الإطار لالجصي و 6 من أسباب استخدامه

12 October 2017



الإطار هو الأساس لتحديد الجصي التي يتعين جمعها بشكل منفصل وبعنايةالإطار هو الأساس لتحديد الجصي التي يتعين جمعها بشكل منفصل وvnimatelnoDlya تسوية الجدران والسقوف في الشقق والمنازل والمكاتب تستخدم دريوال. في هذه الحالة، بغض النظر عن مدى سلاسة سطح الجدران: ليست هناك حاجة لمحاذاته. وهذا ممكن لأن هي التي شنت الأوراق GCR على إطار خاص، وليس على بنية السطح. 


المعادن وإطار خشبي لألواح الجبس

يخدم يؤطر قاعدة لإبزيم صحائف دريوال. ويمكن أن تكون مصنوعة من نوعين من المواد - الملف الشخصي المعدنية المجلفن أو قضبان خشبية. ويستخدم هذا النوع الأخير نادرا بسبب خصوصيات الاعوجاج الخشب تحت تأثير العوامل السلبية - الرطوبة وانخفاض درجات الحرارة، واحتمال تكوين الفطريات وعمليات الاضمحلال.

الملف الشخصي معدن مقاوم للحدوث عمليات مختلفة، ويستخدم في الغالب لالذبيحة.

ويرجع ذلك إلى إطار معدني لأقسام ألواح الجبس يمكن تركيبها في الداخلويرجع ذلك إلى إطار معدني لأقسام ألواح الجبس يمكن تركيبها في الداخل

الإطار لألواح الجبس يسمح لنا لإنتاج ليس فقط على سطح مستو على الجدران والسقوف، ولكن أيضا لخلق تكوين متعدد المستويات.

وأيضا:


  • تشغيل المتخصصة.
  • الخلفية القضية الأصلية؛
  • إخفاء الاتصالات؛
  • لبناء عدد وافر من الرفوف.

من المهم ربط الإطار إلى الأرض، والجدران والسقف. قبل التثبيت يجب تحديد نوع المواد التي يتم تشكيلها. ولهذه الغاية، فإنه يجدر النظر أن لغرف رطبة قضبان خشبية ليست مناسبة. وينبغي اختيار دريوال مع التشريب ماء وصفت بشكل مناسب. يكون عوارض معدنية أيضا على الامتثال لشهادة الجودة لإطار أو مربع.

الإطار الشخصي لألواح الجبس

عوارض معدنية مصنوعة من المعدن المجلفن، فإنها لا تآكل وقوية بما فيه الكفاية. سوف الإطار الشخصي لألواح الجبس على الجدران والأسقف أو الجدران يكون الخيار المثالي من الزخارف. 

عند تحديد الشخصية للإطار تحت اللوح ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة وجودة طلاء الزنكعند تحديد الشخصية للإطار تحت اللوح ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة وجودة طلاء الزنك



عند تركيب إطار استخدام أنواع مختلفة من البيانات الشخصية:

  • لمحات دليل لديها أبعاد شفة من 50 مم إلى 100 مم، و 40 مم الجوانب هي احيط لتركيب أجزاء أخرى من الذبيحة.
  • سقف له أبعاد 60 ملم بنسبة 27 ملم يستخدم لهياكل السقف الذبيحة.
  • لمحات يتقوس المستخدمة لإنشاء قناطر الإطار، التموجات في بناء الجدران والسقوف.
  • يستخدم دليل سقف لإنشاء إطار سقف زائف، وحجمها وشكل القياسية 27 مم بنسبة 28 مم؛
  • الملف الشخصي رف مشابه للدليل مع صلابة عالية نظرا لاثنين من الأخاديد الطولية تطبيقها على جدار الإطار.
  • الملف الشخصي الزاوية استخدام الخارجي أو الداخلي لتشكيل تجاويف في زوايا الإطار، له زاوية ميل 85 درجة.

الملف الشخصي الإطار يتطلب عناصر للقاعدة من السقف أو الجدران المتصاعدة، هي التي شنت هذه الايقاف. وهناك حاجة إلى عناصر اقتران للاتصال أو لمحات استطالة. يتم تأمينها جميع مكونات الإطار من جانب مجموعة متنوعة من مسامير.

جعل إطار الحائط الجصي

تم إصلاح GCR على محاذاة سطح الجدار وإخفاء الاتصالات - الأنابيب والأسلاك وأنظمة التهوية. الإطار الحائط الجصي يمكن أن تكون مصنوعة من البيانات الشخصية من المعدن أو قضبان خشبية.

