The Blog



وغرفة الهامة في المنزل، ويجب أن يتم تنفيذها في غرفة المعيشة في أفضل طريقة ممكنةغرفة المعيشة هي الغرفة الرئيسية في المنزل، وأنه ينبغي أن تصاغ في أفضل videGostinaya أنها واحدة من أهم الأماكن في المنزل. بعد كل شيء، هناك قضاء معظم الوقت الضيوف وأصحاب أنفسهم. من نظرة من هذه الغرفة أنها تعتمد على كيفية ممتعة هو الوقت الذي يقضيه في ذلك. وغرفة المعيشة ومصممة بذوق وبشكل جميل، يكون موضع إعجاب الأصدقاء وفخر أصحابها.


كيفية إنشاء جميلة الداخلية غرفة المعيشة

التفكير في تصميم غرفة المعيشة، يجب أن رب البيت لا يفكرون إلا في كيفية جعلها جميلة، ولكن أيضا حول كيفية خلق جو مريح ودافئ. ومن يجب أن تكون هذه الغرفة "الوجه" للأسرة، حيث يمكن لأي شخص أن الاسترخاء والتمتع وقت الفراغ. الخطوة الأولى، التي ينبغي أن تجعل الشخص الذي يخطط لإصدار غرفة المعيشة جميلة - بعناية مدروسة الداخلية. بالتأكيد، قبل البدء في التخطيط، وأوصى صاحب الغرفة لرؤية الصور المختلفة التي تساعدك على اختيار تصميم جذاب. هناك أنواع كثيرة من الأساليب الداخلية التي تناسب غرفة المعيشة.

متابعة تصميم غرفة المعيشة، وتذكر أنه يجب أن يكون، قبل كل شيء، مريحةمتابعة تصميم غرفة المعيشة، وتذكر أنه يجب أن يكون، قبل كل شيء، مريحة

الأنماط الشعبية

  • الحديث، الذي يقوم على أساس الأشكال البسيطة، لون محايد جنبا إلى جنب مع عناصر مشرق.
  • بساطتها - كمية صغيرة من الأثاث والعناصر الزخرفية الأخرى؛
  • Ekletika تتميز في أنه يجمع بين التناقض - مجموعة متنوعة من قطع الأثاث التي تتشابه في بعض ميزة واحدة، على سبيل المثال - لون.
  • النمط الكلاسيكي هو الصرامة المختلفة وتناسق الأشكال، وترتيب متناظرة الداخلية.
  • الملامح الرئيسية لأسلوب التكنولوجيا الفائقة والدقة، وضع دقيق للأشياء في أماكنهم، فضلا عن غياب الأشكال الحادة والألوان.
  • مخزن الغلال، وتكتسب شعبية، والأثاث مختلفة وكمية صغيرة من مزيج من الطرز المعمارية المختلفة.

لا ليس من السهل دائما العثور على الصور وجعل الصورة في منزله.

قبل البدء في العمل، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار العديد من الجوانب التي من شأنها أن تساعد على تجنب الأخطاء في تصميم غرفة المعيشة:


  1. أولا، لا بد من تقدير حجم الغرفة. من هذا الامر يتوقف على أشياء كثيرة - لون الجدران، والكلمة، وحجم وعدد من العناصر الداخلية، التي يمكن وضعها في غرفة المعيشة. على سبيل المثال، فإن الأثاث والظلام الشاملة الجدران لا تعمل في غرفة صغيرة، في حين الأثاث الصغيرة يمكن بصريا تضيع في غرفة كبيرة.
  2. ثانيا، المهم هو ليس فقط حجم غرفة المعيشة، ولكن أيضا شكله. على سبيل المثال، غرفة طويلة يمكن مقسم الي مناطق بصريا الى قسمين - الأول هو لاستقبال الضيوف، والثانية - لمشاهدة التلفزيون أو قراءة الكتب.
  3. منذ البداية، من المهم النظر في ما نظام الألوان وأسلوب سيكون له غرفة المعيشة. شراء الأثاث يجب أن يكون بالفعل على أساس تفاصيل التصميم المختار.

دائما النظر في الحجم والشكل وغيرها من الميزات من الغرفة في تصميمهادائما النظر في الحجم والشكل وغيرها من الميزات من الغرفة في تصميمها

في أي حال، قبل شراء المواد لتزيين غرفة المعيشة، يجب عليك أن تنظر بعناية النمط العام للغرفة، لافتا الانتباه إلى شكلها وحجمها. والأهم من ذلك - أن نتذكر أن القاعة "الوجه" من المنزل.

ولذلك فمن المهم جدا أن الجميع في الغرفة لتشعر بالراحة.

نصائح أساسية حول كيفية جعل غرفة المعيشة الجميلة

بعد اختيار نمط معين تبدأ عملية التخطيط لغرفة المعيشة. يوصي المصممين لعزل المكان الرئيسي في القاعة، التي ستعتمد على التركيز.



وكقاعدة عامة، في كثير من الأحيان يتم استخدامه كعنصر من عناصر الديكور:

  • الموقد.
  • التلفزيون أو نظام المسرح المنزلي.
  • الجدول الذي المضيف ووضع علاج للضيوف.
  • حوض كبير وجميل، وما إلى ذلك

أيضا، العديد من الخبراء يوصون إضافة إلى عيش "نكهة" معينة، والتي سوف يراقب باهتمام الضيوف. هذا يمكن أن يكون، على سبيل المثال، صورة. من النمط الكلاسيكي تناسب المشهد أو لا تزال الحياة، نظام الألوان الذي سيكون في وئام مع مجموعة الرئيسي للقاعة. ولكن أولئك الذين يريدون أن يفاجئ الضيوف يمكن وضعه على جدار التجريد مشرق.

