الإضاءة في غرفة النوم مع التوتر السقوف: الصور والتصميم الخيارات

12 October 2017



واختيار المناسب لإضاءة غرفة نوم مع سقف تمتد هو العامل الرئيسي في غرفة الراحةواختيار المناسب لإضاءة غرفة نوم مع سقف تمتد هو عامل رئيسي من الراحة pomescheniyaSpalnya - غرفة، حيث يكون الشخص في راحة، وبالتالي فإن الضوء الصحيح في هذه الغرفة يلعب دورا مهما حقا. ضوء مهزوما يساعد على الاسترخاء والمواعيد الجميلة سيضيف راحة الغرفة، وإذا كانت مثبتة في سقف غرفة النوم، وعلى ضوء الصحيح تكبير بصريا الغرفة. على ما هي أنواع السقوف هي وما التغطية أفضل اختيار لكل منهم - والموضحة في هذه المقالة.


خيارات لسقف غرفة النوم

سقوف متوترة تتزايد في الشقق الحديثة، فهي تسمح لك لتحقيق أكبر سطح مستو. بناء علقت الموثوقية والمتانة القصوى، ومجموعة متنوعة من الألوان والقوام يسمح لك لإرضاء حتى بيكيست العملاء.

المهنيين ثلاثة أنواع من ريش:

  • لامعة.
  • ماتي.
  • الساتان.

وغالبا ما تستخدم الأسقف لامعة في غرف النوم الصغيرةوغالبا ما تستخدم الأسقف لامعة في غرف النوم الصغيرة

اعتمادا على غرفة داخلية الكلي نوع السقف المحدد.


أسقف تختلف عن بعضها خصائص الخارجية الوحيدة الأخرى، فهي آمنة وموثوق بها.

السقوف لامعة هي نسيج ناعم مع وجود تأثير المرآة. هذا النوع من السقف تعكس تماما ضوء، لذلك يمكن أن تنعكس حتى مصدر ضوء صغير على السقف وتكبير بصريا الغرفة. السقوف لامعة هي مثالية لغرف النوم صغيرة مع سقوف منخفضة. لوحة واسعة من الألوان يسمح لك باختيار الخيار الأفضل لأي السقف الداخلي. ويضيف سقف لامعة خفة إلى غرفة النوم، وسوف تدرج والأضواء الإضافية جعل الغرفة أكثر اتساعا بصريا.

السقوف ماتي لها سطح خشن، على العكس من ذلك، أنها تمتص وكبت الضوء المنبعث من المصابيح. A السقف - مثالية لغرف النوم، فإنه سيتم إنشاء راحة ونعومة للغرفة. ومات سقف تناسب أي لون الداخلي للسقف يمكن أن يكون أي شيء على الإطلاق، وهي بالتأكيد ميزة كبيرة.

علق مات تناسب السقف في الأماكن الداخلية من أي غرض، بما في ذلك غرف نومعلق مات تناسب السقف في الأماكن الداخلية من أي غرض، بما في ذلك غرف نوم



مات السقف مثالي لغرفة الأطفال أو غرفة النوم. البيج وتدرجات اللون الرمادي يعطي نمط الغرفة وسوف ظلال ضوء إضافة الحنان. بالإضافة إلى آخر هو مات السقف - السعر. من ثلاثة أنواع، وهذا هو الخيار الأكثر بأسعار معقولة.

السقوف الحرير تجمع بين مزايا لوحات لامعة وغير لامع.

فهي سطح أملس تماما، لكنها تبدو أكثر تكلفة من السقف مات التقليدية. الساتين النسيج يعكس بالكاد الضوء، ولكن لا يخلق تأثير المرآة مثل اللمعان. هذا الخيار هو مثالي لغرفة النوم مع خلفية مظلمة، فإنه لا يجذب الكثير من الاهتمام، تناسب تماما في التصميم الكلاسيكي لغرفة النوم وفي الحديث. قد تختلف الحرير سقف اعتمادا على الإضاءة المحيطة في فترة ما بعد الظهر على نحو سلس وغير لامع، وفي المساء من المصابيح الكهربائية يكتسب ملامح السقف لامع.

ما هي خيارات الإضاءة والإضاءة

لكل نوع، وينبغي أن يكون الحد الأقصى لاختيار الإضاءة المناسبة. في كثير من الأحيان، في يتم تعيين غرف نوم مباشرة من إضاءة السقف، ويتم ذلك غالبا في هياكل متعددة المستويات من التوتر. جدارية تصبح شعبية متزايدة مع مرور كل سنة، لذلك رسم السقف استمرارا للجدار وتشمل الخلفية هو حل جيد.

الأضواء، وتقع على السقف والجدران وسام العضوية من غرفة النومالأضواء، وتقع على السقف والجدران وسام العضوية من غرفة النوم

يمكنك تزيين غرفة النوم والأضواء، والتي يمكن أن تكون موجودة على الجدران والسقف.

