استخدام خلفية الغزل والنسيج في المناطق الداخلية

12 October 2017



سوف خلفية النسيج إعطاء الداخلية مظهرا غنيا ترضي كل من المضيف والضيفسوف خلفية النسيج إعطاء الداخلية مظهرا غنيا ترضي كلا من المالك وgosteyTekstilnye خلفية أو كما يطلق عليها النسيج خلفية - انها الحل الأصلي جميلة للشؤون الداخلية. وهي مصنوعة من أقمشة مختلفة، ويمكن أن يكون أي شيء التصاميم تماما. على الرغم من أن هذا النوع من ورق الجدران يعد مكلفا للغاية، وهي واحدة من أفخم وصقلها. وبالإضافة إلى الجانب الجمالي للجدار النسيج ديك الحرارة جيدة وعزل الصوت. قراءة المزيد عن الإلتصاق النسيج خلفية وممتلكاتهم يمكن العثور احقا في هذه المقالة.


ما هي خلفية النسيج

في أوقات المالكة كانت خلفية النسيجفي أوقات المالكة كانت خلفية النسيج

ظهرت خلفية النسيج لفترة طويلة، مواد مختلفة قلص الجدران خلال عصر النهضة، الذي كان رمزا للثروة والترف. المخمل والحرير والديباج - طرقت هذه الأنسجة غرفة الملوك. ولكن الآن خلفية النسيج هو أكثر بأسعار معقولة مما كانت عليه قبل بضعة قرون. استخدام التقنيات والمواد الحديثة يسمح لك لخلق خلفية جميلة حقا، والنسيج على ما يرام، وأنها أرخص، وتتم بسرعة أكبر مما كانت عليه في الماضي، عندما خلفية للقيام يدويا.

ويتكون جدار النسيج قاعدة التي يتم تطبيقها على الأنسجة معينة. على هذه الأسس جدار النسيج تنقسم إلى العديد من مختلف، واختلاف في السعر والمظهر.

ما هي أنواع من ورق الجدران النسيج للجدران

وهناك عدد كبير من النسيج اختيار ورق الجدران يرجى في خلق داخل الغرفةوهناك عدد كبير من النسيج اختيار ورق الجدران يرجى في خلق داخل الغرفة

جدار النسيج المصنوعة من المواد الطبيعية.


المواد:

  • القطن.
  • فسكوزي.
  • ليون.
  • الحرير.

خيوط من النسيج تطبيقها على ورقة أو دعم غير المنسوجة، سعر ورق الجدران يعتمد على المواد الخام. في الوقت الحاضر، فإن أي يكون العميل قادرا على اختيار خلفية مثالية لإصلاح الخاص، وهناك خلفية النسيج مع نسيج مختلف تماما والمظهر.

أنواع وأصناف

الحرير خلفية - مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. شعرت يمكن بالمكنسة الكهربائية. الصوف الأكثر شعبيةالحرير خلفية - مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. شعرت يمكن بالمكنسة الكهربائية. الصوف الأكثر شعبية



اعتمادا على المواد التي يتم تثبيتها الأنسجة، وهناك عدة أنواع من القماش وورق الحائط:

  •  الحرير.
  •  الكتان؛
  •  شعر؛
  •  الأحيائي.

خلفية الحرير وكلها أكثر تكلفة، وبطبيعة الحال، لا يتكون كليا من الحرير. الأساس لهذه خلفيات غير اللزجة. هذا النوع من القماش وورق الحائط هو دائم، لا تتلاشى في الشمس وتبدو لطيفة جدا. نظرا لارتفاع تكلفة هذه خلفيات مصنوعة فقط لأجل.

لخلق نسيج الكتان خلفية استخدام الكتان تكنولوجيا مزج مع المواد التركيبية.

في كثير من الحالات، والفرق في الألوان حتى في لفة واحدة من ورق الجدران من حقيقة انها مصنوعة من مواد طبيعية. خلفيات الكتان يمكن المكنسة الكهربائية، كما أنها في متناول معظم من كل خلفية النسيج.

وتنقسم شعرت خلفية إلى نوعين: بدأ من البروبيلين ومن قماش اللباد. أول يمكن غسلها وبالمكنسة الكهربائية. هذه خلفية لينة مع نسيج خاص، والتي تتم أيضا لأجل.

خلفية مليار قدم مكعبة يكون نسيج يشبه الخشب. لصنعها تستخدم المواد الاصطناعية مثل الاكريليك والنايلون والبولي بروبلين. في معظم الأحيان أنها مصنوعة من جلد الغزال وشعر.

وهناك أيضا خلفية غير المنسوجة، فهي تتميز عالية القوة والمقاومة للتآكل. وهذا ما يفسر مثل هذا بشعبية كبيرة من هذه خلفيات.

