أفكار لكيفية تقسيم الغرفة إلى منطقتين: غرفة نوم وغرفة معيشة، واختيار من مكانة آمنة و35 صور

أفكار لكيفية تقسيم الغرفة إلى منطقتين: غرفة نوم وغرفة معيشة، واختيار من مكانة آمنة و35 صور

12 October 2017



غرفة نوم وغرفة معيشة في غرفة واحدة ويجب أن تقترن وئاميجب أن تكون غرفة نوم وغرفة معيشة في غرفة واحدة في وئام sovmeschenyVo العديد من الشقق السكنية أصبح من المألوف أن تفعل أماكن العمل جنبا إلى جنب، بحيث يصبح أكثر وأكثر أهمية مسألة كيفية تقسيم الغرفة إلى منطقتين - غرفة نوم وغرفة معيشة، وصورة من التي يمكن العثور عليها في كثير من الأماكن. في الصورة التي تبدو جيدة، لكن لا تتسرع في نقل خيارات التصميم المفضلة لديك في الشقة. لمزيد من الوقت سوف تنفق على تحليل مفصل للخطة، فإن النتيجة ستكون أكثر واقعية.


الجانب الوظيفي أمر بالغ الأهمية

أولا نحن بحاجة الى ان ننظر في محفظتك. فهو يقع في حوالي تجسيد الميزانية، ثم يتم فصل السرير من خلال ظهور المقاعد. إذا اخترت لهجة الحق والملمس من المواد المقعدين، فإنه لا يعطي انطباعا ازدحام الفضاء. لعبت دورا هاما هنا من قبل اللون والملمس من الجدران، وتقع في منطقة اللوح الأمامي. تحتاج إلى الجمع بين الألوان بحيث المساحة المرئية من مقعد والجدار تدريجيا.

من الناحية العملية، ينبغي التأكيد على قتامة مقاعد لهجة، والذي يضيء تدريجيا وهي تقترب من رأس السرير. يمكن مصاريع الداخلية تكمل تكون أنيقة والنباتات المنزلية. خيارات أكثر المتاحة لأولئك الذين لديهم ما يكفي من التمويل.

يجب أن تكون المعيشة المشتركة وغرفة نوم وظيفية للغايةيجب أن تكون المعيشة المشتركة وغرفة نوم وظيفية للغاية

قائمة التصميم الرئيسي التوصيات على النحو التالي:

  1. وتنقسم المساحة في الغرفة إلى 2 مناطق. في حميمية قضاء الأحاديث الحميمة أو الأعمال التجارية وأمام الملأ - تحية الضيوف. وبالإضافة إلى ذلك، يقع السرير في منطقة الحميمة.
  2. جو مريح خلق ظلال الباستيل. أنها لا تهيج العمل البشري أو الاسترخاء. الصور المستخدمة، ومرآة أو لوحة كعناصر زخرفية صغيرة.
  3. وفرة من الواجهات الزجاجية - توصية بأن يجعل أي الفضاء "الهواء". أصغر العين يتمسك حدها نفس النقاط، والمزيد من الحرية هناك.

"صراخ" كما جدا "المستشفى الأبيض" لون لا ينبغي أن يكون حاضرا في غرفة نوم المعيشة.


تقسيم الغرفة إلى غرفة النوم وغرفة المعيشة: نرتب الأثاث

في غضون كل كائن يجب أن يكون لها موقف محددة بدقة. إلى حد ما، قد تحدث التجريب طفيفة، ولكن لا تعطي الكثير من الحرية للخيال. تقسيم يبدأ مع اختيار مكان للنوم. لا ينبغي أن تكون قريبة جدا من الباب أو إلى مكان حيث كان الناس يسيرون باستمرار.

أن المكان الأمثل أن يكون سرير بالقرب من النافذة، والتي بدورها تقع أمام الباب.

