أفكار تصميم المعيشة: صور 2017، الموقد الحديثة ودورها

أفكار تصميم المعيشة: صور 2017، الموقد الحديثة ودورها

12 October 2017



مدفأة في غرفة المعيشة ويوفر الدفء فحسب، ولكن أيضا يجعل الغرفة مريحة، والمساهمة في المحادثات الروحيةمدفأة في غرفة المعيشة ليس فقط يوفر الدفء، ولكن أيضا يجعل الغرفة مريحة، والمساهمة في المحادثات الروحية قلة لم يحلم في وقت واحد أو يحلم الآن حوالي الخاصة غرفة معيشة مريحة ودافئة مع موقد. ويعتقد أن لهذا فمن الضروري أن يكون لها منزل فخم كبير، ولكن الأمر ليس كذلك. الموقد يمكن أن يكون لطيفة، بالإضافة إلى الداخل، حتى شقة المدينة المعتادة، كما يعلم الجميع، والمصممين الحديث، والناس يشاهدون اتجاهات الموضة في الداخل.


الموقد المعاصر في غرفة المعيشة

منذ فترة طويلة وكانت المواقد متاحة فقط لأصحاب المنازل الخاصة، ولكن حتى في هذه المنازل ينبغي أن تكون قد أجريت الكثير من الاستعدادات المختلفة بها، على سبيل المثال، وتعزيز الدور، والعمل على الرسم وغيرها من الأنشطة. كل هذا الأفضل تركها للمهنيين الذين يعرفون بالضبط كيف وماذا تفعل.

ومع ذلك، ويعيش كثير من الناس الحديث في المباني السكنية، ومثل، لا يمكن أن تحمل مثل هذا الترف، ولكن الأمر ليس كذلك.

التقنيات الحديثة تسمح لتثبيت الموقد في أي مكان، حتى في غرفة معيشة صغيرة، وحتى في غرفة النوم. يهب لمساعدة من موقد كهربائي. وظهرت في السوق في الآونة الأخيرة نسبيا، ولكن هو بالفعل تستخدم على نطاق واسع في مجال التصميم الداخلي.

يبدو خصوصا موقد رائع في غرفة المعيشة من الكلاسيكية، وتحيط بها من الحجر الطبيعييبدو خصوصا موقد رائع في غرفة المعيشة من الكلاسيكية، وتحيط بها من الحجر الطبيعي

هذا الموقد ليس فقط آمنة ومريحة، ولكن فضلا عن إرادته الأجداد "الحقيقي" جعل غرفة المعيشة مريحة ودافئة بحيث لقمة العيش ويريدون العودة مرة بعد مرة. أنا أحب ذلك هنا، وسوف الأجيال الأصغر والأكبر سنا من التجمعات العائلية والأسرية والعشاء تكون ممتعة بشكل مضاعف.


الاختلافات المواقد الكهربائية

  1. ألف سخان كهربائي المحمولة. مريحة بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون للقيام النار من غرفة إلى أخرى أو، على سبيل المثال، نقل من الشقة إلى الكوخ أو بيت ريفي.
  2. المواقد الجدار. معظم مماثلة الموقد الكلاسيكية مع مدخنة، مبنية أيضا فيها. لهذا النوع من سخان يحتاج الفضاء، وهما: محراب في الجدار حيث سيتم تثبيت الموقد.
  3. البوابة الموقد - هو المواقد الكهربائية مع إمكانية محاكاة نار حقيقي.
  4. الموقد الزاوية الكهربائية. واحدة من أكثر أنواع المواقد الحديثة. ذلك لأن هذا النموذج سوف تكون قادرة على العثور على مكان في أي جزء من غرفة المعيشة مع أي التصميم الداخلي.

