البلاط الترقيع في التصميم الداخلي

البلاط الترقيع في التصميم الداخلي

12 October 2017



يستخدم خليط بنجاح في التصميم الداخلييستخدم خليط بنجاح في تصميم intereraItak، ما هو الأغنية في أسلوب الترقيع؟ بل هو مزيج رشيقة البلاط عمل متكاملة. ومن المثير للدهشة أنه من الممكن لخلق بأيديهم، فقط باستخدام سلسلة من التشطيب، ولكن ظلال مختلفة. على الرغم من أن هذه التقنية قد نشرت أصلا في مجال الخياطة، فإنه في الممارسة التطبيقية بنجاح كبير في التصميم الداخلي.


سام خليط أنها لزخرفة الديكور الداخلي في شكل ظهر أصلا في الولايات المتحدة. في أوروبا، وانتشار غير طبيعي على البلاط السيراميك زخرفة للأرضيات والجدران ابتداء من اسبانيا، ولها وراء ذلك التقطت الفكرة من قبل دول أخرى، بما في ذلك روسيا.

بلاط السيراميك لخليط الديكور

وقد تم استخدام بلاط السيراميك منذ فترة طويلة للزينة، ولكن في الغالب كان روتيني أو مع بعض تصميم قللت التي لا تجتذب اهتماما خاصا.

بلاط السيراميك بيبس استخدام تقريبا في أي غرفة، ولكن أفضل من كل ما يبدو أنه هو في المطبخبلاط السيراميك بيبس استخدام تقريبا في أي غرفة، ولكن أفضل من كل ما يبدو أنه هو في المطبخ

بالمناسبة، بين المنتجين وأبرز العديد من التقنيات استخدام خليط في الديكور. تقليديا، تم تقسيمها إلى عدة فئات:


  1. تقليم الخشب (وتسمى أنيقة-تكوين).
  2. Colea السيراميك، والذي يستخدم بشكل رئيسي لتزيين الحمامات.
  3. بيبس. ويمكن استخدام هذه المجموعات في غرفة أي تقريبا، ولكن أفضل من كل ما ننظر إليه في المطبخ.
  4. Vodevil. بلاط السيراميك مع التصاميم الأكثر تعقيدا.

وبطبيعة الحال، وتقنيات أكثر بكثير، والقيود المفروضة على أنماط أو أشكال غير موجودة. خليط يمكن استخدامها حتى للزينة من ألواح الرصف.

أساس أسلوب يكمن في خلق تركيبة ملونة أو منقوشة اقتحام اللوحات التقليدية. ولكن الشكل النهائي للبلاط يعتمد فقط على الخيال من الشركة المصنعة.

بلاط الأرضيات خليط: خيارات

يستخدم أكثر من بلاط السيراميك من أجل الانتهاء من الأرض. العيب الوحيد - العزل الفقراء. وفقا لذلك، في تلك المناطق حيث يتم استخدامه بمثابة غطاء الطابق الرئيسي، تركيب نظام التدفئة الأرضية (مناسبة لكلا أنابيب التدفئة البخار من والحصير التدفئة الخاصة). على الرغم من أنه في معظم الأحيان لا ينطبق إلا على المنازل الخاصة، وليس الشقق.

بين البلاط السيراميك هي الأكثر شعبية منقوشةبين البلاط السيراميك هي الأكثر شعبية منقوشة



ما هو الفرق البلاط الكلمة خليط من الجدار؟ تصميم، فضلا عن أسلوبهم، كقاعدة عامة، متطابقة. الاختلافات هي فقط في سمك البلاطة نفسها. لممارسة الجنس، وقالت انها أكثر ضخمة، لتحمل الأحمال الميكانيكية العالية. بقية الفرق ليست كبيرة.

في بعض الأحيان يمكن أن تكون أحجام مختلفة. الكلمة - أكبر جدار - أقل. ويتم ذلك لسبب بسيط هو أن البلاط، والتي هي التي شنت على متن طائرة عمودية تحت وطأة كبيرة يمكن أن تؤتي ثمارها. إذا كان أقل من ذلك، فإن احتمال هذه النتيجة هو أقل من ذلك بكثير.

وفيما يتعلق الديكور بلاط السيراميك، في لحظة صالح الاختلافات التالية:

  • ترصيع تحت سطح معين (الخشب، وصفح، والمعادن)؛
  • نمط abstraktsionny.
  • بلاط رتابة، ولكن مع نسيج معين.
  • مزيج من الألوان الزاهية.

نمط البلاط الأكثر شعبية. يمكنك أن تقول بضع كلمات عن الانتهاء شركة مواد «Cicogres». هي الشركة الاسبانية بلاط السيراميك، والتي تم فتحها مرارا فن تصميم لمجموعات جريئة من الألوان الزاهية وأنماط معقدة في الأداء. لكنه يفضل نغمات بسيطة، ولعب أكثر على النقيض من ذلك (على سبيل المثال، الأسود والأبيض، والبيج، والأخضر والأحمر والأصفر) وهلم جرا. للوهلة الأولى، فمن الأخطاء تصميم عاديا، ولكن، في الواقع، كل شيء يبدو جذابا جدا وجديدة وغير عادية.

بلاط الغرانيت: خليط

يعتبر البلاط الحجري أكثر موثوقية من السيراميك (البلاط)، والمصنوعة من خليط من مكونات الرمال والمعادن. ولكن الفرق الرئيسي - انها اللون. الغرانيت أساس في جميع أنحاء المنطقة، وسمك لها لون موحد. في السيراميك، وكقاعدة عامة، إلا أن الجزء الأمامي رسمت البلاط. ونتيجة لهذا، وقالت انها نمط قد تتلاشى مع مرور الوقت، إن لم يكن تمحى إذا كانت اللوحة ذات نوعية رديئة.

