الأفكار والمتغيرات تصميم أحدث صالة

12 October 2017



الذين يعيشون في المنزل - واحدة من أهم الغرف، لأنه غالبا ما يقضون معظم الوقتالذين يعيشون في المنزل - واحدة من أهم الغرف، لأنه غالبا ما يقضون معظم الوقت في المنزل أو الشقة من أهم الغرف - غرفة معيشة. وليس دائما في حاجة إلى مصمم من ذوي الخبرة في هذه الغرفة تعطي نظرة جديدة، تستحق الثناء. الحصول على المساعدة والأمثلة، ونصائح من الإنترنت، والعالم الحقيقي الحلول التي رسمت في التفاصيل ويمكن أن تمر كأساس لإصلاح المقبل في غرفة المعيشة.


غرفة المعيشة: التصميم الداخلي، وعدة مناطق

تسليط الضوء الأول في غرفة المعيشة بضعة مناطق المشروطة. قد يكون هناك ثلاثة، وربما أكثر من ذلك. وهذا ينطبق على شقة المدينة، ومنزل ريفي.

فصل من الغرفة إلى عدة مناطق يجعل من الممكن لزيادة مساحة الشقةفصل من الغرفة إلى عدة مناطق يجعل من الممكن لزيادة مساحة الشقة

بقية المنطقة

هنا كل شيء واضح، وأريكة، والكراسي، والوسائد المريحة. كما تشمل وطاولة القهوة (يمكن أن يكون غير منتظمة الشكل). توج هذا المسار TV أو المسرح المنزلي.

منطقة الترفيه في غرفة المعيشة هي المكان حيث يمكنك الاسترخاء وتلبية الضيوفمنطقة الترفيه في غرفة المعيشة هي المكان حيث يمكنك الاسترخاء وتلبية الضيوف


منطقة المخابرات

عادة، فإن الأمر يستحق مكتب للعمل، خزانة الكتب، رف أو رف الكتب والكمبيوتر. سيكون هذا الجزء من مجلس الوزراء المصغر. يمكن أن يتم ذلك في لوحة أحادية اللون، إذا كنت لا أريد أن ألفت انتباه خاص لذلك. حسنا، إذا كنت شخص مبدع، لديك في هذا المجال سيكون على آلة موسيقية أو، على سبيل المثال، الحامل.

منطقة الاستخبارات مريحة للغاية بالنسبة لأولئك الذين يعملون في المنزلمنطقة الاستخبارات مريحة للغاية بالنسبة لأولئك الذين يعملون في المنزل

منطقة الزائر

وهنا يمكنك وضع شريط أو طاولة مع كراسي. في كثير من الأحيان يدمج مع منطقة جلوس، ولكن في بعض الأحيان أصحاب التفريق على وجه التحديد تلك المناطق. في كثير من الأحيان هناك المألوف أكياس الفاصوليا اليوم - نسخة الشباب.



في غرفة المعيشة الحديثة بالتأكيد مكانا لمنطقة الضيف، ومجهزة بار أو الكراسيفي غرفة المعيشة الحديثة بالتأكيد مكانا لمنطقة الضيف، ومجهزة بار أو الكراسي

بشكل ملحوظ، إذا كان مجال الاستخبارات و / أو منطقة الضيف سوف تجد موقعها في الإطار. هناك يمكنك وضع طاولة الطعام، ووضع وسادة مريحة. ولتجهيز سيقوم المكتب أيضا أن تكون مريحة.

غرفة المعيشة تصميم في الشقة: أقترح أن المهنيين

الصور هي غالبا ما تكون أكثر بلاغة من كثير من المجالس، ولكن هناك بعض الملامح والقواعد من المهنيين في قراءة متأنية قيمتها. وهذا يشمل المشورة الكلاسيكية، والمألوف، وكل ذلك ينطبق على الشقة.

