أثاث غرفة المعيشة والمدخل المادة 3 اختيار

أثاث غرفة المعيشة والمدخل المادة 3 اختيار

12 October 2017



غرفة معيشة - الغرفة الرئيسية في الشقة، لذلك ينبغي أن تعطى تصميمها اكبر قدر من الاهتماموتتكون الغرفة الرئيسية في الشقة، لذلك ينبغي أن تعطى تصميمه أقصى الانطباع vnimaniyaPervoe من وضع مجموعة من لقمة العيش - - غرفة غرفة المعيشة، وتتمثل المهمة الرئيسية منها هو الراحة والاستقبال. وفقا لتقدير أصحابها، يمكن أن تعطى الأفضلية لجمالية مكونات الغرفة أو الأثاث يمكن أن تكون وظيفية، وتوفير وسائل الراحة للأسر وأصدقائهم. أيضا، ينبغي أن أصحاب جعل خيار في ما أسلوب أنها تريد أن ترى في غرفة المعيشة الخاصة بك.


اختيار الأثاث لغرفة المعيشة والمدخل

وينبغي اختيار أثاث بناء على ما وظيفة هو القيام لقمة العيش. إذا تم التخطيط لها لتنظيم التجمعات ممتعة مع الأصدقاء، فإن أفضل خيار هو تصميم أسلوب الحد الأدنى. الفكرة الأساسية - للحفاظ على راحة ومساحة للمتعة والرقص في نفس الوقت. في هذه الحالة، فإنه يكفي لاختيار أريكة ومكتب، وكذلك إلى إعداد الموقع لوضع المعدات.

أريكة هو أفضل لوضع الجدار والجدول بين أريكة وتلفزيون. أيضا بالنسبة للأسر التي لديها أطفال، يمكنك إضافة بضع كراسي سهلة ووضع السجاد للمباريات.

إذا الأسر تفضل قضاء عطلة هادئة ومريحة مع مشاهدة التلفزيون، ثم اختيار مجموعة لينة، والجدار أو مجلس الوزراء، الطاولة وغيرها من الملحقات. مكان الأثاث في الجبهة واضحة للتلفزيون.

إذا كنت ترغب في الفضاء والراحة، في حين أن لتزيين غرفة المعيشة الخاصة بك مثالية لأسلوب الحد الأدنىإذا كنت ترغب في الفضاء والراحة، في حين أن لتزيين غرفة المعيشة الخاصة بك مثالية لأسلوب الحد الأدنى

في وسط الغرفة لوضع التلفزيون أو جدول، وعلى محيط لوضع أريكة، وبالتالي تقسيم الغرفة إلى مناطق. في هذه الحالة، سيتم المحتلة على قدم المساواة كامل المساحة من الغرفة، وقبل كل شيء، تبقي فقط على الأثاث التي من شأنها فعلا أن تستخدم. خلاف ذلك، سوف تكون الغرفة تشوش أيضا.


عند اختيار الأثاث لغرفة المعيشة تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لنوعية المواد التي يتم ذلك. أقوى المواد من الخشب، ولكن هذا هو أغلى. أكثر من ذلك بكثير غالبا ما تستخدم اللوح، اللوح الليفي وغيرها من الألواح الخشبية. ميزتها هي أنها ليست ضارة.

من أجل منع الحاجة تلوث المفروشات السريع لاختيار الأقمشة الاصطناعية. الأقمشة الطبيعية هي أيضا بشعبية كبيرة بين المستهلكين، ولكن أقوى وأغلى التنجيد من الجلد. وهذا أمر مهم خاصة للعائلات الذين لديهم منزل هناك العديد من الاطفال.

مدخل القاعة، غرفة المعيشة مع: إيجابيات وسلبيات

في تقرير لإجراء تعديلات، يجب على مالك المبنى يفهم ان ذلك سوف يجلب له الكثير من المتاعب. تحتاج أولا إلى خطة كل شيء بعناية فائقة، ومن ثم الحصول على تصريح في الأجهزة الخاصة، وفقط ثم الشروع في أعمال البناء. مطلب مهم: يمكنك تنظيف أي جدار، باستثناء واحد - الناقل. ليظهره، مجرد إلقاء نظرة على خطة من المنزل.

