اختيار الأثاث وحدات منخفضة التكلفة لغرفة المعيشة: 5 معايير

اختيار الأثاث وحدات منخفضة التكلفة لغرفة المعيشة: 5 معايير

12 October 2017



والأثاث اختيار الصحيح تزيين الغرفة وجعلها أكثر وظيفيةوالأثاث اختيار الصحيح تزيين الغرفة وجعلها أكثر funktsionalnoyKogda يتعلق الأمر الى شراء الأثاث، وخصوصا لغرفة المعيشة، هو دائما مسألة سعر نقطة، الأمر الذي سيجعل عملية شراء. هل من الممكن شراء منخفضة التكلفة ولكن الأثاث وحدات ذات جودة عالية؟


ما ينطبق عموما على الأثاث مجلس الوزراء؟ كل ما لديه السكن والغريب يكفي الجداول والكراسي وصدورهم من الأدراج والخزائن والرفوف، والجدار (شرائح)، والأرفف، وما إلى ذلك وفي الوقت نفسه أنواع مختلفة من الأرائك، الأريكة، الخ - والأثاث المنجد ... كل ذلك معا هو نظام وظيفي واحد من التخزين للسلع المختلفة، والهدايا التذكارية والكتب والعناصر الداخلية الأخرى.

الأثاث مجلس الوزراء للقاعة

الغرفة (أو غرفة المعيشة)، تميل إلى أن تكون مساحة أكبر من غرف أخرى في الشقة. على الأرجح سيكون هناك أكثر من الأثاث، ولكن ليس بالضرورة، كل هذا يتوقف على بالضبط كيف كنت تخطط الفضاء.

عادة في غرفة المعيشة تنبعث منها عدة مناطق:

  • منطقة ترفيهية.
  • منطقة العمل (إن لم يكن مجلس الوزراء، على سبيل المثال)؛
  • المناطق الأخرى (اختياري).

مختارة الأثاث للغرفة تبعا للغرض من الغرفةمختارة الأثاث للغرفة تبعا للغرض من الغرفة


المكان المركزي في اختيار الأثاث للجدار غرفة المعيشة تحتل الاختيار.

الجدار - مجموعة واحدة من الأثاث، والتي تشمل رفوف وأرفف مفتوحة ومغلقة، وخزائن.

عادة ما يتم تخصيص محور للتلفزيون، المسرح المنزلي، وهلم جرا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الجدار قد تكون مجموعة متنوعة من صناديق وآليات انزلاق، الخ قد يكون هذا حلا الجاهزة أو نظام معياري. مؤخرا، أكثر وأكثر في كثير من الأحيان استخدام آخر، لأن الجميع يريد أن يكون داخلية فريدة من نوعها. وهناك مجموعة من وحدات يسمح لك ليشعر وكأنه مصمم لشقتك الخاصة. أيضا، يسمح نظام وحدات الاستفادة القصوى من مساحة وظيفية في حالة معينة، وهذا يتوقف على حجم الشقة، دون التبعثر الفضاء مع الإدارات الأثاث غير الضرورية. وبالإضافة إلى الجدار، وكقاعدة عامة، هناك منطقة جلوس مع طاولة قهوة في غرفة المعيشة ويمكن أيضا جدار أن تفتح وتغلق الرفوف مع الهدايا التذكارية، والجداول، ورفوف الكتب، وحتى الحجرات (ليست جزءا من الجدار).

وظائف من أثاث غرفة المعيشة

لذلك، ونحن نعلم جميعا أن لقمة العيش - هذا الشخص أي مضيفة أو مضيف. ومن هنا تأخذ الضيوف قضاء أوقات الفراغ الأسرة، احتفال بأعياد الميلاد وغيرها من الاحتفالات من أحداث الحياة، وهنا تنفق 80٪ من الوقت بينما في المنزل.



غرفة المعيشة - وهذا هو الغرفة الرئيسية في المنزل، لذلك يجب أن يكون الأثاث والإكسسوارات المنزلية هنا في وئام مع بعضهم البعضغرفة المعيشة - وهذا هو الغرفة الرئيسية في المنزل، لذلك يجب أن يكون الأثاث والإكسسوارات المنزلية هنا في وئام مع بعضهم البعض

هذا يخبرنا أن الداخلية وعلى وجه الخصوص، ينبغي اختيار أثاث غرفة المعيشة مع حساسية خاصة.

وينبغي تصميم التفاصيل، يجب أن يكون الفضاء ليس فقط جميل ومتناغم، ولكن أيضا وظيفية. هناك قضية مهمة عندما سطا. أي إجراء إصلاح الكمال، واختيار المواد وبالتالي باهظة الثمن، لكنه لا يفكر حول وظيفة، هناك خطر من الحصول على مساحة عديمة الفائدة تماما في المنزل (وخاصة إذا كانت شقة صغيرة).

الزاوية أثاث غرفة المعيشة

عندما يتعلق الأمر إلى وظيفة، والفضاء هو دائما مسألة كيفية التغلب على زوايا الغرفة، التي عادة ما تكون أربعة. وهنا يأتي لمساعدة الأثاث الزاوي.

