اختيار رف في غرفة المعيشة: 4 قواعد للأثاث

اختيار رف في غرفة المعيشة: 4 قواعد للأثاث

12 October 2017



رف يسمح لك لجعل غرفة المعيشة أكثر وظيفية وعمليةرف يسمح لك لجعل غرفة المعيشة أكثر وظيفية وعملية انتهت منذ فترة طويلة هي الأيام عندما كانت هناك حاجة الرفوف فقط لتخزين مجموعة متنوعة من العناصر الصغيرة. الآن هذا هو عنصر مفيد جدا للمباني التقسيم بدون مساعدة من هياكل معقدة مصنوعة من الجبس. ورف في غرفة المعيشة - وهذا هو مساحة أخرى لاستيعاب الكتب والأفلام المفضلة، والهدايا التذكارية والهدايا. يمكننا ان نقول ان هذا هو الجزء الأكثر عملية للأثاث في جميع أنحاء الشقة.


حلول نمط: رفوف في الداخل غرفة المعيشة

رفوف للشقة هو نظام وظيفي مريح جدا ولتخزين أشياء مختلفة. هذا هو عالمي ومناسبة لأي الداخلية: كيفية الكلاسيكية والحديثة.

وهناك عدة أنواع من الرفوف:

  1. لا الجدار الخلفي. وهذا هو رأي أسهل من خلال الحامل، والذي يتألف فقط من الرفوف. وبما أنه لم يكن لديك الجدران والأبواب، وقال انه لا يأخذ مساحة كبيرة، ويخلق شعورا ابتهاج في الداخل. انها مناسبة لصالة تصميم الحد الأدنى.
  2. نوع مغلق. تتوفر هناك جدار فارغ الخلفي، تذكرنا خزانة عادية، ولكن لا الأبواب. نظرة خاصة الأصلي نموذج مفتوح مع التصميم الكلاسيكي وتفاصيل رف نوع مغلقة (مع أدراج قابل للطي، مع الأبواب مبهمة التي تغطي جزءا من الرفوف، البليت أو خزانات السفلية).

تم تصميم رف لتخزين الأدوات المنزلية والعناصر الزخرفية التي تعزز نوعية الجمالية للغرفة المعيشةتم تصميم رف لتخزين الأدوات المنزلية والعناصر الزخرفية التي تعزز نوعية الجمالية للغرفة المعيشة

أنواع الرفوف لتقسيم المناطق ويمكن ترتيب كل من ثابت وتكون متنقلة. هناك نموذج الضوء مع عجلات، وذلك بفضل لهم، يمكنك تغيير داخل الغرفة والمكان، لأنها يمكن أن تكون بمثابة نوع من الشاشة. معها يمكنك جعل منطقة تقسيم المناطق: منطقة منفصلة لتناول الطعام من منطقة الترفيه في غرفة المعيشة أو منطقة للألعاب من منطقة النوم في غرفة نوم الطفل.


رفوف هي أيضا موضع آخر (الكلمة، والجدار)، والشكل (الخطي والزاوي)، تصميم (رفوف وضعها على الرفوف، ومجموعات من الأبواب، لوحات، BOISERIE) والتصميم.

يمكنك العثور على النسخ الأصلية في ليري مرلين أو ايكيا، والتي هي مناسبة لأية الداخلية وسوف إجراء تغيير لطيفة لتصميم الغرفة.

رفوف الزاوية في غرفة المعيشة - خيار صعب

حامل في المناطق الداخلية من الغرفة - سمة مهمة جدا. فهو يساعد على توفير مساحة، لاستكمال تصميم وزيادة بصريا مقدار من الياردات. في روسيا، الأثاث الزاوي على نطاق واسع في الآونة الأخيرة، وكثير بالفعل تمكنت من تقييم جميع مزاياه.

ومن بين مزاياه هي:



  1. يمكنك توفير مساحة. منطقة غير مستخدمة يمكن المحتلة بسهولة من قبل الحامل أو غيرها من الأثاث الزاوية. في شقة صغيرة سيكون ميزة كبيرة.
  2. دقة عالية. عادة، مثل هذه النماذج هي أضخم ويمكن أن تستوعب الكثير من الأمور والأشياء الصغيرة؛
  3. الفصل القدرة الفضاء. إذا كان كل شيء ويفكر بشكل صحيح، يمكن رفوف الزاوية عنصرا رائعا للفصل من الغرفة إلى مناطق.
  4. مجموعة واسعة من النماذج. الآن للبيع، يمكنك العثور على كمية كبيرة من الرفوف الزاوي مع مجموعة متنوعة من الأساليب والتصاميم.

بسبب الاكتناز لها، رف زاوية مثالية للمعيشة صغيرةبسبب الاكتناز لها، رف زاوية مثالية للمعيشة صغيرة

زائد الرئيسية من هذا الأثاث في الاكتناز. زيادة القدرات والتطبيق العملي، جنبا إلى جنب مع تصميم الحل الصحيح حيث يصبح الأثاث ضخمة غير مرئية تقريبا في الغرفة - مزايا لا جدال من هذه النماذج.

مهم جدا نموذج إنتاج المسلسل: انها ستسمح لإضافة رفوف جديدة بشكل منتظم في الغرفة التي سوف تندرج تحت القائمة.

عند اختيار الجرف الزاوية، ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار ما يلي:

  1. ارتفاع.
  2. عمق.
  3. تشكيل.
  4. seriality.
  5. المواد.

