اختيار الستائر لغرفة المعيشة: الصور وتوصيات

اختيار الستائر لغرفة المعيشة: الصور وتوصيات

12 October 2017



يجب أن تكون الستائر في غرفة المعيشة جميلة، لأنه هو أول ما يلفت الانتباه في غرفةيجب أن تكون الستائر في غرفة المعيشة جميلة، لأنه هو أول شيء يجب إيلاء الاهتمام لkomnatePortery - الرئيسي زخرفة غرفة المعيشة. أنهم هم أول لفت انتباه الزوار. غرفة المعيشة - وهو مكان مهم جدا في المنزل. وكان في هذه الغرفة تأخذ الأقارب، وعقد اجتماعات الأعمال والتواصل مع الأصدقاء. الذين يعيشون دائما في الأفق، حتى أنها يجب أن تبدو أنيقة وأنيقة. عندما يكون الضيوف في غرفة المعيشة، وعيونهم ينصب ليس الأثاث. الديكور الرئيسي للقاعة هي الستائر الجميلة، والتي تجذب الانتباه. الستائر لذيذ تناسب بانسجام في تصميم أي غرفة، فإنها يمكن أن تصبح "تويست" خاص في التصميم الداخلي، وإعطاء الغرفة متجدد الهواء والضوء، أو تساعد على إظهار الصلابة وبطعم رائع من أصحاب الشقة. هذا هو السبب في اختيار الستائر يجب أن يقترب تفكر جديا في كل الفروق الممكنة.


لماذا من المهم اختيار الستائر للقاعة

كسب العيش غير المركزي إلى داخل الشقة كلها، لأنه هو هذه الغرفة - "مكان الاجتماع" في المنزل، وهنا يوجد العائلة والأصدقاء، ويمكن تحويلها مؤقتا إلى المطبخ أو المكتب.

مشترك تصميم غرفة المعيشة يجب أن تثير المشاعر الإيجابية، وضبط لمزاج المطلوبة وإرضاء العين.

ومن الضروري اختيار الستائر الأنيقة والإبداعية التي فرحة دائما ومجموعة بطريقة إيجابيةومن الضروري اختيار الستائر الأنيقة والإبداعية التي فرحة دائما ومجموعة بطريقة إيجابية

المناطق الداخلية من الستائر قاعة تلعب دورا هاما. فهي جزء من الديكور، وإعطاء الغرفة الكمال في التصميم، حماية من الضوء الساطع أثناء النهار والليل من الجيران المتطفلين، مشروع المحتجزين ولعب دور لعزل الصوت إضافية. ستائر مناسبة تماما للشؤون الداخلية في غرفة المعيشة كما متواضعة الشقق بغرفة نوم واحدة، والإقامة الفاخرة خاصة. جميلة وأنيقة، وأنها تماما تكمل جميع الأفكار المعيشة الداخلية.

الستائر يمكن جعل البيئة المعيشية أكثر راحة، ونبلا ضوء الغرفة، لتعطي لها تصاميم فريدة من نوعها.


كيفية اختيار الستائر في غرفة المعيشة: 4 قواعد هامة

الستائر الحديثة ليست فقط جميلة، ولكن أيضا وظيفية، مما يجعلها عنصرا أساسيا في الزخرفة الداخلية من القاعة.

لالتقاط الستائر للقاعة، فمن الضروري تحديد عدد من النقاط:

  • لون الستائر.
  • تصميم الستائر.
  • الستائر النسيج.
  • الستائر التعيين.

اختيار الستائر أسهل، مع التركيز على لونها. مختارة ألوان الستائر على أساس تصميم لون غرفة المعيشة بشكل عام. إذا كانت الجدران من ضوء غرفة المعيشة، وينبغي أن يكون الستائر الألوان الداكنة إذا خلفية ظلال داكنة، والستائر، من المستحسن لشراء ضوء أو الألوان المحايدة.



ويتم اختيار الستائر، وكقاعدة عامة، تحت لون الغرفة ويجري في الأثاث لهاويتم اختيار الستائر، وكقاعدة عامة، تحت لون الغرفة ويجري في الأثاث لها

القاعدة الرئيسية - لون الستائر يجب أن لا تنسجم مع لون الجدران، فإنه يشير إلى عدم وجود طعم.

