الألوان في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة: 6 أسرار لالمزيج الصحيح

الألوان في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة: 6 أسرار لالمزيج الصحيح

12 October 2017



لك ولضيوفك يشعرون دردشة مريحة ودافئة، يجب عليك أن تنظر بعناية داخل غرفة المعيشةلك ولضيوفك يشعرون دردشة مريحة ودافئة، يجب عليك أن تنظر بعناية الداخلية gostinoyGostinaya - غرفة حيث كل فرد في الأسرة تنفق أكثر من مرة، واختيار الألوان التي تحتاج إليها كما بعناية. ألوان غرفة لاستقبال ومشاهدة التلفزيون يمكن أن يكون مجموعة متنوعة من النغمات الفاكهة والعصير وحتى يبرد والأرستقراطية. غرفة يجب أن يحضر الانتهاء وتعطي متعة من البقاء هناك.


ما هي الألوان المناسبة لغرفة المعيشة

بغض النظر عن ما تحتاجه لتكون مجتمعة مع بعضها البعض الألوان، يجب اختيار الذي يتعين القيام به على أكمل وجه ممكن. وهناك مجموعة كبيرة من ألوان مختلفة ودمجها الأفكار.

وينبغي اختيار الألوان لتصميم غرفة المعيشة استنادا إلى التفضيلات الشخصية ورغبات مالك المبنى. الشيء الرئيسي - مزيج متناغم منوينبغي اختيار الألوان لتصميم غرفة المعيشة استنادا إلى التفضيلات الشخصية ورغبات مالك المبنى. الشيء الرئيسي - مزيج متناغم من

ومع ذلك، وتعطى الأفضلية لهذه الحلول فقط التي هي مناسبة لجميع المعلمات:

  1. يبدو مزيج جيد أحادية اللون من ظلال من لون واحد. لا أعتقد أن الداخلية ليست لطيفة مع اقتراب الصحيح سيكون امرا مثاليا حتى غرفة واحدة التي رسمت مع تدرجات اللون الرمادي. حساب المصممين لمدة تصل إلى 50 ظلال من كل لون، كل واحدة منها قد يكون خيارا فريدا من نوعه.
  2. الديكور الملون من الغرفة - مزيج من الألوان الثلاثة. أكثر صعوبة لتنفيذ الملون وهما لونا، ولكن ثلاثة - هو الخيار الأفضل. يمكن أن يكون لون مختلف، على سبيل المثال، ضارب الى الحمرة، والكرز، القهوة مع الحليب، والخردل أو حتى العاج. وبالتالي، فإننا يمكن أن تخلق وجهات النظر العميقة والمتنوعة.
  3. هناك مثل خدعة كما عجلة الألوان، والتي من الألوان الأساسية التي يمكن استخدامها في المناطق الداخلية من الغرفة. لاختيار أكثر ثلاثة ألوان، فمن الضروري إجراء فرض مثلث متساوي الأضلاع، دائرة من الزهور. سيشير ثلاث قمم لالألوان التي يمكن استخدامها في تزيين غرفة. وحة كاملة بما فيه الكفاية، والعثور على الألوان المناسبة ليست صعبة للغاية.
  4. مخطط لون متجانس - هو مراعاة القواعد على نسبة التشبع. على وجه الدقة، يجب أن يكون كل لون من نفس كثافة وبشكل عام، فإن المبلغ من الأسطح المطلية لا تتجاوز 40٪.
  5. خلفية في زخرفة قاعة يجب أن يكون فاتح اللون، ويمكنك اختيار الظل من النعناع، ​​لهجة الفانيليا، أو لم تنفذ تصميم في الاسلوب الرمال. إذا اخترت الألوان المشبعة في الأثاث والمنسوجات - لن يتم استدعاء الغرفة، ولطيفا جدا في المظهر.
  6. كل لهجة يجب أن تدمج وئام مع الداخل. أفضل ظلال لكل منها تلقاء نفسها، وبالتالي إنشاء مشروع يستحق فقط على حدة. مع هذه ظلال اثنين، مثل الجير واستنزاف يمكن جعل الفضاء تقسيم المناطق، لفصل جزء من الغرفة لاستقبال وللعمل.

في الآونة الأخيرة، وورق الحائط مع نمط تحظى بشعبية كبيرة، فإنها يمكن أن تكون عجينة على كل جدران غرفة المعيشة أو الوحيد لتمييزه بالعين المجردة ضد الآخرفي الآونة الأخيرة، وورق الحائط مع نمط تحظى بشعبية كبيرة، فإنها يمكن أن تكون عجينة على كل جدران غرفة المعيشة أو الوحيد لتمييزه بالعين المجردة ضد الآخر


لون الطين في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة

الطين والظل النظر في كثير قاسية جدا ومشرق، ولكن مرة أخرى، يمكنك اختيار التشبع مختلفة. الطين يمكن أن يكون العناصر الزخرفية، والستائر، وأطر النوافذ أو على الإطلاق المدخل. إذا كنت تأتي إلى إصلاح الجانب الخطأ من الغرفة، يمكنك الحصول على التنافر فحسب، بل يبدأ كل غرفة إلى تهيج النفس.