ويرجع ذلك إلى نسيج الفوضى فريد على البلاط والخزف الحجري، يمكنك إنشاء تصاميم رائعة من أي تعقيدويرجع ذلك إلى نسيج الفوضى فريد على البلاط والخزف الحجري، يمكنك إنشاء تصاميم رائعة من أي تعقيد

بلاط الخزف ليس لديها مثل هذا العيب. فمن السهل أن تكون على الأقل 10 سنوات، وفي الوقت نفسه لا تزال هي نفسها جذابة.

إجمالي، فإن الاختلافات الرئيسية بين البلاط الجرانيت:


  1. تلطيخ من وحدة التخزين بالكامل من أساسيات.
  2. نمط أو ترصيع محكم يتكون مفيد ليس عنصر التلوين والتركيب المعدني.
  3. تكنولوجيا تصنيع مختلفة (حرق عند درجة حرارة من أجل الآلاف من درجة 1.4)؛
  4. طبقة غياب طلى (المينا)؛
  5. المزيد من الوزن.

في الواقع، الجرانيت واحد فقط العيب - انخفاض المقاومة للتشقق. وبسبب هذا، فمن أصعب بكثير من وسائل النقل، ولكن بعد أن وضع يمكن أن تحمل أكبر حمولة ساكنة.

كيف يشير إلى خليط بلاط الجرانيت؟ ويرجع ذلك إلى نسيج الفوضى الفريد لهذه المواد يمكن أن خلق تصاميم رائعة من أي تعقيد. ومن المثير للاهتمام أن مثل هذا التصميم قد اكتسب هذه الشعبية التي البلاط الجرانيت في أسلوب الترقيع بتصنيع تملك حتى روسيا. جميلة خاصة أنها تبدو في الحمام والمطبخ.

واذا كان لديها عيوب؟ نعم، تتشكل لها الخدوش سريعة بما فيه الكفاية بسبب الرمال والأوساخ الصغيرة. وبطبيعة الحال، فإنه عرض سلبا على الصورة خليط. لهذا السبب، إذا وللمراهنة على البلاط الجرانيت، فمن الأفضل لاختيار واحد أن يتم تثبيت بدون طبقات.

البلاط الديكور خليط: روسيا

بمجرد إثارة موضوع تصنيع بلاط الخزف في روسيا، فمن الضروري أن نتحدث عن مظهره في السوق الاستهلاكية. للمرة الأولى التي تدرج في مصنع لإنتاج دفعة «ماراتسي Kerama». ومن الهواة تماما، ولكن الشركة الناجحة التي تأسست في عام 1988 في مدينة النسر. على الرغم من عدم إنتاج كبير في البلاط تحظى بشعبية كبيرة بسبب انخفاض تكلفته وتلبية جميع معايير الجودة الأوروبية.


بلاط المصانع الروسية شعبية لامتثالها لمعايير الجودة الأوروبيةبلاط المصانع الروسية شعبية لامتثالها لمعايير الجودة الأوروبية

في الوقت الراهن، فإنها تنتج ليس فقط طبقة من البلاط والخزف على الأرض، ولكن أيضا على الجدران، السقف (على الرغم من أن استخدام مثل هذه النهاية هي على السقف - قرار مثير للجدل). ولكن تسليط الضوء الرئيسي للشركة يكمن في حقيقة أن تصميم البلاط من قبل سادة الايطالية. هنا وهناك هو بالتأكيد على علم ومعرفة كيفية تطبيق ممارسات الترقيع.

ابتداء من 2000s في، وتنتج البلاط خليط كل مصنع تقريبا لتصنيع أغطية الأرضيات. من بينها، "سيرميت"، "Shakhtinskaya بلاطة"، "Estima" وغيرها الكثير.

ومع ذلك، في العدالة، وتجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من جودة عالية من مواد البناء، والإنتاج المحلي من أجنبي أدنى بشكل كبير في التصميم.

المصممين الروس تعطي الأفضلية لتصميم بسيط ونمط، في حين أن نفس تلك الايطاليين إنشاء أعمال حقيقية. بعض الاختلافات التي أنشأتها شركة «Cicogres» حتى تم تسجيل براءة اختراع.

ومع ذلك، اختيار البلاط لمنزلك، فمن الضروري أن تلتزم بالقواعد التالية:

  • مزيج من البلاط ومعظم المناطق الداخلية لا ينبغي أن تكون قاسية أو أيضا النقيض من ذلك، إذا لم يتم تحديد ذلك في أساس التصميم.
  • لا يستحق الادخار. للبيع يحدث البلاط رخيصة مع الصور رائع. وكقاعدة عامة - انها وهمية لإنتاج بعض الشركات المعروفة.
  • من حيث نوعية البلاط الروسية ليست أقل شأنا من أجنبي.
  • ومن الأفضل استخدام البلاط كبيرة. الجمع بين اثنين من الأحجام - لا يحظره (وبالتالي قد يكون، على سبيل المثال، لإنشاء المسار الذي استبدال الحصير).

البلاط خليط (فيديو)

معظمهم من بلاط السيراميك خليط لا مشروع أي صورة. لخلق نفس النوع من التكوين قد تكون ذات مغزى، ولكن الأفضل أن تترك هذا العمل للمهنيين.

البلاط خليط (صورة)

6gjyq0bgwyw1m2247kex 7 2 44d026af5b0aaa35497c51d29da1c818 42c1b65f3a5479d0e3eea3ac702d0536 93m08e5rs260gxux32zq 497 5080 82021 1013-4

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

1 + 5 =

map