الستائر التي يتم تخصيصها بشكل كبير على خلفية عامة من غرفة المعيشة، والخروج من المكان، فمن الضروري احترام وئام.

الستائر يمكن أن يكون اللون ذاتيا أو قد منمنمة الأنماط، والجمع بين عدة ألوان. أبسط هو اختيار الستائر سهل الكلاسيكية - فهي يشعر أثقل من الغرفة والتركيز على النافذة.

الستائر التصميم - مسألة ذوق. الستائر يمكن أن يكون الكلاسيكية، في الأرض، ويمكن أن يكون عناصر إضافية الزخرفية: شرابات، هامشية، جديلة، والتطبيقات، أو زخرفة.

النسيج الذي جعل الستائر على حد سواء يمكن التأكيد على تصميم غرفة المعيشة ككل، وذلك لتحقيق التوازن وتليين. الأقمشة الأكثر شيوعا لالستائر المخملية والحرير والساتان، وأحيانا القطن. ستائر من الأنسجة الكثيفة أو من الضوء؟ ذلك يعتمد على الوضع، وغرفة المعيشة والذوق الشخصي.

الستائر المخملية تبدو فخمة وأنيقة، ولكن في بعض الأحيان هم أيضا "الثقيل" لغرفة المعيشة. يمكن الحرير والساتان الستائر تعطي خفة غرفة، وخصوصا عندما يقترن تول. الستائر القطنية تناسب بشكل جيد في تصميم القاعة في كوخ كبير.

لأي غرض يتم شراؤها الستائر؟ أنها ليست رخيصة، ولكنها سوف تخدم لسنوات عديدة. من المهم أن نفهم أن يتم اختيارهم بطرق مختلفة تبعا للغرض من الستائر.

عند اختيار الستائر، وإيلاء الاهتمام لجودتها، لأن لديهم لحمايتك من الضوء والضوضاءعند اختيار الستائر، وإيلاء الاهتمام لجودتها، لأن لديهم لحمايتك من الضوء والضوضاء

الستائر اللازمة في المقام الأول للعزل وحماية ضد الاختراق من أشعة الشمس، يجب أن تكون مصنوعة من قماش سميك. إذا كان الغرض من شراء الستائر - الديكور فقط من غرفة المعيشة، فمن الضروري للنظر في الداخلية بأكملها من الغرفة ككل. أيضا، الستائر يمكن شراؤها لغرض وظيفي، على سبيل المثال، لإخفاء عيوب الجدران، أو التركيز على الجدران لالنافذة.


الانتهاء من الستائر لغرفة المعيشة: مزايا وعيوب

لتحديد الستائر، وهناك طريقتان رئيسيتان - فردي تكييف النظام، أو اختيار جاهزة. الخيار الثاني هو أكثر بساطة، لأنها لا تضطر الى الانتظار طويلا لأجل وفاء، وسيكلف أرخص بكثير.

في المتاجر المتخصصة يمكنك شراء ستائر لكل الأذواق والميزانيات، الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان التي تناسب الداخل: في النمط الكلاسيكي من الأناقة مهم لمجموعات الحديثة أكثر مناسبة غير عادية اللون والزينة على الستائر. خيار كبير - والميزة الرئيسية الستائر الجاهزة، ولكن في نفس الوقت وخسارة كبيرة.

من اختيار متنوعة في بعض الأحيان ليس من السهل أن تعرف أن ننظر فيها. ومن الضروري أن تكون هناك فكرة أكثر أو أقل وضوحا من ما كنت بحاجة لشراء، مع التركيز على تصميم غرفة المعيشة ككل وأذواقهم الخاصة.

