الأضواء العلوية على السقف: اختيار وتركيب أساسات

الأضواء العلوية على السقف: اختيار وتركيب أساسات

12 October 2017



لا يتم تضمين أضواء العامة في دعم الهيكل من السقف، لا تعلقها، وتركيبها مباشرة على ذلكلا يتم تضمين أضواء العامة في بنية دعم من السقف، لا تعلقها، وتثبيت مباشرة على neeNakladnye الأضواء - هو الخيار الافضل على السقف. سوف كتلة كل المعدات التي يتم تركيبها تكون منخفضة، في حين كانت الإضاءة أكثر من كافية لمتوسط ​​غرفة المعيشة. في المتوسط، فإنها تستهلك حوالي 40-50 واط، وهو أقل عدة مرات من استخدام المصابيح المتوهجة التقليدية.


إضاءة الأضواء السقف: فوائد

إضاءة السقف LED المصابيح مثالية لغرف تصل إلى 200 متر مربع وارتفاع يصل إلى 3.5 متر. إذا كان ما سبق، فمن المستحسن استخدام ما يسمى لوحة LED - لديهم المدمج في العاكس وضوء مبعثر على مساحة أكبر.

النازل العديد من الفوائد الرئيسية، بما في ذلك:

  • المتانة.
  • تبدو أنيقة.
  • ويمكن استخدامها لخلق التصميم الفردية في الغرفة؛
  • التدبير.
  • الأمن؛
  • يكون وميض عالية التردد، وبالتالي لا يؤثر سلبا على البصر؛
  • شنت بسرعة وسهولة على الإطار المعد.

الأضواء العلوية يمكن تركيبه على أي سطح، وهذا هو ميزة على مدى الإنارة راحةالأضواء العلوية يمكن تركيبه على أي سطح، وهذا هو ميزة على مدى الإنارة راحة

المدمج في الإضاءة يمكن أن يكون السكن في أي حجم والمادية. وهناك أيضا من البلاستيك والزجاج والكريستال والمعدن مفتوحة. وكقاعدة عامة، يتم دمج هذه الاضواء مع وحدة تحكم وامدادات الطاقة.


وهذا هو، لا مصباح المشكلة يمكن ان تكون مرتبطة مباشرة إلى الشبكة إلى 220 فولت، دون الحاجة إلى القلق حول تبريد إضافية.

نطاق العمل للمصابيح أدى يختلف في المدى من -30 إلى +50 درجة مئوية في. ولكن لا يزال أوصى لمتابعة وضع التشغيل الموصى بها من قبل الشركة المصنعة.

ما هي نقطة ضوء الصمام سقف راحة

معظم جزءا لا يتجزأ من والأضواء العلوية - الصمام. وتجدر الإشارة إلى أن تكون في الواقع أكثر تكلفة من تلك التي تستخدم المتوهجة التقليدية، فلوري وعناصر الإضاءة الأخرى، ولكن لديها أسبابها. في أي حال، شرائها - وهذا هو خيار اقتصادي، لأنها سوف تستمر 4-5 مرات أطول من نفس الفلورسنت، و40-50 مرات من مصابيح مع المصابيح المتوهجة.

ويسلط الضوء على راحة - واحدة من النوع الأكثر صعوبة في تصميم الإضاءة، ولكن في نفس الوقت الأداة الأكثر إثارة للاهتمام لخلق مظهر فريد من منزلكويسلط الضوء على راحة - واحدة من النوع الأكثر صعوبة في تصميم الإضاءة، ولكن في نفس الوقت الأداة الأكثر إثارة للاهتمام لخلق مظهر فريد من منزلك



فوائد مصابيح الجليد:

  1. عالية الكفاءة، وتمكين جيدة انقاذ على الإضاءة.
  2. TDP منخفضة. نماذج ل7 واط ساخنة ليست أكثر من 65 درجة، والتي هي بعيدة كل البعد عن درجة الحرارة الحرجة للالحجارة السيليكون (أنها بمثابة عنصر الإضاءة).
  3. بسهولة تحمل الاهتزازات القوية.
  4. مقاومة لدرجة الحرارة، ودخول من قطرات الماء على قاعدة (لا مختومة كما هو الحال في المصابيح المتوهجة).
  5. يمكنك ربط جميع المصابيح في نفس الوقت. إذا حروق مصباح واحد - ستستمر بقية العمل.
  6. وهناك مجموعة واسعة من الصمام المصابيح مع العناصر الملونة، مع جهاز التحكم عن بعد وهلم جرا. وتناسبها بسهولة في جسم مضغوط.

مثل هذا الضوء يمكن الجمع بين الثريا، أو أن تكون غرفة واحدة. وبطبيعة الحال، تركيبها ليس من الصعب بشكل خاص. للتعامل مع أنها لم تشهد حتى الكهرباء. والجهد هناك - منخفض جدا (العرض - 220 فولت، ولكن العائد - فقط 12).

كريستال الأضواء السقوف: مزايا وعيوب

مصابيح الكريستال الصغيرة التي تقام في السقف، وأيضا على نطاق واسع، ولكن مكلفة جدا. ولكن الإضاءة ومن المؤكد أن تصبح الديكور الرئيسي من أي غرفة! ميزته الرئيسية - هو عنصر بصري. بل هناك تحول المصابيح، والتي، على سبيل المثال، يمكن تركيبها في العلية أو في الحضانة. اختلافات متعددة - عدد كبير جدا.

