اختيار التوتر السقف الصوتية للمنازل والمكاتب

اختيار التوتر السقف الصوتية للمنازل والمكاتب

12 October 2017



تقدم السقوف الصوتية على مستوى عال من عزل الصوت، ومنع الاختراق من الضوضاء في الغرفةالسقوف الصوتية توفير مستوى عال من عزل الصوت، ومنع الاختراق من الضوضاء في pomeschenieKak لطيفة للبقاء في المنزل عندما كنت لا تتداخل مع الضوضاء الخلفية، لا أحد يذهب إلى الرأس، ويمكنك الاستماع فقط إلى أصوات من منزله. ويبدو أن هذه الصورة المثالية وتحقيق هذا لن يعمل. ولكن التكنولوجيا الحديثة أعطت الناس سقف الصوتية مع وقف التنفيذ، الأمر الذي سيؤدي إلى إقامة مريحة في منازلهم أو شقة.


عازل للصوت سقف التوتر: التكنولوجيا الحديثة

بدأ الابتكار في عالم سقوف معلقة صوتية السقف مع وقف التنفيذ. المواد التي يتم السقف، ولها شكل مثقب.

أقمشة عازلة للصوت سقوف مختلفة بطريقتين:

  1. فتحات القطر المختلفة.
  2. المسافة مختلفة بين السقف والقماش الرئيسي.
  3. سمك النسيج التوتير سقف مثقب.
  4. التباعد حفرة.

لإنشاء السقف الصوتية يستخدم قماش مثقب خاصلإنشاء السقف الصوتية يستخدم قماش مثقب خاص

في الوقت نفسه، على نطاق أوسع الفتحة، وأفضل عزل الصوت. التقاط سقف للشقق يمكن أن يكون وفقا لألوان من جميع الأماكن.


امتصاص الموجات الصوتية يحدث بسبب وجود نسيج PVC مثقب. يتم منعها الأمواج بين السقف والتوتير القماش القياسية.

مزايا النسيج التوتر الصوتية هي:

  • مقاومة الرطوبة؛
  • عزل الصوت.
  • سطح أملس.
  • سهولة الاستخدام والتنظيف.
  • ومن نقاط القوة الخاصة لشبكة الإنترنت هو مقاومة للأضرار الميكانيكية.

خصائص ثقب الصوتية المستخدمة سابقا في دور السينما والمسارح. فقط أنتجت هذه المؤسسات لوحة خاصة، ولكن الآن في جدران السينما الحديثة والسقف مصنوعة بمساعدة من القماش البلاستيكي مثقب.

سقوف متوترة مع عزل الصوت لغرف مختلفة من الشقة

بعد 60 المنشأ من سمك الجدران وعازل للصوت في الشقق حيث تم نسيانها. بدأوا في بناء المنازل كتلة مع سمك الجدار لا تزيد عن 25-30 سم. للعيش في منزل في صندوق من الورق المقوى، يمكنك سماع جميع الأصوات من الجيران من خلال الجدران والسقف. إذا يمكن السكوت عليها عدد من يقف أصواتا شقة لا يزال إلى حد ما، ثم قعقعة والحركة من الأثاث أو الأشياء التي تقع في الجزء العلوي شقة من الأعصاب جدا.



السقوف الصوتية في غرفة النوم والأطفال - وهذا هو تحسين الأكثر المرجوة في الشقة.

بعد يوم طويل من العمل أريد أن أنام ولا أستيقظ من الضوضاء الدخيلة. إذا الكبار بالتعب يمكن أن تقع بسرعة نائما، فإنه أيقظ الطفل يسقط مؤلمة نائما. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الطفل يحتاج إلى الأم هناك، وهذا يعني لا ينام بما فيه الكفاية، وليس فقط للطفل، ولكن أيضا والديه. حتى إذا كنت تفكر في تركيب السقف عازلة للصوت، علينا أن نبدأ مع غرف الأطفال وغرف النوم. المواد التي يصنع منها القماش غير مؤذية ولا يمكن أن يضر حتى طفل صغير.

السقوف الصوتية ذات أهمية خاصة في تجديد غرف الأطفال وغرف النومالسقوف الصوتية ذات أهمية خاصة في تجديد غرف الأطفال وغرف النوم

غرفة الجلوس - هو كمكان للبقية المساء في نفس الوقت وجمع من الضيوف الآخرين. والسقف مع عزل الصوت وضع المسرح المنزلي مع نوعية الصوت جيدة وأنها لا تخل الجيران الأصوات العالية. خلال استقبال مثل هذا السقف سيوفر الأعصاب جيرانكم.

المطبخ. في المنازل القديمة مع الحمامات الصغيرة وضعت غسالة القياسية في المطبخ. اذا نظرتم الى كل نفس النوع من الشقة، غسالة وفرن وتقع كلها في نفس المكان. عند غسل وجدت، حتى الحديثة فائقة، stiralka يهتز ومزعج جدا. تركيب السقف المعلق الصوتية في المطبخ، يمكنك تجنب مشاكل مع الضوضاء من الغسيل، والمشي في أنحاء الغرفة في وقت الطهي.

مكتب. اذا كان شخص ما في الشقة ديه غرفة للمكتب، أنه يحتوي على المواد العازلة للصوت يمكن أن يتم الانتهاء ليس فقط على السقف ولكن أيضا عن الجدران.