أملت أنها ليست فقط رعاية المصطافين وحدها، ولكن أيضا الجانب النفسي. ستبدأ صباح اليوم من ضوء الشمس، وليس من الضوضاء الناتجة عن الشعب دخل إلى القاعة.

في فصل الغرفة الى غرفة النوم وغرفة المعيشة، تحتاج إلى ترتيب صحيح الأثاثفي فصل الغرفة الى غرفة النوم وغرفة المعيشة، تحتاج إلى ترتيب صحيح الأثاث



للن تكون منزعجة من النوم ليلا، وينصح المساحة المتاحة لمنطقة واحدة من الطرق التالية أدناه:

  • منحوتة الديكور التقسيم وجود سماكة تصل إلى 10-12 سم؛
  • خزانة الكتب، والتي سوف كليا أو جزئيا إغلاق مكان للراحة.
  • الستائر الشرقية التي تعطي غرفة سحر خاص.

إذا كنت غير راض عن الصيغة المقترحة، ويقع السرير في منطقة مسيجة خصيصا قرب الباب. والعيب الوحيد لهذا المجلس هو عدم وجود الضوء الطبيعي. للتعويض عن مثل هذا "ناقص" والجدار مصباح أو مصباح الكلمة.

فصل غرفة المعيشة إلى غرفة النوم وغرفة المعيشة: أقسام كاذبة

عندما يتعلق الأمر الى تصميم الحد الأدنى، أو في أسلوب "تكنو"، والفصل المنطقي للسلوك عن طريق وضع الجدران الاصطناعية. المواد الطبيعية المستخدمة في صنعها. على سبيل المثال، لعزل مكان للنوم على كامل عضاد غرفة إرادة أو أكثر من العوارض مع ساقين.

يتم اختيارهم بناء على الألوان السائدة في الغرفة. فمن المستحسن عدم جعل التناقض فيما يتعلق ألوان الغرفة. التنفيذ الفوري لهذه التوصية هو متوفر في عدة أشكال.

الاختيار النهائي يعتمد على الفرص المالية والتفضيلات الجمالية:

  1. ويمكن لعشاق نقدر الاتجاه الحديث للجدران مشرقة مع ألوان متعددة. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها هي التي شنت وراء أريكة، فمن الممكن للفصل بين المكان المطلوب دون صعوبة. في هذه الحالة، يمكنك إنشاء العنصر الأنيقة في الداخل.
  2. تحميل قسم منحوتة فقط ½ ارتفاع أو عرض من الغرفة. في هذه الحالة، فإنه يسمح في مساحة محدودة لخلق بعض مناطق الراحة، كل واحدة منها ستكون خلال اليوم لدينا فرص متساوية لأشعة الشمس.

لفصل الغرفة الى غرفة النوم وغرفة المعيشة المناسب لاستخدام قسم كاذبةلفصل الغرفة الى غرفة النوم وغرفة المعيشة المناسب لاستخدام قسم كاذبة

تقسيم الفضاء دون المساس نظرة من الغرفة، يمكنك استخدام دريوال. استخدم هذا الأسلوب فقط في الغرف الكبيرة. إذا قمت بإجراء قسم من الأرض حتى السقف، لا يمكنك ببساطة التمييز بين المجالات الوظيفية وتسليط الضوء على غرفة النوم في غرفة منفصلة.

تقسيم المناطق الحالية من غرفة المعيشة وغرفة النوم حاجز زجاجي

جريئة في جميع النواحي الخيار المناسب فقط حيث لا يوجد أطفال أو حيوانات أليفة. في هذه الحالة كان من الممكن لفصل منطقة النوم من الأماكن بقية دون خوف من الطوارئ. هذه الهياكل هي من عدة أنواع، حتى لا يكون هناك دائما إمكانية العثور على تكييفها وفقا لشروط منزل خاص أو شقة. ويجب أن نتذكر أن تصميم الغرفة والجدران يجب أن تتطابق لا يقل عن نصف.