لا ننسى الخيارات الأسقف المعلقة مع الإضاءة، مثل "السماء المرصعة بالنجوم". في الليل، السقف هو حرفيا يضيء يشبه الكون مع العديد من النجوم. هذا السقف غير عادية خلق جو غير عادي في غرفة النوم، وفي الوقت نفسه إضافة ما يكفي من الضوء.

الثريات، الشمعدانات، ومصابيح - أيضا مناسبة تماما كمصدر الضوء، خاصة إذا كانت غرفة نوم مجموعة من السقوف لامعة.

الإضاءة في غرفة النوم مع التوتر السقوف

هناك العديد من الخيارات المختلفة للإضاءة غرفة نوم.


وفيما يلي بعض النصائح لاختيار الإضاءة لغرفة النوم:

  1. تمتد متعدد الطبقات والأسقف غالبا ما توضع الأضواء أو إضاءة من شرائح LED.
  2. في غرفة الأطفال أو في غرفة مع الجدران الملونة، يمكنك استخدام أضواء ملونة مختلفة.
  3. وغالبا ما يتم تثبيت الشمعدانات لراحة غرف النوم فوق سرير. في هذه الحالة، وليس بالضرورة وجود الثريا في الغرفة، أضواء على السرير تضيء تماما الغرفة مع ضوء لينة.

جيدة مصابيح الإنارة الفكرة هي أيضا ظلال مختلفة مع ما يصل بذلك الضوء المتناثرة على امتداد السقف، وزيادة بصريا غرفة النوم.

استخدام الثريات مع عاكس الضوء، إلى أعلى، بصريا يوسع غرفة نوم الفضاءاستخدام الثريات مع عاكس الضوء، إلى أعلى، بصريا يوسع غرفة نوم الفضاء

يمكن مصابيح صغيرة تعلق على السقف، وقادرة على تعكس الضوء، وخلق لينة، والإضاءة غير مزعجة، ولكن التأكيد على عيوب السقف، ونفس الشيء مع الثريات مسطحة غير لامع.


ويمكن الحصول على الإضاءة المشمسة والغازية باستخدام المصابيح المتوهجة التقليدية.

غرف النوم يمكن العثور على عدة مصابيح مختلفة، على سبيل المثال على الجدران والسقف. يمكنك إدارتها عن طريق التحكم عن بعد، وهناك أيضا خيارات للتركيبات ويسلط الضوء على أن الرد على الحركة. وهذا هو، عندما تذهب إلى أضواء غرفة تشغيل تلقائيا.

السقف المعلق الأصلي في غرفة النوم مع الضوء

يعزز بشكل صحيح الإضاءة المختار كذلك غرفة يعطي الانطباع السقوف العالية.

أضواء جانبية تلقي بظلالها السقف المعلق في غرفة النوم أخف وزناأضواء جانبية تلقي بظلالها السقف المعلق في غرفة النوم أخف وزنا

بعض الفروق:

  1. A شريط ضيق من الضوء لرفع بصريا السقف، والإضاءة خيار مناسب تماما لغرف النوم الصغيرة.
  2. إذا كان الحمام لديه سقف لامعة، وذلك بفضل شفافيتها، يمكنك إنشاء تصميم الإضاءة المتطورة، ومن ثم إخفاء سقف لها. وهكذا، من خلال شبكة الإنترنت من السقف وتسرب ما يكفي من الضوء التي يتم توزيعها بالتساوي في جميع أنحاء الغرفة.
  3. يمكن Zakarniznaya أضواء خفية قراءة ومشاهدة التلفزيون أو استخدام الكمبيوتر، وخلق ضوء مهزوما.
  4. السقوف المظلمة الإضاءة الجانبية مثالية، فإنه يسمح لك لجعل سقف أخف وزنا.

يجب أن خيارات الإضاءة لغرفة النوم الكثير، واختيار الخلفية تبعا لنوع ولون القماش، ثم يمكنك تغيير بشكل كبير داخل الغرفة وتكبير بصريا الفضاء.

غرفة نوم الإضاءة مع السقوف (فيديو)

لتلخيص، تجدر الإشارة إلى أنه قبل تركيب السقف، والنظر في الإضاءة من الغرفة، فمن الممكن أن الأسلاك اللازمة لتنفيذ مباشرة على السقف، وجعل ثقوب للالمباريات. ويقع شخص ما مثل الإضاءة مع أجهزة استشعار الحركة، وشخص يقرر استخدام جيدة المصابيح المتوهجة القديمة. كل غرفة نوم والداخلية تناسب خيارات الإضاءة الخاصة بك، وماذا سيكون - عليك أن تقرر.

الإضاءة في غرفة النوم مع السقوف (صورة)

1-1914-4021-35080original114188-22-الخامس spalne2134287739495

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

67 + = 70