أثاث مريح لغرفة المعيشة: أساس 3 تصميم

أثاث مريح لغرفة المعيشة: أساس 3 تصميم

12 October 2017



وينبغي اختيار الأثاث في غرفة المعيشة، وإعطاء الراحة وظائفوينبغي اختيار الأثاث في غرفة المعيشة، وإعطاء الراحة وتعتبر funktsionalnostGostinaya غرفة مركزية في المنزل أو الشقة، تستضيف هناك، وجمع الأسرة أو مجرد الاسترخاء وقراءة كتاب مفضل. لذلك، مثل مجموعة متنوعة من الوظائف تفرض عليه الكثير من المتطلبات، وخاصة الأثاث. يجب أن يكون الأثاث في غرفة المعيشة ذات جودة عالية ومريحة وأنيقة، وظيفية، وخلق الراحة والراحة.


مشروع تصميم الأثاث في غرفة المعيشة

مشروع تصميم غرفة المعيشة يمكن أن تجعل المهنيين بحيث يمكن أن تكون متأكدا بالضبط ما الأثاث ووضعها سيجتمع الغرف قرار الأسلوبية. وثمة خيار آخر - لجعل الرسم من تلقاء نفسه ثم جعل وتركيب الأثاث الخاصة بهم. ولكن هذا الحل لا يمكن أن تستخدم إلا في حالة إذا كان أصحاب لديها بعض الخبرة في مثل هذه الأمور، وإلا فسيكون هناك خطر للحصول على غرفة معيشة مفروشة المذاق والكثير من قطع الأثاث مكسورة. إصدارات مختلفة والرسومات والمشاريع ويمكن الاطلاع على الشبكة العالمية، بحيث يمكنك توفير المال على مصمم محترف وإبقاء القوات لتجميع أيديهم.

مشروع تصميم مثيرة للاهتمام، يمكنك إنشاء بنفسك أو بمساعدة الخبراءمشروع تصميم مثيرة للاهتمام، يمكنك إنشاء بنفسك أو بمساعدة الخبراء

عناصر التصميم الأساسية

  1. من إجمالي نمط المعيشة: كل شخص لديه يفضلونه عند اختيار الأثاث، ولكن إذا لم يتم دمجها مع النمط العام للغرفة، ما من شأنه أن يكون المكرر وأنيقة هو عليه، فإنه لا تبدو مناسبة. حتى بالنسبة للشباب تناسب اسلوب بساطتها الحديثة، لناضجة الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم يجب أن يتوقف الاختيار على النمط الكلاسيكي مع إضافة تفاصيل الحديثة.
  2. من الواجب غرفة المعيشة: تصميم لهذا وهناك لتقديم النتيجة النهائية للإصلاح، من المهم أن تجيب على بعض الأسئلة - ما الأثاث وما هو مطلوب؟ أنيقة وعملية وأنيقة وظيفية، أنيقة أو التصميم.
  3. من ترتيب الأثاث: يجب تعريف المشروع بشكل واضح، وأي نوع من الأثاث في الغرفة حيث ستقف، والتي ستكون مجالا للمعدات ومنطقة للاسترخاء حيث ما حجم ما تحتاجه الأثاث، والذي هو مناسبة لارتفاع الرف يتوقف.

إعداد مشروع تصميم غرفة المعيشة، يجب أن تكون على بينة من القواعد الأساسية للخلط أنماط مختلفةإعداد مشروع تصميم غرفة المعيشة، يجب أن تكون على بينة من القواعد الأساسية للخلط أنماط مختلفة

تصميم تصميم الأثاث - وضع تصور للتصميم الداخلي المطلوب والقدرة على التفكير في اللون مسبقا، والشكل، والمواد لكل موضوع أثاث غرفة المعيشة.


اختيار الأثاث في غرفة المعيشة هو أن نتذكر قواعد أنماط الاختلاط، ومزيج من الألوان والمواد.

