اختيار جدار تحت التلفزيون في غرفة المعيشة

اختيار جدار تحت التلفزيون في غرفة المعيشة

12 October 2017



الجدار في غرفة المعيشة يمكن أن تستوعب التلفزيون فحسب، بل أيضا العناصر الزخرفية والمستلزمات المنزلية الأخرىالجدار في غرفة المعيشة يمكن أن تستوعب التلفزيون فحسب، بل أيضا العناصر الزخرفية والأدوات المنزلية، وغرفة معيشة البعض - أهم مكان في المنزل بعد المطبخ، وهنا ندعو الضيوف، وهنا نحن نذهب ليالي الشتاء الطويلة للعائلة بأكملها وإجراء المحادثات أو مشاهدة التلفزيون. وبالتالي، فمن المهم لجعل هذه الغرفة أكثر راحة ومهدئا. الأثاث هو عنصر هام من غرفة داخلية. الأرائك والكراسي، طاولات صغيرة، صدور الأدراج، خزانات - كل شيء يجب أن تناسب تماما في تصميم غرفة المعيشة وجنبا إلى جنب مع بعضها البعض. اليوم سوف نناقش الخيارات الأكثر ملاءمة للجدار غرفة المعيشة وتفكيكها، في ما الحالات لا بد من اختيار الأثاث مع مكان للتلفزيون الخاص بك.


جدار التلفزيون في غرفة المعيشة: مزايا وعيوب

وهناك مجموعة كبيرة من الجدران، والتي هي في جوهرها نظام خزانات، الرفوف والخزائن لتخزين وضعها كما العناصر الزخرفية والوظيفية. الجدران المفتوحة والمغلقة. اختيار مواد صنع الأثاث من هذا القبيل ضخمة: أنه يمكن أن يكون الخشب والزجاج والمعادن والبلاستيك حتى. الخيار الذي تختاره يعتمد على ذوقك وأسلوب الداخلية والميزانية.

يمكنك جمع نوع من الجدار، ووضع في سلسلة رسمت في لون واحد، خزانات مع الأبواب الزجاجية ورمى بينهما.

منذ العصور القديمة، جدا جدار شعبية مع مكانة تحت TV، على الرغم من أن أجهزة التلفاز البلازمية الحديثة، يمكن أن تعلق على الحائط.

دعونا نتحدث عن فوائد الأثاث مع مكانة للتلفزيون.

  • عندما يتم وضع التلفزيون في المكان المخصص له في الجدار، وقال انه يتدفق بلطف حتى في المناطق الداخلية الأكثر تحفظا.
  • يتم التخلص من الشاشة في الفتحة بين تعدد الرفوف والخزائن، أنها محاطة حمايته من السقوط أجزاء من الجدار.
  • بالإضافة إلى مساحة للهدايا التذكارية والكتب والتلفزيون، والتلفزيون جدار وعادة ما يكون الرف لمحركات أقراص التخزين DVD وغيرها من المعدات.

ومن بين المزايا التي تتمتع بها جدار تحت TV تجدر الإشارة مظهر ممتاز والخدمة الطويلة في الحياةومن بين المزايا التي تتمتع بها جدار تحت TV تجدر الإشارة مظهر ممتاز والخدمة الطويلة في الحياة


TV يقف في الجدار يجذب الانتباه وعلى الفور يصبح وسط غرفة المعيشة.

وبالإضافة إلى هذه المزايا، هذا الأثاث وله مساوئ عديدة:

  • إذا كنت قد اشتريت جهاز تلفزيون وتريد وضعه في الجدار القديم، النظر في حقيقة أن مكانة قد لا تكون مناسبة في حجمها عن التكنولوجيا الجديدة.
  • إذا في النهاية عليك أن تقرر لإزالة المعدات من غرفة المعيشة، أو ببساطة تفوق على الجدار، لقد شكلت مساحة فارغة في الجدار، والتي سوف يكون من الصعب ملء بحيث تناسب بانسجام في الداخل.
  • مكانة تحت TV تحتل جزءا من النظام، والتي يمكن وضعها الرفوف والأدراج أو الخزائن.

كما ترون، حتى الجدار TV لديه بعض العيوب. ومع ذلك، إذا كنت المبينة لشراء الأثاث، والتي سوف تكون مريحة لاستيعاب ليس فقط كل المواد الضرورية، ولكن أيضا التلفزيون، ومساوئ الذي نكتب، لا تصبح عائقا.



جدار غرفة المعيشة دون TV

إذا كنت تعتقد أن التلفزيون ليس مكانا في الغرفة التي كنت تسير على الأسرة لبلاغ مشترك، ثم يمكنك شراء الجدار الأصلي دون المتخصصة لهذه التكنولوجيا.

مزايا الجدار دون مكان تحت TV:

  • هذا الأثاث ديه وظيفة عالية وقدرة، وكذلك تكلفة ولها مظهر رائع.
  • الجدار دون مكان للتلفزيون لديه الرفوف أو أدراج إضافية التي يمكنك وضع الأدوات التي فخورون بشكل خاص، على سبيل المثال، مجموعة من الكتب.

بدلا من ذلك، التلفزيون على الجدار يمكنك وضع الصور، والمزهريات أو خدمةبدلا من ذلك، التلفزيون على الجدار يمكنك وضع الصور، والمزهريات أو خدمة

الجدار دون مكان للتلفزيون الخاص بك يتطلب استثمارات في هذه المواد الإضافية، حيث التكلفة يمكن أن تكون عالية جدا.

عادة، يتم إغلاق هذه مجموعات خزانات الجانبين، وبين الذي الرف المفتوح أو المزجج. التخلي عن التلفزيون، وجعل لكم غرفة المعيشة الخاصة بك أكثر المتاح لتقاسم هواية النشطة.

