اختيار زاوية الأريكة في غرفة المعيشة: 5 الأنواع

اختيار زاوية الأريكة في غرفة المعيشة: 5 الأنواع

12 October 2017



جميلة أريكة الزاوية قادرة على تزيين أنيق داخل غرفة المعيشة الحديثةجميلة أريكة الزاوية قادرة على تزيين أنيق المناطق الداخلية من gostinoyPrinyato الحديثة نعتقد أن المعيشية هي واحدة من أهم الغرف في المنزل أو الشقة، في واقع الأمر في كثير من الأحيان الترحيب بالضيوف، فضلا عن الأطراف العائلية أو في المساء. لداخل هذه الغرفة ينبغي إيلاء اهتمام خاص. اختيار سؤال من الأثاث هي أيضا واحدة من القضايا الرئيسية، وهنا لا بد من النظر في جميع الجوانب: لون والملمس، والأهم من ذلك - الحجم. ليس في كل غرفة المعيشة لديه مساحة لمدة تصل لها صوفا زاوية واسعة النطاق والحجرات ضخمة.


أبعاد الأرائك الزاوية لغرفة المعيشة

كما لو أنه قد يبدو من المستحيل، ولكن مما لا ريب في غرفة المعيشة من أي حجم، يمكنك اختيار الأريكة الصحيحة. عند قياس المساحة التي تحتاجها أن نأخذ في الاعتبار أن حجم أريكة يمكن أن تختلف أيضا. عند اختيار النموذج، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عمق المقعد ومسند الظهر الارتفاع.

للأسف، لم يتم تثبيت قائمة واحدة من الأحجام القياسية والعرف من أريكة بعد، لذلك كل مصنع يحدد حجم ثابت لترضيك.

حجم شكل الزاوية أريكة، وعادة ما تعتمد على حجم وخصائص وغرفة داخليةحجم شكل الزاوية أريكة، وعادة ما تعتمد على حجم وخصائص وغرفة داخلية

ليس من الصعب تخمين ما فرعية في حجم يمكن تقسيم كل الأرائك الزاوية:

  • الحجم الكبير.
  • حجم صغير.

حقيقة أن الأرائك الكبيرة، وعادة ما تكون مثبتة في غرف كبيرة وواسعة، ليس سرا. هذه الأرائك مشروط قادرة غرفة zonirovat. وصوفا زاوية كبيرة أن يكون خيار كبير للعائلات الكبيرة أو في الأسر حيث الضيوف هم غالبا بأعداد كبيرة.


أصبح من الممكن الآن لاختيار أريكة التي، عندما تكشفت، وعدد كبير من الأسرة. هي الأنسب أريكة صغيرة للالداخلية من الفضاء المضغوط. هذه أريكة في حالة تجميعها لا تأخذ مساحة كبيرة، وفي للطي تشكيل عدد كبير من الأسرة، التي تعد واحدة من أهم مزايا الأرائك الزاوية.

صوفا زاوية كبيرة لغرفة المعيشة

التقاط أريكة، وخصوصا قوسين أو أدنى، ويجب أن تكون غرفة المعيشة على مراحل. تحتاج أولا لقياس حجم. مرة واحدة يتم تحديد أبعاد، يمكنك التحرك بأمان إلى آلية الاختيار، والتي سوف يتم تركيبها في أريكة.

لذا، عند اختيار أريكة الزاوية كبيرة بحاجة إلى أن نتذكر أنه هو آلية الجودة توفر سطح أملس عندما تكشفت، وسوف يتم تسليم الأحاسيس غير السارة أثناء النوم.

