اختيار جدار جميل في غرفة واحدة: 10 نصائح

اختيار جدار جميل في غرفة واحدة: 10 نصائح

12 October 2017



يجب أن يكون جدار الغرفة جذابة فحسب، ولكن أيضا مريحة للغايةيجب أن يكون جدار الغرفة جذابة فحسب، ولكن أيضا للغاية udobnoyPodobrat فإن جدار قاعة لن يكون من الصعب إذا لم المالك تبين لهم أي مطالبات خارقة للطبيعة. ومع ذلك، في هذه العملية هناك بعض الفروق الدقيقة، والتي بدونها يصعب على سبيل المثال الخيار الافضل. الشيء هو أن الأثاث شراؤها لمدة عام واحد، وبالتالي اتخاذ قرار الشراء، تحتاج إلى محاولة الإيحاء بأن سيكون هناك أهمية أيضا في غضون سنوات قليلة، وندرك العروض الحالية.


الجدار في غرفة واحدة: اختيار الأبعاد الخفية لل

اختيار جدار في الغرفة، ويجب أن تقيم في البداية إمكانية الغرفة. ما هو؟ فسيحة جدا أو العكس؟ يحتوي بالكاد جميع المفروشات المنزلية الضرورية. هذه الخطوة مهمة جدا، على الرغم من كثير من أصحاب المنازل تجاهله بعناد. ونتيجة لذلك، يتم شراء الأثاث من تلقاء أنفسهم، وفي بعض الأحيان، وليس دائما مناسبا في متر مربع المحدد.

لتجنب الأخطاء القاتلة، تحتاج إلى تنظيم البحث، على النحو التالي:

  • تقييم مستوى من المنزل متر مربع.
  • التفكير رغباتهم.
  • اختيار الجدران من الأمثلة التي أود أن نرى في منازلهم.
  • تقييم المقترحات القائمة لصناعة الأثاث؛
  • صنع القرار: لشراء جدار الجاهزة أو تأمر إنتاجها.
  • اتخاذ قرار الشراء.

قبل أن تشتري جدار في غرفة، والتفكير في ما وظيفة الامر سيستغرققبل أن تشتري جدار في غرفة، والتفكير في ما وظيفة الامر سيستغرق

للوهلة الأولى، يبدو أن عملية الشراء تستغرق وقتا طويلا للغاية ويستغرق وقتا طويلا. في الواقع، كل شيء يحدث بشكل مختلف قليلا. خصوصا بالنسبة لأولئك الذين يعرفون على الفور أنه يريد أن يحصل في نهاية المطاف. بحثا عن أن تذهب مع فكرة الجاهزة والتي يمكنك من خلالها سحب قليلا فقط.


وهكذا، فإنه سوف تكون قادرة على خلق الداخلية الحصري الخاص بك، التي تؤكد فقط عن مزايا المباني وجعلها وظيفية.

جدار الصورة في القاعة: هل الاسترشاد

صور جميلة من سادة الشهيرة دائما جذب الانتباه، وتجعلك تفكر في شراء صور المنتج. كل هذا أمر طبيعي، لأن الصور الجميلة لا يمكن أن لا أحب ذلك! في هذا الجهد يحسب المسوقين، وهدفها الرئيسي هو تنفيذ الجزء المنتجات عهد. ومع ذلك، ماذا سيكون مفاجأة عندما السلع الحقيقية لا تلبي التوقعات.

هذا هو السبب، عند التخطيط لإجراء عملية شراء على شبكة الإنترنت، فمن المهم أن نفهم:

  • وغالبا ما معاد لمس الصور، لذلك سوف تبدو دائما أكثر جاذبية من الأصل.
  • تقريبا جميع الشركات المصنعة تحتفظ لنفسها بحق تغيير بعض الاكسسوارات دون إشعار للعميل.
  • من أجل فهم الوضع الحقيقي، فمن المستحسن أن تطلب من البائع / الصورة الحقيقية للمنتج.
  • مباشرة قبل شراء السلع من الأفضل أن نرى في شخص لتجنب وقوع حوادث غير سارة.

ومن المؤكد أن نرى ذلك في شخص قبل أن تشتري جدار لتتناسب مع ما تراه في الصورةومن المؤكد أن نرى ذلك في شخص قبل أن تشتري جدار لتتناسب مع ما تراه في الصورة



أي عملية شراء ترتبط على نحو أعمى مع المخاطر التي المستهلكين واعية. وعلاوة على ذلك، وغالبا ما تسبب الإحباط المنتجات الرخيصة، سياسة التسعير التي الاستهانة أحيانا إلى حد كبير.