جدار مختلفة إلى غرفة المعيشة دون مكان تحت TV، أو معه

في هذه اللحظة هناك مجموعة كبيرة من غرفة المعيشة مجموعات مع المكان وبدون مكان تحت TV. اختيار الجدار، والانتباه إلى أي نوع تنتمي إليها، ويكون التفكير جيدا حول ما إذا كان سوف تناسب ديكور منزلك.

لمساعدتك في تحديد، دعونا نرى ما هي الخيارات هناك الجدران:

  • ويتكون جدار التقليدي من الخزائن للملابس العادية والكتب، الميزانين، وبار ومساحة لجهاز التلفزيون. وعادة ما هو ارتفاع من الأرض إلى السقف ويغطي كل أو معظم الجدران. هذا الأثاث لديه مظهر مستوى منخفض بدلا من ذلك، سوف تبدو كبيرة في النمط الكلاسيكي والإنجليزية، وكذلك في الداخل بزخارف الأفريقية.
  • جدران الشرائح لديها ميثاق نوعا ما، وعادة ما تتألف من خزانات والمنافذ المفتوحة أو زجاجية في الهدايا التذكارية وجهاز تلفزيون. هذه السماعات تناسب تماما في غرفة صغيرة، وتزيين أي الداخلية الحديثة.
  • زاوية الجدار تحتل اثنين من الجدران المجاورة. هذا الخيار هو ذات الصلة في القضية الحاجة قاعة لتناسب الكثير من الأشياء، وإنما هو مساحة كافية في أحجام صغيرة. وعادة ما تقع المتخصصة تحت التلفزيون وأرفف لالعناصر الزخرفية في الجزء الأكبر من الجدار، بينما يتكون الجانب الآخر من خزائن للكتب والملابس.
  • وتتكون الجدران وحدات من الركائز الفردية، الخزائن والرفوف، والانتقال الذي يمكن أن يجلب باستمرار في باطنها شيء جديد. عادة، يتم تصميم هذه السماعات للحياة الحديثة موجزة، ولكن في سوق الأثاث والخيارات، والمصممة لتصاميم أكثر حساسية والكلاسيكية المقدمة. "ميلانو" جدار الشهيرة على مستوى العالم تشير أيضا إلى وحدات الأثاث.

الجدران، تحت التلفزيون، وغالبا ما تحدث للDVD لاعبالجدران، تحت التلفزيون، وغالبا ما تحدث للDVD لاعب


هناك سماعة وحدات على وجه التحديد للداخلية بأسلوب حداثي. فهي تتألف من لون مغاير والملمس العناصر التي تتشكل بطريقة غير متناظرة. غالبا ما تشير هذه الجدران أن التلفزيون سوف تكون معلقة على الحائط.

من وصف كل مجموعة متنوعة من الأثاث، فمن السهل لاختيار الجدار الذي لن يفسد، بل سوف تكمل الداخلية الخاصة بك. عند البت فيها الجناح المناسب لك، ومن المؤكد أن تولي اهتماما لوظائفه.

مسطحة لوحة جهاز التلفزيون لقاعة

إذا كنت صاحب صغير الحجم غرفة المعيشة أو تفضل لمجرد الحصول على كمية كبيرة من المساحة الحرة، ثم اختيار جدار صغير، ولكن لا ننسى المهام التي يجب القيام بها.

الحد الأدنى مجموعة من الفروع، التي ينبغي أن تكون في الجدار تحت TV:

  • مكانة تحت TV.
  • رفوف للأقراص التخزين وDVD.
  • فإنه من المستحسن لحضور ما لا يقل عن بضعة رفوف للهدايا التذكارية.

مصغرة جدار بسبب الاكتناز لها، مثالية لغرفة المعيشة صغيرةمصغرة جدار بسبب الاكتناز لها، مثالية لغرفة المعيشة صغيرة


لذلك، واختيار تلة صغيرة في الغرفة، وإيلاء الاهتمام لمثل هذا الخيار، وجدار الحجر. وهي المباني منخفضة، حيث يقع المركز في الجزء العلوي من التلفزيون، وعلى الجزء السفلي هناك حجرات لتخزين المواد الأساسية. على الرغم من حجمها الصغير، وهذا الأثاث فسيح جدا.

إذا اخترت هذا النوع من الأثاث، ولكن كنت ترغب في الحصول على المكان، حيث يمكنك وضع العناصر الزخرفية، مسمار أعلى قليلا من خزانات الرف المواد مماثلة لها ونفس اللون. الهيكل كله يشكل نظام واحد، ولا أحد تخمين أنك جمعت في قطع الغيار.

نسخة أخرى من سماعة صغيرة ولكن فسيح إلى غرفة المعيشة - لجدار صغير. أنها غير مكلفة، هو تركيبة طاولة منخفضة أو الجداول نوع فتح جهاز التلفزيون، وزوج من خزائن ضيقة، وعادة مع الزجاج أو الأبواب والرفوف معكوسة الأنظمة التي توضع فوق التلفزيون، بين خزانات يقف على الجانبين.

اختيار جدار تحت التلفزيون في غرفة المعيشة (فيديو)

قلنا لكم عن الأنواع الأكثر شعبية من الجدار لغرفة المعيشة، مع إصدارات مختلفة من تركيب TV. الذي الخيار لاختيار - عليك أن تقرر!

تصميم جدار تحت التلفزيون في غرفة المعيشة (أمثلة الصورة)

50d218e43c1eb 1-1 1 3 6 01/12 1912 25 238b1fdcb28c44f9a8ea879771c11f7a 444de67a5bbfe24e3d23bad2a8b02584

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

24 + = 26

map