إنشاء غرفة المعيشة وغرفة النوم في غرفة واحدة: 13 خيارات التقسيم

إنشاء غرفة المعيشة وغرفة النوم في غرفة واحدة: 13 خيارات التقسيم

12 October 2017



لترتيب غرفة نوم وغرفة معيشة في غرفة واحدة بسيطة للغايةلترتيب غرفة نوم وغرفة معيشة في غرفة واحدة بدلا prostoSdelat منزل جميل ومريح يمكنك، في أي حال، بغض النظر عن حجمها، حتى لو كانوا يعيشون وينامون في غرفة واحدة. هناك العديد من الطرق هذه الغرفة الحالة، تقسيم المناطق الفضاء باستخدام تحويل والأثاث، ومختلف المستويات والعناصر الزخرفية. أي من الأساليب من تسجيل سيعتمد على حجم الغرفة، والتخطيط نافذة، ملامح وشكل تفضيلات أصحاب الغرفة.


غرفة المعيشة مع غرفة نوم مع الأثاث تحويل

أسهل طريقة للجمع بين غرفة المعيشة وغرفة النوم - هي استخدام الأثاث المحولة. الأثاث من هذا القبيل يمكن ملثمين في الغرفة، ولكن يمكن ببساطة أداء عدة وظائف في ولايات مختلفة. يمكن استخدام هذا الأثاث تقليل عدد العناصر إلى الحد الأدنى والحد الأقصى المساحة الحرة، وهو أمر مهم خصوصا في شقة صغيرة.

المتغيرات الأكثر شيوعا يمكن أن يسمى قطع مختلفة من الأثاث، وتحول الى السرير:

  • أريكة السرير.
  • كرسي سرير.
  • تناول الطعام السرير الجدول؛
  • خزانة السرير.

بطبيعة الحال عن وجود الأريكة والكراسي، وتحويل إلى سرير، والجميع يعرف، هو الداخل القياسية. ولكن هنا الجدول مع آلية خاصة للتحول وأسفل السرير في خزانة، وبالنسبة لغالبية سكان يبدو أن شيئا رائعا. ومع ذلك، أصبحت المعجزات من روائع السينما جزءا من الحياة الحديثة.

عندما يقترن غرفة المعيشة وغرف النوم مريحة جدا للاستخدام الأثاث التحويليةعندما يقترن غرفة المعيشة وغرف النوم مريحة جدا للاستخدام الأثاث التحويلية


ومع ذلك، واختيار الأثاث تحويل، تحتاج إلى فهم واضح ليس فقط مزاياه واضحة، ولكن أيضا مضار منطقي. في كثير من الأحيان، والميزة الرئيسية لهذا الأثاث - الحجم الصغير، تحققت من خلال ناقص خطير - الراحة. وغالبا ما لا تهدف من هذا القبيل أثاث للاستخدام اليومي، حتى لا تسبب ضررا.

يوصي الأطباء اختيار السرير العادي مع فراش العظام. ومع ذلك، إذا كان الموقع لا تسمح، يمكنك تحديد وتحويل السرير.

ناقص القادم من هذا الأثاث - هو الحاجة لتجميع وتفكيك باستمرار، والذي يستغرق وقتا وجهدا. عادة الناس مشغولة لا تستطيع ان تفعل ذلك كل صباح ومساء، بحيث يتم إزالة معظم السرير فقط وصول الضيوف. لذلك ينشأ سؤال منطقي: ما إذا كان اختيار تحويل الأثاث دون فراش العظام في الضرر للصحة لسهولة استقبال بضع مرات في الشهر؟

الداخلية متعددة المستويات من غرفة نوم وغرفة معيشة في غرفة واحدة

في ترتيب غرفة متعددة الوظائف كغرفة نوم المعيشة، يمكنك استخدام ليس فقط المنطقة كلها من الغرفة، ولكن كل من ارتفاعه. سوف السرير الموقع على مختلف المستويات تساعد على توفير المساحة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذه التقنية تساعد في خلق غرفة تصميم فريد من نوعه.



وهنا عدد قليل من الخيارات للموقع من السرير على مستويات مختلفة:

  1. سرير علوي قياسي، الذي تثبيتها على السقف ويزيد استخدام الفضاء المتاح بموجبه، على سبيل المثال، لتزويد مجلس الوزراء هناك.
  2. السرير على تلة، وهو رفوف ترتيب القياسية والأدراج للملابس العادية والداخلية.
  3. السرير، وقابل للسحب من المنصة، والتي يمكن أن تستوعب مكتب أو مكتبة.
  4. علقت السرير الذي يخيم عادة من السقف على السلاسل، وقبل الذهاب إلى السرير هو خفض أسفل وتوضع على قدم للاستقرار.