ومن الأمثلة الجيدة على أقسام الزجاج الملون. تبعا لرغبات المالك لتخصيص مكان معين في الغرفة، وعدد من الألوان التي تتراوح 5-10.

تنفيذ التقسيم من الغرفة، يمكنك استخدام حواجز زجاجية، والتي سوف تبدو كبيرة في الداخلية تقريبا أيتنفيذ التقسيم من الغرفة، يمكنك استخدام حواجز زجاجية، والتي سوف تبدو كبيرة في الداخلية تقريبا أي

وفيما يلي النصائح المذكورة أن تساعدك على الاختيار مربحة في كل تجسيدا لحاجز زجاجي:

  • إذا كان هناك مساحة كافية في الغرفة، ويرجع ذلك إلى تدفق ضوء قادمة من الحاجز الانقسام،
  • يتم تحديد ارتفاع هيكل في مثل هذه الطريقة أن الضوء القادم من النوافذ خلق إسقاط لون على الأقل حتى منتصف الغرفة أو على الجدار المقابل للنافذة.

في غرف صغيرة، شظايا من الزجاج الملون أفضل لاختيار شكل مربع، وكبيرة - مستديرة أو المعينية.

الداخلية التجلي: تقسيم المناطق غرفة المعيشة وغرف النوم باستخدام الستائر

الإصلاحيون وشرقا في تصميم يجب التعامل مع مهمة تقسيم قليلا مرافق أكثر تطورا. جميع الأفكار المذكورة أعلاه ليست مناسبة في الحالات حيث يجب أن يكون واضحا الحدود، وليس الفعلية. لتحقيق هذه النتيجة سوف الحب سكان الشرق إلى "الهواء" في التصميم. نحن نتحدث عن الخيزران الستائر والستائر رقيقة. وعلى الرغم من حقيقة أنها تلعب دور الباب بين عدة مناطق، فإنها لا تقلل من كمية الضوء واردة.


أسلوب واحد من تقسيم المناطق غرفة المعيشة وغرفة النوم - الستائر استخدامأسلوب واحد من تقسيم المناطق غرفة المعيشة وغرفة النوم - الستائر استخدام

اختيار المكان المناسب لهم ستساعد دراسة الخصائص المكانية للغرفة:

  • تقريبا في هي التي شنت منتصف الغرفة على سقف جبل لهيكل.
  • ومن المرغوب فيه أن كلا الجانبين من الستائر الشرقية أو الستائر كانت خزانة أو رف.
  • إن لم يكن، ثم كعمل مكمل البصرية مقسمة إلى أجزاء 2 الميزانين أو خزانة.

يتم اختيار طول الفاصل البصري بحيث وصلت إلى منتصف الجدران الجانبية التي تحيط بها.

كيفية الجمع بين غرفة النوم وغرفة المعيشة في غرفة واحدة (فيديو)

ببساطة، في قاعة تثبيت تكوين أعمى أو ستارة، والتي هي بمثابة الحدود بين المنطقتين. فمن المستحسن أن تختار الباستيل أو الألوان المحايدة. قبل أن تشتري أفضل للتأكد من أن عملية الاستحواذ المحتملة لن يكون واضحا جدا. خلاف ذلك، وتقسيم غرفة واحدة إلى قسمين ستكون مهمة شاقة. بعد كل شيء، فإنه يقطع من سر النجاح في القدرة على ترتيب لهجات البصرية بحيث لا يمكن أن ينظر إلى تلك الحدود.

تفاصيل: كيفية تقسيم الغرفة إلى منطقتين، غرفة نوم وغرفة جلوس (أمثلة الصورة)

7min21 11-3D-4-peregorodki 0da28d61acd8bc10fd88dae99937 27B 18KV 35-1024x819 18220s-1 1146639 1405406189545-KV-1 1461785307zona-17

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

− 4 = 2

map