في الواقع الطين الظل تعتبر مشمس والبهجة وقادرة على إعطاء المشاعر الإيجابية فقط.

لتشمل البني الطين وجميع اطياف نغمات حمراء وبرتقالية صامتة من، الأصفر الداكن والجزر والطوب. ويمكن أن تشمل تصميم قاعة الأزياء في جميع الألوان والضوء في اللون، وحتى الأبيض. فإن الطين أثاث غرفة المعيشة تبدو كبيرة من المواد مثل الرماد، والجوز والبلوط ابيض، الماهوجني ولكن يعتبر أيضا أن تكون مقبولة تماما. باستخدام الخيارات المقدمة، يمكنك إنشاء غرفة دافئة، مريحة وجذابة للغاية. ويعتقد علماء النفس أن الطين في تركيبة مع نغمات الذهب والفضة في نمط تيفاني يمكن أن تعزز الاسترخاء والسلام.

اختيار صحيح لهجة لون الطين في غرفة داخلية يخلق جو من الهدوء والاسترخاءاختيار صحيح لهجة لون الطين في غرفة داخلية يخلق جو من الهدوء والاسترخاء



لون النعناع في غرفة داخلية عصرية

تعتبر ظلال النعناع عصرية وأنيقة وحديثة. غرفة ضوء اللون، الذي المنسوجات أو لون الأثاث النعناع ستكون كافية جديدة وممتعة للغاية للبقاء. وينبغي أن تصبح منتي لهجة التركيز في الغرفة، وكان قادرا على إخفاء العيوب والتشوهات في الغرفة. لهجة شعبية لا يعني على نحو أفضل، ولكن عن النعناع لذلك لا نستطيع أن نقول. وهو مثالي لغرفة المعيشة، فضلا عن تقسيم المناطق الفضاء. ممتاز سوف تكون جنبا إلى جنب مع الأبيض والنعناع والرمل والقهوة.

النعناع يمكن أن يكون:

  • سماعة الرأس.
  • الأثاث المنجد.
  • المنسوجات.

وقال انه سيتم دعم تلميحا، إذا قمت بتعيين غرفة صغيرة، ولكن الاكسسوارات محسوسة النعناع اللون. إذا كان الخيار سوف تسقط على الأثاث، ومجالات التركيز، يجب أن تكون داخلية فخمة وناعمة. وتجسيدا مثاليا المخمل والقطائف. عن طريق اختيار ظلال ناعمة من الألوان النعناع يمكن أن تجعل غرفة موجزة، الأرستقراطية وأنيقة. بالطبع تأثير غرفة التشطيب سيعتمد على مدى معقولية الداخلية، ولكن يجدر بنا أن نتذكر أن المشاريع ليست مستعدة لاختيار أفضل خيار.

لون النعناع سيعطي غرفة المعيشة الخاصة بك الأناقة والحداثة والإيجازلون النعناع سيعطي غرفة المعيشة الخاصة بك الأناقة والحداثة والإيجاز

جميع الغرف مختلفة في الحجم والشكل وحتى في ذروة السقوف، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار هذه الفروق الدقيقة، على التوالي، والتفكير في كل لحظة.

أنواع من تركيبات الألوان لقاعة صغيرة: تصميم مثالي

أبعاد غرفة تؤثر كثير وخاصة اختيار اللون. هذه الظلال مثل مارسالا، شيمو وكابتشينو بالكاد مناسبة للغرف مع سقوف منخفضة، كما أن الألوان الداكنة لها تأثير سحق. مرة أخرى، هناك خيار الجمع بينها وبين النغمات الخفيفة، على سبيل المثال، لجعل أحد الجدران في لون النبيذ الشباب ونفس مجموعة من آلة البلوط المبيض.

يعتقد البعض أن الغرفة ذات الأبعاد الصغيرة - هو:

  • غير مريحة.
  • غير مريحة.
  • المشكلة.

لا يأس إذا كان لديك أن يكون مضمون مع غرفة معيشة صغيرة، والألوان الحديثة تساعد على التعامل مع مثل هذا العيب وتحويلها إلى فضيلة. كيفية تنفيذ ذلك؟ تحتاج إلى الجمع بين صحيح الضوء والظلام النغمات. على سبيل المثال، إذا كانت الجدران الخفيفة، على التوالي، والأثاث والمفروشات المنزلية الأخرى يمكن أن يكون أكثر مشبعة ومشرق في اللون.


