أفكار مثيرة للاهتمام لغرفة المطبخ المعيشة من 25 متر مربع. م: تصميم وصور

أفكار مثيرة للاهتمام لغرفة المطبخ المعيشة من 25 متر مربع. م: تصميم وصور

12 October 2017



سوف المطبخ المجاور مع غرفة المعيشة إعطاء مزيد من الأفكار والخيال لتصميمسوف المطبخ المجاور مع غرفة المعيشة إعطاء مزيد من الأفكار والخيالات لdizaynaGostinaya 25 مترا مربعا. متر عبارة عن غرفة واسعة كبيرة، قادرة على تنفيذ عدد من الأفكار والخطط المختلفة. ولكن بالإضافة إلى لقطات كبيرة مربعة في المناطق الداخلية من الغرفة لم يكن لها تأثير أكثر حداثة من عوامل أخرى كثيرة، من بينها تجدر الإشارة إلى شكل الغرفة، والنوافذ الجانبية الخفيفة، وارتفاع السقف. للحصول أخيرا الأسلوبية الصورة لائق تحتاج كانت مترابطة الجميع في تصميم غرفة مع بعضهم البعض - الجدران والسقف، وتكوين اللون، والأثاث، وأكثر من ذلك بكثير.


الذين يعيشون مطبخ 25 متر مربع. م: الداخلية

الراحة والفضاء، لا يمكن أن يتمتع في كل شقة. الشقق الأكثر شيوعا تختلف M2 الصغيرة حيث أنه من الصعب مكان، وحتى مع كل الأثاث اللازم. للتخلص من الشدة لا لزوم لها، وكثير قررنا أن نوحد المطبخ مع غرفة المعيشة.

أولا نحن بحاجة إلى معرفة جميع المزايا:

  • وعلى غرار يتلقى فريدة وغير عادية.
  • سوف تحصد جدار زيادة غضون بضعة مربعات.

كومبو غرفة المطبخ المعيشة - انها خيار كبير من شأنها أن تجعل التصميم في غرفتينكومبو غرفة المطبخ المعيشة - انها خيار كبير من شأنها أن تجعل التصميم في غرفتين

ومن المهم أن نلاحظ أن هذا الأسلوب في زيادة المساحة هو اتجاهات التصميم الحديثة التي جاءت من الغرب. لإنشاء المناطق الداخلية من 25 M2 سيكون كافيا فقط لجميع المجالات اللازمة. هو شيء واحد عندما يتعلق الأمر الى البيت الكبير، الذي خصص أصلا 25 M2 المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة الطعام. وشيء آخر، عندما يتعلق الأمر إعادة تطوير في شقة المدينة المعتادة.


ومن بين أوجه القصور وتجدر الإشارة إلى النقاط التالية:

  • في غرفة المعيشة سوف تبقي الروائح الغذائية أن يكون حاضرا، خاصة إذا كانت مضيفة الطبخ سوف تنفق الكثير من الوقت.
  • لسوء الحظ، لا يمكن حتى اغطية أقوى ليس التعامل مع مشكلة الروائح الغريبة.
  • سوف غرفة المعيشة يجب أن يتم تنظيفها على الأقل مرتين في كثير من الأحيان كما هو الحال في غرفة سوف يطير الدخان والسخام إلى تسوية، وإن لم يكن المرة الأولى ملحوظ للعين البشرية.

قبل أن تقرر على هدم الجدار الفاصل بين الفضائين، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار الحصول على كل نتيجة من إيجابيات وسلبيات هذا القرار.

مشروع تصميم غرفة المطبخ المعيشة من 25 متر مربع. م

إذا كانت هذه المزايا كافية لاتخاذ قرار بشأن إعادة تطوير الغرفة والمطبخ، ثم يمكنك أن تبدأ في تحويل الشقة. تحتاج إلى إنشاء مشروع تصميم على الورق.