قطع الأثاث لغرفة المعيشة

اختيار الأثاث المناسب في غرفة المعيشة سيساعد عينات لها.

هناك العديد من الحلول:

  1. علقت أو يتوقف - يوفر الراحة ولا تأخذ مساحة كبيرة، غالبا ما يكون ضيق. ومن المهم عدم التحميل الزائد المفروشات الحائط والأثاث لخلق تركيبة رائعة.
  2. دائرة نصف قطرها - المفروشات الداخلية مع مثل المحرومين من زوايا حادة واجهات انها لها شكل سلس. وعلاوة على ذلك، فإنه من الناحية العملية، على سبيل المثال، والحق للتغلب على زاوية مكانة قريبة من هذا فمن السهل التعامل معها.
  3. أثاث زجاج - يعكس الطراز الحديث، ويعطي خفة غرفة. البن الجداول، الخزائن الزجاجية، ويمكن وحدة شفافة تحويل حتى أبسط المعيشة.
  4. مصمم - بفضل هذا الأثاث الفردية ومثيرة للاهتمام بين الأحياء ضمان المضيفين. الأثاث طلى، والعاج، وتغطي مع الزنجار من تكلفة ومتطورة وأنيقة حتى يبدو أمام المستهلكين. تصميم الأثاث، وذات جودة عالية لا يمكن أن يتسامح مع حلول بسيطة في تصميم، في هذه الحالات، يجب أن تكون زخرفة على الأقل داخلية فريدة من نوعها.
  5. الأثاث المنجد.
  6. طليق.

هناك العديد من الخيارات من الأثاث، لذلك تحتاج لتحديده بحيث يلائم داخل الشقةهناك العديد من الخيارات من الأثاث، لذلك تحتاج لتحديده بحيث يلائم داخل الشقة



عملية الاختيار لصالح مجموعة من الأثاث يجب أن لا ننسى المنتجين. حتى الشركات الروسية تقدم حلولا مثيرة للاهتمام. هو محل تقدير الأثاث المستورد دائما للجودة العالية والمواد الطبيعية. عند اختيار الشركة المصنعة من المهم أن تولي اهتماما لمنح الشهادات للمنتجات، وسلامته.

ما ينبغي أن يكون الأثاث في غرفة المعيشة كبيرة في المنزل

ميزة لا يمكن إنكارها من الشقق على غرفة معيشة كبيرة هي القدرة على اختيار أي مجموعة من الأثاث وترتيب بحيث جذبت كل كائن الاهتمام. كيفية تحقيق ذلك؟

وإليك بعض النصائح:

  • على مساحة معيشة كبيرة تبدو الأثاث المشترك جيد.
  • الاستخدام الجيد في مثل هذه الأماكن، والأرائك وحدات، والتي ينبغي أن توضع في وسط وفي مجموعة متنوعة من الاختلافات.
  • ويمكن إجراء عنصرا مركزيا من زجاج طاولة القهوة شكل غير عادي، ثم الأثاث، أريكة والاكسسوارات ينبغي أن توضع بدقة على غرار الجدران.
  • سيعتمد حل اللون على غرار الغرفة، ما يكفي للتغلب على زوج من الألوان الأساسية وجعل لهجات مضيئة في الاكسسوارات والأثاث مثل مقابض في لون مغاير، وانخفاض حدة مع أحادية اللون الخلفية أو اللون.
  • ويتناقض في الأثاث ستعمل أيضا - سوداء وحدات يتوقف النظام بلكنة الضوء الأخضر مشرقة على واجهات.
  • تبدو غرفة معيشة كبيرة الأثاث التصميم الجيد، مثل أريكة لون القهوة مع الحليب وجود مساند مدورة مع نظام تخطيط الميكانيكية سيؤدي إلى جذب المزيد من الاهتمام إذا دعم للألوان المناظر له من الجدران أو المنافذ.