معظم المصممين في تصميم غرفة صغيرة تستخدم جنبا إلى جنب خلفية خفيفة - يجعل الغرفة أكبر بصريامعظم المصممين في تصميم غرفة صغيرة تستخدم جنبا إلى جنب خلفية خفيفة - يجعل الغرفة أكبر بصريا

لا ننسى حكم استخدام ثلاثة ألوان، وإذا كان سيكون هناك أكثر من ذلك، من شأنه أن يعطي انطباعا ذوق سيء.

يعرف كثير من الناس أن وراء سراب، وأنها لا يمكن أن يكون إلا في الصحراء، ولكن أيضا في القاعة. فهو يقع في حوالي تأثيرات بصرية، مثل المرايا والهواء والثريات الجميلة، والأضواء، وسقوف متعددة المستويات، وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك، هناك واحد للاهتمام والفوز تماما الاستقبال، وكان ذلك في اختيار اللون الأساسي واثنين إضافية. في مثل هذا الجدار الداخلي، ينبغي للمرء أن يكون مشرقا وملفتة للنظر، والباقي سوف تكمل مع وجهات نظرها.

التصاميم العصرية جنبا إلى جنب ألوان غرفة المعيشة

اختيار الغرف في القهوة أو الليمون اللون، يعتمد الكثير على المصممين المعروفين من التوصيات، ولكن علينا أن نتذكر أن هذا هو مجرد توصية، وليس أكثر. المصممين يعتقدون أن أفضل تصميم خيار العيش في نمط طبيعي، وذلك باستخدام الألوان المشبعة الطبيعية والأخشاب نظيفة وفقط الداخلية الأكثر أناقة.

هذا النمط يناسب تماما الألوان مثل:


  • بوردو.
  • البني والاحمر.
  • الزمرد.
  • الأرض.

لالمعيشة الخاصة بك الغرفة أصبحت مريح ودافئ، تحتاج إلى التفكير مليا في مزيج متناغم من ألوان الجدران والأرضيات والأثاثلالمعيشة الخاصة بك الغرفة أصبحت مريح ودافئ، تحتاج إلى التفكير مليا في مزيج متناغم من ألوان الجدران والأرضيات والأثاث

منذ غرفة المعيشة - وهو المكان الذي يذهب إلى الكثير من الناس، سواء من الداخل والزوار - ينبغي أن يكون ليس فقط جذابة، ولكن أيضا متعدد الوظائف وعملية ومريحة.

لتنفيذ إنشاء هذه الغرفة، يمكنك استخدام الديكورات المنزلية الحديثة، مثل:

  • جدار وحدات.
  • المدمجة، ولكن مريحة الأرائك.
  • وهناك حد أدنى من الملحقات.

جدا ألوان الباستيل المألوف الآن، لأنها تسمح لك لجعل الغرفة ممتعة قدر الإمكان. الجمع بينها وبين ألوان مختلفة يمكن أن تكون من الضوء الأخضر إلى الأسود، ولكن في حدود المعقول. أهم شيء عند تغيير داخل القاعة - هو اتباع رغباته وعدم تتعارض معها، أنه لم يكن هناك رفض من غرفة المعيشة.

لتصميم ويعتقد الخبراء الفنية التي تحتاج إلى اختيار أفضل الحلول العملية لغرفة لا تصبح خارج الموضة بضعة أشهر ولا عناء.

سيكون الخيار المثالي أن يكون النمط الكلاسيكي، والتي في كل عملية، ومدروس وأنيقة ممكن. وليس من الضروري لصد مثل هذه الألوان والرمادي، والأخضر الداكن وبورجوندي. الحد الأدنى للكمية التي سوف تساعد على جعل الغرفة للحصول على أفضل من كل الذين قابلتهم في حياتي في حياتي.

الحق في الجمع بين الألوان في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة (فيديو)

يجب أن تكون غرفة مريحة وجذابة، والأهم من ذلك، مثل الأسر. مجموعة متنوعة من الألوان والمنتجات في الشكل واللون والحجم، وأسلوب - انها ليست سيئة الطعم، والحل الأصلي، شريطة أن الجمع أجريت للمحترفين.

مزيج من الألوان في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة (أمثلة الصورة)

5- 29-2- 43- 123-42- 580c1fb80f2bfe32fefbaff1728a70b6- 748b50784a0bb77931711d701901077d- 1065- 8014dae11baa198057b6545a1b686634- 1464-2- 03145757c53e9fb3bd5636487550-

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

15 + = 21

map