إذا لم يكن لديك مساحة كافية في غرفة المعيشة، في هذه الحالة، الأثاث الزاوي بالنسبة لكإذا لم يكن لديك مساحة كافية في غرفة المعيشة، في هذه الحالة، الأثاث الزاوي بالنسبة لك

وهناك ميزة إيجابية من هذا الأثاث ليست فقط ما يسمح لها لك لتحقيق أقصى قدر من الفضاء مفيدة في زاوية غرفة المعيشة، إلا أنه بصريا كما يخفي عناصر حادة، في هذه الحالة، الزوايا ويجعل الغرفة أكثر ضخمة، أنيق، متناغم. لحسن الحظ، واختيار الأثاث من هذا القبيل ضخمة. تحته، حتى عزل مناطق بأكملها، بحيث يكون لكل زبون يمكن أن تختار لنفسك ما تحتاج اليه والحق له. مرة أخرى، والأثاث وحدات لغرفة المعيشة، والحل الأمثل في مثل هذه الحالات.

الأثاث عقد النخبة للقاعة

بطبيعة الحال، فإن سعر الإصدار هو ليس الأخير في اختيار أثاث غرفة المعيشة. اليوم، الشركات المصنعة اختيار ببساطة العملاق لطعم الأكثر تطلبا. ما يؤثر على تكلفة الأثاث.

هذان هما أهم النقاط:


  • طبيعية (شائعة) المواد؛
  • النهج الفردي إلى خلق الأثاث.

عند شراء الأثاث الفاخر الاهتمام الرئيسي يجب أن تدفع للجودة والمواد الطبيعيةعند شراء الأثاث الفاخر الاهتمام الرئيسي يجب أن تدفع للجودة والمواد الطبيعية

وارتفاع جودة المواد التي يتم الأثاث، وتصميم حسب الطلب، لذلك، وبالتالي، أعلى والسعر. فاخر الأثاث الهيكلي - وهو عمل مؤلف من أفضل مصنعي الأثاث في إيطاليا وألمانيا وفرنسا. بلدان الاتحاد السوفياتي السابق أيضا إنتاج أثاث عالي الجودة (روسيا البيضاء (Kalinkovichi منتج)، لاتفيا، وما إلى ذلك). يتميز هذا الأثاث من المواد الطبيعية، وطابعها الخاص، لأن هذه الشركات في السوق، وكقاعدة عامة، عدة عقود، أو حتى قرون. إذا كان المشتري لا نفكر في التكاليف، ولكن ببساطة يريد أن يختاروا لأنفسهم أفضل، واختيار الأثاث هو من فئة النخبة.

كيفية جعل خيار عند شراء أثاث لغرفة المعيشة

الرغبة في اختيار أثاث غرفة المعيشة، تحتاج إلى الإجابة على بعض الأسئلة.

5 أسئلة:


  1. أن الأثاث عند اختيار لغرفة المعيشة يمثل أولوية؟
  2. المناطق التي يجب أن تخصص؟
  3. استخدام حل جاهز أو لإنشاء التصميم الخاص بك؟
  4. ما الهدف من ذلك سيتم استخدامها ونوع يعيش أفراد الأسرة سوف تستخدم في كثير من الأحيان (من الضروري أن تأخذ في الاعتبار مصالحهم)؟
  5. ما النطاق السعري غير مقبول؟

اختيار الأثاث لغرفة المعيشة، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار جميع الفروق الدقيقة في الغرفة الخاصة بك وذلك لمنع أخطاء في تصميمهاختيار الأثاث لغرفة المعيشة، فمن الضروري أن تأخذ في الاعتبار جميع الفروق الدقيقة في الغرفة الخاصة بك وذلك لمنع أخطاء في تصميمه

طريق الإجابة على هذه الأسئلة، فإن المشتري تبسيط كبير مهمته ويكون قادرا على اختيار لأنفسهم الأثاث ترضيك.

تصميم الداخلية يمكن أن يكون في أي النمط الذي سوف نداء. الأثاث يمكن أن تكون بسيطة، ولكن ذات جودة عالية وغير مكلفة. الخيار الرئيسي لا يزال على احتياجات أفراد الأسرة وأنه معهم، والحاجة إلى إنشاء غرفة التصميم والأثاث للاختيار، بعد ذلك، إلى تجهيز غرفة المعيشة معا، والجميع سيكون سعيدا.

نوعية الأثاث لغرفة الجلوس (فيديو)

على الرغم من أن الانطباع الأول يجعل مدخل والمحميات الرئيسي وعلى المدى الطويل لا تزال تعيش، لأن ذلك هو المكان الترحيب بالضيوف والأصدقاء وقضاء بعض الوقت. ينبغي أن يكون هناك دافئ ومريح، ولها مكان للجميع. لذلك، وغرفة معيشة، بدلا من، مثلا، غرفة نوم يذهب غرفة أخرى، ينبغي أن تأخذ في الاعتبار مصالح جميع أفراد الأسرة. كل شخص يطمح لتجهيز غرفة المعيشة الخاصة بك بحيث هواية أنه أعطى متعة فقط، والأثاث لاستكمال وتنسيق مع وطبيعة المضيف. فإنه لا يجب أن تكون مكلفة. ولكن من المهم أن كان ذات جودة عالية، ومع اختيار اليوم من أثاث غرفة المعيشة هو أكثر من ريال مدريد! هذا هو الانطباع العام التي أنشأتها تصور غرفة المعيشة، والأثاث وغير مكلفة للقاعة يلعب دورا هاما.

أثاث غرفة المعيشة (صورة)

0cdd21ced907170625a8eed7371d6f35 0f0cbcd5839c08d5fcb5e86112fb90dc 6 4 6e06cb4ab3c8f6744442edb80220565c7549f3 9min11 220 914 2013-05-17gde-kupit-MEBEL-DLYA-gostinoy 941

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

2 + 8 =

map