إجراء إصلاحات بشكل صحيح: هل من الممكن أن الغراء خلفية على خلفية القديم

إجراء إصلاحات بشكل صحيح: هل من الممكن أن الغراء خلفية على خلفية القديم

12 October 2017



خلفية الورق - الميزانية، النوع الاكثر شيوعا من ورق الجدران يمكن أن تكون طبقة واحدة (البسيط) وطبقة مزدوجة (دوبلكس)خلفية الورق - الميزانية، النوع الاكثر شيوعا من ورق الجدران يمكن أن يكون طبقة واحدة على حد سواء (البسيط) وطبقة مزدوجة (دوبلكس) منذ الإصلاح، يعتقد الكثيرون الأول حول اختيار خلفيات جديدة. في الواقع، للعثور على خلفية الصحيح - هذا هو نصف المعركة، ولكن يوحدهم أكثر صعوبة بكثير. إصلاح - هو الصداع لكثير من الناس الحديث، وبورق الجدران هو أيضا جانبا هاما جدا من الصيانة. في الواقع، العديد من الناس اليوم يفضلون ورق الجدران، لا الطلاء لوحة أو جدار. حقيقة أن ورق الجدران هو أكثر ملاءمة، فإنها يمكن أن تكون بسهولة pokleit وأنها سوف تستمر لفترة طويلة.


عندما يطرح السؤال حول بورق الجدران الجدار القديم

في كثير من الأحيان تواجه أصحاب الشقة مع حقيقة أن جدران بالفعل ورق الجدران، وربما كانوا pokleit الوقت لا يزال جدا، طويلة جدا، لأن ما هو إشكالية لقشر لهم. لذلك، كثير من الناس أن يسألوا أنفسهم السؤال التالي: "هل من الممكن أن pokleit خلفية جديدة في القديم؟". بعض الناس استئجار المهنيين القيام به، وشخص يفضل حل مشاكلها بنفسها.

أثناء أو بعد عملية الإلتصاق يمكن أن يحدث بعض خلفية الأحداث التي ترتبط مع خلفية القديم.

على سبيل المثال، إذا كان ورق الجدران الماضي مشرق والملونة، مع نمط محدد جيدا، وخلفية جديدة يكون لها لون الدقيق، في هذه الحالة قد يحدث أيضا أن لون خلفية السابق يعوق لون خلفيات جديدة. في هذه الحالة، فإن خلفية جديدة تبدو قبيحة جدا. أيضا، هو النتيجة المحتملة جدا، عندما خلفية القديم بعد الإلتصاق منهم يأتون فاشل بداية جديدة بأخرى جديدة.

أساس خلفية الفينيل - الفينيل مرغي. ويمكن أن تكون على غرار الحريرية، على نحو سلس والإغاثةأساس خلفية الفينيل - الفينيل مرغي. ويمكن أن تكون على غرار الحريرية، على نحو سلس والإغاثة

أهم عيوب الإلتصاق خلفية على القديم الجديد

  • قد لا يكون قادرا على محاذاة الجدران.
  • هو النتيجة المحتملة جدا، عندما خلفية القديم لن تكون قادرة على ترسو بشكل صحيح مع الجديد.
  • خلفية pokleit التي كانت على رأس الآخر، وغالبا ما تعقد أقل كثيرا.
  • قد تضطر إلى إعادة الغراء ورق الجدران.

من نقاط القوة في بعض ملصقا ورق الجدران على رأس الآخر يمكن ملاحظة عدم وجود اقتصاد المال والعمل على تسوية سطح الجدران.


لذلك، في هذه الحالة أن تقرر كل شيء سوى خيار شخصي للشخص الذين تجمعوا لإجراء بعض الإصلاحات، لأن هذا الأسلوب من بورق الجدران - ليس بالأمر السهل.

جودة طلاء الجدران مع ورق الجدران يمكن أن يكون إلا تخضع لتقنيات وتوصيات لتنفيذ الأعمالجودة طلاء الجدران مع ورق الجدران يمكن أن يكون إلا تخضع لتقنيات وتوصيات لتنفيذ الأعمال

كما الغراء خلفية على خلفية القديم: معلومات مفيدة

للبدء، كنت بحاجة إلى ذلك، وبطبيعة الحال، وشراء خلفية جديدة، وكذلك التأكد من أنها لن تظهر من خلال القديمة. ثم يجب إعداد جميع المواد اللازمة للعصا.



إذا تقرر الغراء خلفية جديدة على رأس القديمة، فأنت بحاجة أولا للتأكد عن هذا النوع من ورق الجدران السابق. وينبغي النظر في كل من الأنواع على حدة.

 

الأنواع الأكثر شيوعا من ورق الجدران

  • الورق؛
  • الفينيل.
  • الصوف.

يقدم السوق خلفية الحديث المواد المختلفة في هيكل واللونيقدم السوق خلفية الحديث المواد المختلفة في هيكل واللون

بعد أصحاب المنزل يمكن أن يكون واثقا من المعقول أن ورق الجدران القديمة خالية من العيوب أو فواصل، يمكنك الشروع فورا في لصق ورق الحائط الجديد. إذا تم العثور على كل قطعة من ورق الجدران القديمة التي هي سيئة أبقى، ينبغي أن ترطيب وسحب بلطف.

وبادئ ذي بدء، ينبغي لصقها فقط قطاع واحد من ورق الجدران للتأكد من أن الإلتصاق لاحق الناجحة. إذا بعد التجفيف مع هذه الفرقة لا بأس، يمكنك الاستمرار في إصلاح.