أحد أهم مرحلة من مراحل إعداد المشروع هي دراسة الخطة شقة اللازمة لعزل جميع الجدران الحاملة.

لإنشاء غرفة المطبخ المعيشة المجاورة، وكلها تحتاج إلى التفكير وإنشاء مشروع تصميملإنشاء غرفة المطبخ المعيشة المجاورة، وكلها تحتاج إلى التفكير وإنشاء مشروع تصميم

عند تلقي كافة المعلومات، يمكنك أن تبدأ في تصميم غرفة المعيشة المطبخ. ويمكن أن تشمل هذه التعديلات نقطة نقل أنابيب الغاز والمياه والصرف الصحي. كل هذه إعادة تطوير تتطلب التنسيق مع الخدمات الخاصة. إذا لم يكن ذلك ممكنا، وليس هناك رغبة لتنسيق الإجراءات مع الدول المجاورة لها، فمن الأفضل عدم تغيير موقع الاتصالات المنطقة.

بعد حل هذه المشاكل هو ضروري لتحديد منطقة المعيشة والمطبخ. في المعدل النسبي ستستضيف هذين المجالين، وهذا يتوقف على التفضيلات الشخصية من الشقق صاحب فضلا عن عادات الأسرة. على سبيل المثال، وهي عائلة تتكون من شخصين، ونادرا ما تستخدم لتناول الطعام في المنزل، وسوف يكون كافيا ومنطقة صغيرة حيث يمكنك وضع طاولة صغيرة لتناول وجبة المساء. شيء آخر، عندما يتعلق الأمر الى العائلة الكبيرة، والتي تستخدم لتناول الغداء والعشاء معا، وليس يتورع عن جمع مع الأصدقاء والعائلة. لأسرة الأهم من ذلك كله الغرفة هو أفضل لتكريس المطبخ وتناول الطعام في المنطقة.

طول تصميم وغرفة طويلة المعيشة المطبخ من 25 مترا

الخيار الأفضل هو شكل مسطح مربع. ولكن تباهى بأشكال مماثلة من غرفة المطبخ المعيشة، لا يمكن دائما. غالبا ما اتضح امتدت غرفة على شكل طويل، يكفي لتعقيد عملية إنشاء الداخلية.

هنا يأتي للمساعدة في عملية تقسيم المناطق، وذلك باستخدام مختلف الألوان والأثاث. وهناك طريقة شعبية جدا لتقسيم الغرفة بمثابة شريط وضعت بين غرفة المعيشة والمطبخ. كما يمكن أن تكون بمثابة منطقة لتناول الطعام وسطح العمل.

لتسوير قوة المنطقة من منطقة ترفيهية، وينصح المصممين لاستخدام الأرائك والكراسي ونشرها في جميع أنحاء الغرفة. ولكن في هذه الحالة من المهم للتأكد من أنه في هذا الجانب وعلى الأثاث ناحية أخرى تبدو جذابة وكريمة.

إذا فعلت ممدود غرفة المطبخ المعيشة في نمط واحد ولون واحد الدين، فإن الغرفة تكون أكثر بصرياإذا فعلت ممدود غرفة المطبخ المعيشة في نمط واحد ولون واحد الدين، فإن الغرفة تكون أكثر بصريا

ويمكن إجراء صالة مطبخ في أنماط مختلفة. للتسجيل المستخدمة في معظم الحالات نمط والتكنولوجيا العالية النمط الكلاسيكي. الكلاسيكي هو دائما في الموضة، وحتى يومنا هذا لا تزال تحظى بشعبية بين الناس من مختلف الفئات العمرية.


ويولى اهتمام خاص لهذا التجسيد، ومنطقة لتناول الطعام، والتي تنبعث منها ثريا كبيرة وضعت على الطاولة.

يتضمن أسلوب مرحبا التكنولوجيا واستخدام الخطوط الحادة والأشكال الهندسية.

لتسجيل المواد التالية هي مناسبة:

  • البلاستيك؛
  • الزجاج،
  • المعادن،
  • البناء.