التقاط أريكة كبيرة لتزيين غرفة المعيشة في المقام الأول يجب إيلاء الاهتمام لنوعية وظيفة، بدلا من ظهورالتقاط أريكة كبيرة لتزيين غرفة المعيشة في المقام الأول يجب إيلاء الاهتمام لنوعية وظيفة، بدلا من ظهور



آليات التحول هي من الأنواع التالية:

  1. دلفين - وهذا هو النوع الاكثر شيوعا من الآلية، تتحلل أريكة استخدامه إلى الأمام وتشكيل الأرائك سطح مستو تماما، والأرائك مع مثل هذه الآلية يمكن استخدامها يوميا.
  2. اليورو الكتاب, هذا الرأي هو أيضا شعبية كبيرة، والتحول يحدث الانزلاق مقعد أريكة إلى الأمام وخفض مسند الظهر من أريكة، والتي تشكل سطح مستو للنوم.
  3. أكورديون, هذا النوع من آلية يمكن استخدامها يوميا وأنها قوية جدا ومقاومة لل، مقعد أريكة ومسند الظهر تشكل وحدة واحدة من البداية وفي الجزء الأول vydviganii، والثاني خفضت بشكل مستقل.
  4. سرير نقال, في هذا النوع من آلية أريكة قابلة للتحويل تتكامل تحت المقعد ويشبه شيئا سرير السوفياتي للاستخدام ما يكفي لإزالة المقعد ووضع آلية. عادة، وهذه التصاميم ليست دائمة للغاية.
  5. أسد امريكي, وتعتبر هذه الآلية أن تكون قوية، في حين يتم تمكين تحولها أيضا أريكة مقعد فقط. ولكن هذه الآلية هناك، بالاضافة الى ذلك، عندما تكشفت أنها لا تلامس الأرض، وبالتالي تجنب الضرر.

وهناك أيضا أريكة كبيرة ودون آلية التحول. وكقاعدة عامة، بل هو تصميم بسيط، والتي تتكون من عدة أجزاء.

أريكة نصف دائري في غرفة المعيشة

الأرائك الهلالية الكبيرة حلا ممتازا لتزيين غرفة المعيشة. هذه الأرائك فسيح، وذلك حتى عدد كبير من الضيوف تناسب عليها بسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، أريكة نصف دائري تبدو غنية جدا والأرستقراطية في غرفة داخلية.

لغرفة معيشة صغيرة، يمكنك اختيار أريكة صغيرة، ولكن خصائصه وخصائص، وقال انه لن يخسر.

وتتكون مادة هامة ومنها أرائك نصف دائري.

تماما إلى داخل غرفة ضيوف كبيرة تتناسب مع أريكة جلدية نصف دائريةتماما إلى داخل غرفة ضيوف كبيرة تتناسب مع أريكة جلدية نصف دائرية

في الإنتاج اليوم هناك اختلافات لا نهاية لها من المواد، ولكنها التقليدية:

  • الأرائك الجلدية.
  • جلدي.
  • من أنواع مختلفة من المنسوجات.

بالطبع، يعتبر الجلود أريكة نصف دائري الخيار الأكثر أنيقة وجميلة، ولكن لا يستطيع الجميع تحمل أنها ستفعل ذلك. سوف جلدي أريكة ليكون بديلا ممتازا، علاوة على ذلك، فهي ليست ضربة قوية تلقاها في ميزانية الأسرة، وخلق جو فريد من غرفة المعيشة الداخلية. ومن الجدير بالذكر أن هناك خيارات مضفر الأرائك نصف دائري، ولكن مثل هذه النماذج هي أكثر مناسبة لتزيين لوجيا أو مرافق المطبخ، ولكن ليس لقمة العيش. الأرائك نصف دائري تناسب تماما إلى أي الداخلية، وكذلك لتزيين غرفة من أي حجم، في حين أن عدم اتخاذ عدد كبير من مساحة ثمينة.


الأرائك الدائرية لغرفة المعيشة

والأرائك جولة تنوعا للغاية وتكون قاعة تكملة ممتازة.

ولعل أهم ميزة لهذه الأرائك ضرورية للنظر في مثل هذه الميزة والقدرة على وضعها في أي جزء من غرفة واحدة:

  • في الزاوية.
  • في المركز؛
  • ضد الجدار؛
  • في النافذة.

