إنشاء ديكورات لغرفة المعيشة: 3 قواعد فن التصميم

12 October 2017



جعل غرفة المعيشة الحديثة وفريدة من نوعها ليس من الصعب، والشيء الرئيسي - لاختيار الديكور الأصليجعل غرفة المعيشة الحديثة وفريدة من نوعها ليس من الصعب، والشيء الرئيسي - لاختيار dekorSuschestvuet الأصلي كمية لا تصدق من الطرق المختلفة لتنفيذ تصميم القاعة، ولكل واحد منهم يختلف في اللون، حجم الغرفة، وأسلوب. سوف غرف خلع الملابس تتطلب الكثير من الوقت والجهد، ولكن النتيجة ستكون يستحق كل هذا العناء. غرفة المعيشة الحديثة - هو غرف جميلة، أنيقة وعصرية، والتي قد تفاجئ أي شخص أنها ستكون.


الديكور للغرفة: الخيار الانتهاء

لتنفيذ تصميم القاعة، المصممين استخدام التكنولوجيا والتشطيب المواد نوع جديد مثل الجص الزخرفية. ويتم التشطيب من خلال الحصول على المواد التي يتم تطبيقها على الجدار. تكوين خليط التي توجد فيها المكونات الكيميائية والأصباغ. العمل بسرعة وسهولة معه. أنت لا تحتاج إلى أدوات خاصة أو مهارات خاصة. خصوصية هذا الديكور هو أنه سوف تستمر لسنوات، ويمكن رسمها.

تحديث تصميم الغرفة هو ممكن عن طريق الجص الزخرفية محكمتحديث تصميم الغرفة هو ممكن عن طريق الجص الزخرفية محكم

هناك اختيار ضخمة من الجص:

  1. محكم.
  2. هيكل.
  3. الإغاثة؛
  4. فسيفساء.
  5. البندقية.

الذين يعيشون عناصر ديكور الغرفة: ما هو الجديد

واجه الناس في القرن ال21 مع كل يوم الإجهاد والاضطراب، فضلا عن صعوبات أخرى. للتعامل معهم من السهل جدا، وذلك لأن لهذا لمجرد الحصول على المنزل بما فيه الكفاية للراحة والاسترخاء. الحصول على النتيجة المرجوة يمكن أن يكون إلا بشرط أن الشقة أو المنزل سيكون بيئة مريحة. إنشاء الداخلية بأيديهم توفر رؤى في السكن وغلافه الجوي. الدخول في غرفة المعيشة الخاصة بك، يجب على الشخص يشعر السلام الذي يمكن تحقيقه باستخدام ديكورات داخلية أنيقة الزخرفية.


ومن المهم عدم عبور حافة ذاتها التي تفصل بين غرفة المعيشة من المألوف جدا والمذاق مثل الفوضى. ومن الجدير بالذكر أنه لا يهم ما حجم في غرفة المعيشة، ويمكن ان تكون جذابة وسهلة الاستخدام. كيفية إنشاء ديكور غرفة المعيشة؟ تحتاج إلى أن تأخذ في البداية الترتيب الصحيح من الأثاث المنجد ومجلس الوزراء.

ومن الضروري اتباع نهج بذكاء زخرفة غرفة المعيشة، لا تشوش مع أشياء لا لزوم لها ذلكومن الضروري اتباع نهج بذكاء زخرفة غرفة المعيشة، لا تشوش مع أشياء لا لزوم لها ذلك

ان ذلك يعتمد على الانطباع الفضاء والراحة والجمال. لا حاجة لتتراكم الغرفة الكثير من البنود، وسيكون هذا أكبر خطأ.

المصممين الحديث يفضلون استخدام أسلوب الحد الأدنى. الوضع متناظرة، على الأقل البنود واستكمال الجمع بينهما يسمح لتحقيق النتيجة المرجوة، وحتى بصريا توسيع الفضاء. إذا كان رصيد المشروع قد انتهى، تحتاج إلى الانتقال إلى الديكور. تحتاج مرافق ممارسة أيضا لإنهاء المشروع، ووافق ومصمم وصاحب غرفة المعيشة.



في التصميم يأخذ في الاعتبار عوامل مثل:

  • اختيار حلول اللون.
  • تحديد نمط؛
  • ترتيب الأثاث.

إذا كنت ترغب في ترتيب غرفة المعيشة مع يديه، فمن الضروري أن تدرس بعناية القواعد الأساسية للفن التصميم.

الإفراط في تزيين غرفة المعيشة يمكن تحويلها إلى غرفة المذاق وقبيحةالإفراط في تزيين غرفة المعيشة يمكن تحويلها إلى غرفة المذاق وقبيحة

قواعد مشهد

  1. يجب أن يكون من الداخل البنود الحالية مثل المزهريات، واللوحات، ويجب التأكد من الستار.
  2. ممتاز وأنيقة أنه يعتبر مزيج من الألوان المتناقضة، مثل الأبيض والأسود.
  3. كما بلكنة في الغرفة يمكن أن يكون الرف أو الوقوف مع الإضاءة الخلفية.

أفكار لغرفة المعيشة ديكور: كيفية تصميم الداخلي

يمكن أفكار الديكور تكون مختلفة جدا، ولكن الشيء الأكثر أهمية - هو لتحديد الترتيب الذي الاسلوب سوف ينتهي.

خيارات للجدران ألف، ولكن اختيارهم يعتمد على:

  • منطقة الغرفة؛
  • الإضاءة؛
  • وجود عيوب أو تشوهات.