لإجراء تقسيم المناطق في الاسلوب التكنولوجيا الفائقة، ويمكنك استخدام الأضواء والتوزيع السليم للإضاءة الغرفة تسمح بصريا لتخصيص كل المساحة على الجانب.

تخطيط غرفة المعيشة غرفة 25 مترا مربعا. م

عندما المطبخ هو غرفة المعيشة من 25 m2، وأنه لا يمكن الاستغناء عن التخطيط الصحيح من الغرفة. ومن المهم أن جميع المناطق في غرفة مجتمعة مع بعضها البعض. عدد المناطق المطلوبة التي يحددها عدد من الغرف في نفس الشقة. على سبيل المثال، إذا كانت شقة صغيرة وغرف أخرى في الشقة لا، على مساحة 25 M2 سوف تحتاج إلى وضع مجالات وظيفية متعددة.


إذا كان لديك مطبخ مع غرفة المعيشة المجاورة، فمن الضروري لتحديد مساحة وجعل مناطق منفصلة للمطبخ وصالةإذا كان لديك مطبخ مع غرفة المعيشة المجاورة، فمن الضروري لتحديد مساحة وجعل مناطق منفصلة للمطبخ وصالة

كحد أدنى، يجب أن تتلقى المجالات التالية:

  • غرفة نوم.
  • غرفة المعيشة.
  • غرفة الطعام.
  • المطبخ.

إذا كان هناك طفل في الشقة، وسوف تحتاج لتحديد منطقة اللعب، وكذلك مكانا للعمل.

تقسيم الغرفة

تقريبا كل من الداخلية من الاستوديوهات الضخمة ينص على الفصل بين تقسيم مساحة كبيرة.

مخصصة المجاورة غرفة المطبخ المعيشة، يمكنك استخدام شريطمخصصة المجاورة غرفة المطبخ المعيشة، يمكنك استخدام شريط

عندما تقسيم المناطق الطرق المختلفة المستخدمة والتي تختلف في قوتها:

  1. شريط مضادة. يبدو أنيق جدا وجميلة. ما هو وظيفي جدا وسيلة مريحة للغاية.
  2. بلاكو. قد يكون الحاجز من مختلف الأشكال والأحجام من شأنها أن تضيف العنصر الزخرفي إلى الغرفة وتقسيم الفضاء.
  3. كقسم، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من المفروشات المنزلية. على سبيل المثال، يمكن أن يكون أريكة، الحوض.
  4. ليس سيئا سوف ننظر انزلاق أقسام النظم، والذي يمكن أن يكون إذا لزم الأمر من فتح وإغلاق للسماح للحصول على حق جميع مزايا وعيوب هذه المباني.

اهتمام تصميم غرفة المعيشة المطبخ (فيديو)

غرف المعيشة المطبخ مجتمعة هي مثال الداخلية الأنيقة، والذي يجمع بين أسلوب والوحدة والعقلانية من هذا القرار. هذه الطريقة في مرافق معالجة يجذب الكثيرين. المطبخ غرفة المعيشة من 25 M2 يسمح لك أن تترجم إلى واقع الحياة، العديد من الخطط والأفكار. النمط يمكن اختيار من مجلات الموضة من الموضوعات فيلم، أو اختراع خاصة بها. ومن المهم في كل هذا هو عدم نسيان وحدة غرفة بأكملها، والنمط العام والتوزيع الصحيح للفضاء على الجانب.

سوف تقسيم المهارة والتخطيط السليم يوفر مساحة مريحة، جميلة ومريحة وفعالة. 

تصميم المطبخ جنبا إلى جنب، وغرفة المعيشة (صورة)

6 8min4 9 8-gostinaya-ق-kuxney 101 10-gostinaya-ق-kuxney 11-gostinaya-ق-kuxney 14min14 41 66-delenie-svetom

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

7 + 2 =

map