أفضل خلفية الجمع بين لونين في الصورة الداخلية

12 October 2017



الجمع بين ورق الجدران - انها فكرة عظيمة لتنويع داخل الغرفةالجمع بين ورق الجدران - انها فكرة عظيمة لتنويع مزيج الداخلية komnatyPravilnoe من ورق الجدران من لونين أو أكثر في الداخل، انها فكرة جيدة لتنويع الفضاء لتغيير تصميم الغرفة، والمزايا الرئيسية لورق الجدران في مزيج من لونين: انها رخيصة، الأصلي، من المألوف.


تصميم أفكار مثيرة للاهتمام ونصائح للمساعدة في جعل أي غرفة، حتى أصغر ومظلمة والمثل الأعلى، من خلال الجمع بين لونين من ورق الجدران.

النقاط الرئيسية في الجمع بين عدة ألوان من ورق الجدران، ورق الجدران هو الحق في الجمع بين اللون، وهذا سيساعد على المعدل الطبيعي للألوان وظلال.

الجمع بين ورق الجدران في الداخل: قواعد الجمع

الجمع بين ورق الجدران في الداخل، وهو اتجاه جديد نسبيا في عالم إصلاح والتصميم، ولكن جيد جدا. من خلال الجمع بين ورق الجدران مع بعضها البعض، كما تبين نظرة مثيرة للاهتمام من الغرفة، وهناك فرصة لتسليط الضوء على مزايا وعيوب إخفاء الجدران والغرف. غرفة مظلمة يمكن أن يكون تفتيح بصريا وخفيفة جدا، على العكس من ذلك، تلقي بظلالها. الجمع بين ورق الجدران وليس من السهل شيء، فمن الضروري أن تأخذ على محمل الجد وتفعل كل ما هو صواب.

لهذا الجمع من ورق الجدران يمكن أن تكون متعددة:

  • الجمع بين خلفية من الألوان والظلال
  • الجمع بين ورق الجدران على المواد.
  • الجمع بين الملمس من ورق الجدران.

الجمع بين ورق الجدران أمر صعب، وينبغي أن يتم ذلك مع خطورة معينةالجمع بين ورق الجدران أمر صعب، وينبغي أن يتم ذلك مع خطورة معينة


في جميع أنواع مجموعات من ورق الجدران، وتحتاج إلى الحفاظ على الألوان الصحيحة لورق الجدران شيء مشترك، مثل الطباعة، نمط، الخلفية أو اللون.

في التجسيد الأول، وهو مزيج من ورق الجدران على لونها، وهوى. هنا فمن المستحسن الاستفادة من طيف من الألوان والظلال واختيار التحولات لون أكثر ملائمة. خلفية مزيج من المواد ليست أقل تعقيدا، فمن الممكن الجمع بين عدة مواد ورق الجدران، والفينيل، ورقة، وورق الحائط لوحة، غير المنسوجة، ولكن تأكد من أن تأخذ في الاعتبار لون ورق الجدران. مزيج من لونين من ورق الجدران على الفاتورة، عندما يجمع بين عدة مواد ورق الجدران والنقوش على جدار واحد.

ونحن نفعل خلفية مجتمعة في الغرف

خلفية يمكن الجمع في أي غرفة، مع أي منطقة والإضاءة. يبدو أفضل بكثير مزيج من ورق الجدران في الغرف كبيرة وواسعة، لأن الجدار من منطقة واسعة، وجعل من الممكن "تسريع" الخيال وتحقيق الأوهام الأكثر جرأة في الحياة.



ولكن في غرف صغيرة على المنطقة، جنبا إلى جنب خلفية ألوان متعددة أيضا تبدو جيدة إذا الصمود في وجه نظام الألوان العام والملمس من ورق الجدران. خلفية مجتمعة مناسبة تماما للصق غرف الأطفال وغرف المعيشة والصالات.

إنشاء داخلية جميلة مع مجموعة من ورق الجدران، ويمكن أن يكون في المطبخإنشاء داخلية جميلة مع مجموعة من ورق الجدران، ويمكن أن يكون في المطبخ

في غرفة النوم، مدخل وفي المطبخ، وورق الحائط جدا، ويمكن لصقها مجتمعة.

خلفية مجتمعة يمكن أن تباع جاهزة مع مزيج من الأفكار، ولكن يمكنك القيام به مزيج من تلقاء نفسها، لاختيار ورق الجدران:

  • حسب نوع المواد.
  • اللون والظل.
  • في الملمس.