إضافة كتبت غرفة معيشة غير القياسية الداخلية، يمكنك استخدام الأريكة مستديرةإضافة كتبت غرفة معيشة غير القياسية الداخلية، يمكنك استخدام الأريكة مستديرة

فإن أيا من الأرائك مستطيلة لن تسمح لتثبيته في أي مكان تقريبا في الغرفة، وهذا الامتياز ليس لديها سوى الأرائك الجولة. مزايا هذه النماذج من الأرائك تحتاج لنقلهم الى القدرات. لغرف صغيرة الحجم لأريكة صغيرة مستديرة التي يمكنك وضع وسائد إضافية. هذه المكملات تساعد على خلق تركيبة النخبة في التصميم الداخلي. وهناك غرفة مع سرير الجولة ستكون بالتأكيد تسليط الضوء على الشقة بأكملها. أكثر قيمة ويفترض الأرائك دائرية المثالية، التي لها محدب أو مقعر الشكل. هذا النوع من التحدب يساهم وضع الجسم أكثر راحة، وسوف سرير مستديرة مع زراعة عميق إلى حد ما تكون كبيرة جنبا إلى جنب مع البن الجداول المختلفة والمفروشات المنزلية الأخرى.


وتجدر الإشارة إلى أن الأرائك دائرية قد حان بالفعل في تاريخ التصميم الداخلي، ولكن بدلا من القرن التاسع عشر، ويقال أن تركيب أريكة مستديرة في غرفة المعيشة سوف تصبح الخيار مربح للجانبين.

غرفة المعيشة الداخلية مع أريكة الزاوية

تصميم غرفة المعيشة، وأحيانا، أعتقد أنه ليس من السهل، يجب أن يكون هناك تقدم كل زاوية وسنتيمتر الغرفة، واختيار الأثاث وغيرها من عناصر الداخلية.

وبالتالي، يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من غرفة المعيشة:

  • أريكة.
  • نمط نموذجي.
  • مجلس الوزراء المدمجة.
  • كرسي أو نفث البخار.

عناصر إلزامية من غرفة المعيشة الحديثة أريكة، كرسي مريح وعناصر الديكور الأنيقةعناصر إلزامية من غرفة المعيشة الحديثة أريكة، كرسي مريح وعناصر الديكور الأنيقة

بالطبع، هناك شقق من مختلف الأحجام، وبالتالي تحتاج إلى التركيز أولا على المنطقة من الغرفة. وبالمناسبة، لا بالضرورة تنفق الكثير من المال لإصلاح، ويمكن إجراء ذلك غير مكلفة نسبيا، وبالإضافة إلى ذلك، مع النهج السليم قد تتحول تركيبات جميلة بشكل لا يصدق في الداخل. بالتأكيد، فإن الغالبية تريد تزويد أثاث غرفة المعيشة، والتي هي مكلفة، وجميلة، ولكن ليس بالضرورة الأثاث مكلفة للاختيار، لأن الأهم بالنسبة أريكة وجميع أنواع الأريكة والكراسي كانت مريحة.

أريكة جلدية الزاوية تزيين تماما في غرفة المعيشة وتوفير مساحة، وأيضا مع الفضاء لتركيب أريكة، كل شيء واضح ولا يحتاج لكسر رأسك على هذا.

وبطبيعة الحال، والأرائك الزاوية وغالبا ما تكون طويلة، ولكن الآن هناك أيضا نموذج أكثر إحكاما. هذا أريكة وحدات مكملة تماما الصورة والأريكة. وهذا الجمع تحويل الشقة خروتشوف في غرفة فاخرة. الزاوية - ربما يمكن اعتبار الموقع الأمثل لأريكة، لنماذج صغيرة الحجم لا تأخذ مساحة كبيرة، وسيتم تحويل الجو في الغرفة أمام أعيننا.

أريكة كبيرة في الركن غرفة المعيشة (فيديو)

في عالم اليوم يمكنك العثور على نماذج أنيقة جدا من الأرائك الزاوية التي، وفقا لالصانع، وهي مجهزة أيضا مع وجود آلية مريحة للغاية من التحول. كل النماذج، على سبيل المثال، أتلانتا لديها عدد من المزايا، وأن الكثير مهم ليس فقط مقاعد مريحة، ولكن أيضا إلى الوراء.

أمثلة على أريكة زاوية في غرفة المعيشة صغيرة (الصورة في الداخل)

1-الزاوية أريكة 3-الزاوية أريكة 6-الزاوية أريكة 13-الزاوية أريكة DOP 4-الزاوية أريكة 14-الزاوية أريكة DOP 36 45 26-3 123-91

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

81 − 78 =

map