ستائر جاهزة بألوان وأحجام مختلفة يمكن شراؤها في المتاجر المتخصصةستائر جاهزة بألوان وأحجام مختلفة يمكن شراؤها في المتاجر المتخصصة

ستائر جاهزة أنيقة جدا، لديها عدد من الاختلافات في الألوان، واختيار منهم - من دواعي سروري، وسعر الستائر الجاهزة هي أقل بكثير من خياط كتابهم. شراء الستائر الجاهزة يوفر الوقت - مجرد الذهاب الى المتجر لاختيار وشراء، ولا تعاني من مجموعة طويلة من الأقمشة وفاء النظام توقع خياط. ستائر جاهزة تحتوي بالفعل على جميع عناصر الديكور، وأنها لا تحتاج إلى ترتيب إضافية ودفع. غالبا ما يتم توفيره من الستائر جاهزة مع عناصر الالصاق، ليست هناك حاجة للبحث عنهم بشكل فردي، ولكن الخيار تساعد دائما المبيعات.


ولكن شراء الستائر الجاهزة، وهناك عيوب كبيرة. هذه الستائر، على الرغم من اهتمام، ولكن ليس فريدة من نوعها، وأنه من الممكن أن الأصدقاء أو الأقارب سوف يكون بالضبط نفس الشيء. أو في مخزن قد لا تكون ذات لون أو الزخرفية العناصر التي أرادت أصلا للشراء، عليك أن تأخذ ما هو هناك. في بعض الحالات، لا تزال بحاجة إلى السعي للحصول على خدمات خياطا لتقصير الستائر أو هدب لهم.

شراء الستائر الجاهزة، أو نداء الى خياط - قرار فردي، ولكن الايجابيات تفوق السلبيات، وسوف شراء مثل هذه لا يخيب إذا كنت الاقتراب منه بشكل صحيح.

ما هي الستائر لغرفة المعيشة (تصميم 2017) الموضة هذا الموسم

تصميم الستائر في عام 2017 لم تطرأ تغييرات جذرية خلال الموسم الماضي. ستائر تصميم ذات الصلة تخزين العناصر المتكررة أو الأشكال الهندسية.

الأزياء مشاركة السنة ستائر شكل مستطيل مع شرابات والرتوش فقدت جاذبيتها في عام 2017.

ذات الصلة اليوم هي الستائر في النمط الكلاسيكي الصارمذات الصلة اليوم هي الستائر في النمط الكلاسيكي الصارم

الأقمشة لا يزال عنصرا هاما من الستائر تصميم، في عام 2017 الاتجاه هو خلق "موجات" في الجزء العلوي من النافذة، والتي تتم عن طريق سوجس تحديد المشابك. لا تخرج من أزياء والأقمشة في بسيطة، والكلاسيكية الخالدة لن تفقد أهميتها. لعشاق تصميم غير عادي في عام 2017، يمكنك اختيار الستائر مع أنماط تجريدية أو الأشكال المتداخلة (المربعات أو المثلثات).

أنيقة وعصرية، والستائر في غرفة واحدة: ما هو الجديد في 2017

ما هو الجديد في عام 2017 - نسي جيدا من العمر. اتجاهات الموضة الحالية يملي 2017 godu الستار الضوء، والنسيج شفاف أو نصف شفاف والعناصر الزخرفية على شكل خيوط.

تزيين غرفة بذوق يمكن أن تكون الستائر الخفيفة بسهولة والأصليةتزيين غرفة بذوق يمكن أن تكون الستائر الخفيفة بسهولة والأصلية

الاتجاهات الرئيسية في تصميم الستائر عام 2017 - ميل للالبساطة وبساطتها.

الستائر الجميلة في الداخل (فيديو)

أقمشة الستائر اختيار ظلال ضوء أو محايدة، ولكن في تركيبة مع تول الممكنة لهجة والألوان الداكنة. خيوط يمكن زينت تنحنح في اضطراب الفني، أو أن تكون مزينة الخرز والترتر أو الخرز. لكن الستائر يجب أن تكون أولا وظيفية، وبالتالي فإن الستائر في عام 2017 ليست وفرة من العناصر الزخرفية.

ستائر أنيقة لغرفة المعيشة (صورة)

233 433 543 1110 2016shtori2 3358 14458469345 14458464512 144584783516 1505062105Curtains-2016

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 4 = 5

map