والحمام يكون هناك استثناء، الأولى، المواد مقاومة للماء، وثانيا، بالإضافة إلى امتصاص الضوضاء العلوي فوهات الضوضاء والمياه الخاصة.

السقوف مع عزل الصوت للمكاتب

حتى في الجزء الاتحاد السوفياتي المباني في الطوابق الأرضية من المباني السكنية التي سلمتها المحلات التجارية والصيدليات ومحلات تصفيف الشعر. العيش في مثل هذا المكان كان من المستحيل تقريبا، والمشاجرات المستمرة في قوائم الانتظار، وصرخات الباعة يمكن أن يسمع في شقة كثيرا. حاليا، في الطابق الأول من المباني الحديثة جعلت أصلا وبيعها لغير السكنية إلى المكاتب. وبالنظر إلى الطوابق الأرضية من البيوت القديمة أيضا على العقارات التجارية.


سقوف متوترة ذات خصائص العزل صوت عالية غالبا ما تستخدم في المكاتب تجديدسقوف متوترة ذات خصائص العزل صوت عالية غالبا ما تستخدم في المكاتب تجديد

للمستأجرين الهدوء من التجار الطابق الثاني يمكن أن يحدد السقوف الصوتية في جميع أنحاء المساحات المكتبية. هذا ليس فقط يوفر الأعصاب من جيرانها، ولكن أيضا الموظفين أنفسهم، كما جرت العادة في بلدنا شيء كما شكاوى عن الضوضاء بقدر ما ألغت لا أحد مكاتب.

الحانات والمقاهي الصغيرة والنوادي جعل سقوف عازلة للصوت مع فتحات كبيرة، كما أنها تمتص أفضل صوت.

اختيار لون السقف يمكن أن تكون المساحة الداخلية الكلي، وكذلك من أجل سقف حصرية مع طباعة الصور.

في أي مبنى حيث لفترة طويلة، ومن الجدير الضجيج المستمر أو همهمة، وتصاعد التوتر الصوتية ضرورة النسيج بدلا من دورة تصميم.


الصوتية سقف تمتد CLIPSO: آراء العملاء

CLIPSO الشركة السويسرية الشهيرة لموادها عن التوتر السقوف سلس. لذلك، لأنها أصبحت رائدة في إنتاج والنسيج الصوتية لسقف التوتر. عن طريق طلب هذه المواد لمنزلك، يمكنك أن تكون متأكدا من عزل الضجيج كاملة في غرفة شقة أو منزل.

السقوف الصوتية، المصنعة من قبل CLIPSO هي الرائدة في هذا القطاع من السوقالسقوف الصوتية، المصنعة من قبل CLIPSO هي الرائدة في هذا القطاع من السوق

من الشركة المصنعة "CLIPSO" العيب الوحيد للنسيج الصوتية هو سعره، ولكن بعد الاستماع إلى شهادات من الناس الذين وضعوا تلك السقوف في منازلهم، وتعلمون أن أجر أفضل للجودة.

تطبيق والفوائد:

  1. أقمشة ذات جودة السويسرية المستخدمة في معظم مباني المكاتب والحانات والمطاعم والنوادي الليلية والمسارح. المراكز التجارية الكبرى تستخدم السقوف الصوتية تمتد في قاعات لعقد المؤتمرات والمظاهرات من الملابس وقاعات الحفلات. هذا النسيج الضجيج امتصاص هناك ميزة واحدة كبيرة - أنها يمكن أن تحمل درجات الحرارة من -25 إلى +60 درجة مئوية. ويمكن القيام بذلك اللوحة حتى على السقف في الباب مفتوحا جزئيا.
  2. في السقوف شركة CLIPSO القدرة الصوتية جيدة من النسيج وأنها لا صدى.
  3. مع هذه الميزة، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى الكلاسيكية، دون أن تفقد ملاحظة واحدة أو كلمة في غناء الأوبرا. بدأ هذا الجانب الإيجابي من اللوحات للاستفادة الكاملة قاعات الحفلات الموسيقية الحديثة والمسارح.
  4. حتى الفنانين أنفسهم أسهل للعمل عندما لم تسمع أصداء خارج، التي اعتادت ان تكون. تم بناء والمسارح قبل الثورة القديمة في استجابة لهذا المبنى معينة ولهم الصوتيات جيدة حتى الآن.

لم القاعات والمسارح التي بنيت في 80-90 سنة من القرن الماضي، وليس لديها مثل هذه الصوتيات والآن تصحيح العيوب البنائين والمهندسين المعماريين بسبب تصاعد التوتر النسيج الصوتية "CLIPSO".

تركيب الصوتية سقف النسيج CLIPSO الصوتيات (فيديو)

الحياة المضطربة الحديثة في المدن الكبيرة تتطلب القدرة على الاسترخاء والنوم في منزلك. منذ يتم تمرير الجدار 40٪ فقط من الأصوات، والسقف هو 60٪، يجب أن نفكر في إمكانية سقف تصاعد مع عزل الصوت عالية الجودة. للأعمال التجارية - أنها سوف تكون محمية من الهجمات من قبل الجيران. 

الموتر السقف الصوتية (صورة)

03 3ms 06-11-9373501 مين 7-1 12 7 31-1 332 1343e911983e06b3ec209ea524f 179272448

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

1 + 9 =

map