النظر في مزايا خطة قاعة:



  1. توسيع مساحة للضوء انخفاض أو الهدم الكامل من الجدران. بصريا، الغرفة أكبر من حوالي ثلث حجمه الطبيعي.
  2. هدم الجدران يسمح لك بوضع مريح على مكانها في حالة - مقصورة. وكانت مربحة مرتين. من جهة، نحن الآن بصدد توسيع الفضاء، من ناحية أخرى فإنه من الممكن إزالة جميع الأحذية والحقائب والملابس في الهواء الطلق في خزانة ملابس أنيقة.
  3. فإن التصميم الفريد جعل غرفة مثيرة للاهتمام وذوق المضيف.

دريوال - انها وسيلة رائعة لتحديد الغرفة مساحة المعيشة الأنيقة والأروقةدريوال - انها وسيلة رائعة لتحديد الغرفة مساحة المعيشة الأنيقة والأروقة

وإلى جانب كل هذا، فإن الضوء الطبيعي من نافذة يلغي الحاجة لتشغيل الأضواء في كل مرة، في المقابل، يقلل تكاليف الطاقة.

عيوب هذا السكن:

  • من ستنقل الممر مباشرة إلى غرفة الطين لتجنب هذا فمن المستحسن لوضع حصيرة على عتبة وسيتم حل المشكلة.
  • الغرفة وسوف نشارك في الباب شارع واحد، لذلك لا يستبعد إمكانية مرور البرد داخل القاعة. المشكلة لن يكون واضحا حتى إذا تم عزل المدخل.
  • الضوضاء القادمة من الباب، ويمكن أن يكون مفاجأة غير سارة للأسرة. إذا كان الجيران ليسوا صاخبة، ثم يتم حل هذه المشكلة.

بعد دراسة مستفيضة لكل إيجابيات وسلبيات، فإننا نستنتج أن مزايا أكثر. مدخل القاعة، وفتح غرفة المعيشة الخطة، تجعلك تشعر بالراحة ومريحة. تصميم واحد بديل للغرفة هو تقسيم المناطق. لأنه يجعل من التمييز البصري كبير وغرفا فسيحة، والحفاظ على راحة. فصل مدخل من طريقة تقسيم غرفة المعيشة - بسيطة جدا.

الداخلية جنبا إلى جنب من غرفة معيشة مع أحد الممرات في المنزل

مزيد من الخيال، يمكنك إظهار في منزل كبير. حل شعبية كبيرة - الجمع بين مدخل واسع مع غرفة معيشة. ومن المفيد خصوصا أن الخيار يتوجب أن ينظر في الكوخ - منزل مع الدرج المؤدي إلى الطابق الثاني. والنتيجة هي نوع من الشقق - الاستوديو، والتي تمتثل لمبدأ واحد - الحد الأدنى لعدد من أقسام والحد الأقصى للتوحيد الفضاء كله. والانتقال من غرفة الى غرفة يكون سلسا ورشيقة.

حل أنيق لمشكلة المساحة في المنزل - انها ليست مجرد مجموعة من مدخل القاعة مع غرفة معيشة، ولكن أيضا نقل من المطبخ إلى غرفة المعيشة. انها تسمح لك لاستقبال الزوار من دون إنفاق الوقت على التحولات طويلة وغير مريحة من غرفة المعيشة إلى المطبخ. المطبخ هو القريب، ومضيفة دائما في قلب كل الأحداث والأحاديث.

لجعل المناطق الداخلية في المنزل للاهتمام وغير عادية، ويمكنك من خلال الجمع بين غرفة مع مدخل ومطبخلجعل المناطق الداخلية في المنزل للاهتمام وغير عادية، ويمكنك من خلال الجمع بين غرفة مع مدخل ومطبخ

في أكبر المنازل التقسيم هو أكثر إثارة للاهتمام من في شقق صغيرة. كيف يمكن تحقيق تأثير الوحدة الداخلية وتسليط الضوء على منطقة المدخل؟


هناك عدة حلول:

  1. استخدام الداخلية من خلال أم لا جدران عالية جدا مناسب في حالة ما بعد هدم منطقة جدار الغرفة كبير إلى حد ما. من خلال الحاجز قد يكون حلا تصميم غرفة تصميم مثيرة للاهتمام. ويمكن أن يكون الرف الذي هناك صور والأطفال الكولاج، وكتاب، أو غيرها من الملحقات.
  2. مفروش. أريكة، وضعت في الوسط مجلس الوزراء أو السجاد أيضا بصريا تقسيم وغرفة تسمح للمنطقة. ويتم تمييز كل منطقة بناء على طلب المضيف.
  3. النهاية. قد يكون من أنواع مختلفة من ورق الجدران أو أغطية الأرضيات مختلفة.