إذا لم يكن هناك رغبة في شراء الحطب للمدفأة والبحث، وإلقاء نظرة على النار في المساء مثل، النسخة الكهربائية هي مناسبة بشكل مثاليإذا لم يكن هناك رغبة في شراء الحطب للمدفأة والبحث، وإلقاء نظرة على النار في المساء مثل، النسخة الكهربائية هي مناسبة بشكل مثالي

كما ترون، إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك العثور على أي الموقد ترضيك، وبحيث يصلح عضويا في تصميم غرفة المعيشة، سواء كان شقة أو فيلا أو منزل خاص.

نذهب مع العصر: غرفة مع تصميم الموقد المعيشة

غرفة المعيشة مع الموقد تصميم يلبي رغبات كثير من الناس، خصوصا أولئك الذين يحبون قللت، والكلاسيكية الأنيقة. المواقد الكهربائية، فضلا عن المواقد الحقيقية في وئام تام مع النغمات الدافئة للأثاث من الخشب الداكن الصلبة.



وهذه المجموعات تبدو ممتازة في كل من المنازل والشقق الخاصة. في أي تصميم يمكن تطبيقها على الموقد الكهربائي.

مدفأة في غرفة المعيشة تبدو جيدة على خلفية من الجدران البيضاء، لأنه يركز كل الاهتمام عليهمدفأة في غرفة المعيشة تبدو جيدة على خلفية من الجدران البيضاء، لأنه يركز كل الاهتمام عليه

كل هذا بسبب تصميم الموقد يمكن أن تكون مختلفة تماما. الموقد يمكن خفض المعادن والرخام أو الحجارة الطبيعية الأخرى. وهذا هو، مدفأة يمكن أن تعرض للضرب حتى في المناطق الداخلية في اسلوب التكنولوجيا الفائقة دون مشاكل. ومع ذلك، في كثير من الأحيان تصميم غرف المعيشة مع زينت المواقد عادة في نمط البلد. في مثل هذا العدد الكبير من المعيشة يسود الخشب: أرضيات الباركيه، والأثاث الخشب الصلب، وأحيانا، ديكور الحائط في شكل القوالب. ويمكن أن نخلص إلى أن أصحاب الشقق الحديثة سوف تجعل غرفة المعيشة الخاصة بك، لم يكن إنشاؤه في أي تصميم دون أي مشاكل، بل وأكثر مريحة وأنيقة ودافئة بسبب الموقد. في هذه المنازل لاحظ الضيوف نمط فورا من أصحاب المنزل.

المواقد الحديثة في المناطق الداخلية من غرفة المعيشة: الجهاز أداة

الحالي، 2017، يتميز حقيقة أن المزيد والمزيد من أصحاب المنازل والشقق يفضلون الراحة، وهو ما يمكن تحقيقه بسهولة عن طريق تحديد المناطق الداخلية من الموقد. لكن أولا وقبل كل شيء، من أجل اختيار موقد كهربائي بشكل صحيح، تحتاج للتآلف مع كيف يعمل. وقد يكون من المفيد لاختيار النموذج الذي هو ليست جميلة فقط، ولكن أيضا مع وظيفة جيدة.

أي سخان كهربائي تشمل ما يلي:

  • عنصر التدفئة - وهو نوع من جهاز القلب؛
  • وحدة التحكم - وليس جزءا أقل أهمية من المدفأة، دون عمل الموقد سوف malovozmozhna.
  • الإسكان؛
  • تفاصيل زخرفية من الموقد.

بالقرب من الموقد، فمن المستحسن لترتيب أثاث مريح للكل ليلة لتكون قادرة على التمتع مريح مع فنجان من القهوة الساخنةبالقرب من الموقد، فمن المستحسن لترتيب أثاث مريح للكل ليلة لتكون قادرة على التمتع مريح مع فنجان من القهوة الساخنة

كما سبق ذكره، العنصر الرئيسي في الموقد هو عنصر التدفئة، فإنه يعود الفضل اليه، الجهاز يولد حرارة ويخلق الراحة في غرفة المعيشة. مثل هذا العنصر يمكن أن يكون أنبوبي أو حلزونية.