لتزيين الغرفة يمكن لوحات، وحدات أو معيارية اللوحة، مرآة، الأسقف المعلقة، فضلا عن العديد من الخيارات الأخرى المثيرة للاهتمام تطبيقها. وتعتبر المشكلة الرئيسية أن يكون اختيار اللون. كيفية تنفيذ ذلك؟ نحن في حاجة إلى الاعتماد مرة أخرى على تفضيلاتهم وخصوصيات الغرفة. إذا كانت الجدران شاحبة اللون، فإن الصورة المشرقة يكون على الفور في الغرفة.

النمط الكلاسيكي شعبية وفي الطلبالنمط الكلاسيكي شعبية وفي الطلب


يعتبر النمط الأكثر شعبية أن تكون كلاسيكية، وصلة هذه السمات المميزة عن وجود في الداخل:

  • السجاد.
  • المفروشات.
  • مرايا ضخمة النوع القديم.
  • لوحات في إطار منحوتة.
  • لوحات للزينة.
  • المخملية.
  • الستائر الجاكار.

فمن الصعب جدا لتنفيذ إنشاء الداخلية في شقة المدينة الصغيرة. يمكنك إعطاء الأفضلية على غرار نوع جديد، مثل الانتقائية. وأسلوب متواضع جدا. لها ميزة هي استخدام العناصر الزخرفية الرقيقة واليابانية، وكذلك وحدات شكل صور 3D. ليست سيئة في غرفة سوف تبدو والأرفف، ورفوف صغيرة أنيقة باللون الأبيض أو الأسود، فضلا عن مجموعة متنوعة من الملصقات واللوحات من الفنانين المعاصرين.

القاعدة الأساسية لتزيين الجدران

جعل غرفة المطبخ المعيشة لقضاء قليلا أكثر تعقيدا من مجرد العيش.

يجب اختيار الخلفيات بحيث أنها تماما تكمل تصميم غرفة المعيشة الخاصة بكيجب اختيار الخلفيات بحيث أنها تماما تكمل تصميم غرفة المعيشة الخاصة بك


ولكن إذا كنت تنفيذ الإصلاحات خطوة خطوة، ومراقبة بعض التوصيات، ثم كل شيء سوف تتحول في أفضل طريقة ممكنة:

  1. في البداية يجب أن الجمع بين أسلوب اللون المناسب الغرفة، وكذلك ملء الاكسسوارات والأثاث.
  2. إذا كنت ترغب في إنشائه من قبل لهجة من الألوان الزاهية على الأثاث، وورق الحائط والاكسسوارات، وأنه لا ينبغي أن تكون كبيرة. خلاف ذلك، الغرفة ستكون كبيرة، ولكن بقعة المدرسة.
  3. لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء في الديكور أو الضوء الساطع، أو العكس بالعكس، لأن هذا هو بالضبط عدم وجود طعم. إذا كانت الجدران مشرقة، وينبغي اختيار الأثاث وفقا لذلك مشرق.
  4. وفيما يتعلق بالبيئة، ينبغي أن منتجات مثل الأرائك، والجدران والطاولات لا تكون ضخمة وتلاشى.

اقترب بشكل صحيح تصميم غرفة المعيشة، وقالت انها حصلت ممتعة حقا للبقاء. من الراحة والراحة التي لا يتوقف فقط إقناع الضيوف، ولكن أيضا مزاجها الخاص.

أفكار مثيرة للاهتمام تزيين غرفة المعيشة

كسب العيش يعتمد إلى حد كبير على أنفسهم سكان المنزل، فضلا عن نمط حياتهم. على سبيل المثال، الناس براقة أنيقة يفضل اختيار الألوان المشبعة، وكذلك النبيل الأزرق، والأثاث المخمل ومجموعة متنوعة من الوسائد. في كثير من الأحيان، في المناطق الداخلية من المرآة يمكن أن ينظر إليه، سواء الثقيلة منحوتة الإطارات الصغيرة والكبيرة.

الحية، وكقاعدة عامة، ويتم ذلك وفقا لتفضيلات ومصالح أصحاب المنزلالحية، وكقاعدة عامة، ويتم ذلك وفقا لتفضيلات ومصالح أصحاب المنزل

هذا الداخلية تعتمد اعتمادا مباشرا على مزيج متناغم من الألوان، ولكن الأكثر شعبية هي:

  • البيج.
  • الأزرق.
  • القهوة مع الحليب.
  • نحاس.
  • الأسود.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون التمسك الكلاسيكية، قد يكون من المستحسن أن تفضل المنتجات وحدات، والأثاث والديكور على حد سواء. يجب أن تكون غرفة على الطراز الكلاسيكي أثاث مختلفة مربع، فضلا عن اللوحات والأشكال الخام واكسسوارات أصلية.

تصميم وديكور الغرفة (فيديو)

كتلة من الخيارات، فمن الضروري فقط لاتخاذ الخيارات الصحيحة التي من شأنها إرضاء لسنوات والضيوف فرحة. عندما ترتيب الأثاث يجب أن يتوافق مع حكم 70 سم. وبعبارة أخرى، بين كل نوع من الأثاث يجب أن يكون لا يقل عن 70 سم.

تزيين غرفة المعيشة (صورة)

2min63 16min44 123-11 123-12 123-21 1410 2016-05-26-57468af22aa44 3912 4810 2525-9

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

61 + = 70

map