. يتم تخزينها الملابس والأحذية. هناك مكان لبياضات السرير والبطانيات وغيرها من الصفات.

خزانة ذات أدراج - كائن مريحة لتخزين الملابس الجميلة. في غرف صغيرة تلعب دور مجلس الوزراء. الموضوع الأكثر أهمية هو TV. لأنها لا تأخذ الكثير من المساحة ويقع على جدار الشرف. تقليل حجم الغرفة هو الجدول خلع الملابس، وأنها لا تتضمن دائما المعدات القياسية، بسبب الحجم الكبير.

أفكار غير تقليدية لغرف النوم تزيين (فيديو)

كيفية ترتيب الأثاث، كل شخص يقرر لنفسه. لا حاجة إلى أن يكون خبيرا في هذا الشأن. كافية لحساب مساحة وملئه، بحيث لم يكن هناك صلابة في تحركاته.

غرفة نوم التصرف (صورة)

1-صغير-غرفة نوم 04-233-1024x640jpgpagespeedceCVmBACDvA 37ac146b011904f7ddc16ff1ba82174b 215 061 8361 2015-11-06190314 11100 55225 105961

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

49 − = 39

map