يمكن أن تصدر غرفة النوم وغرفة المعيشة على مختلف المستويات، من شأنها أن تضيف المجالات الوظيفيةيمكن أن تصدر غرفة النوم وغرفة المعيشة على مختلف المستويات، من شأنها أن تضيف المجالات الوظيفية

وجميع هذه الأساليب تتيح الاستفادة من ارتفاع الفضاء، ولكن ليست مناسبة لجميع الشقق. بعد كل شيء، هم الشرط الرئيسي للتركيب - سقف مرتفع.

غرفة نوم وغرفة معيشة في غرفة واحدة: تصميم وتقسيم المناطق

يمكنك تحقيق الاستخدام الأمثل للنوم الفضاء وغرفة المعيشة في غرفة واحدة، من خلال تقسيم المناطق. إذا كانت مساحة الغرفة تسمح، يمكنك أن تفعل ذلك باستخدام الفصل المادي، وإذا لم يكن كذلك، ثم النهج البصرية الحد المشروط.

الطرق الأكثر شيوعا لتقسيم المناطق، وغرفة نوم مشتركة وغرفة المعيشة هي:

  • الجدار؛
  • التقسيم الجصي جزئيا؛
  • تقسيم بكرة المنقولة.
  • ستائر جديلة النسيج أو الخرز.
  • الستائر.
  • زجاج بلوري أو جدار البلاستيك الشفاف.
  • باقي الكلمة، والسقف أو الجدار تغطي.
  • الإضاءة؛
  • وضع الأثاث.
  • وحدة رفوف بدون الجدار الخلفي.
  • العيش أو نباتات اصطناعية.
  • شارما.
  • الكلمة على مستوى الانقسام.

غرفة نوم وغرفة معيشة في غرفة واحدة ويمكن تقسيم بصريا إلى مناطقغرفة نوم وغرفة معيشة في غرفة واحدة ويمكن تقسيم بصريا إلى مناطق 

أي من هذه الأساليب سوف تسمح جسديا أو بصريا حماية منطقة النوم من مكان الاجتماع مع الأصدقاء وتشعر بالراحة في كل منها. ولكن لا ننسى أن مثل هذا الجمع كغرفة معيشة + غرفة نوم، اعتمادا على مكان وحجم الغرفة يتطلب أساليب تقسيم المناطق المختلفة.


جلوس عادة منطقة تجعل المدخل، بينما تقع غرفة النوم في ابعد زاوية من المدخل، لا سيما في غرفة طويلة وضيقة.

لحظات مهمة في إعداد غرفة نوم المعيشة

غرفة المعيشة مع غرفة نوم وينبغي مفروشة تطل على بعض من لحظات مهمة من العملية. يجب أن يكون الوضع الناجم مناسبة لحياة مريحة، وكل يوم لإرضاء العين، في هذه الحالة في هذه الغرفة التي تم تجديدها تستمر لفترة طويلة.

التفكير غرف نوم تصميم، غرفة المعيشة، نضع في اعتبارنا أنه ينبغي أن تكون مريحة لكل فرد من أفراد الأسرةالتفكير غرف نوم تصميم، غرفة المعيشة، نضع في اعتبارنا أنه ينبغي أن تكون مريحة لكل فرد من أفراد الأسرة

وهنا بعض من الصفات الأساسية لحسن المعيشة غرف النوم:

  • نوعية الإضاءة في جميع أنحاء الغرفة.
  • سهولة الاستخدام والتنقل من خلال الغرفة؛
  • الحفاظ على صحة أفراد الأسرة.
  • مظهر جذاب للوضع.

إذا كانت الغرفة لديه كل هذه الصفات، ثم يعيش فيه هو مريح ومريحة ودافئة وخفيفة وآمنة. وبطبيعة الحال، فإن بعض خيارات التصميم لهذا النوع من المباني هي جذابة للغاية، ولكن يجب ألا ننسى أبدا عن سلامة وصحة أفراد الأسرة. المساحة الداخلية لديها لإرضاء جميع أفراد الأسرة.


المعيشة المدمجة والنوم في غرفة واحدة (فيديو)

الجمع بين غرفة النوم وغرفة المعيشة هو ممكن، بغض النظر عن حجم ويمكن الحصول على المسكن. ومع ذلك، يجب أن يتم تحديد الشروط العملية وفقا للشكل وحجم الغرفة. في الدورة، يمكنك وضع مجموعة متنوعة من الطرق لتقسيم المناطق، وتحويل الأثاث، أو استخدام مستويات مختلفة للاستخدام الفعال للمساحة.

تصميم غرفة المعيشة وغرفة النوم في غرفة واحدة (الصورة الداخلية)

54 794 37-9 1405406189545-KV-1 339185714201236891635 1461777579zona-05 1461785307zona-17 DIZAIN-spalni-gostinoi3 DIZAJN-odnokomnatnoj-kvartiry-30-KV-م-5-ب ديزاين-gostinoy-18-KV-م-س-spalnoy-zonoy 

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

7 + 1 =

map