اختيار الأثاث المنجد غرفة المعيشة: 10 نصائح عملية

اختيار الأثاث المنجد غرفة المعيشة: 10 نصائح عملية

12 October 2017



اختيار صحيح أثاث لغرفة المعيشة والحفاظ على سهولة من الغلاف الجوي والداخلية الغرفة لن يتم تحميلاختيار صحيح أثاث لغرفة المعيشة والحفاظ على سهولة من الغلاف الجوي، وسوف يتم تحميل komnatyMyagkaya الأثاث الداخلي لغرفة المعيشة - وهذا هو عنصر مهم جدا في تشكيل المساحة الداخلية. لذلك لا ينبغي لنا أن نغفل عن النمط السائد في الغرفة. وأحد المعايير الإلزامية - حجم وشكل الغرفة. أصغر الغرفة، والأثاث أكثر إحكاما كنت بحاجة لشراء.


كيفية اختيار الأثاث المنجد لغرفة المعيشة: نصائح عملية

كتالوج الموضوعي لديه الكثير من الصور، وقال حول مختلف المحارف والألوان والأشكال. في تشكيلة الحالية من السهل أن تضيع، لذلك فمن الضروري تحديد العبء الوظيفي للغرفة المعيشة قبل استكشاف كتالوجات. هل تخطط لتنظيم كثير من الأحيان الطلاب يلة المدرسة؟ هل أنا بحاجة إلى مكان لعدد كبير من الأجهزة المنزلية؟ هل من الضروري لتنظيم درجة إضاءة اصطناعية؟ بعد ذلك، وصاحب المسكن إلى التنفيذ العملي للأفكار.

وبالإضافة إلى الخصائص الجمالية للأثاث المنجد لغرفة المعيشة، يجب أن تأخذ في الاعتبار تعقيد الرعاية والصيانةوبالإضافة إلى الخصائص الجمالية للأثاث المنجد لغرفة المعيشة، يجب أن تأخذ في الاعتبار تعقيد الرعاية والصيانة

تسلسل الإجراءات على النحو التالي:

  1. مجموعة من الملحقات - يقتصر نظام الألوان لمجرد نزوة. إذا نحن لا نتحدث عن النمط الكلاسيكي، والألوان الزاهية والدافئة هي موضع ترحيب. الشيء الرئيسي - لا تبالغي. وإلا فإنه سيكون غير مريح في الغرفة؛
  2. تصميم - لا يقتصر بالضرورة على تجسيد واحدة. غرفة المعيشة - مكانا للتجريب الإبداعي الذكية. فمن الضروري للتأكد من أن الأثاث المختار وجنبا إلى جنب مع بعضها البعض. للألوان عالمية تشمل البيج، كريم والزيتون.

الأثاث المنجد في غرفة معيشة كبيرة: نحن جعل الحق في الاختيار

وتبين التجربة أن المزيد من المشاكل لا تسبب أي لون، وتصميم الأثاث. بالإضافة إلى الهدف، وهناك عدد من الخصائص الذاتية. وهي مرتبطة مع الإدراك البصري للفضاء.


أدخل إلى داخل غرفة معيشة كبيرة يمكن أن يكون عمليا أي إصدار من الأثاث المنجدأدخل إلى داخل غرفة معيشة كبيرة يمكن أن يكون عمليا أي إصدار من الأثاث المنجد

إلى الداخل ترغب في أن تكون أطول، يجب الاستماع إلى تفضيلاتك:

  1. تصميم كلاسيكي - اختيار الأثاث في الأداء التقليدي المطلوبة للمباني حيث يتم التركيز على الطراز الرفيع. دون أن تفشل أنه ينطوي على استخدام السجاد والكراسي المنخفضة ومصابيح أنيقة.
  2. bossage - دعاة نمط حياة صحي أو المواطنين الذين يعانون من الحساسية الهجمات، وينبغي الالتفات الى مجموعات في هذا النمط. في إنتاج جميع العناصر تستخدم فقط المواد الصديقة للبيئة.
  3. حديث - خطوط ناعمة على خلفية من مواد طبيعية تناسب غرفة المعيشة الكلاسيكية. وتتمثل الميزة المميزة - موقف دقيق لتأخذ مساحة.
  4. التكنولوجيا العالية - تتميز التقدم التكنولوجي الحالية. ومن بين المواد يفضل البلاستيك والزجاج التي تضيف خفة. من جهة نظر وظيفية، والأثاث يحقق عدة وظائف.

وهناك مجموعة من الأثاث لغرفة المعيشة: اختيار المواد

ويستند إنتاج الأثاث على استخدام المواد الاصطناعية والطبيعية. ومن الخطأ كثير من الناس لا تحاول أن تذهب أبعد من ذلك، وبصرف النظر عن المواد الطبيعية هي أقل دائم وأكثر تكلفة. مع مثل هذه الصورة النمطية تكافح المصممين. الداخلية من السهل لخلق المناخ اللازم دون المرور على الميزانية. 



عند اختيار المواد والأثاث المنجد في غرفة المعيشة، لا تخافوا على الجمع بينهماعند اختيار المواد والأثاث المنجد في غرفة المعيشة، لا تخافوا على الجمع بينهما

حفظ ميزانية الأسرة من الإسراف في الإنفاق وتنفيذ التوصيات التالية:

  1. لا نبحث عن الأثاث المصنوع من الخشب الطبيعي 100٪، والتي لا تؤثر على الخصائص الوظيفية. ويكفي أن من قدم الخشب الكلاسيكية فقط واجهة.
  2. له ما يبرره استخدام البدائل، إذا كانت عائلة لديها الحيوانات الأليفة أو الأطفال. يقدم سوق الخيارات التي من شأنها أن تقلل من تأثير المزح الأطفال ومخالب على السطح؛
  3. تغليف - تحتاج إلى إيجاد توازن بين الأقمشة الاصطناعية والطبيعية. في حين السابق سيكلف أقل للمنزل، والثانية - سوف تستمر لفترة أطول.

