اختيار مسامير المناسبة لالجصي: 3 أنماط ارتداء

12 October 2017



مسامير والسحابات أكثر ملائمة لالجصيمسامير هي السحابات أكثر ملائمة لدريوال دريوال - واحدة من مواد التشطيب الأكثر شعبية على أساس الجبس. انه يشبه الجص، ولكن لديه خصائص قوة أعلى. هذه المادة الأخيرة هي أيضا مثيرة للاهتمام بشكل خاص لأنه يمكن استخدامها لتحقيق الحلول الداخلية جريئة ومبتكرة. عادة، يتم استخدام دريوال فقط في غرفة المعيشة - للجهاز من أقسام وحدات، وكذلك الجدران والسقف السطوح. ومنذ المادة الفعالة تخاف من الماء والتعرض لدرجات حرارة عالية، فإنه لا ينبغي أن تستخدم لأحواض الكسوة، والمراحيض، وأسطح العمل في المطبخ (حوالي الأطباق والصحون وغيرها). وبالإضافة إلى ذلك، لتركيب صفائح الجبس ضروري لتحديد المسمار خاص لالجصي، أي عدة أنواع من السحابات، مثل الذاتي التنصت على مسامير، المسامير، المسامير، الخ


ما مسامير ربط دريوال

ولا بد من القول أن هذا النوع من السحابات لتركيب صفائح دريوال، أو GCRS، على السقف (الجدار) يعتمد على طريقة المرفق.

تقليديا، على الجدران أو السقف من ألواح الجبس تستخدم ثلاث طرق لتركيب مواد التشطيب:

  • على اصقة المصطكي إلى منارات المرجعية؛
  • عن طريق مسامير (التنصت على مسامير) لهذا المعدن (الملف الشخصي المجلفن) أو هيكل عظمي خشبي.
  • مع مسامير المجلفن مع قضبان مسطحة واسعة إلى اللوح الخشبي (الإطار).

للجدران والجصي السقف باستخدام تثبيت على اللوح المعدني باستخدام مسامير خاصة، أو بالأحرى، الذاتي التنصت على مساميرللجدران والجصي السقف باستخدام تثبيت على اللوح المعدني باستخدام مسامير خاصة، أو بالأحرى، الذاتي التنصت على مسامير

لهذا الغرض، وتستخدم عادة العادية مسامير حادة سوداء معدنية (لGCR واحد) 25 مم لونغ و 3.5 ملم وقطرها فيليبس رئيس غاطسة (الاسم الثاني - "الخناق على GCR").

إذا كان دور صناديق تستخدم كتل خشبية، ثم للأوراق الربط من دريوال إلى إطار الذاتي التنصت على مسامير الخشب، والتي تختلف من المسامير والخيوط المعدنية الملعب. بالإضافة إلى ذلك، عندما ينبغي إيلاء اختيار السحابات لتفضيل GCR مسامير، مصنوعة من الصلب مع طلاء واقية (على سبيل المثال، فوسفات مسامير). هذا الطلاء الواقي يحمي قفل من التآكل. أما بالنسبة لحجم مسامير، وهي تستخدم أساسا مسامير 3،5h25 ملم ولgipsokratona اثنين من طبقة لGCR واحد - 3،5h35 ملم.


اختيار مسامير الملف الجصي

بالإضافة إلى تحديد ورقة الجصي مع لمحة تواجه عمل مطلوب أيضا لتثبيت مشابك من الذبيحة.

وهكذا، فإن دريوال الشخصي استخدامها، ويفضل، والشوك تصاعد التالية:

  1. لالقريب الجدار أو السقف الشخصية - المسامير وتد ملموسة وجود كبير في حجم 6x40 ملم. إذا تم إجراء الجدران والسقف من مواد الخشب أو الخشب، يتم استخدام الشخصي لتحديد الخناق على الخشب. أبعاد السحابة في كل حالة، سببها سمك ونوع من المواد التي الجدار أو السقف.
  2. لتوجيه البيانات الشخصية - لمسامير معدنية أو "علة" نوع التنصت على الذات (أسماء أخرى - "الحفر"، "يطير"، وما إلى ذلك) أو حجم 3،5h9 مم 3،5h11 ملم.
  3. وتستخدم نفس أنواع من المسامير لتوجيه تعليق كما لمحة دليل

لتركيب الثريات وعناصر خارجية أخرى لوحات الجبس استخدام المنسدلة المكونات الأظافرلتركيب الثريات وعناصر خارجية أخرى لوحات الجبس استخدام المنسدلة المكونات الأظافر



وهكذا، ونوع وأبعاد لتركيب GCR الذبيحة GCR أنفسهم وعناصر أخرى لتركيبها على الحوائط الجافة، وتعتمد على حجم والمادية تصاميم محمولة.