خلفية مجتمعة في الغرف وبدا بشكل جيد للغاية، فإنها يمكن أن تكون معزولة منطقة في الغرفة، مما يجعلها التركيز، وتخصيص بصريا الفضاء الفاصل بين لهجة والملمس من منطقة جلوس خلفية ومنطقة العمل. الشيء الرئيسي دون أن ننسى التفاصيل واحد، يجب أن تتبع لهجة الأساسية لورق الحائط في غرفة بالتفصيل الغرفة: لوحات، والمزهريات ولعب الأطفال وأدوات المطبخ وأشياء صغيرة أخرى.

الجمع بين خلفية من تلقاء نفسها، يمكنك حفظ ميزانية الصيانة عن طريق شراء في متجر بقايا ورق الجدران بسعر مخفض.

مزيج ناجح من الخيارات خلفية

قبل أن تتمكن من خلق مزيج من عدة ألوان خلفية في باطنها، فمن الضروري معرفة الأكثر نجاحا، والأهم من ذلك، الأفكار الصحيحة وأنواع من مجموعات من ورق الجدران.

لذلك، فإن الجمع بين خيارات خلفية:

  • الجمع بين إدراج خلفية.
  • الجمع بين تراكب خلفية.
  • عمودي الجمع.
  • الجمع الأفقي.
  • الجمع بين خليط من ورق الجدران.

مع الحق في الجمع بين ورق الجدران في الغرفة ستكون الأصلي وجميلةمع الحق في الجمع بين ورق الجدران في الغرفة ستكون الأصلي وجميلة


عندما كنا الجمع بين لهجات ورق الجدران، واستخدام اللون الأساسي من ورق الجدران وتقسيمه مع كل أنواع من لهجات وغيرها من الألوان، وظلال أو أي اختلاف في الملمس: مستقيم، الزاوية، أفقيا، رأسيا، كما نريد. مزيج من بطانة خلفية بمثابة جدار مزخرف وتستخدم حصرا في شكل الديكور.

هذا التصميم من الجدران وقصاصات من جميع أنواع قطع ورق الجدران، مؤكدا بتناسق لون الأساسي من ورق الجدران في الغرفة.

يمثل الرأسي خلفية الجمع بين مجموعة من مختلفة أو متماثلة الحجم واللون وهوى شرائط من ورق الجدران على الحائط. يمثل خلفية الجمع الأفقي أعلى تقليم والسفلي من الغرفة. عادة، الخط الأفقي النهاية يقسم الغرفة في قسمين متساويين بواسطة ورق الجدران، وخلق نمط العلوي من الجدران، وإعطاء التلوين معين من الجزء السفلي من الجدران.

الجمع الأفقي يخفي المنطقة من الغرفة، والحد من بصريا ارتفاع الجدران والسقف ومجموعة العمودي للورق الجدران، وعلى العكس من ذلك، ويزيد من مساحة الغرفة، وارتفاع الجدران والسقف.

خلفية مزيج من الألوان

كما ذكرت سابقا، عندما مزيج من خلفية واحدة أخرى، لا بد من تخصيص اللون الأساسي، والتي سيتم تتبعها في الغرفة وفي أصغر التفاصيل الداخلية واختيار اللون المناسب من الطيف الذي يتم الجمع بين وئام مع بعضهم البعض. طيف من الألوان يوفر 9 الألوان الأساسية: الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق السماوي والأزرق والأرجواني، والأبيض والأسود.


مزيج من ورق الجدران في اللون يمكن أن يكون العديد من الاختلافات:

  • مزيج بسيط من اثنين مجاور الطيف اللوني.
  • مزيج معقد من عدة ألوان.
  • مجموعة جريئة ومزيج من الألوان المعاكس على الطيف.

لغرفة مع مساحة صغيرة هو أفضل لاختيار ظلال وخلفية مشرق، ومساحة كبيرة من الغرفة، يمكنك تجربة مع اللون.

أمثلة مجموعة متنوعة، مع مجموعة من خلفيات، وانتشار في المناطق الداخلية من مزيج لون له ينطوي على أنفسهم مع ظلال الرئيسية.

لغرف صغيرة من الأفضل أن الجمع بين الألوان الزاهية خلفيةلغرف صغيرة من الأفضل أن الجمع بين الألوان الزاهية خلفية

إذا كانت الغرفة لخلق ألوان مشرقة وناعمة في لون واحد، يمكنك اختيار ألوان الطيف المجاورة الأصفر والأخضر، على سبيل المثال، وظلال الخاصة بهم. ولكن إذا تم تزيين غرفة خلفية مظلمة الأساسي، وحاجتهم إلى أن تكون مجتمعة على اللون المعاكس في الطيف.

كيفية الجمع بين خلفية: النصائح والحيل

فكرة اختيار مجموعة من ورق الجدران في الداخل، وينبغي أن يسترشد بقواعد معينة من شأنها أن تساعد بشكل جيد، بشكل صحيح ومع الذوق، وترتيب الغرفة باستخدام ورق الجدران.