نصائح المصممين:

  • لا يزال في رواج، وحتى في ذروتها، ألواح الجبس. يعطي الجص 3 لوحة D فرصة لإنشاء غرفة المعيشة في مشهد حقيقي، والمناظر الطبيعية. ولكن هذا ما يتبادر إلى الموضة، ولكن إذا كنت ترغب في خيار ليونة، أكثر كلاسيكية، يجب عليك أن تختار نفس السقف الجص الجص، والديكور من اللوحات والمرايا.
  • مع العناصر الطبيعية، الزخارف الطبيعية. الدوافع الطبيعية بألوان ترابية، ويمكن استخدامها في مجال المنسوجات ولوحات الفسيفساء الأصلية. الطيور والنباتات والزهور - دوافع الرئيسية. لقد أصبح من المألوف خاصة لتزيين جدران هذا القش إذا مفهوم الداخلي الإجمالي عضويا، بطبيعة الحال.
  • الموقد. ويبدو أن الحل ليس جديدا، ولكن اليوم أصبح من أكثر حظا. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون المواقد الكهربائية. الموقد يمكن أن تكون مزينة حجر الزخرفية أو، مرة أخرى، عناصر بزخارف الطبيعية.

اليوم لا يمكننا فقط لجمع المعلومات عن تصميم الفضاء الخاصة بهم، ولكن أيضا لطلب المساعدة من المتخصصيناليوم لا يمكننا فقط لجمع المعلومات عن تصميم الفضاء الخاصة بهم، ولكن أيضا لطلب المساعدة من المتخصصين

لحسن الحظ، مع الكتب الرفوف مرة أخرى غالبا ما تستخدم في غرفة المعيشة. وهذا هو مرة أخرى في رواج مكتبة منزلية جيدة. يمكنك أيضا تجهيز مكانة العصرية مع الخلفية.

تصميم يتميز odnushki غرفة المعيشة

إذا كانت غرفة المعيشة - وهذا هو واحد والغرفة الوحيدة في المنزل، مهمتك الرئيسية هي زيادة المساحة المرئية في غرفة المعيشة. وهذا يعني أنه قد يكون هناك تقنيات مع واجهات لامعة، واستخدام الألوان والمرايا الضوء، الخ

خيارات التصميم للعيش في odnushke:


  • الخيار الأسهل - الحد الأدنى من الأشياء، التخلي عن مقاعد وقبل كل شيء، والتي بدونها يمكنك القيام به، بساطتها الداخلية.
  • المعاصر سرير صوفا زاوية - الحل الأكثر شيوعا في هذه الظروف، في هذه الحالة، والانتباه إلى المفروشات ذات جودة عالية؛
  • الأثاث متعددة الوظائف - خزانة ملابس ضيقة ولكن طويل القامة جدا، فإنه سيكون من الجيد مع معكوسة الأبواب، التي لا ينبغي وضع الحق عند مدخل.
  • ظلال دافئة من الجدران والسقف - إذا اخترت الأثاث في طن من الحليب، ثم فليكن الألبان والقهوة، وما إلى ذلك؛.
  • وارتفاع السقف هو المهم - إذا كان السقف منخفضا، تحتاج إلى استخدام ورق الجدران بخطوط عمودية، ثم السقف بصريا ستكون أعلى.
  • اللون الأبيض في التصميم - موضوع لا يشعر بالملل، ولكن فقط نفس الخيار لهذه الغرفة.

عندما الشقة غرفة واحدة فقط، ومن المؤكد أن توسيع بصريا الفضاءعندما الشقة غرفة واحدة فقط، ومن المؤكد أن توسيع بصريا الفضاء

من المهم أن استخدام الضوء الطبيعي في غرفة المعيشة إلى أقصى حد. لأن الستائر، واستخدام الأبيض وشفافة. حسنا، إذا كان في غرفة لا يوجد محراب (التي كثيرا ما وجدت في التخطيط)، وترتيب لها مصغرة غرفة النوم. القسم يمكن أن تكون شفافة أو الزجاج، وحصل اثنان مساحة وظيفية.

غرفة المعيشة تصميم في البيت: تحتوي على الطراز الريفي

الذين يعيشون في منزل خاص - انها وطنا حقيقيا. وغالبا ما يستعمل لأسلوب تصميمها الموسيقى الريفية. وإدماج عزر البلاد والأفكار الحديثة في غرفة المعيشة، يمكنك ترتيب الفضاء قرب تواجه موقد حجري. رف يمكن تصميم الخشب الخام المحفورة.