أفضل خلفيات والأقمشة رفيق

وتتوفر للشؤون الداخلية من الأثاث الخاص النسيج خلفية. وهذا يعطي الانسجام بين الجدران والحماموتتوفر للشؤون الداخلية من الأثاث الخاص النسيج خلفية. وهذا يعطي الانسجام بين الجدران والحمام

منذ جدار النسيج هي فريدة من نوعها، وغالبا ما تتم على النظام، ثم التقط الأثاث الضروري من الصعب جدا. ثم يأتي إلى الأقمشة رفيق المساعدات التي صدى نمط خلفية. هذه الأقمشة يمكن استخدامها لخفض الوسائد أو الأثاث لإنشاء تصميم فريد ومثير للاهتمام حقا من الغرفة.


مصنوعة الصحابة الأنسجة من مواد طبيعية، ولكن في نفس الوقت الحصول عليها صعب للغاية، سوى عدد قليل من الشركات العاملة في مجال إنشاء وورق الجدران ورفيق الأقمشة. هذه التقنية يمكن أن تحقق مجموعات مذهلة ومن المفيد التأكيد على الداخلية.

شعبية هي خلفية خليط من مثل خليط من الأقمشة المختلفة. هذه طريقة تصميم مثالي لغرف مع أثاث مشرق، مثل الفتيات غرفة النوم.

يستخدم هذا النسيج لورق الحائط

خلفية تحت النسيج - أنها جميلة وجذابةخلفية تحت النسيج - أنها جميلة وجذابة

الآن في السوق من مواد التشطيب هناك خلفية مختلفة تحاكي الأنسجة. ويمكن أن تكون الفينيل، ورقة وغير المنسوجة. وهذه خلفيات أيضا مكلفة جدا، ولكن تبدو أفضل من الأنسجة الطبيعية.

خلفية تشبه الحصير، والضفائر، والأقمشة، على الرغم من مخيط من بقع مختلفة. أيضا، هناك مواد تشبه الجلد. خلفية تحت مظهر النسيج هو أنيق وأنيقة، وورق الحائط الفينيل تحت النسيج يمكن غسلها.


كيف يتمسك خلفيات المنسوجات

يجب أن يتم بورق الجدران فقط بعد الجدار معالجة متأنية، لأنه بعد ذلك سوف خلفية يؤكد جميع العيوب والمخالفات من السطح.

أولا وقبل كل شيء تحتاج إلى إزالة من جدران من ورق الجدران القديمة، والجص وغيرها من الطلاء. عناية خاصة ضرورية لإزالة الطلاء لخلفية جديدة لم يتم تغيير في وقت لاحق لونه.

بغض النظر عن نوع عاملا رئيسيا خلفية من الانتهاء الناجح هو سطح أملس، ولذلك يجب تنظيفها وتلصق.

جميع المفاصل والثقوب تحتاج إلى معالجة بعناية الجص واتركها تجف جيدا.

بعد التنظيف وفتيلة السطح يمكن أن تبدأ في بورق الجدران. خلفية النسيج الغراء من الأفضل أن يعهد إلى المهنية، وبشكل مستقل دون إعداد بالضبط وهذا النوع من لصق ورق الحائط لا تعمل.

كيفية الغراء خلفيات النسيج: تكنولوجيا

يتم لصقها خلفية الغزل والنسيج وكذلك ورقةيتم لصقها خلفية الغزل والنسيج وكذلك ورقة

جدار النسيج لديها خصائص معينة، وذلك بسبب التكلفة العالية لهذه المواد لالإلتصاق يجب أن تؤخذ على محمل الجد خصوصا. فمن الأفضل أن لا الغراء النسيج ورق الجدران نفسك واستئجار المهنية، لأن النسيج الغراء خلفيات بسلاسة وبدقة أمر صعب دون خبرة مناسبة.

ومع ذلك، إذا كنت لا تزال قررت خلفية لصق من جهة، ومن المؤكد أن استكشاف تعقيدات النسيج بورق الجدران:

  1. يجب استخدام الغراء لورق الحائط الثقيلة، ولكن ليست واحدة التي تم تصميمها لورق الجدران المصنوعة من الخيزران.
  2. يتم تطبيق الجزء الرئيسي من تكوين خلفية لاصقة مع فرشاة أو الدوارة.
  3. للصق الغراء شعر خلفية يحتاج ليتم تطبيقها فقط على الحائط، وورق الحائط promazyvat يست ضرورية.
  4. وعلى الرغم من حقيقة أن خلفية النسيج في عملية الإلتصاق نادرا ما جعدة والمسيل للدموع، فمن الضروري لتجنب التجاعيد وطيات القماش.
  5. النسيج خلفية الغراء لا تتداخل، بعقب فقط.

الغراء النسيج خلفية لا يختلف كثيرا عن ورقة الإلتصاق المعتادة وغيرها من ورق الجدران، والفرق في النهاية يستند فقط على خلفية. في أي حال، ينبغي تنفيذ الإلتصاق بعناية وببطء.

