إصلاح يديك: إعداد الجدران لبورق الجدران

إصلاح يديك: إعداد الجدران لبورق الجدران

12 October 2017



إعداد الجدران لورق الحائط - وهي عملية صعبة نوعا ما، ومعقدة، والتي تعتمد على متى خلفياتإعداد الجدران لورق الحائط - وهي عملية صعبة نوعا ما، ومعقدة، والتي تعتمد على المدة التي سوف تستمر oboiPri إعداد الجدران لبورق الجدران، تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار النفط والبقع الأخرى على الجدران، والتي يمكن أن يعبر عن نفسه في خلفية جديدة في المستقبل. ولذلك فمن الضروري النص على كل التفاصيل قبل البدء في العمل.


بورق الجدران هو الاحتلال الذي يتطلب بعض الجهد والنهج الصحيح. إعداد الجدران لبورق الجدران - هذه نقطة مهمة، والذي يحدد النتيجة النهائية. من أجل القيام بذلك، لم يكن لديك الخبرة، يمكن أن تجعل أي شخص لا يعرف شيئا عن مجال التشييد والبناء. تحتاج فقط إلى التحلي بالصبر والرغبة في الحصول على نتيجة رائعة.

لماذا أحتاج إلى الغراء ورق الجدران إلى الطابق زرع

عندما تقوم ببعض الإصلاحات، ويثير مرارا مسألة ما ينبغي القيام به أولا، والانتهاء من الأرض أو خلفية. للقيام بذلك، تحتاج إلى التعامل بحذر مع هذا العمل.

النظر الى الامور:

  1. عندما وضعت في الأرضيات الخشبية، فمن المرجح أن أثناء تنفيذ هذه الأعمال وطبش بالفعل الجدران بورق الجدران سيتم خدش عن ​​طريق الخطأ أو سيكون هناك بعض التلوث. ولكن عادة ما بعد وضع بورق الجدران الكلمة والكلمة الأعمال التحضيرية القذرة والمتربة مثل ربطة عنق، وتتكون تركيب ورق الجدران.
  2. وخلافا لمشمع والسجاد، ويتم قطع صفح بالقرب من موقع الاتصالات الأرضية والجدار، وبالتالي تجنب احتمال حدوث تلف في ورق الجدران.

يوصي لصق ورق الحائط حتى النهاية الكلمة للتبخر الغراء لم تجلب أي ضرر للأرضياتيوصي لصق ورق الحائط حتى النهاية الكلمة للتبخر الغراء لم تجلب أي ضرر للأرضيات


ولكن أي الطريقة لها جانب سلبي. واذا كنا لا يتمسك خلفية قبل زرع الأرض، وبعد ذلك، بعض أنواع أغطية الأرضيات قد تكون حساسة جدا لتأثيرات البخار التي تم إصدارها أثناء خلفية تجفيف الغراء دون المسودات والهواء النقي.

وبعبارة أخرى، فإن مستوى الرطوبة، يزداد خلال تجفيف بسبب التبخر لاصقة سوف تكون عالية جدا. وهكذا، يمكن أن الرطوبة تؤثر بشكل كبير على طلاء pnapolnogo الدولة.

ولكن إذا كنت pokleit خلفية لفترة طويلة ولن يتم لصقها كل سنة جديدة، فإن التأثير السلبي للأبخرة الغراء لا تنمو.

إعداد الجدران ليعمل هذا الإجراء خلفية

قبل أن تبدأ في الانخراط في الغراء خلفية ضرورية لإعداد الجدار. للقيام بذلك الحق، وكنت بحاجة للتأكد من أن لديك كل المواد الضرورية.



قبل أن تبدأ مع الجدران هو ضروري لإعداد الأدوات اللازمةقبل أن تبدأ مع الجدران هو ضروري لإعداد الأدوات اللازمة

المواد والأدوات اللازمة لإعداد الجدران:

  • الصنفرة.
  • PVA الغراء.
  • الألياف الزجاجية أو الشاش.
  • المرمر.
  • بالملصقات.
  • التمهيدي.
  • ملاعق من نوعين.
  • حاوية مسطحة مع حافة صغيرة.
  • الضيقة واسعة ملعقة.
  • طلاء سكين.
  • فرشاة واسعة أو الأسطوانة.
  • دلو مع الماء الفاتر.
  • الشريط اللاصق.
  • الفيلم.

