البراز مريحة في مدخل القاعة: 3 الأنواع شعبية

البراز مريحة في مدخل القاعة: 3 الأنواع شعبية

12 October 2017



البراز في الردهة - هو في المقام الأول راحة لكل من صاحب المنزل ولضيوفهالبراز في الردهة - هو في المقام الأول راحة لكل من صاحب المنزل، وله gosteyPrihozhaya - وهذا هو الغرفة الأولى، والتي يمكنك الحصول على الزوار القادمين إلى منزلك. هنا سوف تنفق الثواني الأولى والأخيرة من الشقة. ومن هنا سوف تجد نفسك في بداية ويعودون إلى بيوتهم بعد يوم عمل شاق. سوف مأدبة يكون مساعد جيد للغاية، وإذا كنت تريد أن تأخذ بسرعة نعالكم من تعب الساقين أو وضع فاليا من حقائب اليد وحزم، وكنت قد تضطر الأحذية قابلة للقفل صعبة، وأحب أن تفعل ذلك بشكل مريح. ولذلك، فإن وجود براز يعتبر أن يكون شرطا مسبقا لتصميم متناغم من الرواق.


أنواع الولائم القاعات

مقاعد البدلاء هو جزء ضروري من الداخل. كان أول ظهور الولائم في قاعات الولائم. ومن هنا جاء اسم هذا النوع من الأثاث. الجزء الخلفي هو في البراز الأول كان في عداد المفقودين، وهم أشبه مقاعد مع مقاعد وثيرة. نرى مثل هذه الأمور يمكن أن تكون في القاعات وفي الممرات وحتى في غرف النوم.

ظهر مقاعد البدلاء في العصور الوسطى للسيدات في فساتين رائعة كانت تتردد في الجلوس والاسترخاءظهر مقاعد البدلاء في العصور الوسطى للسيدات في فساتين رائعة كانت تتردد في الجلوس والاسترخاء

إلى الولائم وظائف تاريخ تغييرها. وغيرت المظهر. الآن يتم استخدامها ليس فقط باعتبارها مقعد، ولكن أيضا كمكان للتخزين. تحقيق نمط واحد من السهل جدا لأن المقاعد ليست نادرة تزويد الأثاث في الردهة والرواق.

هناك عدة أنواع من الولائم:


  1. POUF - يبدو أنه يمكن الخلط بينه وبين كرسي بدون أرجل. صغير جدا. المصنعين obbivayut هذا الأثاث والجلود والمواد النسيجية.
  2. العثماني. هو أقرب إلى الولائم العقل الأصلي. تذكرنا مقاعد البدلاء ليس إلى الوراء، مقعد منجد مع أقمشة ناعمة.
  3. مقعد. يختلف عن الوجود العثماني الظهر، مما يجعله أكثر راحة. في الواقع، في بعض الأحيان، فإن عليها أن تعتمد على.

البراز اللين في الردهة مع يديه

جعل مأدبة لينة مع أيديهم في مدخل القاعة بسيطة جدا، فقط لديهم المهارات الأساسية اللازمة. دليل أو إطار للأثاث من الخشب في المستقبل يمكن أن يكون منضدة أو البراز. إذا كنت تريد أن يكون قد تم مزورة البراز الخاص بك، ثم يجب أن يكون لديك مهارات تزوير أكثر تعقيدا.

مأدبة لجعل، بدءا وليس بالضرورة من الصفر. يمكنك، على سبيل المثال، ونحن نأخذ طاولة صغيرة قديمة
مأدبة لجعل، بدءا وليس بالضرورة من الصفر. يمكنك، على سبيل المثال، ونحن نأخذ طاولة صغيرة قديمة

كما هو الحال في أي عمل للبدء في بناء مقاعد دائمة مع فهم واضح للنتيجة النهائية. رسم تخطيطي، واختيار المواد المناسبة، وإعداد كل شيء مقدما.

النظر في حجم الولائم ومدخل هذا لا يحدث مرهقة كثيرا أو لا من حجم كاف.