من المهم أن نفهم أن البخيل يدفع مرتين! لذلك، ورخيصة جدا وجذابة جدا (الصورة) تقدم الجولة الحصول على أفضل.

أفضل الجدار لقاعة

أقول بالتأكيد التي الجدار لغرفة الأفضل يكاد يكون من المستحيل. أذواق الناس تختلف تماما، وكذلك الأسلوب الذي رسمية غرفة. هذا هو السبب في تعريف "أفضل جدار" هو شخصي. كيف، في الواقع، ومتطلبات كل من المنتجات. سعر المهم شخص، في حين أن آخرين هم على استعداد لدفع مبالغ خرافية من المال لمجرد الجودة. في أي حال، تحتاج إلى التركيز على رغباتهم الخاصة، بدلا من متطلبات الآخرين. غير صحيح تكتيكات المختار، من السهل الحصول على الخلط وجعل خيار خاطئ. ومع ذلك، فإن النقطة العامة واضحة إلى حد ما، حتى في منتجات مختلفة جوهريا لا تزال موجودة.

أفضل جدار للغرفة - مريحة ومريحة، والتي تناسب جميع أفراد الأسرةأفضل جدار للغرفة - مريحة ومريحة، والتي تناسب جميع أفراد الأسرة

 ويشمل التعاريف التالية:

  • جدار المكتسبة بموقع مثالي في شقة.
  • تحميل الأسلوبية حافظت بدقة في كل عنصر.
  • والمنتج هو مثل أي وجميع أفراد الأسرة.
  • ومع عدم وجود الرغبة في وضع جدار جديد مع مرور الوقت.

إذا كان الجدار يناظر كل من الشروط المذكورة أعلاه، لا يمكن أن تقلق بشأن ما قالت انها لم تترسخ في المنزل. المنتج يمكن تشغيلها من قبل أي سنة واحدة! والتغير السريع في الأزياء، وأنها ليست خاضعة ل.

جدران القاعة إلى الشقة: صورة-تقارير تم تحقيق

تحقق من الغرفة يمكن أن تكون خاصة بهم، وبمساعدة من المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا. الخيار الثاني هو الفوز، لأن الداخلية سوف يوجه شخص له في هذا الصدد بعض الخبرة. ويمكن القول، إجراء تعديلات على ... في النهاية، كما أثبتت التجربة، سوف تكون قادرة على الحصول على بالضبط ما يريد في الأصل.

محاولة للتحدث من تلقاء نفسها كمصممة هو مغامرة حقيقية، اتخاذ قرار بشأن أي لا يمكن الجميع. الشيء هو، ما هو على المحك - مسؤولية كبيرة. وعلى الرغم من ذلك، دائما يستحق المحاولة.

تحتاج أولا لعرض الصور أو الصور من النماذج، النمط الذي تناشد المصممين الشباب. ليس هناك عيب ما يصل، لأنه في هذه الحالة هو ما يبرره تماما! أسوأ من ذلك بكثير سيكون إذا جعلت سيد متعجرف بعض الأخطاء القاتلة، وتحديد من شأنها أن تكون فقط استبدال كاملة من نماذج الأثاث.

إذا كنت تشك في صحة الاختيار من الجدار، يمكنك طلب المساعدة من اختصاصيإذا كنت تشك في صحة الاختيار من الجدار، يمكنك طلب المساعدة من اختصاصي


يجب أن يتم العمل بها تحت رعاية:

  • الذهن.
  • تمثل تجربة المهنيين.
  • القدرة والرغبة في تصحيح أخطائهم.

لا تحصل على نهج مغرور جدا. حتى المهنيين يخطئ. ولكن لا شيء من أولئك الذين لأول مرة المتخذة لإصدار جلوس الأول، يجب أن يكون يقظ في بعض الأحيان!

هل من الممكن لجعل الجدار في المنزل

فكرة الإيثار بما فيه الكفاية أخرى هي مستقلة جدار التصنيع. والعينات ومخططات المخطط لن يكون من الصعب العثور عليها، ولكن لتنفيذها سيكون أصعب بكثير. التعامل بشكل أكثر نجاحا مع هذا المصنع الأثاث المهمة، ومع ذلك، ولدفع ثمن الخدمات التي تقدمها لها كامل.