تحتاج أولا إلى إزالة الطلاء القديم. ثم محاذاة الجدران ليكون سلسا تماما وجاف. إذا كنت لا طبش خلفية في غضون أيام قليلة سوف تبدأ في الانخفاض بعيدا.

المرحلة الأولى من إعداد الجدران تحت خلفية لإزالة الطلاء القديمالمرحلة الأولى من إعداد الجدران تحت خلفية لإزالة الطلاء القديم

وتنقسم إجراءات إعداد الجدران لبورق الجدران إلى 4 مراحل:

  1. في المرحلة الأولى، وإذا لم يتم التعامل مع الجدران في منزل جديد، الجدران التطبيقية سماكة طبقة الطلاء الصفر من 5 ملليمترات. مع ملأ كل المطبات وخشونة
  2. المرحلة الثانية - هي لغسل الجدران. يجب أن يكون متوسط ​​سمك طبقة لا يزيد عن 5-6 ملليمتر. إذا لزم الأمر، يمكنك تطبيق عدة طبقات من التمهيدي.
  3. وفي المرحلة الثالثة يتم تطبيق هذا الأخير على طبقة الجص الجدار التشطيب 2-4 ملليمترات سميكة. ويتم ذلك بحيث الأوساخ على سطح ضوء تشكيلها، رقيقة، الذي هو ثم الكتابة بحذر.
  4. وتتضمن المرحلة الرابعة النهائية طحن الجدار مع الصنفرة.

لالجدران الملساء والجافة، يمكنك استخدام شراؤها من الجص والجبس متجر لاجهزة الكمبيوتر.

غطاء الحائط قبل لصق ورق الحائط

عادة، قبل التركيب التمهيدي الحائط الخاص بك طخت بيديه. في السابق، عندما تقوم ببعض الإصلاحات، لصقها خلفية مباشرة على الحائط، وليس النظر من الضروري في هذه الحالة لتغطية التمهيدي لها. وبالتالي، فإنهم يجدون أنفسهم عالقين بحزم شديد.


لالغراء يستمر لفترة أطول ممتلكاتهم، فمن الضروري قبل لصق الجدران مع خلفية لوضع طبقة موحدة من التمهيديلالغراء يستمر لفترة أطول ممتلكاتهم، فمن الضروري قبل لصق الجدران مع خلفية لوضع طبقة موحدة من التمهيدي

حتى الآن، بدأ خلفية للقيام أثقل كثيرا وأكثر سمكا، لهذا السبب، وبدأوا في المطالبة إعداد السطح أكثر صرامة.

يتكون لأن التربة على الجدران من الفيلم، ومنع امتصاص الرطوبة في الجص. وبهذه الطريقة، لاصقة يحتفظ أطول بكثير خصائصه، ويعتمد على قوة من ورق الجدران.

قبل التركيب استخدامك لهذه الطلاءات:

  • التغطية الشاملة اختراق عميق.
  • غطاء المرتجلة - الغراء المخفف جيدا لورق الحائط.
  • طلاء مضاد للفطريات التي لا يمكن إلا أن تحسين التصاق لاصق على الجدار، ولكن أيضا لحماية سطح القالب والرطوبة.
  • الطوب والخرسانة الجدران أفضل تغطية perhlorvinil الطلاء يجف عادة حوالي ساعة.
  • ويستخدم طلاء الفينول الخشب والمعدن ووجافة لعدة أيام تستعد، فمن المستحسن لاستخدامها فقط من أجل تلك الغرف حيث القليل من الرطوبة.
  • ويستخدم طلاء الألكيد لمعالجة جدار من الخشب يجف لا تزيد عن 15 ساعة.
  • ويمكن استخدام طلاء الاكريليك لعلاج جميع أنواع الجدران يجف حوالي 5 ساعات.

