الإعداد المناسب من الجدران تحت خلفية السائل

الإعداد المناسب من الجدران تحت خلفية السائل

12 October 2017



خلفية السائل تطبيقها في تصميم المباني السكنية والمكاتبخلفية السائل تطبيقها في تصميم السكنية وofisovV في أيامنا هذه، بدأ العديد من الناس لاستخدامه خلفية السائل، بسبب استخدامهم للإصلاح أسهل بكثير وهواية ممتعة.


هل من الصعب استخدام ورق الجدران السائل

استخدام ورق الجدران السائل لا يشكل أي مشاكل كبيرة. فهي سهلة جدا للتحضير، وألا تكون سببا في الصعوبات. العقبة الجدية الوحيدة في الطريق إلى جدار الكمال - إعداد مسبق من إضافة مباشرة أمام اللوحة (هذا لا ينطبق دريوال).

إذا لم يكن هناك ما قبل المعالجة من الجدران، وهذا قد يؤدي إلى حقيقة أنه بعد اللوحة الخلفية سوف ننظر قذرة جدا والفوضى، ويمكن أن تظهر الطلاق.

القاء نوعية ورق الجدران السائل على الجدار، فمن الضروري قبل الاستعداد للإصلاحالقاء نوعية ورق الجدران السائل على الجدار، فمن الضروري قبل الاستعداد للإصلاح

الحل الأمثل الوحيد قبل تطبيق خلفية السائل - التمهيدي. وسوف توفر الانتهاء من ممتازة، وحتى اللون، فضلا عن إنقاذ الجدران من الطلاق أو اللطخات. كما يتطلب التوفيق بين الثقوب والشقوق في الجدران، لأنها ستكون ملحوظة جدا عندما ستودع الجدار السائل.

كيفية تحضير خلفية السائل في المنزل - إصلاح الفرح

إعداد خلفية السائل في المنزل سيكون قادرا على كل شخص بالغ. إذا كنت تقرأ التعليمات بعناية واتبع ذلك، فإن خلفية تلقي نوعية جيدة وسوف تقع على الجدار، والتي تبين لونه في كل مجدها.


وكقاعدة عامة، شراء ورق الجدران السائل، فهي في آن واحد في أكياس منفصلة. أكثر له لا تحتاج إلى إضافة، بالإضافة إلى المياه، بطبيعة الحال. واحد الكيس يجب أن تشكل نحو ستة لترات من الماء، لأنه هو حجم قياسي. يجب أن يكون الماء الساخن، الدافئة الأمثل درجة حرارة الغرفة، وتصل إلى حوالي أربعين درجة. مرة واحدة سيتم غمرها خلفية مع الماء، ويجب أن يحرك الخليط جيدا لدولة متجانسة في الاعتدال كتلة سميكة.

مرة واحدة سوف تكون على استعداد لورق الجدران، ويجب أن يبث لمدة اثني عشر ساعة على الأقل. أيضا، قبل أن يتم تطبيق الطلاء على الجدار، فمن الضروري قبل المزيج مرة أخرى.

عند خلط ورق الجدران السائل أن تختار قدرة لا يقل عن 10 لترعند خلط ورق الجدران السائل أن تختار قدرة لا يقل عن 10 لتر

المهم أن نعرف

الجوانب التي تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار قبل مباشرة من خلال تطبيق خلفية:



  • يجب أن يكون سطح أملس تماما.
  • أيضا، فإنه لا ينبغي أن يكون طارد للماء.
  • لون الجدران لا ينبغي أن يكون مشرقا، فإن أفضل خيار - أبيض؛
  • على الجدار لا ينبغي أن يكون هناك أي ثقوب أو المنخفضات، وأكثر عمقا.
  • ومن الجدير بالذكر أن قوة الجدران تلعب دورا هاما في تطبيق خلفية السائل.

سيكون من الجميل أن تأخذ في الاعتبار أيضا حقيقة أن في إعداد مثل هذه خلفية خليط من الأفضل عدم اثارة مع الحفر أو عصا، واليدين. في هذا الخليط لايوجد أي الضارة على الجلد، أو المواد الكيميائية المسببة للتآكل، لذلك الجلد لا يحدث الأيدي. ولكن إذا كنت تستخدم الحفر مع التحريك، جدار السائل يمكن أن يفقد كل ممتلكاتهم، وسوف بعد التطبيق لا تبدو جميلة.

هذه خلفيات لها فترة طويلة نسبيا من التخزين بعد التصنيع. كما أنها لا يمكن عقد إغلاقه بضعة أيام وعدة أسابيع. على الرغم من أنه من المرجح أن أحدا لن سحب لفترة طويلة مع تطبيق خلفية على الجدران.

مع الفن خلفية السائل يمكن أن تجسد أي فكرةمع الفن خلفية السائل يمكن أن تجسد أي فكرة

كيف هي التمهيدي لورق الحائط السائل

وكما ذكر آنفا، وإعداد وفتيلة الجدران - وهي عملية مهمة جدا. وبدون ذلك، يمكن كل عمل تكون ذات جدوى، وسوف لن تؤدي إلى النتيجة المرجوة. ولذلك، فمن الضروري اتخاذ هذه الخطوة بحذر وعناية وذلك لتجنب الأخطاء.

وهناك حاجة التمهيدي من أجل إزالة المخالفات الجدران والبقع الداكنة أو مخلفات التصليح الماضية. أيضا، بعد التطبيق الصحيح للتربة خلفية السائل الذهاب إلى أجمل بكثير وتستمر لفترة أطول.