ما هي خلفية القماش قابل للغسل

خلفية غير المنسوجة لا تحصل على الرطب. وهذا سوف يسمح للقيام الجدران التنظيف الرطبخلفية غير المنسوجة لا تحصل على الرطب. وهذا سوف يسمح للقيام الجدران التنظيف الرطب

هذه خلفيات لها مزايا كبيرة، وهي تتألف من مواد مقاومة للمياه، التي من خلالها يمكنك لصق هذه المباني المواد ذات الرطوبة العالية، فضلا عن استخدامها في الحمامات والممرات وغرف الأطفال. القماش قابل للغسل تبدو لطيفة، لديها تصميم فريد من نوعه، وقوة عالية ومقاومة للماء.

نسيج قابل للغسل تتألف من الورق أو دعم غير المنسوجة، طبقة ثانية من هذه المواد تحمل أي نسيج: القطن والمخمل والحرير والكتان. هذا النوع من ورق الجدران النسيج لديها قوة عالية ومقاومة للماء، فهي تصنع أيضا من المواد الطبيعية.

أيضا، وهذا النوع من ورق الجدران يمكن أن تستخدم في العيادات والمستشفيات، حيث تظهر معظم الأوساخ والجراثيم. خلفيات للأطفال يمكن علاجها مع مواد التنظيف الخاصة للحفاظ على غرفة نظيفة.

القماش والزجاج وورق الحائط: الكرامة

الألياف الزجاجية مصنوعة من خيوط الزجاج من سمك وألوان مختلفة.

وقد اكتسبت هذه المواد شعبية مؤخرا، ولكن لديه بعض المزايا:

  • نقاء البيئة؛
  • airtightness.
  • نظافة.
  • المتانة.
  • تحسين قوة.
  • حرارة المقاومة.
  • إمكانية تلطيخ.

الألياف الزجاجية مناسبة ليس فقط للجدران، ولكن أيضا لتغطية الأثاثالألياف الزجاجية مناسبة ليس فقط للجدران، ولكن أيضا لتغطية الأثاث

 وتجدر الإشارة إلى أن هذا النوع من ورق الجدران هو خارج، وعند نشوب حريق لا يعفي أي مواد ضارة. أيضا، أنها مصنوعة من مواد طبيعية، وزادت قوة لقطع وكسر هذا النوع من ورق الجدران يجب أن نحاول بجدية.

هذا النوع من خلفية لصق على الجدران لا يمكن فقط، ولكن أيضا الخزائن والأبواب والأثاث الحديقة.

الألياف الزجاجية يمكن إخفاء الشقوق والاختلاف في القواعد، فإنها يمكن أن تستخدم في غرف مع الطوب المكشوفة، وألواح الجبس والجدران الأخرى. خدمة الحياة من هذا ورق الجدران تصل إلى 30 عاما، وإلى إعادة رسم لهم يمكن أن يكون حوالي 20 مرة. في معظم الأحيان، الألياف الزجاجية أنتجت مع أنماط على شكل الماس، ولكن من السهل العثور على وتأمر خلفية مع أي نمط معين.

خلفية النسيج: آراء المستهلكين

العيب الرئيسي من القماش وورق الحائط هو مقاومتهم صفر إلى المياه، وبالتالي فإن استخدام هذا النوع من مواد الديكور في الحمام أو المطبخ لا يمكن أن يكون. أيضا، أنها قادرة على تتراكم بسرعة الغبار والملوثات، ولكن في نفس الوقت للعناية بهم يجب أن يكون بعناية، وليس جميع أنواع النسيج خلفية يمكن تنظيفها.

ولكن لا ننسى الايجابيات، الذين هم أصحاب ورق الجدران مصنوعة من القماش، ويقول هذه مواد التشطيب الداخلية izmeli بشكل كبير من منازلهم. أنماط لذيذ وجودة عالية ورق الجدران، إلى جانب ممتازة نفاذية بخار الماء وعزل الصوت تسمح جدار النسيج تسمى المواد الفاخرة حقا والعناصر الداخلية.

يذكر الاستعراض أيضا أنه عندما لصق ورق الجدران لا تتعجل ولا جعدة، مما يسهل كثيرا من الانتهاء من العمل.

في الختام، لا بد من القول أن خلفية النسيج - مكلفة، ولكن علاج حقا الفاخرة. هذا العنصر جميلة من الداخل تجلب أناقة الغرفة والكمال، وكذلك فريدة من نوعها، لأن ورق الحرير وشعر يمكن إدخالها على النظام. خلفية النسيج تستمر لفترة طويلة، لا تتلاشى، ويكون عزل الصوت جيدة، ولكن سرعان ما تصبح المتسخة ومن الصعب أن يغسل، ولكن وجهة نظر كبير من مواد التشطيب في نهاية المطاف يسمح لك أن ننسى أوجه القصور.

خلفيات النسيج الغراء (فيديو)

وفي الختام، نشير إلى أنه إذا سيتم رسم الجدران، ويجب الانتباه إلى بنية من ورق الجدران، والتي تختلف أيضا. لمختلف ملفات الفيديو والصور يمكن أن تفهم على أنها نظرة خلفية في الداخل.

خلفية النسيج (صور)

5d63a888ed1542cf403f57c34ec17a101136430big2014-07-132340557237-780143658672912204658590204031138985628435311439473440158255cc9f2026ac9

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 6 = 3