الطراز الريفي مناسبة لأولئك الناس الذين لديهم الانسجام والراحة في طليعةالطراز الريفي مناسبة لأولئك الناس الذين لديهم الانسجام والراحة في طليعة


ولكن لتحقيق التوازن بين هذا الموضوع في الداخل، ويتكون السقف من عوارض خاصة من نفس سلالة كمساحة حول الموقد. في الواقع، وكلها تصميم غرفة المعيشة يمكن استخدامها في تصميم شجرة. وضمت الغرفة الداخلية مع محيطه الطبيعي.

تصميم الفردية من غرفة المعيشة: الطراز الشرقي

الذين يعيشون في النمط الشرقي - وهو طالب جدا تحقيقا اليوم. وهذا يعني وفرة من الألوان والديكور، في هذه الحالة، لا يمكنك تبخل عليها. ولكن إذا كنت غير شاقة بعض الشيء، يمكنك جعل ونسخة أخف وزنا. على سبيل المثال، في المزيد من الملاحظات من الشرق "للاعتراف" في مجال المنسوجات وبعض الاكسسوارات. حسنا، زينت غرفة كاملة بأسلوب معاصر.

إذا كانت الغرفة الخاصة بك أنت تمارس من الطراز الشرقي، لا ننسى لتسليط الضوء على منطقة ترفيهيةإذا كانت الغرفة الخاصة بك أنت تمارس من الطراز الشرقي، لا ننسى لتسليط الضوء على منطقة ترفيهية

أو رسم في زخارف شرقية يمكن أن تكون منطقة للاسترخاء - أريكة، والكراسي، والسجاد، الطاولة. وفي جميع أنحاء لجعل محايدة، والألوان الزاهية أو الباستيل. سيبدو مثيرا للاهتمام جدا أيضا. بارد هذا التجسيد يبدو في غرف المعيشة غير القياسية، على سبيل المثال، إذا كانت الغرفة خماسية.

الداخلية تصميم غرفة المعيشة: نمط الرجعية

على غرار الرجعية غرفة المعيشة - المركز الأول بين الموضة. وإذا كنت ترغب في تكرار ذلك، والفكرة هي قوات قيمتها.

تفاصيل غرفة المعيشة في نمط الرجعية:

  • للالجدران باستخدام ورق الجدران، في كثير من الأحيان - الأنسجة. العديد من الشركات المصنعة تنتج ورق خاص لعرض موضوع الرجعية. نظام الألوان من أي من الأبيض إلى خلفية داكنة.
  • مع النسيج خلفية سوف تبدو لطيفة ضوء صفح "خشب"، قدر الإمكان الخشب ضوء التقليد. ومكملا على مدار السجادة الظلام.
  • أريكة والكراسي مريحة، لينة، والتصميم مشابه تماما مع أثاث من الأمس. A طاولة القهوة والصدر من الأدراج - العناصر الأساسية لغرفة المعيشة.

على غرار الرجعية الحب الأرائك المريحة، الكراسي وصدورهم من الأدراج، وتتميز مجموعة متنوعة من الألوانعلى غرار الرجعية الحب الأرائك المريحة، الكراسي وصدورهم من الأدراج، وتتميز مجموعة متنوعة من الألوان

فمن المستحيل أن نبالغ في تقدير الديكور والاكسسوارات - صورة خمر في الكلاسيكية خشبية وحديدية إطار الحديد. وكذلك الأزهار في الأواني القديمة، والساعات على الحائط في موضوع خمر، والتماثيل، وكذلك المعدات من الأمس (البشتختات، الحاكي).

تصميم أفكار حديثة لغرفة المعيشة (فيديو)

لكن إذا كانت هذه الأمور لا مجرد تقليد الأيام الخوالي، وحرفيا المتاع - كل هذا سبب إضافي لديك لجعلها لقمة العيش. هنا سيتحدث كل التفاصيل، ويخلق جو خاص.

كسب العيش - ومزعجة، ومثيرة للاهتمام للقيام به. وانه يستحق ذلك للذهاب للتسوق، للبحث عن سجادة جدا، الجدول، والتماثيل، وحصيرة، الخ

التحول الناجح!

أفكار التصميم الحديثة غرفة المعيشة (الصورة الداخلية)

9-1024x683 18 44 94 172 118 179831b31e208bf8f6ad5eaababf9ee9 14659837362 426 139771153385

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 77 = 85

map