لهجة مضيئة في غرفة المعيشة يمكن أن يكون الموقد، طاولة القهوة أو السجادة الأصليلهجة مضيئة في غرفة المعيشة يمكن أن يكون الموقد، طاولة القهوة أو السجادة الأصلي

إذا كان الجدار لديه مكانة، لا تنزعجي، بسبب عدم وجود أي غرفة يمكن أن تجعل كرامة.

يوصي المصممين لجعل خزانة مخفية، والذي سيوفر كثيرا مساحة فيه. وثمة خيار آخر - بناء رفوف المتخصصة، والتي سوف تكون الصور العائلية، والتماثيل، الخ عندما يجعل أسلوب المعيشة هي أيضا تستحق الكثير من الاهتمام نظرا لاختيار الستائر. ينبغي أن تكون في وئام مع اللون الرئيسي للغرفة. الشيء الرئيسي - أن الستائر لم تخلق التنافر في الشقة. تناقض حاد جدا إلى نمط المعيشة يمكن جعلها قطعة تدخلا من الأثاث.

اختيار ورق الحائط لغرفة المعيشة: ما الذي تبحث عنه

إذا كان أصحاب الشقة يقرر خلفية pokleit في غرفة المعيشة، وهناك يجب أيضا التمسك بالقواعد الأساسية. بعد كل شيء، من لون الجدران وغطاء أسلوب يعتمد على الجو العام للغرفة. وجميلة خلفية لا تبدو دائما نفس الشيء في منطقة معينة. عند اختيار الألوان وأنماط النسيج، فإنه من المستحسن أن تعتمد على الداخل الرئيسي للغرفة، كما تناسب كل قاعة إزالة خيار أنماط مختلفة.

للغرفة هو أفضل لاختيار خلفية الدافئ بألوان الباستيلللغرفة هو أفضل لاختيار خلفية الدافئ بألوان الباستيل

النصيحة المهنية الرئيسية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في لصق ورق الحائط غرفة هي:


  • ينصح غرفة المعيشة صغيرة في اختيار الألوان الخفيفة خلفية.
  • أنماط صغيرة أو خطوط عمودية على قماش القمح الكامل بصريا توسيع الفضاء.
  • للغرف واسعة مع سقوف عالية، يمكنك أيضا اختيار ظلال أخف وزنا، ولكن لائقا والألوان أكثر المشبعة،
  • الألوان الباردة غالبا ما لا يصلح في غرف المعيشة، هذه خلفيات وأفضل محفوظة لتزيين غرفة النوم.

كم هي جميلة لترتيب غرفة المعيشة: الأثاث المختصة

من أجل تقديم أثاث الغرفة، وينبغي أيضا أن تحمل مرشحا رئيسيا لتأخذ في الاعتبار أسلوب وحجم الغرفة. على سبيل المثال، وغرفة معيشة كبيرة أريكة يناسب تماما أمام الذي سيكون جدول لطيفة. وفي غرفة صغيرة يوصي المصممين لوضع أريكة صغيرة مع زوج الصغيرة العثماني أو كرسي.

لغرفة معيشة صغيرة مثالية لأريكة صغيرة مع زوج من الأريكةلغرفة معيشة صغيرة مثالية لأريكة صغيرة مع زوج من الأريكة

قرار اليوم هو وضع الأثاث ليس ضد الجدار، وفي وسط الغرفة. في كثير من الحالات، وهذا يعزز بصريا الفضاء. راحة المعيشة الخاصة يمكن أن تضيف البساط حسن اختيار. في حجم ينبغي أن يكون مثل لجعله مناسبا لنفسك أريكة وكراسي وطاولة. سور الصين العظيم، والتي أصبحت شعبية في الحقبة السوفياتية، وبعض الناس تنظر عفا عليها الزمن.

ولكن في الواقع، فهي تتميز وظيفة عالية، وبالإضافة إلى ذلك، في وقتنا هناك مجموعة كبيرة من الأثاث من شأنها أن تبدو عصرية وأنيقة.

ينصح الكثير من الاهتمام في ترتيب الأثاث تعطى لإضاءة الغرفة. فقط الثريا المتدلية من السقف - إصدار قديم. المصممين يوصي إضافة إلى غرفة المصادر المزيد من الضوء. ويمكن أن يكون غرف المعيشة، ومصابيح الكلمة، ومصابيح الحائط، ومصابيح الطاولة، الخ وهذه التغطية تجعل الغرفة أكثر راحة وملأها ضوء لينة.


كيف تقوم بترتيب غرفة (فيديو)

من أجل جعل لطيفة المعيشة في المنزل، وليس بالضرورة لتوظيف المصممين. نحن بحاجة فقط للحصول على جدية حول اختيار الأسلوب واتباع النصيحة الأساسية. مع النهج الصحيح والبصيرة، ويمكن لأي شخص جعل غرفة معيشة مريحة جميلة مع يديه.

أنواع من الغرف مزينة بشكل جميل (صور)

19min6 81fb7e1043bbe8b9dd4a9507614aa15a 2013-01-15krasivyegostinyefoto26 2013-01-16krasivyegostinyefoto52 2013-01-18krasivyegostinyefoto65 b6724802461d68ba2e67a2b7dd22cab461a572d0 gost3a gost8a gostinaya18kvmetrov3 صورة 194632

Leave a Comment

Your email address will not be published.

53 + = 55