إذا كان هناك فقاعات صغيرة في عملية الإلتصاق، أو يمكنك تسحقهم الحديد الحار، أو استخدام لتنعيم ملعقة إصلاح الخاصة. إذا كنت لا تريد أن تهتم كثيرا، ثم كنت بحاجة فقط إلى الانتظار لبضعة أيام حتى المخالفات في شكل فقاعات لا تذوب أنفسهم.

أيضا، خلال هذه العملية إلى أن أغلقت جميع النوافذ والأبواب. تهوية الغرفة ليست ممكنة إلا بعد خلفية جافة تماما ولن قشر.

ما تحتاج إلى النظر

عند العمل مع ورق الجدران ورقة يستحق النظر في حقيقة أنه بسبب الغراء التي يمكن أن ترسم طبقة جديدة في اللون الخاص بك. لذا، وكما ذكر أعلاه، فمن الأفضل لاختيار بعناية الألوان. من المهم جدا أن تولي اهتماما لوكمية من الغراء. إذا لاصقة هو أكثر من اللازم، ثم النسيج يمكن أن تبدأ في قشر.

ولكن عندما يتعلق الأمر الفينيل ورق الجدران، كل شيء يصبح أكثر صعوبة بكثير. كل يرجع ذلك إلى حقيقة أن ورق الجدران الفينيل لديه مقاومة جيدة للمياه وسطح الإغاثة، وهذا هو السبب طبقة جديدة ستكون سيئة جدا البقاء. غير المنسوجة خلفية لها نفس التركيب مع الفينيل، وبالتالي فإن التوصيات لا تزال هي نفسها. عموما، هذه الأنواع من ورق الحائط هو أفضل لسحب وعدم محاولة الالتزام بها أي شيء.


في الإلتصاق من ورق الحائط الجديد هو الأفضل لإزالة القديمفي الإلتصاق من ورق الحائط الجديد هو الأفضل لإزالة القديم

قبل تطبيق خلفية جديدة على القديم، صنعا الرطب أولا طبقة السابقة، ومعرفة ما إذا كان موقف منه الأصباغ. إذا لوحظ اختيار الطلاء، ثم الغراء طبقة من خلفيات جديدة تماما لا يستحق كل هذا العناء.

هل من الممكن أن الغراء خلفية جديدة في القديم وكيفية إنتاج أعمال

مباشرة قبل الإلتصاق الحاجة للتأكد من ما إذا كان من الممكن الغراء طبقة جديدة على خلفية القديم.

للبدء، تحتاج إلى التأكد من أن طبقة رقيقة القديمة ولصقها بشكل جيد للغاية على الحائط. لا ينبغي أن يكون هناك أي شقوق أو البقع، لأنها بعد ذلك قد يؤثر سلبا على عملية الإلتصاق. كما ذكر سابقا، فإن الخيار الأفضل أن يكون إذا كان ورق الجدران القديم ورقة. فهي قوية جدا ورقيقة، لذلك سيتم عقد طبقة جديدة بشكل جيد جدا.

الشيء الرئيسي عند التعامل مع مثل هذه الحالة - لاختيار الغراء الصحيح. لا بد له من أن يكون شديد الثبات، وقبل اللوحة يجب أن نكون حذرين جدا لامتصاص الغراء خلفية لطبقة جديدة مستعبدين أيضا إلى القديم.

إذا كان ورق الجدران القديم وليس ورقة، وأي دولة أخرى، فمن الأفضل لإزالتها ومحاولة منهم pokleit خلفية جديدة.


وفيما يتعلق المحظورات، وهي كثيرة، بعضها مدرجة أدناه.

حظر تحت بورق الجدران على الطبقة القديمة

  1. فمن المستحيل أن الغراء طبقة جديدة على رأس خلفية، والتي لها نمط محدب، وليس ورقة. في هذه الحالة، طبقة جديدة من سطح غير متساو، وسوف لا تكون جيدة بما فيه الكفاية للحفاظ عليه.
  2. الفينيل وورق الجدران غير المنسوجة ليست أفضل المواد، والتي سيتم إعادة الإلتصاق. فإن طبقة جديدة دائما تأتي فصل شيئا، وسوف يكون مخالفات، ويمكن حتى فقاعات.
  3. وتجدر الإشارة أيضا أنه إذا فإن خلفية جديدة لا تسرب الهواء، والمواد اللاصقة الركود تحتها، الأمر الذي سيؤدي إلى تقشير طبقة جديدة.

خلال الإلتصاق يمكن أن يحدث الكثير من المفاجآت، مثل الكثير من الفقاعات. إذا لم يتم حل المشكلة، سيكون لديك لفصل شيئا طبقة جديدة ويجب التأكد من إزالة الطبقة القديمة من الانتخابات التمهيدية.

حتى على الرغم من أن هناك عددا من الطرق التي يمكنك عصا خلفية جديدة على رأس القديمة، ولكن يجب الامتناع عن هذا النشاط.

خلفية لصق الجدران (فيديو)

فمن الأفضل لقضاء المزيد من الوقت والمال على إزالة الطبقة السابقة، ولكن بعد الإلتصاق الحصول على نتائج ممتازة، من دون مخالفات وغيرها من المشاكل. إذا تم لصقها على خلفية القديم إلى حد كبير على الحائط، يمكنك استخدام مذيب خاص. لا يكلف كثيرا، وأنه من السهل للاستخدام. لإصلاح وينبغي أن يعامل بورق الجدران بمسؤولية وحكمة، لأنه سيتم الاحتفاظ نتيجة لسنوات عديدة.

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

69 − = 60

map