مهما التمهيدي اختيار، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار أن ذلك يحدث في ثلاث مراحل. بعد كل مرحلة يجب الانتظار ثلاث ساعات على الأقل، في حين أن الطبقة السابقة ليست جافة تماما.

ناجح السائل طلاء الجدران بورق الجدران عموما يعتمد على نوعية التمهيديناجح السائل طلاء الجدران بورق الجدران عموما يعتمد على نوعية التمهيدي

هناك العديد من أنواع مختلفة من الطلاء، ولكن بالتأكيد ليس كل منهم قد حققت شعبية من هذا القبيل على النحو المبين أدناه هي ثلاثة أنواع.

التمهيدي الاكريليك

هذا هو الأكثر طلبا وشعبية يرجع ذلك إلى حقيقة أن كل نوع تقريبا من ورق الجدران. أيضا، ميزته هو أنه يتيح لك تطبيق خليط من أكثر لماما. هذه البادئات تجعل جدار مسطح كما وملء الحفر أو الحفر.


التمهيدي للجدران اختراق عميق

هذه التربة هي دائمة للغاية، وكما يوحي الاسم، تخترق المسام الدقيقة للجدران، وملء لهم تماما. ولكن من الجدير بالنظر إلى أن هذه الأرض لا يمكن استخدامه إلا إذا الأشهر الأكثر دفئا خارج أو في غرفة هو ارتفاع درجة الحرارة بما فيه الكفاية. وبخلاف ذلك، فإن استخدام الأرض لا تكون على الإطلاق.

التمهيدي الكوارتز لورق الحائط الملون

هذا التمهيدي هو الأمثل لأولئك الذين يذهبون إلى استخدام ورق الجدران السائل الملون. اللون سيظهر على ما يرام، مما يجعل الجدران ملونة جدا ومشرق. ولكن من الجدير بالنظر إلى أن هذه التربة مختلطة سيئة للغاية، بسبب ما يمكن أن يكون التعليم قليلا في شكل حصاة في الطابق الأرضي. وفي وقت لاحق، وسوف تظهر هذه الحجارة على الجدران.

وينبغي أيضا أن نولي اهتماما كبيرا لأداة التي سيتم تطبيقها على التربة. لمثل هذه الحالات، فمن الأفضل عدم استخدام فرشاة، لأنها سوف تخلق كتل غير مقبولة تماما لخلفية السائل. يتم تطبيق الطبقة الأخيرة إلا إذا كانت الرموز السابقة جافة تماما. وتنطبق هذه القاعدة على أي نوع من التمهيدي.

اختيار وإعداد الأرض وأيديهم ليست صعبة للغاية، والشيء الرئيسي عليك سوى اتباع هذه التكنولوجيا، وبعد ذلك يمكنك جعل غرامة خلفية السائل.

نوعية المواد المختارة يجب أن تأتي دائما في المقام الأول.نوعية المواد المختارة يجب أن تأتي دائما في المقام الأول.


ما ينبغي أن يكون ملعقة لورق الحائط السائل

قبل تطبيق خلفية ينبغي أن يفهم على الفور أن من المستحسن أن تكون في حوزة من نوعين مختلفين من ملاعق. يجب على المرء أن يكون واسعا لملء كامل المساحة ككل، ويجب أن يكون ثاني الضيق لتكون قادرة على التعامل مع حواف وزوايا الجدران.

ملعقة - هذه هي الطريقة الأكثر ملاءمة للتطبيق خلفية السائل لأنه يلغي تماما تشكيل الكتل، وينعم السطح. السطح بعد ملعقة على نحو سلس جدا، وسوف تعقد عملية التطبيق بشكل مريح ودون أن يلاحظها أحد تقريبا.

عند العمل مع ملعقة، كل ما هو بسيط: جزء صغير من خليط تطبيقها على مجرفة ثم فرضه على الحائط.

  لا توترت ملعقة لتطبيق خلفية السائل يجب أن تكون مريحة لليد أثناء التشغيل والحركة كانت على نحو سلس وشقةلا توترت ملعقة لتطبيق خلفية السائل يجب أن تكون مريحة لليد أثناء التشغيل والحركة كانت على نحو سلس وشقة

بعد استخدام نفس خليط ملعقة موزعة بالتساوي على الجدار. ثم تكرر العملية برمتها نفسها، حتى يتم تعبئة جدار تماما.

ومن الجدير بالذكر أن الجدار السائل - لا تلصق. اي حاجة للضغط على الملعقة. ينبغي تطبيق هذا الخليط كله لحركة محسوبة لينة، من دون ممارسة أي ضغوط. إذا كان لنا أن يدفع من الصعب جدا، يمكن للخلفية تألق من خلال. أيضا، يجب عليك التأكد باستمرار أن سمك الخليط على جميع أجزاء من الجدار هو نفسه.

إلى الخليط على جدران المجففة بسرعة، فمن المستحسن لفتح النوافذ والأبواب. ولكن هذه ليست سوى حالة إذا كان الصيف الشارع أو الحارة جدا. خلاف ذلك، قد تبدأ خلفية لإظهار البقع وسوف تجف ببطء شديد.

تعليمات لتطبيق خلفية السائل (فيديو)

خلفية السائل - الحل الأمثل للإصلاح. التمهيدي هو أيضا من السهل لاختيار الحق نفسه. الشيء الرئيسي هو أن هذه هي خلفيات آمنة جدا، وسهلة لتطبيق وليس لديها أي رائحة.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 72 = 79

map