وضع الأثاث في غرفة المعيشة، الحرص على عدم فوضى الغرفة مع العناصر غير الضروريةوضع الأثاث في غرفة المعيشة، الحرص على عدم فوضى الغرفة مع العناصر غير الضرورية

غرفة معيشة كبيرة ويمكن إجراء الألوان الزاهية والأشكال غير عادية، والمواد الطريق على الأثاث، ولكن فقط إذا تم الجمع بين أنهم مع القرارات موجزة في المناطق الداخلية.

من المهم وضع التركيز الصحيح ومن ثم غرفة معيشة كبيرة وسوف تصبح مركزا للالاناقة والاسلوب.

أي مجموعة من الأثاث لمطلوب غرفة المعيشة

وينبغي أن تتضمن مريحة وجيدة المعيشية بعض البنود من الأثاث.

وهي:


  • أريكة، منطقة لتناول الطعام والكراسي ومجموعة من الأثاث المنجد ينبغي أن يكون في غرفة المعيشة، عند تحديده ينبغي أن يسترشد حجم الغرفة؛
  • وحدات النظام تتكون من رف والجدار؛
  • وحدة التحكم أو مجلس الوزراء في ظل نظام التلفزيون أو المسرح المنزلي.
  • طاولة القهوة.

يجب أن يكون غرفة المعيشة الحديثة أريكة، وخزانة صغيرة وبعض الاكسسوارات الأصليةيجب أن يكون غرفة المعيشة الحديثة أريكة، وخزانة صغيرة وبعض الاكسسوارات الأصلية

مجموعة الحد الأدنى من الأثاث لالملحقات أثاث غرفة المعيشة تنويع - مصابيح الكلمة جزئي، الجبهات لمعان عالية، والثياب، ونظم التخزين المختلفة، وسحب صناديق.

كل قطعة من الأثاث من المهم أن تختار اللون، المادة، أسلوب، وظيفة ومكان في غرفة المعيشة بحكمة.

استعراض من الأثاث في غرفة المعيشة - التي لا اخترت

آراء المستهلكين ترتبط أساسا إلى نوعية وتصنيع الأثاث. إنتاج الأثاث روسيا، ويقول المستخدمين، واسع جدا، فمن الممكن لتجميع أيديهم، وأنواع وأنماط مختلفة، بتكلفة معقولة. المصنعين استيراد تستحق التعليقات التالية: من السهل إعداد تصميم الأثاث، أشغال حسب الطلب، ولكن في نفس الوقت سعر مرتفع بما فيه الكفاية.


وثمة خيار كبير لتزيين القاعة - هي الأثاث وحداتوثمة خيار كبير لتزيين القاعة - هي الأثاث وحدات

ووالرأي الأفضل والأكثر شعبية المستهلك هو الأثاث وحدات، لأنه هو المحمول وليست مرتبطة وضع على الأرض.

وفقا لمراجعات فمن الواضح أن الأثاث يجب أن تكون وظيفية والجمع.

جنبا إلى جنب أثاث غرفة المعيشة - ما هو عليه

وحدات الأثاث - مجموعة من قطع الأثاث التي يتم إجراؤها في نفس النمط واللون. قد يكون احتياجات التعبئة والتغليف المختلفة لذلك حصلت على اسمها - الأثاث مجتمعة.

ميزة لا جدال من هذا الأثاث هو أن المستهلك نفسه طلب مظهرها النهائي في باطنها. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك ببساطة شراء المزيد من وحدات وتحديث تصميم غرفة المعيشة وبناء عليه ببساطة.

وقد فاز الأثاث جنبا إلى جنب منذ فترة طويلة شعبية بين المستهلكين لأنه هو الخيار الأفضل لغرفة المعيشةوقد فاز الأثاث جنبا إلى جنب منذ فترة طويلة شعبية بين المستهلكين لأنه هو الخيار الأفضل لغرفة المعيشة

الدور الخاص لهذه المجموعات لغرفة المعيشة هي قادرة على بيئة العمل لها، والتطبيق العملي والأصالة.