كريستال يسلط الضوء على إمكانات لتصبح الديكور الداخلي رائعةكريستال يسلط الضوء على إمكانات لتصبح الديكور الداخلي رائعة

مع الانتهاء من الأضواء وضوح الشمس مفيد الصمام عناصر الإضاءة. صالحها - تصميم، ولكن هناك عيب - هو هشاشة الهيكل. جبل هذه بيديك وقت ممكن، ولكن للقيام بذلك بعناية فائقة.

مصابيح الكريستال لا تعطي الكثير من الضوء، لذلك يتم استخدامها:

  • كما إضاءة إضافية للغرفة.
  • كعنصر زخرفي لالسقف المعلق.
  • الإضاءة لتوسيع بصريا حجم الغرفة (على سبيل المثال، إذا كان السقف - لامع).

كم عدد تحتاجها غرفة واحدة؟ نتوقع أفضل من استهلاك الطاقة. على سبيل المثال، لغرفة 20 مترا مربعا من الأداء الكلي يجب أن تكون على مستوى 40-60 واط.

تركيب الأضواء في السقف البلاستيك: خيارات

الاسلاك الرسم البياني للمصابيح الجليد بسيط جدا. تقليديا، وتنقسم كل الخيارات إلى فئتين: عندما يستقر هيكل على المواد السقف كاذبة، وعندما تعلق على السقف أو إلى الوضع المعدن الرئيسي (طبعا، بمساعدة من المواد التي لا توصل الكهرباء - العوازل). انخفاض (الانتاج) لأسلاك توصيل يجب أن تكون على ارتفاع بضعة سنتيمترات. التقليم - ليست ضرورية.

الخيار لتثبيت الأضواء على السقفالخيار لتثبيت الأضواء على السقف


أبسط خيارات تركيب:

  1. دريوال في حفرة قبل قطع. لم يكن لديهم لتكون مساوية تماما، حيث سيتم إغلاق قطع مع حزام الزخرفية.
  2. السقف الخشبي. تثبيتها أو شريط، أو على برغي صغير.
  3. السقف العاصمة على الشماعات.

هذا تجسيد التقليدية. ولكن هناك التجهيزات الحديثة أن جميع ويمكن تركيبه على المستوى الثاني من السقف بسبب وزنها الخفيف. هنا فمن المستحسن أن تولي اهتماما للتعليمات. وبطبيعة الحال، في كل من الأساليب المقترحة ستكون هناك حاجة الأسلاك الأول. علاقاتها لتأمين البيانات الشخصية المعدنية (على الرغم من أنك لا يمكن أن تلمس ذلك - لن يحدث شيء لها).

نضع في اعتبارنا أن جميع المصابيح الفرق، والمنتج في عدة تشمل كافة الأجهزة اللازمة. استثناء - نماذج الرخيصة التي يتم تثبيتها مع شماعات إلى السقف. ولكن هذه هي نادرة للغاية.

المدمج في الأضواء للأسقف مع فصل التيار الكهربائي

إذا تم الحصول عليها مصابيح دون المدمج في إمدادات الطاقة، وسوف أن تكون متصلا بشكل منفصل. مخطط بسيط للغاية - في اتصال موازية. وعلى الرغم من وكقاعدة عامة، الشركة المصنعة يوفر موصل الملكية للاتصال، التي هي بسيطة بشكل عام - بتوصيله إمدادات الطاقة يمكن أن يكون الأسلوب الصحيح الوحيد. ثنائية مصابيح مدمجة يمكن توصيل خطين منفصلين - يجب أن تأخذ ذلك في الحسبان.

  راحة بسيطة الحد الأقصى في تصميم: أنها تشكل هيئة واحدة حيث يتم دمج جميع العناصر مقدما للتثبيت وتحديدراحة بسيطة الحد الأقصى في تصميم: أنها تشكل هيئة واحدة حيث يتم دمج جميع العناصر مقدما للتثبيت وتحديد


مصابيح الخيارات كما يلي:

  • عنصر الإضاءة نفسها.
  • السحابات.
  • امدادات الطاقة.
  • تحكم.
  • وحدة التحكم عن بعد (إذا حسب التصميم).

لاستيعاب كل هذه العناصر فمن المستحسن لجعل مكانة منفصلة في الجدار، أو كل اتصال بشكل صارم إلى الإطار المعدني (قفص) وإغلاقه كافة مربعات الجبس المقوى. وبهذه الطريقة، فمن الضروري لضمان الحماية المناسبة ضد الرطوبة والمياه (على سبيل المثال، في حالة الفيضانات من الجيران الذين يعيشون فوق الأرض).

الأضواء العلوية مع المواد الغذائية LED تعمل من العاصمة إلى 12 فولت. شبكة القياسية يعطي 220 فولت AC. وتشارك محاذاة له فقط في امدادات الطاقة.

نضع في اعتبارنا أن عندما يكون الأداء العالي وسوف داعي للقلق أكثر حول تبديد الحرارة من ذلك. وهذا هو، فمن المستحسن أن ضغط ارتباطا وثيقا الألومنيوم (وهي موصلة للحرارة).

 تركيب أضواء كاشفة (فيديو)

يتم تنفيذ اضطر تبريد فقط إذا كانت جميع الأضواء تستهلك 150 واط أو أكثر. ولكن هذه النظم - وهو أمر نادر، لأن هذه القوة ما يكفي لإلقاء الضوء على غرفة لأكثر من 100 متر مربع. 

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 2 = 5

map