المركز الأول من بين الجلد يغطي مواد التنجيد. يكلف غاليا، ولكن عند استخدامه لا تحتاج الى انفاق الكثير من الوقت على الإصلاحات الطفيفة والتنظيف.

الأثاث المنجد لغرفة معيشة صغيرة: الصور، فمن الأفضل أن تختار

أبعاد المسكن ليست دائما ممكنة لتنفيذ حلول التصميم. هذا هو السبب في أثاث متعدد الوظائف الذي تم اختياره لغرفة صغيرة. نحن نتحدث عن الحجرات والأسرة، وأداء عدة وظائف. على سبيل المثال، أريكة غرفة دعوى للأطفال الصغير، القاعدة التي يمكن تخزين البياضات.

استخدام الأثاث الزاوي حفظ أكثر من ذلك بقليل الفضاء في غرفة المعيشةاستخدام الأثاث الزاوي حفظ أكثر من ذلك بقليل الفضاء في غرفة المعيشة

ومن بين التوصيات الأخرى التي تسمح لاستخدام الفضاء بكفاءة، وتخصيص:

  1. لغرفة مع مجموعة صغيرة من المعلمات الضرورية في وضع لهجة محددة، وإلا فإنه بصريا "أكل" بضعة سنتيمترات مربعة.
  2. عند اختيار نظام الإضاءة في غرفة صغيرة، فمن الضروري اعتماد مبدأ بساطتها. سوف مصادر نقطة ضوء زيادة المساحة المرئية.

أثاث جميل لغرفة المعيشة: ما الذي يمكن أن تستكمل

الرغبة المستمرة لتحسين الداخلية البشري يجعل من الضروري أن تكمل المشهد تشكيلها. المصممين دعوة إلى التعامل معها بحذر. عند اختيار الأثاث نسترشد أسباب جمالية وعملية.


المختار للأثاث غرفة المعيشة يجب أن تستكمل الجميلة والاكسسوارات صغيرة ولكنها مفيدةالمختار للأثاث غرفة المعيشة يجب أن تستكمل الجميلة والاكسسوارات صغيرة ولكنها مفيدة

عندما يتعلق الأمر إلى نظام الإضاءة، وأكبر مجموعة من الأثاث يجب وضعه بشكل صحيح في الفضاء:

  1. أريكة وكرسي في الطابق مصباح النمط الكلاسيكي يزين مذكرة مريحة privnosyaschy في الغرفة؛
  2. زينت في الأثاث أسلوب الحد الأدنى يتطلب إضاءة صغيرة. وقد رتبت هذه النقطة.
  3. إذا تركز غرفة المعيشة على النمط التكنولوجيا الفائقة، في هذه الحالة، وتعطى الأفضلية لخيارات التكنولوجيا الفائقة. على سبيل المثال، رسومات من بعض أنواع الأثاث المنجد تسمح لتركيب في الجدار الجانبي للمحول مصباح.

نضع كل شيء في مكانه: المنجد الأثاث في غرفة المعيشة الداخلية

كما ذكرت سابقا، لخلق الراحة في الغرفة التي تحتاج لوضع كل شيء في المكان الصحيح. تحتاج أولا إلى تقييم درجة الإضاءة، وطول الوقت خارج الشمس. إذا تطل على غرفة المعيشة في الجانب المشمس، وأريكة وكرسي لا يمكن وضعها أمام النافذة. في غضون ستة أشهر أو سنة، حتى صعبة طلاء تتلاشى.

لا مكان الأثاث في مجلس الوزراء حتى لا تتداخل مع فتح أو إغلاقلا مكان الأثاث في مجلس الوزراء حتى لا تتداخل مع فتح أو إغلاق


فمن الأفضل اختيار خيار زاوية، التي من خلالها سوف العين لا تفي مع كمية زائدة من الضوء.

ومن بين التوصيات الأخرى الافراج عن:

  1. واذا مضت الغرفة إلى الجانب المظلم من المنزل، فمن الأفضل التخلي عن الأثاث الضخمة. عدم وجود الضوء الطبيعي، على أن تستكمل مع الأثاث الزائد، ويكون لها تأثير سلبي على مفهوم الفضاء؛
  2. يتطلب سماعات اشترى سيلفانيا، أو الأسرة، واختيار الإلزامية في وئام العناصر الزخرفية. نحن نتحدث عن براز مبطن أو الوسائد، والمخدات وأغطية.
  3. في غرفة المعيشة لقضاء معظم الوقت، لذلك تحتاج إلى جعلها مريحة. فمن المستحسن لتجنب الاستنتاج من الأثاث بالقرب من الباب الأمامي أو مدخل الشرفة. 

الأثاث مثيرة للاهتمام لغرفة المعيشة (فيديو)

غرفة المعيشة يجب أن يكون كل الجمع، أو قضى وقتا هناك يبدو العقاب. لذلك، قبل شراء الأثاث بحاجة إلى فحص درجة الإضاءة والهندسة، واللون السائد والاسلوب. واستنادا إلى المعلومات التي تم جمعها لتحديد أسلوب الأمثل وحجم من الأثاث. الشيء الرئيسي - لا تفرط في الغرفة. خلاف ذلك، والعواطف الإيجابية تسبب ذلك لن يحدث.

أثاث غرفة المعيشة (صورة)

16-06-4319455 42 4311 115 460-صالون-X 353454 000003 206852716softcornergloria35 1374842286modulnye-divany21 cat011781

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

56 + = 57

map