مراحل العمل أو ورشة عمل:

  1. يجب أن تبدأ دائما مع مقعد. فمن الأسهل لتحديد حجم الأجزاء الأخرى. أول خفض المقعد. يجب أن تقطع شجرة بأجهزة خاصة.
  2. إرفاق الساقين، وإذا كانت من حيث التصميم الخاص بك. Oshkurte الشجرة تماما، وتغطي مع الورنيش.
  3. اذا كان النموذج يتطلب الولائم الجوانب، يجب أن تكون أيضا قطع بعناية ونعلق وغطى بالرمل، ملمع. إذا كان لديك بعض المهارات التي يمكن أن تجعل الساقين منحوتة.
  4. حشو POUF مستقبلك ببساطة التمسك مقعد. يمكنك استخدام الغراء أو دباسة.
  5. بعناية اختيار المفروشات النسيج. يجب أن تكون سميكة بما فيه الكفاية ودائم. يتم قطع النسيج خارجا مع بدل حواف مدسوس تأمين قوس.

العثمانيين والمقاعد في القاعة: صور

الشركات المصنعة لتقديم مجموعة واسعة من poufs والولائم المدخل والممر. شعبية الأثاث على الطراز الفرنسي.

مقاعد تحظى بشعبية كبيرة في النمط الفرنسي حيث الدقة والايجاز حدود الفاخرة ونبلمقاعد تحظى بشعبية كبيرة في النمط الفرنسي حيث الدقة والايجاز حدود الفاخرة ونبل

البلاستيك الساقين الأثاث هي مناسبة للمناطق مع الكلمة ليس دائم للغاية. على سبيل المثال، عندما تتحرك، وسوف لا تخدش مشمع.

يمكنك تغيير إصدار أقمشة المفروشات مع بيئة والجلود، على سبيل المثال. وبالتالي، قد يكون العثماني مناسبة لأي الداخلية.

وطي هو قادرا على التأكيد على الفردية للمالك. يتم ضبط حجم لمنطقة القاعة. POUF صندوق تخزين تحت المقعد متفاوتة من التفاصيل. الاقتضاب بيئة والجلود نغمات الظلام لتصميم المساحات المكتبية.

كرسي صغير وتناسب العثماني في أي ديكور. كرسي صغير من السهل لتناسب أي غرفة في منزلك. لوطي في شكل مكعب مع مساحة فسيح جدا في الداخل، هو أشبه الصدر، ولكن لأولئك الذين يريدون لتوفير مساحة في الرواق.

لمحبي الأريكة مناسبة نمط براقة ومقاعد مزينة أحجار الراين. الكروم أو الساقين منحوتة، فكرة التصميم، مؤكدة المباني السحر. وهذا الأثاث يلمع ويضيء جمالها. والساقين مطلي بالكروم مع عجلات في POUF يسمح لك لاستبدال الكراسي القبيحة والبراز.

وشكل نصف دائري من الأثاث مصنوع من مواد عملية ويصعب ارتداء، خدمتك لسنوات قادمة. البراز العثماني واسعة ويسمح لك لاستيعاب بسهولة الضيوف. ركن البراز يوفر مساحة قيمة في شققنا. POUF والبراز دون تفاصيل لا داعي لها، والتأكيد على التصميم الكلاسيكي من الغرفة. هذا الأثاث بسيط ومختصر. خطوط نظيفة، مواد بسيطة. المصنعين الايطالية تقدم مجموعة واسعة من الأثاث. على هذا النحو ليس هناك شك نفث.


وطي مجلس الوزراء مع أدراج داخلية، وصالح الاتفاق في أي غرفة. البلوط، وتستخدم في صنع الولائم، هي مناسبة خاصة إلى شقتك، لأن شجرة مواد صديقة للبيئة.

أنواع رئيسية من الولائم المدخل والممر:

  1. مزورة. فهو مثالي لمثل هذه الأساليب على النحو الزخرفة الباروكية، بوليرو، الإمبراطورية. نحتت ميزة الاتهام من هذا الطراز، الأرجل المعدنية الملتوية والظهر ومساند للذراعين. وظيفة هذه المقاعد ليست مختلفة، لأنه من الصعب جدا لاستيعاب الرفوف تصميمها والأدراج. هذا أريكة المطاوع مزاياه العملية. بالإضافة إلى كونه العنصر الزخرفي كبير، وهذا التصميم هو دائم للغاية.
  2. الخشب. لالداخلية الكلاسيكية تناسب من الأثاث الخشبي. أيضا، وهذا الأثاث وسيتم الجمع تماما مع نمط ريفي. حفلات الشجرة يمكن تزيين مع الأنماط المنحوتة. ويمكن ابيض، الذين تتراوح أعمارهم بين مصطنع. الأثاث من هذا القبيل يمكن أن تحمل وظيفة من مساحة التخزين. الأثاث الخشبي يمكن أن تكون بمثابة طاولة صغيرة، خزانة، رفوف لتخزين الأحذية. يعتبر الخشب ليكون أسهل المواد التي لجعل لوطي أو مأدبة تملك. تسعير السياسة فيما يتعلق الأثاث الخشبي يعتمد على نوع الخشب الذي يستخدم في صناعة.
  3. نماذج مع العودة. في ممر ضيق من هذا النموذج أن ننظر إلى الكمال. مناسبة للعائلات الكبيرة، يسهل جمع هذه الأسرة الكبيرة للنزهة. أنه يخلق مأدبة غرفة مريحة في أريكة لينة. فاز الوسائد الداخلية المطلوبة.
  4. للطي. هذا الأثاث جيد لأنه يمكن تفكيكها وتخزينها بشكل مضغوط. النقل كما أنه ليس صعبا. العيب الوحيد هو البساطة في التصميم، حتى لا تعقيد عملية تجميع وتخزين قطع الغيار.
  5. مع الإدارات للتخزين. لأنه يزيد من قدرة الغرفة. ربما، في تصميم الولائم الكبيرة اختيار تصميم فسيح، رفوف صغيرة، حيث يمكنك وضع المفاتيح الخاصة بك، ملحقات الهاتف، والهاتف المحمول ومحفظة نفسها. هناك نماذج التي تجمع بين المفروشات الناعمة وobuvnitsu. في الممر الضيق سوف ينسجم بشكل جيد مع أدراج مقاعد البدلاء الانسحاب تحت المقعد.
  6. طلاء المواد. نموذج الميزانية، يستخدم الصانع والمفروشات جلدي. ويتعرض أيضا لتنظيف، ولكن لا يعتبر أن المادة الأكثر دواما. مناسبة تماما لغرف مع مستوى صغير من حركة المرور. النسيج أكثر دواما. التكنولوجيا الحديثة يخلق النسيج دائم للغاية. وهذا الأثاث لا تتلاشى، والتحرك لتنظيف جيدا. جلد طبيعي، والمواد أغلى. الأثاث مصنوع من مثل هذه المواد تبدو باهظة الثمن والمظهر. الجلد يمكن أن تكون ذات ألوان مختلفة من الأبيض إلى الأحمر مشرق. مزيج جميل من النظرات الخشب (مثل البلوط ابيض) في الديكور والجلود الداخلية الأريكة.

الولائم مع مربع للتخزين في الردهة أو الممر

تقع مريح على مأدبة، يمكنك إزالة وارتداء حذائك. تصميم خاص مع مربعات وشرائح تسمح لك باستخدام مأدبة أيضا للتخزين. ملائم، على سبيل المثال، مخزن المفاتيح هنا أو ملعقة للأحذية. الأثاث يمكن أن تلتقط أي تكلفة.

عنصرا هاما من البراز هو وظائفه عندما لا تكون مجرد مكان للجلوس، ولكن أيضا خزائن صغيرةعنصرا هاما من البراز هو وظائفه عندما لا تكون مجرد مكان للجلوس، ولكن أيضا خزائن صغيرة


اليوم السوق غنية في تنوعها عن كل ميزانية. عادة، وهذا يمكن أن تستوعب البراز اثنين أو ثلاثة مقاعد. مقاعد البدلاء مع مقصورة التخزين قد يكون من أي شكل.

على سبيل المثال، في شكل POUF، يمكنك تخزين الأشياء في تجويف تحت المقعد. تحت مقاعد مقعد يمكن وضعها مقاعد درج.

الولائم الخيارات في قاعة (فيديو)

عند اختيار الولائم تحتاج بالضرورة أن تأخذ في الاعتبار الحاجة إلى استخدام الأثاث لميزات تخزين إضافية. تقرر ما تريد لتخزين والأحذية، والغرامات أو بعض الأشياء الأخرى. يمكن الولائم تكون ضيقة، مع الرفوف، ويبدو رائعا نموذج الأبيض ايكيا. خيارات جميلة مع طاولة السرير، مجلس الوزراء الأحذية، تكملها مرآة - انها الديكور وظيفية كبيرة.

أمثلة الولائم في قاعة (صورة)

05 000ban 9b5586bd-215d-5e82-f51a-b184cc3801e2 133 806 12221 9514image 9516image 1261416218banketka-بيلايا 135105492037

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

67 − 62 =

map