بين عدد قليل من العيوب الجدير بالذكر أن هذه المجموعات هي أكثر ملاءمة لالأساليب الحديثة، وليس للداخلية الكلاسيكية. لا مثقلة الأثاث من هذا القبيل مع مذهب منحوتة الواجهات والاكسسوارات الرائعة.

كيفية اختيار أثاث غرفة المعيشة

اختيار الأثاث في غرفة المعيشة يجب أن يستند إلى بعض النقاط الرئيسية.

وهي:

  1. وظيفة معيشة - تحتاج إلى تحديد الأولويات وتحديد حاجة المناطق في الغرفة.
  2. اللون المناسب - في هذه الحالة يجب أن تعتمد على ذوقك الخاص والقاعدة الأساسية، أصغر غرفة، وأكثر إشراقا الألوان، ومساحة أكبر، والألوان الداكنة أكثر يمكن استخدامها.
  3. النمط - توفر أنماط مختلفة أساليب مختلفة لاختيار الأثاث. لا يصلح مجموعة من الأثاث الحديث في بساطتها الحديثة والباروك ليست جنبا إلى جنب مع بروفانس.
  4. أبعاد الغرفة.
  5. تشكيل غرفة المعيشة.
  6. ما هو الأثاث اللازم.
  7. جدار أو رف - تحتاج غرفة المعيشة الجديدة نظام تخزين وأنه من المهم أن نعرف أن الجدار هو نظام تخزين ثابت، وتصميم رف المحمول، وغالبا ما يتوقف.
  8. ضع TV.

عند اختيار الأثاث، لاحظ حجم الغرفة وتخطيطهعند اختيار الأثاث، لاحظ حجم الغرفة وتخطيطه

الأثاث إضافية - غرفة المعيشة ويمكن استكمال مع أي زينة، فإنه يمكن الجمع بين عدة فضاءات الآراء في المنزل ليست هنا، والشيء الرئيسي هو الفرص واحتياجات أصحابها.

الأثاث وظيفية في غرفة المعيشة

وصف هذا الأثاث في التطبيق العملي لها والراحة. وذلك لشقق صغيرة تعتبر الاثاث القابل للتحول خيارا جيدا.

الأثاث وظيفية وغالبا ما تتميز بأشكال بسيطة، وفرة العناصر الزخرفية الزائدة غرفة معيشة صغيرة والأثاث نفسه يفقد التطبيق العملي لها.

سوف حلا ممتازا لغرفة المعيشة يكون أثاث مريح وعمليسوف حلا ممتازا لغرفة المعيشة يكون أثاث مريح وعملي

هذا الأثاث لديها مجموعة واسعة - يمكن أن يكون:

  • دعامات مختلفة للتقنية.
  • الجداول التي تؤدي وظيفة من الدرج.
  • رف الكتب مع مقعد واحد؛
  • أريكة مع رف الكتب أدناه ( "عائم" السرير).
  • رف الكتب مع ضوء خلفي، بمثابة مصباح الكلمة.
  • وحدات متعددة الوظائف الناعمة.
  • أريكة السرير.
  • جريدة المحولات.
  • طاولة الكي مع مرآة.
  • شريط الجدول.

والكثير من الأفكار الأخرى للأشخاص العملي، إلى جانب هذا الأثاث الآن في ذروة شعبيته.

أثاث جميل لغرفة المعيشة (فيديو)

اختيار الأثاث في غرفة المعيشة ليست مهمة سهلة. من المهم أن تأخذ في الاعتبار عوامل كثيرة، ولكن عندما يتم ملء غرفة مع الأثاث، ويمكنك ان ترى أسلوبها وشخصيتها.

أنواع من الأثاث (الصورة الداخلية)

4 6e06cb4ab3c8f6744442edb80220565c7549f3 220 914 941 233276 522960 598738 555385 1717961

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

25 + = 35

map