كم عدد الخناق على ورقة من دريوال ضروري

من أجل ربط دريوال إلى خشب أو معدن إطار صحيح أن تستمر بعد المسافة الأساسية بين السحابات

وهي:

  1. يجب وضع مسامير على محيط ورقة بعد كل 0.4 متر.
  2. تعويض من حواف الورقة إلى المسمار يجب أن يكون 10-20 مم على الأقل.
  3. الربط تقع في وسط الورقة بعد كل 0.6 متر.

هذه الأبعاد هي تقريبية ويحددها يقدر عدد السحابات للFCL.

العدد المقدر للمسامير في تثبيت واحد من ألواح الجبس من حجم 3 M2 - 70 قطعةالعدد المقدر للمسامير في تثبيت واحد من ألواح الجبس من حجم 3 M2 - 70 قطعة

وبالإضافة إلى هذه المتطلبات الأساسية لعدد يقدر مسامير ينبغي النظر أيضا لمحة خطوة المترتبة على الجدران والسقف الذي يحدد عدد وتد الأظافر و "علة" نوع مسامير.

تصحيح مسامير التثبيت الخاطئ

الجدران الجميلة والسقوف المصنوعة من الجبس - هو نتيجة التركيب الصحيح والتجهيز النهائي للGCR ورقة. ولذلك، بعد سطح الأوراق دريوال لتكون مصبوغة أو لصق ورق الحائط أو مواد بلاستيكية أخرى. لتنفيذ المرحلة الأخيرة من الانتهاء بسرعة وبدقة، يجب أن يكون السطح من ألواح الجبس شقة، وساعد على مسامير التثبيت المناسبة.

وتجدر الإشارة إلى أنه عندما تصاعد الشخصي المعدنية لدريوال مسامير تستخدم، والذي يجب أن يكون مشدود في على عمق لا يزيد عن 2-3 ملم في الطائرة من GCR.

عندما تبارز التصحيح المسمار مفك يقوم بها نفس فوهة الذي تم استخدامه لتضييق الخناقعندما تبارز التصحيح المسمار مفك يقوم بها نفس فوهة الذي تم استخدامه لتضييق الخناق

وكقاعدة عامة، عند مواجهة الجدران أو السقوف أوراق GCR قد تواجه الأخطاء التالية:


  1. استدارة الذاتي الشخصي ويبرز قليلا من الطائرة من ألواح الجبس، نظرا لكثافة النسيج كبيرة وسمك صغير من ملف المعدنية. هذا الترتيب يمنع قفل المعالجة السطحية النهائية من لوحات الجبس.
  2. لربط مسامير دريوال تستخدم للأوراق اللوح بالألياف، مما يؤدي إلى ظهور أخاديد تنقش حول قفل المثبتة.

القضاء على هذه المشاكل التي أجريت في الطرق التالية. سطح ألواح الجبس بدلا من مفك prozenkovuetsya المسمار الربط، وبعد ذلك يمكن أن المسمار ثمل بسهولة إلى العمق المطلوب. عند استخدام الذاتي التنصت على مسامير مع مزدوج دخول الألياف الجبس وتصحيح رأس مخروطي يقوم به قطع كومة تنقش في أخدود تركيب السكين مكتب المسمار.

بشكل عام، وتجنب العمل الاضافي لتصحيح وقفل مثبتة بالفعل يجعل الاختيار المبدئي لتحديد الصحيح، مع الأخذ بعين الاعتبار خصائص وأبعاد العناصر والهياكل التي شنت الميكانيكية.

ما هي مسامير لالجصي (فيديو)

وبعبارة أخرى، فإنه يمكن أن نخلص إلى أن الأوراق دريوال النوعية على الحائط أو السقف يجب أن يكون عدة أنواع من أبعاد السحابات وخصائص التي يتم اختيارها مع أبعاد وخصائص ألواح الجبس، والإطار والسطوح تحمل الجدران أو السقف.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

44 − 39 =