معزول عنصر التسخين من السكن درع الموقد، حيث السكن ليست ساخنة، وليس هناك مزيج من المادية.

يتم توزيع الحرارة في جميع أنحاء بفضل الغرفة إلى مروحة مدمجة، ويقود الهواء الدافئ. هناك حاجة إلى وحدة التحكم أيضا عن الموقد، أو بالأحرى للسيطرة عليها. هذا هو المفتاح لعمل الموقد. وفي الوقت نفسه، لا يمكن إنكار أهمية السكن، فمن الضروري ليس فقط لكانت مغطاة النار "الداخلية"، ولكن أيضا بمثابة حماية للبيئة. وهناك العناصر الزخرفية يساعد الجهاز لتناسب بنجاح في أي الداخلية.


تركيب المعدات في غرفة المعيشة الداخلية الحديثة مع موقد

سواء كان ذلك في نار حقيقي أو الكهرباء، فمن الأفضل أن نثق في تركيب المتخصص الذي يعرف بالضبط كيف ينبغي أن يتم كل شيء، ما هي المشاكل يمكن أن تواجهه أثناء التثبيت، وكيفية حل المشاكل الناشئة بسرعة وكفاءة. ولكن في هذه الحالة، إذا كان لديك للتعامل مع تثبيت الخاصة بك، عليك أن تعرف كيف تفعل ذلك الحق، وهو أمر ضروري لإعداد وهلم جرا.

وأسهل طريقة هي الحال مع المركبة، المعلقة على الحائط والزاوية الموقد، لتركيبها يتطلب سوى مأخذ تصاعد وعند نقطة حيث الموقع المقصود من الموقد.

حتى الآن، TV مجموعة الأصلي جدا على الموقدحتى الآن، TV مجموعة الأصلي جدا على الموقد

ازدادت صعوبة تنفيذ تركيب جزءا لا يتجزأ من الموقد الكهربائي. عادة، وهذا ما يسمى المواقد بوابة، وبالتالي قبل تثبيت الموقد، تحتاج إلى إنشاء البوابة نفسها في مكانة الجدار.

عادة، يتم إجراء بوابة دريوال، في أعقاب المخططات والخطط الموضوعة بالفعل. أساس البوابة المستقبلية وعوارض معدنية، والتي يتم إصلاحها مباشرة إلى صحائف دريوال. في الختام، عن البوابة تستعد طبقات الحصول shpatljujut ورقة. هناك محاذاة التجمع. يجب أن يكون بالقرب من مأخذ. بعد ذلك تأتي مرحلة التصميم والديكور من البوابة. هذه الخطوة تعتمد على رغبات أصحابها، أفكارهم حول أسلوب المعيشة. تقليم يمكن أن تخدم مجموعة متنوعة من المواد، من الألواح الخشبية وأنواع مختلفة من الانتهاء من الحجر الطبيعي وديكور الجص محكم، لوحات زخرفية والنهاية لامع، في شكل شبكات، ومخطوطات، وغيرها من البنود، اعتمادا على الخيال والقدرة للعملاء والمهارات حداد.


غرفة المعيشة مع تصميم الموقد (فيديو)

في الختام، فإن المعتاد والمصممين يفضلون وضع المدفأة في غرفة المعيشة للتكوين في منتصف الجدار، بحيث أمامه لم تكن هناك أضواء. حول النار، وغالبا ما يوضع كرسي، أريكة أو كراسي، وبالتالي خلق "الزاوية" مريحة للتجمعات العائلية.

خيارات لغرفة التصميم الداخلي المعيشة مع الموقد (صورة)

0aa0098f9b730b3b34608b6626fdeb24 000008 26 37 -516ef47f95b9fa71872a8afadbce4f345039f0ac 10056 23049 1466875 813008912 BankoboevRugostinayaskaminomvkorichnevomtone

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

71 − = 68

map