بالنسبة للمواد خشبية إطار ينبغي إعداد:

  • علاج مضاد للفطريات تكوين كل شريط.
  • جميع العناصر الخشبية الجافة من الإطار؛
  • إزالة قضبان غير صالحة للاستعمال مع عقدة، والشقوق والعيوب المواد يمكن كسر في ويفسد الإطار؛
  • حجم شريط يجب أن تكون على الأقل 30 مم 50 مم، يتم إرجاع الجصي حول الجانب واسعة من العارضة.

والتنسيب المناسب من الإطار الحائط الجصي إخفاء أي عيب على سطحهوالتنسيب المناسب من الإطار الحائط الجصي إخفاء أي عيب على سطحه

إذا تم إجراء الإطار على جدار الشخصية، يجب أن لا تستخدم سوى رف الجدار والشخصية دليل. تدعيمها خصيصا مزيد من الصلابة الصدري. السقف والأرضية التي شنت القضبان التي تكون بمثابة إطار لإطار. لتوجيه الشخصية المرفقة رف بزيادات لا تقل عن 60 سم.

بين الشخصية الجسم من شبكات عرضية يجب تثبيت اثنين على الأقل في كل خطوة من خلال عنصر ربط أو سرطان البحر من بطانة الشفاه جانبي مع قطع من الجانبين.

عند الانتهاء من تجميع إطار يمكن توجيه الاتصالات ومواد العزل في الجسم الإطار وخياطة وGCR صحائف الجدار.


ميزات الهيكل العظمي حمام الجصي

عند الانتهاء من الإصلاحات الأساسية والانتهاء من الحمام السباكة منعطف. في كثير من الأحيان المثبتة تحت حمام يسمى "الشاشة". للقيام بذلك، استخدم مواد مختلفة أو شاشات أنهى التي يقدمها سوق البناء. وليس من الممكن لالتقاط المنتج النهائي الحجم المطلوب دائما، والناتج هو الصانع من شاشة بيديك.

وغالبا ما تستخدم المواد التالية:

  • دريوال.
  • لوحات حائط.
  • الألواح البلاستيكية.
  • الطوب.

الإطار للحمام المعدني هو تجسيد عملي أكثرالإطار للحمام المعدني هو تجسيد عملي أكثر

أبسط هو لتثبيت إطارا للشاشة الجصي. قد تكون المواد الذبيحة من الخشب تعامل مع قضبان تكوين المضادة للفطريات. فإنه من المستحسن أن تستخدم القضبان المصنوعة من الصنوبر، أنهم ليسوا خائفين من الرطوبة وقوية جدا. قضبان مقاس احتياجات مم على الأقل 40X40، عناصر الربط ومسامير وزوايا معدنية.


خطوات لتركيب رف:

  • تطبيق الترميز مع راسيا أو مستوى زوايا الحمام إلى سطح الأرض.
  • إعداد يمنع حجم العلامات.
  • مجمع المقطعة إلى الحانات حجم عبر المنعطفات.
  • تأمين تلقى إطار تحت حمام.

عندما يستخدم لإنتاج شاشة دريوال مقاومة للماء. الإطار يمكن تصنيعها من التشكيلات المعدنية، وذلك باستخدام الحامل والشخصية دليل. وبالتالي فإنه من الضروري تعميق أدلة حوالي 21-23 سم، وهذا يتوقف على مزيد من المواد الكسوة. لمحات عدد رف تعتمد على وجود عناصر هيكلية إضافية - رفوف الباب. يجب أن تترك ما يكفي من سهولة الوصول إلى أنابيب السباكة تحت الكسر الحمام. لمحة المعادن غير الممكن بناء الرف الإضافي مباشرة بجانب الحمام، كما أنه يغمد بطانة الجصي وأداء معظم المواد بالماء طارد - البلاط، واللوحة. مربع تحت الحمام يمكن أن يكون حجرات متعددة، ويتم هذا الإطار في عدة طبقات، وخلق مجلس الوزراء تحت الحمام.

الجمعية الإطار لدريوال (فيديو)

تصنيع الجصي الذبيحة يقدم أية صعوبات معينة. فمن الممكن تماما لأداء مستقل دون تدخل من المتخصصين بالأدوات اللازمة والمهارات الأساسية للعمل معها. اختيار المواد للإطار يعتمد إلى حد كبير على موقع تركيب وتصميم تفضيل شخصي.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 1 = 1