إذا كنت ترغب في حفظ إلى حد كبير، يمكنك محاولة لجعل الجدار بأيديهم.


وهذا يتطلب:

  • لوضع رسم المنتج؛
  • تغيير وفقا لحجم الفعلي؛
  • اختيار اللون الأمثل.
  • اختيار المواد المناسبة؛
  • الابتدائية بالتعليم؛
  • تنفيذ الخطة.

إذا كان لديك الرغبة والخيال، يمكنك إنشاء الجدار وظيفي يمكن أن يكون حتى بأيديهمإذا كان لديك الرغبة والخيال، يمكنك إنشاء الجدار وظيفي يمكن أن يكون حتى بأيديهم

في الواقع، لجعل جدار من المفيد حقا، قد يستغرق من عدة أسابيع إلى عدة أشهر. في أي حال، حتى لو كان بعض - أو مهارة ليست كافية، يجب أن لا عجل. فمن الأفضل للدراسة في التفاصيل السؤال، لتدريبهم على مواد أخرى، وفقط بعد ذلك إلى إنتاج المزيد من الجدار.

في بعض الأحيان يحدث أن يمكنك القيام به دون تغييرات جذرية وتحسين حكمه القديمة قليلا. ويكفي أن تغيير العناصر التي عفا عليها الزمن أو غير ذات صلة لتزيين أبواب إكسسوارات جديدة ... والجدار القديم وممل تلعب ألوان جديدة تماما! والأهم من ذلك، تكون قادرة على خدمة حتى سنة واحدة!

هل هناك وفورات

يمكن المدمج في جدار الغرفة تكلف مبالغ مختلفة تماما. هناك عروض لجميع الأذواق والميزانيات، وبالتالي فإن القلق من شأنها أن شراء لن تكون قادرة على جعل، فإنه ليس من الضروري. ومع ذلك، هل يستحق الادخار؟ بعد متوسط، كما تعلمون، لا تدفع مرة واحدة.

شيء واحد واضح: في أي منتج، يجب المحافظة بما في ذلك الأثاث دائما توازن مثالي بين السعر والجودة. من دونه القيت على الرياح ستكون إما المال أو الجهد للحصول على شيء ذات جودة عالية.

اختيار الأثاث الجودة، بسبب أن حياتها تعتمداختيار الأثاث الجودة، بسبب أن حياتها تعتمد

في محاولة لشراء المنتج المفيد حقا، والنظر في القواعد التالية:

  • لا تجعل على الفور عملية شراء، فمن الأفضل أن يكون مثل ونرى العديد من المنتجات الخيارات؛
  • فمن الأفضل لجعل الشراء خلال عطلة أو خصومات موسمية.
  • إذا كان هناك فرصة للشراء على سعر المنتج جذابة، حسب الطلب، من الأفضل أن توافق على مثل هذه الصفقة.

أحيانا بين العروض من مختلف البائعين فرق كبير جدا. وعلى الرغم من ذلك، نحن بحاجة لجعل الاختيار النهائي، والذهاب من الجودة، وليس حملة أو النصائح البائعين.

كم سوف تستمر جدار

حتى أكثر جاذبية الحائط والأثاث واجهات تفقد جاذبيتها على مر الزمن، الأمر الذي يؤدي حتما إلى ضرورة إيجاد بديل. من الناحية المثالية، فإن جدار آخر لا يقل عن 10 عاما، ولكن كل شيء تحتاج للنظر في القضية.

الجدار يجب أن يكون لائقا تماما الأذواق والتفضيلات الخاصة بك، لأنه لا يمكن أن يكون أقل من عشر سنواتالجدار يجب أن يكون لائقا تماما الأذواق والتفضيلات الخاصة بك، لأنه لا يمكن أن يكون أقل من عشر سنوات

اختيار صحيح الجدار - هو:

  • شيء وظيفية للغاية.
  • الحل الداخلي الأنيق.
  • سهولة الاستخدام.

كيفية اختيار جدار في الغرفة (فيديو)

لا تقليد أعمى الموضة أو اختيار ما يفرضه المجتمع. هذا الربط إلى الصور النمطية يقلل بشكل كبير من احتمال شراء ناجحة. اشتهر كشيء التي هي موطن أكثر ملائمة.

تصميم جدار في الغرفة (صور في الداخل)

31/01 1f1edd7b3af32d08d37e18f58af0d4a1 2 5 5-36 13 21 29 67 36

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

2 + 5 =

map