جعل الجرف الزاوية بيديه وقت ممكن، وسوف تكون أكثر تكلفة، ولكن التصميم الناتج يمكن تنسجم مع الداخلية أكثر الأصلي.

قطع أثاث ورفوف لغرفة المعيشة: المواد والأبعاد

اختيار رف، يجب أن تدفع دائما الانتباه إلى المواد التي يتم ذلك، حتى أنها دخلت بنجاح في البيئة الحالية، تبدو جميلة لأطول فترة ممكنة وقادرة على خدمة.

التمييز:

  1. من المعدن. على نطاق واسع بسبب متانته، ويمكن استخدامها للفن.
  2. الخشب. سهلة التركيب، ويمكن أن تقع. في مثل هذه المنشآت بنيت بنجاح الرفوف.
  3. البلاستيك. مريحة ومتواضع. مثالية للغرفة الطفل.
  4. الزجاج. يتم توسيع الغرفة التي توضع مثل هذه الرفوف، بصريا.
  5. فتح النموذج. أنها تساعد على تنظيم مكتبة المنزل، وسوف قوة بنية إبقاء كل شيء في النزاهة.

رف يمكن أن تكون بمثابة التقسيم بين مناطق المعيشة المختلفةرف يمكن أن تكون بمثابة التقسيم بين مناطق المعيشة المختلفة


رفوف شائع جدا، على سبيل المثال، والأبيض سوف تبدو أنيقة ونبيلة. خزانة الكتب هو تصميم عالمي، ومناسبة لأية غرفة.

اختيار كيف الرفوف والأدراج، وتحتاج إلى أن تأخذ بعين الاعتبار معايير الاختيار الرئيسية:

  1. ارتفاع.
  2. عرض.
  3. عمق.
  4. المسافة بين الرفوف.
  5. المواد.

يعتبر الأفضل على ارتفاع 1.8 متر، والباقي هو اختيار شخصي للمشتري. عرض الأمثل - 90 سم، وعمق - 45 سم، من رفوف للكتب لا ينبغي أن تتجاوز 30 سم.

رفوف، رفوف والتي هي من أطوال مختلفة، ويتم وضعه على ارتفاعات مختلفة، ويبدو الأصلي للغاية، وأرفف مفتوحة، جنبا إلى جنب مع الأبواب وخلايا مغلقة وأضاف الراحة والعملية للتصميم.

رف العملي للأواني في غرفة المعيشة

دواليب بإنشائها لغرفة المعيشة، لأنها يمكن أن يحدد مجموعة جميلة، ووضع السكاكين في الأدراج لتخزين الخمور ومفارش المائدة في هذا اليوم الخاص. عادة مثل هذه الحالات تنتج مجموعة التام مع غيرها من الأثاث لغرف المعيشة، لذلك، تعمل في مجال تصميم، يمكنك بسهولة التقاط رف للأطباق، وليس فضفاض الداخلية الحالية.


رفوف للأطباق المختار، ليس فقط بسبب وظائفه، ولكن أيضا لتزيين الغرفة: أطباق لباب مجلس الوزراء شفاف يضيف بعض تلذذ إلى فضاء الغرفة.

والرفوف طبق في كثير من الأحيان تبقى مجموعات جميلة والعناصر الزخرفية المختلفةوالرفوف طبق في كثير من الأحيان تبقى مجموعات جميلة والعناصر الزخرفية المختلفة

لجعل المناطق الداخلية غرفة معيشة مريحة، يجب أن تختار بعناية رفوف الطبق:

  1. عليك أن تقرر لإيجاد خزانة في الغرفة. للأطباق وأدوات المائدة بوفيه مناسبة. لديه الخزائن والرفوف عملية إضافية مصنوعة من الخشب التي يمكن أن تحمل الكثير من وزنه. لأطباق مكلفة والخدمة ينبغي أن تؤخذ حالة مارت.
  2. ومن الضروري أن ننظر إلى عدد من الأطباق وحجم الرف. لغرفة صغيرة مناسبة خزانة الزاوية ممدود، وقال انه تقريبا لن يكون واضحا، ولكن سوف يجلب العديد من الفوائد.
  3. على الرف لم تلتقط الكثير من الفضاء، عليك أن تختار نموذجا مع جدار معكوسة والأبواب الزجاجية الرائعة.
  4. ينبغي أن يكون هناك النمط المناسب، على سبيل المثال، في الكلاسيكية الرفوف غرفة المعيشة دعوى جمع الكلاسيكية الايطالية من الخشب على ما يرام.
  5. لا تأخذ نسخة الزجاج الحامل، إذا كانت عائلة لديها أطفال. أيضا، واختيار مجلس الوزراء مع الزجاج، تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لقوة الزجاج.

رف أنيق في غرفة المعيشة (فيديو)

رف - قطعة بسيطة ومفيدة من الأثاث. ويمكن أن تستخدم جدار الفاصل، وكما يمكن أن تتكون منطقة فاصل من الجداول، والأرفف والعديد من الاختلافات من الأدراج والخزائن والمقصورات. وتتمثل المهمة الرئيسية للحامل - استبدال الكم الهائل من الحالات وغيرها من الأثاث الذي يجيده، قهر عددا متزايدا من العام العملاء بعد عام.

أمثلة على الرفوف في غرفة المعيشة (الداخلية صورة)

1566 2cfa2f83097ab41cb8bce322eb08ff50 03 3c54de99188ae6f02738835c9215 112 15b4117196a10249ab05dfb439f64546 27b14201044e3b2423161fe85603330a 384 94 81100

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

4 + 2 =

map