لورق الجدران كان أداء أفضل، يوصي يوحدهم لعلاج الجدران بمحلول مبيضلورق الجدران كان أداء أفضل، يوصي يوحدهم لعلاج الجدران بمحلول مبيض


لورق الجدران الذي عقد في ضيق، قبل تطبيق جدار يمكن تغطيتها مع حل التبييض. لإعداد ذلك، تحتاج إلى إضافة 1 لتر من الماء 200 غرام من التبييض.

لماذا يجب عليك أولا إعداد الحائط قبل لصق ورق الحائط

وهناك أسباب كثيرة لمعالجة مسبقة من الجدران إلى بورق الجدران المناسب، لحساب كل منهم أمر مستحيل.

وفيما يلي بعض منها:

  1. إذا كنت ترغب في الحصول على ورق الجدران، وطبش الجودة، وإعداد الجدران ببساطة لا مفر منه. فإن سطح يسهل اختراقها الجدران لن تكون قادرة على الحفاظ على خلفية لفترة طويلة. حيث هناك ثم أساس خلفية هي ببساطة غير قادر على المستعبدين جيدا.
  2. الجدران متفاوتة تحتاج بالضرورة لتتم معالجتها. حتى إذا اخترت المخالفات طلاء القمح الكامل الأكثر كثافة وسميكة ستظل مرئية.
  3. الفطريات والرطوبة سوف يفسد بسرعة طبش خلفية جديدة.
  4. التصاق - قدرة المواد لربط طبيعة الأجنبية من المواد، وبالتالي فإن خلفية سوف تؤتي ثمارها بسرعة من الجدران.

ومن شأن هذه الأسباب يكون كافيا لعدم تجاهل الجدران التدريب. ويعتقد الكثيرون أن العلاج لا يستحق اهتماما خاصا، لأنه لا يزال خلفية الغراء كل 4-5 سنوات. لكنهم لا يعرفون أن الغراء ورق الجدران بسبب الجدران التدريب التي لم تتحقق.

سوف خلفيات خدمتك لبضع سنوات أطول إذا إعداد بشكل صحيح الجدار قبل الغراء لهمسوف خلفيات خدمتك لبضع سنوات أطول إذا إعداد بشكل صحيح الجدار قبل الغراء لهم

حتى الآن، وورق الجدران ذات نوعية منخفضة، وبالتالي سرعان ما تفقد جاذبيتها الأصلي. وورق الجدران، والتي هي مكلفة، إذا عصا بشكل صحيح، وخدمة لا تقل عن 10 سنوات، حتى شعروا بالملل.

ما يجب القيام به مع الجدران المنحنية جدا

في كثير من الأحيان يحدث أن الجدران في الغرفة هي منحنيات جدا. وبسبب هذا، فإن جميع مواد التشطيب تكون سيئة للذهاب إلى السرير، وبعد ذلك سوف تكون هناك عيوب ملحوظة. في مثل هذه الحالات، يتم إعداد الجدران في نفس الطريق كالمعتاد، ولكن وتنفذ خطوات العمل الوحيد للخروج أكثر شمولا.

ما ينبغي أن تولي اهتماما:

  1. اختيار ورق الجدران تحتاج إلى الفينيل أو الصوف. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها هي كثيفة ومتعددة الطبقات، فإنها يمكن جزئيا أو كليا إخفاء بعض العيوب.
  2. لورق الحائط هو ضروري لشراء لاصق خاص ما هو ضروري لوضع أنفسهم على أنهم ورق الجدران، وعلى الحائط.

إذا كان لدى الغرفة أيضا سقف متفاوتا، لا تثير الذعر. يمكنك إلى حد إخفاء العيوب والمخالفات في استخدام القوالب السقف.

إعداد الجدران لورق الحائط بيديك (فيديو)

قبل إعداد الجدران لعلامة الطلاء وورق الحائط تحتاج إلى تحليل بعناية فائقة الإجراء يعمل قبل البدء في تنفيذها. هذه العملية تبدو سهلة للوهلة الأولى فقط. إذا كنت لا تتبع هذه القواعد البسيطة لتنفيذ الجدران تدريبية لالإلتصاق خلفية، وسيتم ذلك العمل من دون جدوى ولها في وقت لاحق لإعادة كل تكرار.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

3 + = 4

map