للقيام بذلك، تحتاج إلى معرفة بعض القواعد:

  • اختيار لون خلفية اعتمادا على المنطقة والإضاءة في الغرفة؛
  • لا تخلط اثنين من الألوان الزاهية خلفية في غرفة واحدة.
  • على الصمود أمام مجموعة من الألوان.
  • تمييع غرفة أجزاء صغيرة من بعض الألوان.

يجب اللون للجدران التأكيد على المزايا التي تتمتع بها غرفة، وتركيزها على أوجه القصور بها. لذلك، لغرفة صغيرة، حدد خلفية مشرق، وغرفة كبيرة، وورق الحائط المظلم. اثنين من ألوان نابضة بالحياة غنية حتى في غرفة كبيرة لن تجد الانسجام، ولذلك، فإن الجمع بين لونين المضيئة الوحيدة مع بعضها البعض لا يعمل. إذا كان اثنين تتناسب مع ألوان نابضة بالحياة وورق الجدران، تأكد من إجراء التحولات باستخدام ضوء أو لهجة خلفية. وبالإضافة إلى ذلك، في الغرفة مع خلفية مجتمعة، فمن الضروري أن تحمل مجموعة من الألوان، تمييع الداخلية التفاصيل الداخلية الصغيرة.

في غرفة واحدة، يمكنك الجمع بين ما يصل إلى خمسة ألوان وظلال، أو الانسجام في غرفة وسوف.

كيفية الغراء خلفية الجمع

وبعد تحديد الألوان، يمكنك البدء في خلفية الغراء جنبا إلى جنب، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع النصائح والحيل. خلفية الغراء يبدأ جنبا إلى جنب مع إعداد الجدران في الغرفة، فمن المهم أن الجدران كانت سلسة وخالية من العيوب. حساب خلفية على غرفة على وجه الدقة، لم يكن من الضروري النظر في جميع المحلات التجارية التلوين مماثل. الخطوة الهامة التالية هي إعداد لفافة من ورق الجدران لتوقف حتى. إذا كان ورق الجدران مع زخرفة أو النمط الذي يتطلب التحديد، تحتاج إلى ضبط صحيح جزء من الطول والعرض من الغرفة، والزوايا والمفاصل. يقترن جدول الفرقة مقدما، حتى لا نخلط بينها وبين بقية خلفية. فمن الصعب جعل خلفية التي تجمع بين الخاصة، وشرائط كل منهما في سبيله، ويحتاج المرء إلى استخدام شريط قياس وبناء مستوى.

خلفية الغراء مجتمعة من الصعب جدا:

  • فمن الضروري للحفاظ على مستوى خطوط عندما توقف حتى الأفقي، وورق الحائط العمودي وخليط.
  • A المفاصل التحجيم جيدة خلفية.
  • بعناية تقليم حواف خلفية.

خلفية الغراء الجمع بين الحاجة إلى بعقبخلفية الغراء الجمع بين الحاجة إلى بعقب

بعناية إعداد مواد للعمل وأسطح العمل، بورق الجدران يستغرق بعض الوقت وسوف يكون العمل.

خلفية مجتمعة ليست أفضل الغراء تداخل ينبغي تجنب تراكب قماش واحد إلى آخر، والوقوف خلفية مشتركة إلى المفصل.

ما هو دور مجتمعة خلفية الداخلية

جنبا إلى جنب تناسب خلفية في مجموعة متنوعة من التصميمات الداخلية، والتصميم مكتفية ذاتيا من الغرفة.

وفرة من اختيار خلفية يوفر فرصة فريدة من نوعها:

  • استخدام ورق الجدران كعنصر مستقل من الديكور.
  • الجمع بين أساليب عدة في نفس الغرفة.
  • توزيع الغرف في المنطقة.

من خلال توزيع الغرفة إلى مناطق بمساعدة من ورق الجدران، تحتاج إلى اختيار اللون المناسب لورق الجدران، لإقامة مريحة في هذه المناطق.

خيارات للجمع بين خلفية للجدران (فيديو)

مع خلفية يمكن تزيين تماما شقة استوديو أو منزل ريفي ضخم يصعب التعرف عليها. جنبا إلى جنب ورق الجدران، وسوف تساعد على تسليط الضوء على الامور الايجابية حول الغرفة، إخفاء عيوب الغرفة والسطوح، وإنشاء غرفة مريحة وتحقيق أعنف الأوهام.

الجمع بين ورق الجدران (صور)

1-6 2 f77daopressebildarchiv2490file2sweetcandyrb1rgb 5 5-1 6 2710569oboidizajngostinoj2560x2048 46 91 892456

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

61 − = 58