بنيت في الردهة، غرفة المعيشة: ماذا تختار

الرجل، وطلب الأثاث يجب أن يكون واضحا أنه يريد أن يرى في منزله. للحصول على مساعدة تأتي دائما مع كتالوجات المنتجات المصنعة وسادة الاستشارية. ولكن من المهم أن تأخذ في الاعتبار العوامل الأخرى التي يمكن أن تساعد في جعل الحق في الاختيار وليس فقط الحصول على مظهر جميل، ولكن أيضا مجلس الوزراء الجودة.

خزانة في غرفة المعيشة المجاورة، يجب أن المدخل لا تكمل سوى داخلية أنيقة من أماكن العمل، ولكن أيضا لتكون وظيفية وعمليةخزانة في غرفة المعيشة المجاورة، يجب أن المدخل لا تكمل سوى داخلية أنيقة من أماكن العمل، ولكن أيضا لتكون وظيفية وعملية

النظر في أكثرها شيوعا:


  • حجم والمظهر. لاحظ أن نماذج على شكل U-هي مناسبة لغرف كبيرة، وسوف زاوية تساعد على استخدام زاوية صدر عقلانية تماما.
  • التجهيزات الجودة. يضمن موثوقية ومتانة من الأثاث.
  • اللون. خزانات الداكنة تبدو مربحة فقط في غرف واسعة، وأفضل استخدام الألوان الفاتحة لالداخلية الصغيرة والمتوسطة الحجم.
  • الوظيفة. هنا لا بد من اتخاذ خيار لصالح الحكومة، والتي من شأنها تلبية احتياجات جميع أفراد الأسرة.

تصميم غرفة المعيشة، مدخل

تصميم غرفة المعيشة - انها ليست فقط اختيار ورق الجدران، واختيار الأثاث ووضع لها بالكفاءة، ولكن أيضا مختلفة "الاشياء"، مما يسمح لجعل المناطق الداخلية أنيق.

عدم وجود السجاد في غرفة المعيشة المجاورة، مدخل تسمح بصريا زيادة المساحة في الغرفةعدم وجود السجاد في غرفة المعيشة المجاورة، مدخل تسمح بصريا زيادة المساحة في الغرفة

وهي:

  1. مشرق اللون لهجة. عند اختيار النمط الكلاسيكي حل معجزة غرفة إحياء يمكن أن يكون الكولاج الزاهية أو الوسائد.
  2. عدم وجود السجاد. في غرفة صغيرة السجاد خلق تأثير خفض الغرفة.
  3. مصباح. خيار مناسب - الإنارة المثبتة على الأرض. أنها لا تأخذ مساحة كبيرة، ولكن غرفة مضاءة جيدا. ممكن لتسليط الضوء على أي منطقة مع مصباح صغير.
  4. صدور الأدراج. كبيرة، خزانات ضخمة مع مكاتب متعددة - سوف خيارا للغرفة وغرفة المعيشة تتناسب مع مضمد مع اثنين من الرفوف، والتي يمكن أن تستخدم أيضا باعتبارها تقف TV.
  5. التماثيل. يبدو الأصلي، خاصة إذا كنت تعني شيئا لأصحاب الأرض، ولكن الشيء الرئيسي هنا هو أن لا تبالغي، حتى لا تتحول غرفة الراحة في المتحف.

أيضا قادرة على تحويل الألوان الداخلية. والمزهريات الكلمة، أو صغيرة، وملء ليس فقط غرفتك مع رائحة رائعة، ولكن لخلق جو خفيف، ويحسن المزاج.

خيارات الأثاث في غرفة المعيشة، مدخل (فيديو)

تذكر، وأسلوب من غرفة المعيشة الخاصة بك - انها نمط الشخصية الخاصة بك. ولذلك، مجتمعة غرفة المعيشة مع مدخل قرار مهم للغاية. لا يهم ما هو النمط الذي اخترته - الكلاسيكية أو الحديثة، فمن المهم أن كانت مريحة وملائمة لجميع أفراد الأسرة.

تصميم مطبخ قاعة غرفة المعيشة (الداخلية صورة)

5 1C 7 6 15 gostinaya-ق-kuxney 43b59 1920x1080resizeinterior32451327045051 516fc1b526581 3306 7475da18603318c2bf03cb56c07014ab

Комментарии

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

+ 2 = 8

map